شارك مع اصدقائك

09 مارس 2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب مع الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء و اول بيان للمجلس الاربعاء 9/3/2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب الاربعاء 9/3/2011

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا




الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv بيان من مجلس الوزراء للشعب منى الشاذلي مع د\عصام شرف ج1 ج2 ج3 تقرير عن حالة الشغب في ميدان التحرير اتصال الاعلامي حسين عبد الغني تقرير عن متابعة الصلح بين اهالي قرية سول تقرير عن اجتماع القوات المسلحة مع مجلس الوزراء تقرير عن احداث الشغب في منطقة القلعة اتصال من وائل الابراشي اتصال من وزير الاعلام الاسبق منصور حسن

تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب مع الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء و اول بيان للمجلس الاربعاء 9/3/2011



"العاشرة مساء".. شرف: مصر تتعرض لشىء منظم وممنهج يقودها نحو الفوضى العارمة.. ونسبة تواجد رجال الأمن المركزى بنسبة 95 %.. وعلى الإعلام أن يصالح الشعب على مؤسسة الشرطة
شاهده محمد عصام


اهتمت الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "العاشرة مساء" تناول البيان الأول الذى صدر عن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور عصام شرف، والموجه إلى الشعب مجموعة من القرارات والتوصيات التى تهم كل فئات المجتمع، ويؤكد مجلس الوزراء على ما يقرره القانون من توفير الحماية الكاملة للمنشآت بصفة عامة ومنشآت الشرطة بصفة خاصة، ومعاقبة كل من يتعرض لهذه المنشآت بعقوبة الجناية المنصوص عليها فى قانون العقوبات، وينوه المجلس على أن القانون يوفر للقائمين على هذه المنشآت حق الدفاع الشرعى عن النفس فى حالة تعرضهم للاعتداء عليهم داخل منشآتهم.

وأكد عصام شرف فى حواره أن قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعودة الشرطة بكامل قواها للعمل، والتطبيق الصارم لقوانين وتشريعات الاعتداء على دور العبادة ومطالبة بتأجيل المظاهرات والاعتصامات.

ومن جانبه أكد الصحفى أسامة هيكل خلال مكالمة هاتفية أنه كان يتوقع أعنف من هذا البيان لأن خلال الفترات الأخيرة حدث انفلات أمنى كبير وليس فى القاهرة فقط، بل فى الأقاليم وعلى جنود الأمن المركزى نزولهم فى الشوارع بعد تدريبهم لنشر الأمن فى شوارع مصر.
وأضاف وائل الإبراشى خلال مكالمة هاتفية، أن البيان الأخير هو أقوى البيانات وأن القرى لا يوجد بها الأمن سوى سوهاج، ولكن ما حدث من الأقباط هو يعبر عن أول مظاهره لهم أمام المؤسسات الحكومية وليس بداخل الكنيسة.
وقال منصور حسن، وزير الإعلام الأسبق خلال مكالمة هاتفية، إن رغم الهدوء الذى يسيطر على شرف فذلك دليل بأنه يتحمل المشاقة إلى النهاية وما يحدث الآن فراغ أمنى، لأن الجيش يحاول عدم الاحتكاك بالشعب.
الفقرة الرئيسية: حوار مع الحكومة الجديدة
الضيوف:
الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء

أكد الدكتور عصام شرف، رئيس وزراء حكومة الثورة وتسير الأعمال أن مصر تتعرض لشىء منظم وممنهج يقودها نحو الفوضى العارمة التى من الممكن أن تهدد كيان الدولة وتوجد بعض الأمور تحتاج إلى المتابعة، وذلك خلال حوار الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج العاشرة مساء بقناة دريم2.
وأوضح شرف أن هناك آليات واضحة لإيصال صوت الجماهير ولاستماع إليهم، مضيفاً أقول للجماهير" صدقونى إحنا جينا عشانكم"، مطالباً الجماهير بإعطاء الفرصة المشروعة للحكومة الحالية، وحماية الثورة والالتفاف حول الشرطة لإعادة الأمن والأمان لمصر مرة أخرى، مشيراً إلى أن نسبة تواجد رجال الأمن المركزى بنسبة 95 %.
وقال رئيس الوزراء: "من الواضح أن هناك شيئا ممنهجا مخططا أسميه "ثورة مضادة"، ربما تكون عند مجموعة قليلة من الناس، وأعتقد أنها تعمل لحساب عقليات متخلفة، والقوى التى تريد أن تمزق مصر ولا يجب ترك الثورة المضادة هكذا وأن البورصة ستعود فى أقرب وقت"، مطالباً الإعلام بمصالحة الشعب على مؤسسة الشرطة ولا يجب أن أتحدث عن الإصلاح ولا يوجد امن بالشارع المصرى.
وأشار شرف إلى أنه من الممكن تفهم الطلبات الفئوية لكن نطلب الصبر، لأن القانون صريح لمن يحاول دخول المنشات العامة ويحاول التخريب وفسر المتعدى على المنشات للتخريب بأنه حرامى دخل المنزل ففى ذلك الوقت سيطلق عليه الرصاص لان المؤسسات حق الوطن.
وأضاف شرف أن القوات المسلحة دورها الحفاظ على الثورة، لأن القضية الآن فى عدم ترويع الأهالى كما حدث فى إحدى اللجان الشعبية مع أبنى وأطلق عليه عدة أعيرة نارية.
وشدد شرف على أنه لو طلب الشعب إسقاطه خلال المظاهرات يدل ذلك على خطائى داخل الوزارة، وأن ما حدث فى جهاز أمن الدولة يسمى غضبا من الشعب اتجاه هذا الجهاز، لكن ذلك يسمى بإهانة الكيان للدولة وما حدث كان من الممكن أن يحدث فى أى وزارة أخره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق