شارك مع اصدقائك

08 مارس 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الثلاثاء 8/3/2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الثلاثاء 8/3/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم





على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from hwawshy on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الثلاثاء 8/3/2011.





برنامج الحياة اليوم: تأجيل الكشف عن حسابات وأرصدة مكتبة الإسكندرية.. ووزارة التربية والتعليم تقرر حذف 20% من المناهج الدراسية.. ورئيس مكتبة الإسكندرية يؤكد: صدمت من حجم الحسابات السرية.. وبكرى: سوزان مبارك تلقت تبرعات مشروع المائة مدرسة على حسابها الخاص
شاهده محمد عصام




• مطالبات بتغيير الدستور كاملا دون الاكتفاء بتعديلات
• تأجيل الكشف عن حسابات وأرصدة مكتبة الإسكندرية

أكد إسماعيل سراج الدين رئيس مكتبة الإسكندرية فيما يتعلق بتأجيل الكشف عن حسابات مكتبة الإسكندرية أنهم كمسئولين بالمكتبة لم يكونوا على دراية بضخامة تلك الحسابات الخاصة بحرم الرئيس السابق سوزان مبارك قائلا "أنا مذهول بضخامة تلك الحسابات"، مشيرا إلى أنه مع إقامة مكتبه الإسكندرية عام 2002 بموجب القانون رقم 1 لعام 2001 أكد أنه آل لها جميع الأصول السابقة من حساب البنك المركزى بحوالى 200 ألف دولار، مؤكدا على إغلاق هذا الحساب، وتم فتح حساب جديد بالبنك التجارى الدولى، إلا أنه أكد أنه لفتح حساب تجارى جديد كان لابد من موافقة وزير المالية.

وأضاف سراج الدين أنه صدم عندما علم بوجود حسابات ضخمة فى الخفاء مسيطرة عليها حرم الرئيس السابق، مطالبا النائب العام بالتدخل الفورى لإعادة تلك الأموال ومعرفة مصادرها الخاصة.

من جانب آخر قال مصطفى بكرى إنه تقدم بالبلاغ مدعما بالمستندات، مشيرا لوجود عشر حسابات لعلاء مبارك، مشيراً إلى أنه كان يكتب الحسابات باسم علاء السيد، فضلا عن وجود 8 حسابات لجمال مبارك، مشيرا لوجود 12 حسابا لسوزان مبارك بنفس البنك، مؤكدا أنه جذب انتباهه وجود 6 حسابات لمكتبة الإسكندرية، مؤكداً أن صاحب التوقيع لرئيس الجمهورية موكلا حرمه سوزان مبارك التصرف فى حساب المكتبة المخصص لتلقى المعونات والمنح الخارجية لرعاية ودعم مكتبة الإسكندرية.

وكشف بكرى أن حساب مكتبة الإسكندرية فى البنك التجارى الدولى فقط، مشيرا أن سوزان فتحت حساب بحوالى 154 مليون دولار لم يسلموا للمكتبة، مؤكدا على عدم معرفة سراج الدين رئيس المكتبة شيئا عن تلك الحسابات، مما يؤكد على سيطرة حرم الرئيس السابق على تلك الحسابات الخفية، والتى كانت تئول لمصالح العائلة الحاكمة فقط.

وأوضح بكرى أنه تم غلق هذا الحساب فور تنحى الرئيس مبارك، داعيا نيابة الأموال العامة للتحقيق فى مصادر صرف تلك المنح، مؤكداً أن هذا الحساب فتح بغرض النصب، وبغاية الاستيلاء على المال العام، مضيفا أنه تقدم بـ6 كشوف تتعلق بهذا الحساب.

كما كشف بكرى على استيلاء سوزان مبارك على مبالغ متعلقة بمشروع المائة مدرسة المعلن عنه عام 2003، مشيرا إلى أن سوزان مبارك كانت تتلقى حسابات شخصية بغرض تدعيم هذا المشروع.

• تأييد منع الرئيس السابق وأسرته من التصرف فى أموالهم
• تأجيل محاكمة المغربى وفضلى
• تسريب معلومات حول تورط مسئولين سابقين فى إطلاق النار على المتظاهرين فى ميدان التحرير
• وزير العدل يرحب بنقل تبعية التفتيش القضائى لمجلس القضاء الأعلى
• الرئيس السودانى عمر البشير يصل القاهرة ويلتقى المشير حسين طنطاوى
• بدء موسم تقديم الإقرارات الضريبية
• وزارة التربية والتعليم تقرر حذف 20% من المناهج الدراسية
• أهالى ضباط امن الدولة يطالبون بالإفراج عنهم
• الأقباط يواصلون اعتصامهم أمام ماسبيرو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق