شارك مع اصدقائك

03 أبريل 2011

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاحد 3/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاحد 3/4/2011

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا




الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاحد 3/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

تنويه عن حلقة مع الفريق مجدي حتاتة الأربعاء القادم


إعلان بعض الشخصيات العامة ترشحها للرئاسة من بينهم الأعلامية بثينة كامل


إختطاف إبنة شخصية سياسية مشهورة


تقديم إعتذارات للشعب التونسي عقب ما حدث فى مباراة الزمالك والأفريقي التونسي


إستكمال محاكمة حبيب العدلي وأحمد المغربي ومحمد عهدي فضلي


وزير الخارجية يلتقي بالمهندس محمد رضوان الذي كان متهماً بقضية الجاسوسية قى سوريا


وزارة الخارجية تنشىء موقع إلكتروني لتلقي شكاوي المصريين بالخارج و إختفاء مهندس مصري فى سوريا


جزء من برنامج باسم يوسف شو


باسم يوسف
ج1


ج2


ج3


وائل قنديل و عصام شلتوت
ج1


ج2


ج3


ج4


ج5



تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاحد 3/4/2011


العاشرة مساء.. صاحب فتوى إهدار دم البرادعى يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة.. عصام شلتوت: اقتحام الاستاد مخطط من بقايا النظام السابق.. وائل قنديل: ما حدث فى مباراة الزمالك مؤامرة مستهدف فيها د.عصام شرف واللواء منصور العيسوى
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- شخصيات جديدة تعلن ترشحها لانتخابات رئاسة الجمهورية.. الفريق مجدى حتاتة والإعلامية بثينة كامل.. والشيخ السلفى محمود عامر والذى تردد اسمه فى فتوى إهدار دم البرادعى.
- اعتذارات مصرية المتوالية للشعب التونسى عما حدث أمس فى الأحداث المؤسفة باستاد القاهرة.
- استكمال محاكمات العادلى والمغربى ومحمد عهدى فضلى اليوم.
- عودة محمد رضوان المتهم المصرى بالتجسس على سوريا لصالح إسرائيل لأرض الوطن أمس، وذهابه اليوم للخارجية المصرية لتقديم الشكر لوزير الخارجية المصرى نبيل العربى لمساعدته فى محنته بسوريا.

الفقرة الأولى
حوار مع مقدم برنامج باسم شو الأكثر مشاهدة على موقع الـ"يوتيوب"

الضيوف
د.باسم يوسف طبيب جراحة القلب ومقدم برنامج "باسم شو" الكوميدى على الـ"يوتيوب"

قال باسم يوسف، مقدم البرنامج، إنه فكر مع مجموعة من أصدقائه الذين يعملون فى مجال تقديم البرامج والإخراج والإنتاج، لعمل برنامج كوميدى يرصد كل التناقضات التى رآها فى الإعلام المصرى أثناء الثورة، لافتاً إلى أنه نزل فى التحرير لأول مرة يوم 29 يناير مع أصدقائه، لمداواة الجرحى فى أحداث الثورة، فوجد مجموعة من التناقضات الغريبة فى الإعلام المصرى، ففكر عندها مع أصدقائه لتقديم برنامج يتم فيه تجميع مواد إعلامية مختلفة، ووضعها بصورة ساخرة، وبتكلفة بسيطة للغاية، مضيفاً إلى أنه كان يصور برنامجه فى حجرة داخل شقته.

وأوضح يوسف، أنه قام مع أصدقائه بجمع واستهداف ما كان يحدث فى الإعلام من تلفيق التهم للمتظاهرين تحت دعوى كنتاكى ومندسين وقلة مندسة وغيره، ورأى أن دوره هو توضيح التخبط والعشوائية التى كان فيها الإعلام الحكومى وتوصيل الرسالة الصحيحة للمشاهدين، فضلاً عن عمل أرشيف يتم فيه تجميع مواد الثورة ووضعها بصورة تهكمية ساخرة.

الفقرة الثانية
التعقيب على الأحداث فى الاستاد أمس الأول
الضيوف
- عصام شلتوت الناقد الرياضى ومدير تحرير جريدة اليوم السابع
- وائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق

أكد عصام شلتوت، مدير تحرير "اليوم السابع"، أن ما حدث فى مباراة الزمالك والأفريقى التونسى من اقتحام الجماهير للملعب وفوضى، هو شىء مدروس ومن تخطيط بقايا النظام السابق.

وقال شلتوت فى تصريحات للإعلامية منى الشاذلى فى برنامج العاشرة مساء على قناة دريم، إن رجال النظام السابق لا يريدون عودة الهدوء إلى البلاد مرة أخرى، مؤكداً وجود معلومات حول تورط فلول نظام مبارك فى الأحداث المؤسفة التى شهدتها مباراة الزمالك، مستشهداً بنزول الجماهير أرض الملعب من على "سقالات".

وطالب شلتوت بضرورة التخلص من بقايا النظام السابق، وعدم منحهم الفرصة لإفشاء الفساد مرة أخرى، بما يتعارض مع الأهداف التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير.

وأوضح أن نبل الشعب التونسى ومسئولى اتحاد الكرة هناك، منع حدوث أى أزمات، رغم ما حدث مع لاعبى الأفريقى، ولفت إلى تصريحات اللواء عبد العزيز أمين، الذى أكد اقتحام ما يقرب من 2000 بلطجى للاستاد الساعة العاشرة صباحاً، ومعهم سنج ومطاوى، موضحاً أن استاد القاهرة لا يمكن اختراقه بسهولة، وأن اللواء عبد العزيز أمين قام فقط بتحرير محضر، وأن الداخلية والجيش لم يفعل شيئاً.

وطالب شلتوت بضرورة التخلص من بقايا النظام السابق، وعدم منحهم الفرصة لإفشاء الفساد مرة أخرى، بما يتعارض مع الأهداف التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير، فلا يمكن أن يتزعم هؤلاء اليمين واليسار فى نفس الوقت.

وأوضح أن نبل الشعب التونسى ومسئولى اتحاد الكرة هناك، منع حدوث أى أزمات رغم ما حدث مع لاعبى الأفريقى، وطالب بوجوب سرعة ومحاسبة المتسببين فى هذا الحادث المؤسف، وأن يعطى المصريون للجيش الحرية فى قمع البلطجية والخارجين عن القانون، لافتا إلى أنه من الواضح أنه لا يوجد حسن نوايا من بقايا النظام البائد، مضيفاً بأنه لا يوافق على إيقاف الدورى لأنه يعد إيقافاً لمصدر مهم من مصادر الدخل المصرى.

ومن جهته، قال وائل قنديل، مدير تحرير جريدة الشروق، إن ما حدث بالأمس يدل بشكل واضح على أن فلول النظام مازالوا موجودين، وأن ما حدث يشبه بشكل كبير موقعة الجمل، التى تبين أن هناك أفراداً تابعين للنظام السابق هم الذين ضلعوا فى ذلك الحادث المؤسف، الذى يرجع بنا إلى ما كان يقال من قبل الرئيس السابق "إما أنا وإما الفوضى"، مشدداً على أن كل هذه الأحداث تدل على أننا أمام سلسة من الحوادث المدبرة بإحكام، فهى مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار وتوضيح حالة الاسترخاء الأمنى الموجود.

وأكد قنديل، أن المغزى فى هذا الحادث هو إعطاء انطباع بوجود انفلات أمنى بمصر، وما حدث ليس شغباً كروياً، كما هو متعارف عليه، لكن أعمال بلطجة وترويع، وتسأل لماذا لا يقوم مدير الاستاد الذى علم باقتحام بلطجية لأرض الاستاد فى العاشرة صباحاً بإلغاء الدورى، مشيراً إلى أنه ضد إلغاء الدورى، وأن ما حدث هى مؤامرة كان مستهدفاً به عصام شرف ومنصور العيسوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق