شارك مع اصدقائك

01 يونيو 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاربعاء 1/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاربعاء 1/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاربعاء 1/6/2011 يوتيوب كاملة

نفي البرنامج فبركة المكالمات التى جاءت فى حلقة وزير الداخلية



مؤتمر وزير المالية حول الموازنة العامة للدولة والثالث من أغسطس هو موعد محاكمة حسني مبارك



الأعلان عن إنتاج مسلسل عن الأمام حسن البنا والأعلان عن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا



دعوة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لكافة إئتلافات شباب الثورة للحوار فى مسرح الجلاء



إعادة طفل الى اهله بعد ان تم خطفه وإستمرار التحقيق فى قضية قطع الأتصالات أثناء الثورة



إلقاء القبض على بنكي مصري سابق بتهمة التحرش



الدعوة الى جمعة العمل فى القرية الذكية
ج1



ج2






تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء1/6/2011 كاملة


العاشرة مساء: "منى الشاذلى": لم نفبرك الاتصالات فى حلقة وزير الداخلية.. شركة سورية تنتج فيلما للإمام حسن البنا.. الرئيس التنفيذى لهيئة صناعة التكنولوجيا: الاتجاه الآن لإنشاء قرية ذكية فى الصعيد ليكون هناك توزيع عادل للتكنولوجيا والخدمات الاتصالية والوظائف فى كافة أنحاء الجمهورية


نفت الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج العاشرة مساء، ما تردد من شائعات حول قيام برنامج العاشرة مساء فى حلقة وزير الداخلية بتزييف المكالمات الهاتفية التى وردت أثناء الحلقة وهجوم أصحابها الحاد على اللواء منصور العيسوى، قائلة "لم نفبرك الاتصالات وعلى من يدعى ذلك إظهار" بينته"، مشيرة إلى أن الحوار تم بشفافية عالية من الطرفين، وأن منبر العاشرة مساء لم ولن يبيع مشاهديه أو مصداقيته.

كما نفى اللواء مروان مصطفى المتحدث باسم وزارة الداخلية فى مداخلة هاتفية، عدم وجود أى أزمات مع برنامج العاشرة مساء، بسبب الاتصالات التى تلقاها الوزير فى إحدى الحلقات، مؤكداً أن النهج الجديد لوزارة الداخلية يعزز التواصل مع وسائل الإعلام.

الأخبار
- وزير المالية يعلن الموازنة العامة للدولة فى مؤتمر صحفى

- 3 أغسطس جلسة محاكمة الرئيس السابق ونجليه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم فى قضايا القتل العمد والشروع فيه واستغلال النفوذ فى تحقيق الأرباح.

-الممثل السورى رشيد عساف يجسد شخصية الأمام حسن البنا فى فيلم ومسلسل المراحل المختلفة من ميلاده وحتى وفاته.
- القبض على مدير بنك إسكندرية السابق فى الولايات المتحدة بتهمة التحرش.

الفقرة الرئيسية:
• حوار مع المهندس ياسر القاضى الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة التكنولوجيا.

أكد المهندس ياسر القاضى الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة التكنولوجيا، أن العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية أطلقوا مبادرة من خلال الفيس بوك بإسم "جمعة العمل"، يدعون خلالها زملائهم للعمل الجمعة القادمة حتى يكونوا مثالا يحتذى به وسط باقى القطاعات، نافيا أن تكون دعوة العمل يوم الجمعة فوقية وإنما جاءت من العاملين أنفسهم.

وأشار "القاضى" إلى أن الجمعة القادمة مبادرة أولية قد يليها مبادرات أخرى لإبلاغ العالم أن من يستطيع عمل ثورة هو قادر أيضا على بناء المجتمع وإنشاء مصر جديدة، مؤكدا أن القرية الذكية يعمل بها حوالى 25 ألف عامل يقوم 14 ألف منهم فى قطاع تكنولوجيا المعلومات بهذه المبادرة وهناك زيادات محتملة فى العدد الذى يمثل الشباب فيه بنسبة تصل إلى حوالى 90%.

وأوضح "القاضى" أن القرية الذكية هى تجمع لعدد من الشركات العالمية فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والشئون المالية، كما يوجد بها هيئة الرقابة المالية وعدد من البنوك، مشيراً إلى تكرار التجربة فى دمياط والإسكندرية الى جانب وجود المدينة التكنولوجية بالمعادى التى تماثل القرية الذكية التى جاءت أهميتها من وجود مقر رئيس الوزراء الأسبق فيها، مؤكداً أن الاتجاه الآن لإنشاء قرية زكية فى الصعيد ليكون هناك توزيع عادل للتكنولوجيا والخدمات الاتصالية والوظائف فى كافة أنحاء الجمهورية.

وصرح "القاضى" أن الجمعة القادمة ستشهد احتفالية كبيرة بالقرية الذكية، وأن الدعوة مفتوحة أمام المواطنين المصريين دون مقابل مادى لحضور العرض التوثيقى لأحداث ثورة يناير فى مركز التوثيق الحضارى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق