شارك مع اصدقائك

24 أغسطس 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة - "عبد الجليل": لدينا معلومات عن تواجد زوجة القذافى وأفراد من أسرته بتونس.. "اليزل": مصر لن تسمح بحرب جديدة على قطاع غزة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "عبد الجليل": لدينا معلومات عن تواجد زوجة القذافى وأفراد من أسرته بتونس.. "اليزل": مصر لن تسمح بحرب جديدة على قطاع غزة


قال المهندس طارق سعد، عضو لجنة إعداد قواعد بيانات الناخبين، بأن يحق للمشاركة فى الانتخابات المقبلة من سن 18 سنة، وتم إعداد قوائم جديدة لكل من يحق له التصويت فى الانتخابات، وذلك خلال مداخلة هاتفية للبرنامج.

من جانبه قال المستشار مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الانتقالى الليبى، بأنه لم تتم السيطرة على طرابلس من قبل الثوار، أما عن حى أبو سليم مازال تحت سيطرة كتائب القذافى، ولا توجد أى قوات أجنبية أو عربية تقاتل مع ثوار ليبيا.

وأضاف عبد الجليل، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، بأن لدينا معلومات عن تواجد زوجة القذافى وأفراد من أسرته فى تونس.

وأوضح عبد الجليل أن لدينا معلومات مؤكدة أن القذافى ما زال داخل ليبيا، ولكن نسعى للقبض على القذافى حيا، وعن رصد مكافأة القبض على القذافى كانت من خلال نادى رجال الأعمال ببنغازى.

ومن جهته قال اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمنى بأن لم تتم صفقة بين مصر وإسرائيل على سحب السفير أو استدعائه، لكن ما حدث بعد عملية إيلات قامت إسرائيل بغارة على إحدى العمارات داخل قطاع غزة، ولكن المجلس العسكرى المصرى أرسل أكثر من رسالتين بأن مصر لن تسمح بحرب جديدة على قطاع غزة، وذلك خلال مداخلة هاتفية للبرنامج.

فيما قال الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، بأن تقدم ببلاغ من 3 أيام لطارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية يتهم فيه محمد قمحاوى المسئول عن تسيير الأعمال لشركة نشيونال جاس لمدينة الزقازيق بقطع محبس الغاز الطبيعى الخاص بالمدينة متعمداً وبلاغ آخر بسبب الخسائر المالية التى تكبدتها الشركة التى يملكها صهر مبارك بقطع الغاز عن مدن محافظة الشرقية >

وأضاف عزازى، خلال اتصال هاتفى للبرنامج، إن المحافظة ستطلب تعويضًا من شركة نشيونال جاس عن حجم الخسائر التى أضرت بـ 32 ألف مواطن ومشترك وفقا بالتزامات الشركة وممارستهم الضغوط على المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق