شارك مع اصدقائك

03 مايو 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 3/5/2011 كاملة ( ريهام السهلى: اليوم السابع يجرى تجربة جديدة من نوعها فى عالم الصحافة المصرية بعد انتخابات مجلس "الدعم المهنى".. مساعد وزير الداخلية: هروب 70 سجيناً ومجموعة من المحتجزين بقسم "الساحل )

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 3/5/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 3/5/2011 كاملة


90 دقيقة.. ريهام السهلى: اليوم السابع يجرى تجربة جديدة من نوعها فى عالم الصحافة المصرية بعد انتخابات مجلس "الدعم المهنى".. مساعد وزير الداخلية: هروب 70 سجيناً ومجموعة من المحتجزين بقسم "الساحل

شاهده محمد عصام



الأخبار
- الكسب غير المشروع يقرر حبس المغربى 15 يوما
- هروب جميع المحتجزين بقسم الساحل بعد تبادل إطلاق نار

وأكد اللواء محمد طلبة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة فى مداخلة هاتفية بأن تم هروب مجموعة من المحتجزين فى قسم شرطة الساحل فيما يقرب 70 سجينا وتم القبض على 2 منهم بعد تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة والجيش وتم إصابة البعض من القوات.

وأشار طلبة إلى أن تم مناوشات فى مباراة النادى الأهلى بين قوات الشرطة ومشجعى الأهلى، أضاف أيضا أنه تم واستمع لمطالبهم التى تمثلت فى تغيير قائد المعسكر، نظرًا لمعاملته السيئة وتزويد الغرف بمراوح فى الأسقف، وتوفير عدد من مبردات المياه لمواجهة حرارة الصيف.

- الكسب غير المشروع براءة الذمة المالية لـ فاروق حسنى
- تجديد حبس مجاور والعمدة 15 يوما على ذمة التحقيق فى موقعة الجمل
- الشيخ حمد بن خليفة أمير دولة قطر فى زيارة قصيرة لمصر

قالت السفيرة منحة باخوم، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، فى مداخلة هاتفية إن الجانب المصـرى سيستمع خلال الجولة إلى عرض مفصل لتطورات المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية، مشيرة إلى أن مصر ترى أن عنصر الوقت ليس فى صالح أحد، وأن التجاوب مع مبادرة مجلس التعاون الخليجى، المدعومة عربياً ودولياً، يظل الطريق الأساسى لتأمين انتقال سلس وآمن للسلطة فى اليمن، وتجنيب الشعب اليمنى مخاطر الانزلاق إلى الفوضى.
- لقاء مصرى مع المصالحة الفلسطينية بين حركتى فتح وحماس بحضور فلسطينى واسع من جانب ممثلى الفصائل.

الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسى، والقيادى البارز فى حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فى مداخلة تليفونية، أكد أنه فور التوقيع على اتفاق المصالحة، فإن هناك إجراءات سيتم تنفيذها على الأرض، مشيراً إلى أن الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية سيجتمعون لبحث كيفية تصحيح منظمة التحرير الفلسطينية وتفعليها.

وتابع "سيتم تشكيل لجان لمتابعة تنفيذ الاتفاق الذى ستشرف عليه الحكومة التى ستشكل لاحقاً، موضحاً "ستكون هناك لجنة خاصة بالأمن، وأخرى للحكومة، وثالثة للانتخابات، وجميعها سيكون دوره تطبيق الاتفاق".

- عودة بعثة وفد الدبلوماسية الشعبية من أثيوبيا

وأكد عمرو حلمى من شباب ائتلاف الثورة فى مداخلة هاتفية أن التعاون بين شباب الوفد وسياسييه كان سلساً وبسيطاً، حيث اعتمد على التنسيق المسبق واتخاذ قرارات محسوبة النتائج والتأثيرات، مشيرة إلى أنها فُوجئت بنظرات الفخر والانبهار التى شاهدتها فى عيون كل من استقبلوها داخل أثيوبيا.

- انتخابات جريدة اليوم السابع
عرضت الإعلامية ريهام السهلى، مقدمة برنامج "90 دقيقة " على قناة المحور تجربة جديدة من نوعها فى عالم الصحافة المصرية، وهو انتخابات لمجلس مواز لتجربة ديمقراطية جديدة بجريدة "اليوم السابع" وذلك فى أجواء غير تقليدية شاهدتها الجريدة.

أكد خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، أن الانتخابات تجربة غير مسبقة فى الصحف وهى انتخابات مجلس يساعد إدارة الجريدة من نواح مختلفة ومنها التدريب فى التعاون المهنى والأجور والتأمينات.

وقال هانى صلاح الدين، مدير تحرير موقع اليوم السابع، إن الانتخابات على ثلاث شعب وهى محررون وإدارة فنية وإدارة عامة.

فيما أشار الصحفى محمود سعد الدين إلى إن الانتخابات نزيهة وتنافس على برامج انتخابية متميزة وتم عمل إيميل للتصويت من الخارج للزملاء المراسلين.

الفقرة الرئيسية:
صحتك عندنا
الضيوف:
الدكتور هانى غازى أخصائى الروماتيزم وأمراض المفاصل وعلاج السمنة.

أكد الدكتور هانى غازى أخصائى الروماتيزم وأمراض المفاصل وعلاج السمنة علاج السمنة العامة، الجينات قد تتسبب فى بطء عملية هضم الطعام وزيادة الشهية واختزان الطاقة بالجسم بدرجة كبيرة.

السمنة يمكن أن تؤدى إلى مشاكل صحية متعددة كصعوبة فى التنفس أو المشى أو الجرى كما تؤدى لزيادة الضغط على المفاصل والأربطة أيضا تؤدى لالتهابات جلدية وارتفاع فى ضغط الدم ونسبة الكوليسترول وخطورة التعرض لأمراض القلب (نوبة قلبية – سكتة دماغية)، والسكر وقلة الخصوبة فى المرأة.

السمنة ليست مشكلة يمكن علاجها فى فترة زمنية قصيرة.. أن اتباع نظام غذائى معين أو ممارسة تمارين رياضية بانتظام هما من أكثر الوسائل الفعالة للبدء فى فقدان الوزن، بينما يمكن الحصول على فقدان الوزن ثابت من خلال تغيير نمط حياتك الغذائية، ولهذا تقدم إيفا فارما أدويتها للتخسيس التى تساعد على الحفاظ على صحتك وتثبيت وزنك فى نفس الوقت.

أضاف غازى أن أمامنا 3 حلول الأول علاج بالأجهزة لتخسيس الدهون، إما بالليزر البارد أو الأشعة الحمراء أو الالتراسوند، أو عن طريق الحقن الموضعى للتخلص من الدهون المعروف باسم حقت الميزوثيرابى أو عن طريق عمليات شفط الدهون، ولكن يجب الذهاب للطبيب التخصص لتحديد الطريقة التى تناسب المريضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق