شارك مع اصدقائك

10 أبريل 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاحد 10/4/2011- صفوت حجازى: لم يحدث اشتباكات بين المتظاهرين والجيش.. وحيد عبد الحميد: كلمة مبارك للعربية تطلب من الشعب التعاطف معه

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاحد 10/4/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاحد 10/4/2011

"90 دقيقة".. صفوت حجازى: لم يحدث اشتباكات بين المتظاهرين والجيش.. وحيد عبد الحميد: كلمة مبارك للعربية تطلب من الشعب التعاطف معه
شاهده محمد عصام


أهم الإخبار :
- العربية تبث أول تسجيل صوتى للرئيس السابق مبارك بعد تنحية عن الحكم.
- النائب العام يصدر قراراً باستدعاء الرئيس السابق مبارك ونجليه للتحقيق معهم.
- النيابة العامة حبس الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، وتم ترحليه إلى سجن المزرعة بطره.
- استدعاء صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، لسؤاله حول وقائع الاعتداءات بحق المتظاهرين بميدان التحرير التى جرت فى 2 فبراير الماضى واشتهرت إعلاميا بـ "موقعة الجمل".
- قرر اعتصام العشرات بميدان التحرير المبيت بالميدان، لليلة الثالثة على التوالى، حتى تتحقق مطالبهم.

الفقرة الرئيسية:
خطاب الرئيس السابق على قناة العربية.
الضيوف
صفوت حجازى الداعية الإسلامى.
عبد العظيم درويش مدير تحرير جريدة الأهرام.
وحيد عبد الحميد مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية.

أكد عبد العظيم درويش، مدير تحرير جريدة الأهرام، أن استدعاء النائب العام للرئيس السابق ليس فى قضية إهدار المال العام فقط، بل فى العديد من الجرائم، لكن استدعاء المال من سويسرا لابد من حكم قضائى نهائى، وما تم فى يوم 25 يناير من الثوار مهم جدا للرئيس القادم لقصر الرئاسة.

أشار صفوت حجازى الداعية الإسلامى لم يحدث اشتباكات بين المتظاهرين والجيش، لأن الشعب مدرك من هو الجيش المصرى والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، أوضح أن الجيش أثناء مطاردته للمتظاهرين فى صباح يوم الجمعة وحاصرنا الضباط وقلت لهم: "أطلقوا النيران علينا، لأن كلنا مصرين فبكى الضابط واحتضنى وقال امشوا يا شيخ".

أكد حجازى لن نطالب من محاكمة مبارك فى إهدار المال العام، بل إضراره بالأمن العام وقتل المتظاهرين، وستطلب اللجنة التنسيقية للثورة محاكمة الرئيس، أم عن كلمته المسجلة فى قناة العربية سيعاقب أيضا على تهديده للشعب.

أكد وحيد عبد الحميد، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، أن الكلمة المسجلة الرئيس السابق على قناة العربية يطلب من الشعب تعاطفهم معه، وذلك مستحيل، وهناك اتهامات أخرى غير إهدار المال العام وقتل المتظاهرين، بل أقسامه اليمين فى أن يحافظ على البلد.

الفقرة الثانية:
خليك فى أفضل حياتك الصحية
الضيوف:
حسام أبو عطا استشارى جراحة التجميل والليزر ومدرس بطب عين شمس.

أكد حسام أبو عطا، استشارى جراحة التجميل والليزر ومدرس بطب عين شمس، بأن تصل الأنثى إلى مرحلة الحمل، حيث يزيد حجم الثدى نتيجة إفراز المشيمة (الخلاص) هرمونات أثناء فترة الحمل لتؤثر على أنسجة الثدى، فتجعله لينًا، وتجعل قنوات اللبن فيه متسعة لاستقبال اللبن المفرز بعد الولادة، ومع إفراز اللبن تتسع القنوات بحسب كمية اللبن المفرزة، وبعد الولادة وانتهاء فترة الرضاعة يصغر حجم الثدى مرة أخرى ويتهدل، لذلك يصبح الثدى طريًّا ومترهلاً، ولكن تهدله يبقى وتبقى معه المشكلة التى تزعج الكثير من النساء.

وفقدان التناسق الجمالى فى الصدر قد يكون له الكثير من الآثار السلبية على المرأة سواء من الناحية النفسية والاجتماعية أو من الناحية العضوية، ويمكن تقبل مثل هذه التغيرات فى حدود معينة، ولكن فى حال زيادتها عن حد معين تصبح غير مقبولة وتحتاج لتدخل جراحى للوصول بها إلى المقاييس الجمالية.

ولتوضيح ذلك لا بد أن تعلم كل أنثى أن التركيب التشريحى للثدى عبارة عن دهون وجلد وغدد دون عضلات، فكثير من السيدات يعتقدن أن الثدى يتضمن فى تركيبه عضلات ويطالبن بتمرينات رياضية خاصة بالثدى نفسه للتكبير أو التصغير، ولكن حقيقة الأمر أن الثدى لا يحتوى على عضلات، غير أننا لا ننفى أن هناك بعض التمارين الرياضية الخاصة التى تقوى عضلات الظهر والصدر (وهى عضلات تقع خلف الثدى)، وهذه التمارين تساعد على الإحساس ببروز الثدى بشكل جزئى.

أوضح أبو العطا أنه لا يوجد تعارض، حيث يمكن الرضاعة الطبيعية فى معظم الحالات. أما فى بعض الحالات الاستثنائية فإنه لا يمكن الرضاعة وهذه الحالات يمكن تحديدها مع توضيح هذه النقطة بالذات للمريضة قبل إجراء الجراحة، ولا يوجد علاقة مطلقاً، أما عن الجدل الذى أثير قبل أعوام من حيث وجود علاقة بين زرع الممددات وحدوث الأورام السرطانية فإنه أُثْـبِــتَ نفيه.

الفقرة الثالثة:
حول الإحداث القادمة للشعب المصرى
الضيوف:
المخرج خالد يوسف

أكد المخرج خالد يوسف بأنه سيشارك مع اليونسكو، ندوة عن أحداث الثورة المصرية التى اندلعت فى الخامس والعشرين من يناير، وذلك فى الفترة من 12 إبريل حتى 16 إبريل.

أشار يوسف إلى أن المتظاهرين كان ضميرهم أن تظل الثورة بيضاء وليس ببركة دماء أم عن كلمة مبارك فى قناة العربية بها تضارب، لأن الشعب المصرى يعرف بالتعاطف، وأن الشعب لم يطلب محاكمته، لكن بعد أن استلم الدولة بها 3/4 الشعب من ضمن الطبقة الوسطى سلم الدولة 3/4 الدولة تحت خط الفقر والقهر.

أضاف يوسف أن أفلامه كانت لها سقف معين وتعرض على الجهات السيادية بالكامل، ويطلبون حذف بعض المشاهد أو اللقطات، وكان أكثر المنتجين من يحمونى ولا يخافون على أموالهم مثل نجيب ساويرس وكامل على، أم عن فيلمه الأخير "كف القمر" المقرر عرضه فى دور العرض السينمائية أواخر شهر إبريل الجارى والذى يتنبأ فيه خالد بأحداث ثورة 25 يناير التى وقعت فى مصر.

أكد يوسف انضمامه لحزب المصرين الأحرار لأنه مواطن مصرى بالرغم بأنه ناصرى اشتراكى، لكن مصر لا تقوم على الأحزاب، وطلبنا الوحيد من المجلس العسكرى أن يحقق فى ما حدث فجر الجمعة بميدان التحرير وهذا لا يعتبر إهانة لهم أم عن انتخابى لرئيس الجمهورية القادم أرشح حمدين صباحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق