شارك مع اصدقائك

04 أبريل 2011

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 4/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 4/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا




الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 4/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

عودة إبنة عفت السادات التي كانت مختطفة وإلقاء القبض على الخاطفين


أكثر من 40 صفحة على الفيس بوك بخصوص الراجل ابو جلابيه


إعلان عن لحاف الثورة


تقرير عن إعلان وزارة الداخلية تفاصيل حادثة إختطاف إبنة عفت السادات


رجل الأعمال د/عفت السادات
ج1


ج2


ج3


ج4


الفقرة الطبية د/خالد منتصر
ج1


ج2


ج3


ج4


ج5


ج6


تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاثنين 4/4/2011


العاشرة مساء.. عفت السادات: قلت للبلطجية لن أستطيع سوى أن أجهز 2 مليون جنيه.. ورفضوا أن أكتب لهم شيكات.. الابنة المختطفة: الخاطفون كانوا فى منتهى الطيبة معى وكنا نتناقش معا حول رئاسة الجمهورية

شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- القبض على جناة خطف ابنة عفة السادات.. واسترداد الأموال التى استولى عليها
- 40 صفحة على الفيس بوك تتحدث عن الرجل أبو جلابية.

وعرض البرنامج تقريراً عن اختطاف زينة ابنة عفة السادات، ومطالبة الخاطفين بمبلغ 2 مليون جنيه مصرى، وتمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية فجر اليوم، الاثنين، من القبض على مختطفى ابنة عفت السادات، واسترداد مبلغ 2 مليون جنيه مصرى، كان النائب السابق دفعها لأفراد العصابة مقابل إطلاق سراح ابنته الطفلة، ونقل البرنامج مؤتمراً صحفى لمصلحة الأمن العام، كشفت فيه عن تفاصيل الجريمة والقبض على أفراد العصابة.

الفقرة الرئيسة
حوار مع د. عفت السادات

الضيوف
د.عفت السادات
قال د.عفت السادات، إنه يتمنى ألا يتكرر حادث اختطاف لأى شخص فى مصر، مؤكداً أن يوم أمس مر عليه كالدهر وهو اليوم الذى تم فيه خطف نجلته" زينة" على يد عدد من البلطجية.

وحول تفاصيل اختطاف ابنته، قال السادات:" تلقيت مكالمة فى البيت تفيد بخطف أبنتى "زينة"، وبعدها قامت والدتها بالاتصال على رقم "زينة" وفوجئنا بأحد خاطفيها يرد علينا"، قائلاً "أحنا اللى خطفنا زينة"، مشيراً إلى أنه قرر وأشقاؤه الاتصال الفورى بوزارة الداخلية"، لافتاً إلى أنه بحث مع أشقائه كافة الدوافع وراء خطف الفتاة الصغيرة، واتفاقنا على أن الخاطفين هدفهم هو الأموال.

وأشار السادات، إلى اتصاله بالخاطفين وبعده طلبوا منه مبلغ 5 مليون جنيه، فرد عليهم: "مقدرش أجهز هذا المبلغ الكبير فى ساعتين فقط"، مضيفاً: "قلت للبلطجية لن أستطيع سوى أن أجهز مبلغ 2 مليون جنيه، سأكتب بالباقى شيكات فرفض الخاطفين وافقوا على مبلغ الـ 2 مليون جنيه"، مشيراً إلى أن الخاطفين أكدوا له فى مكالمة أخرى أنهم يرصدوا كل تحركاته هو وعائلته، لافتاً إلى أن ابنته زينة كانت متمالكة أعصابها.

وقال السادات "عشت فيلم على أعصابى وكنت مستعد أدفع أموال الدنيا لترجع ابنتى لحضنى واتخذت قرارا بذلك أنى أدفع المبلغ واستلمها ثم يأخذ القانون مجراه وأوجه التحية لجهاز الشرطة والقوات المسلحة على دورهم الكبير ولكل من ساهم فى استعادة زينة سالمة".

من جانبها قالت ابنته زينة فى مداخلة هاتفية للبرنامج، إن الخاطفين أخبروها أن والده تخلى عنها، ولم يعد يهتم بها"، مشيرة إلى أنها انهارت وبكيت بعدما قال لها البلطجية إن والدها تخلى عنها، لافتة إلى أن البلطجية أكدوا لها أن والده اتصل برجال الأمن".

وأضافت الابنة المختطفة: اختطفونى فوق الخمسة أشخاص وكانوا فى منتهى الطيبة معى وكنا نتناقش معا حول رئاسة الجمهورية، مشيرة إلى أنهم حبسوها فى حبسوها فى غرفة مغلقة لكنهم كانوا يطمئنون عليها، خاتمة حديثه مؤكدة أنها ستذهب إلى المدرسة فى اليوم التالى.

وقال السادات: "عشت لحظات رعب وابنتى كانت تبكى وحدها أمام محطة البنزين وأخذتها بحضنى وطمأنتها أننى معها وعند عودتى وجدت قوات الأمن وطمأنونى أنهم سوف يتخذوا الإجراءات اللازمة"، مطالباً المواطنين باحترام رجال الشرطة، قائلاً: "نفسنا نرجع ننام مرتاحين"، كاشفاً أنه لم يتسلم مبلغ 2 مليون جنيه حتى الآن، موضحاً أن الخاطفين انتقصوا أربعين ألف جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق