شارك مع اصدقائك

04 يونيو 2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة السبت 4/6/2011 كاملة - "رفعت السيد": لن يعود الأمن للشارع المصرى إلا بعودة هيبة الشرطة.. "مذيعة قناة سى تى فى": مبالغة الصحافة وراء تعرضى للضرب بميدان التحرير.. "الصاوى": عملنا 5 ثورات خلال 200 سنة.

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة السبت 4/6/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 4/6/2011 يوتيوب كاملة تطورات حادثة قسم الأزبكية ج1 ج2 اصابة ضابط شرطة والأعتداء على مراسلة قناة سي تي في فى ميدان التحرير ج1 ج2 جمعة العمل فى القرية الذكية والحكم غيابيأ على يوسف بطرس غالي بالسجن 30 عامأ و إستكمال المحاكمات تقرير عن العرض الخاص لفيلم الفاجومي فيلم الفاجومي السيرة الذاتية للشاعر احمد فؤاد نجم ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 ج7

تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة السبت 4/6/2011 كاملة



"العاشرة مساء": "رفعت السيد": لن يعود الأمن للشارع المصرى إلا بعودة هيبة الشرطة.. "مذيعة قناة سى تى فى": مبالغة الصحافة وراء تعرضى للضرب بميدان التحرير.. "الصاوى": عملنا 5 ثورات خلال 200 سنة.


تناولت الإعلامية منى الشاذلى، روايات المواطنين عن حادثة قسم الأزبكية، مشيرة إلى انتشار رواية تؤكد اعتداء السائق على المأمور، مما دفع المواطنين لضرب السائق بشدة حتى فارق الحياة، وأن هناك من يروى القبض على السائق وتعذيبه بالقسم حتى فارق الحياة.

من جانبه، أكد المستشار رفعت السيد، رئيس نادى قضاة أسيوط السابق، أن ما حدث بقسم الأزبكية هو تطبيق لشريعة الغابة وليس شريعة القانون، مشيرا إلى أن القانون تم وضعه ليكون بمثابة الحكم بين الحاكم والمواطنين، قائلا" دولة بلا سيادة للقانون ليست بدولة إنما هى بفوضى".

وأضاف"السيد" لن يعود الأمن والأمان للشارع المصرى إلا بعودة هيبة الشرطة"، مؤكدا أن هيبة الشرطة تعنى فرض سلطانها على الشارع والبلطجية لضمان الحفاظ على أمن المواطنين.

من جانب آخر تناولت "منى الشاذلى"، الاعتداء الذى تعرضت له "ماريان عبده" مذيعة قناة "سى تى فى" القبطية أثناء قيامها بتغطية جمعة العمل بميدان التحرير.

حيث أكدت "عبده"، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن ما تعرضت له من اعتداء وضرب بميدان التحرير، كان نتيجة لمبالغة بعض الجرائد، مشيرة إلى ما روجته بعض الجرائد بكونها إسرائيلية من جذور ألمانية، مما زاد من هياج وغضب من كانوا بالتحرير.

الفقرة الأولى..
"حوار مع أسرة فيلم الفاجومى"

الضيوف..
◄ الفنان خالد الصاوى.
◄ الفنانة جيهان فاضل.
◄ عصام الشماع مؤلف ومخرج فيلم الفاجومى.
◄ طارق الشناوى الناقد السينمائى.

أكد عصام الشماع مؤلف ومخرج الفيلم، بأنه كان حريص على رصد قصة وطن، أكثر من قصة شخص، مشيرا إلى أن هذا الفيلم يرصد الزمن والتاريخ بداية من الخمسينيات وحتى الآن.

وبرر خالد الصاوى، بطل الفيلم سبب حماسه للفيلم إلى ثراء حياة "أحمد فؤاد نجم" وامتلائها بالتناقضات، مؤكداً أن "نجم" و"الشيخ إمام" كانوا لا يخشون قول الحق رغم شراسة السلطة وقتها، قائلا" لقد حلموا حلم ولن أقول إنه تحقق لأننا فى بدايته وهو الثورة، ولكنهم أرادوا أن يقولوا للناس إحنا نقدر نعمل".

وأضاف "الصاوى" أن تاريخ الشعب المصرى حافل بالثورات وأن ثورة يناير ليست بجديدة، قائلا: "عملنا 5 ثورات فى 200 سنة" بدءا من أيام الفرنسيين مرورا بثورة 19 وختاما بثورة يناير، نافيا أن يحوى تاريخ أى دولة أوروبية على عدد الثورات المصرى، وقال" لم نسمع من قبل عن أن الطاليان أو الألمان قاموا بهذا العدد الهائل من الثورات".

من جانبه أكد الناقد السينمائى، طارق الشناوى، أن فيلم الفاجومى لم يسئ لـ"نجم" الذى تدور أحداث الفيلم حوله متسائلا: هل انطباع المشاهد عن الفيلم سلبى؟ مضيفا أن المتلقى لا يهمه ما قاله نجم لكن يهتم لما يراه على الشاشة.

وأشار "الشناوى" إلى أنه على الرغم من سخونة أحداث الفيلم إلا أن الجمهور أعجب بشخصية البطل "نجم" كما الشيخ حسنى فى فيلم "الكيت كات" نال شهرة عريضة لأن الناس أحبت الجزء"الصعلوك" الموجود فى الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق