شارك مع اصدقائك

27 مارس 2011

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة الاحد 27/3/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة ( أديب: "الهزار من غير سبب قلة أدب".. ورئيس البورصة: لن أكون سعيداً بالصعود المستمر للبورصة المصرية.. وابنة الفريق سعد الدين الشاذلى: السادات لبس ولدى الثغرة )

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب حلقة الاحد 27/3/2011
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم
الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة الاحد 27/3/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة

المنتخب رايح مهزوم بسبب مبارك ونخونهم ليه !!


مسئول كبير خايف رجوع اللي في شرم الشيخ الحكم تاني


ظلم الفريق سعد الشاذلي وعائلتة تكشف فبركة صوره لمبارك


تفاصيل سجن بطل الحرب الفريق الشاذلي في عصر مبارك


مرشح الرئاسة مجدي حسين : رخامة شفيق ودا مكانة الزنزانه



تقرير برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة الاحد 27/3/2011 بث مباشر و يوتيوب كاملة


القاهرة اليوم.. أديب: "الهزار من غير سبب قلة أدب".. ورئيس البورصة: لن أكون سعيداً بالصعود المستمر للبورصة المصرية.. وابنة الفريق سعد الدين الشاذلى: السادات لبس ولدى الثغرة
شاهده محمد عصام

أبدى مقدما برنامج "القاهرة اليوم" الإعلامى عمرو أديب والكاتب الصحفى محمد مصطفى شردى سعادتهما بتعافى البورصة بنسبة 5%، وتوقع أديب أن تنخفض البورصة مرة أخرى، مؤكد أن هذا هو حال البورصات التذبذب بين الصعود والهبوط، لافتاً إلى أن البورصة المصرية تتمتع بأنها ذات أصول قوية.

وأضاف أديب، باقى شىء واحد لكى تكتمل منظمة الدولة بعد عمل البورصة وتواجد الأمن فى الشارع وبداية تواجد السياح، ألا وهو أن المسئولين يتحركون وسيروا الأعمال أكثر من ذلك، متوقعاً أن يزيد عمر حكومة شرف أكثر من 6 أشهر.

وانتقل أديب بحديثه إلى أن "الهزار من غير سبب قلة أدب" كاشفاً أن هناك رسالة جاءت تقول: "إن السلفيين سيقومون بعمل مظاهرات فى الميدان ويجب على النساء أن تتحجب، وإن لم يتحجبن سيتم اختطافهن، وذلك للإفراج عن كاميليا شحاتة، وعلق أديب على هذه الرسالة قائلاً، إما أن تكون هذه الرسالة من كارهى السلفيين ويريد تشويه صورتهم، وإما أن تكون من السلفيين أنفسهم". واستقبل البرنامج مجموعة كبيرة من رسائل "إس إم إس" والاتصالات الهاتفية لبحث هذه الرسالة.

واتصل أديب بالشيخ حافظ سلامة، الذى أكد الرفض لاحتجاز أى مصرى أو مصرية أيا كانت ديانته داخل أى مكان دون حكم قضائى، مشيراً إلى أن الكنائس ليست سجوناً أو أماكن احتجاز.

وبسؤاله عن علمه بقيام مظاهرات، الثلاثاء القادم، قال سلامه، إن هذه المظاهرات إذا كانت ستنجح فى الإفراج عن المحتجزات فهو معها، مضيفاً أنه كان خارج مصر ومسافر فى ليبيا، ولا يعلم إذا كان الأخوة قد نظموا مثل هذه المظاهرات فى إشارة منه إلى عدم صحة هذه الشائعات التى تناولت قيامه بتنظيم الواقفة الاحتجاجية، الثلاثاء، القادم أمام مجلس الدولة، لكنه عاد فى إشارة منه إلى عدم ممانعته قيادة أو الاشتراك فى هذه الوقفة، إذا كان ما أسماهم بالأخوة قد نظموها للإفراج عن كاميليا شحاتة.

قال محمد عبد السلام، رئيس البورصة المصرية: "فوجئت بالنتائج الجيدة للبورصة المصرية، ولم أتوقع تعافى البورصة بهذا الشكل، بل كنت أتوقع أن تتعافى تدريجياً"، مضيفاً: "نتائج البورصة اليوم جيدة، والمستثمر استطاع أن يتمالك ويتحكم فى نفسه ولم يلق بأسهمه، الأمر الذى أدى إلى ارتفاع الأسعار وتعويض الخسائر".

وأكد رئيس البورصة فى مداخلة هاتفية لبرنامج الـ"القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب والكاتب الصحفى محمد مصطفى شردى، مساء اليوم، الأحد: "إننى لن أكون سعيداً بالصعود المستمر للبورصة"، متمنياً أن يكون السوق طبيعياً بين الصعود والهبوط لكى يتم تحقيق أرباح من هذا التذبذب.

وكشف محمد عبد السلام بأن هناك نسبة من المستثمرين الأجانب قاموا بالاستثمار فى البورصة المصرية يوم، الخميس الماضى، لأول مرة لهم.

وعلق أديب على مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره جنوب أفريقيا، والتى انهزم فيها قائلاً، إن المنتخب الوطنى كان على علاقة قوية بعائلة الرئيس مبارك التى استفادة من المنتخب بشكل كبير، وأكد أن علاء مبارك نجل الرئيس السابق كان يحضر تدريبات المنتخب الوطنى، لافتاً إلى أن المنتخب سافر إلى جنوب أفريقيا فى حالة سيئة للغاية.

الفقرة الرئاسية
حوار مع عائلة الفريق سعد الدين الشاذلى
الضيوف
شهدان سعد الدين الشاذلى ابنة الفريق سعد الدين الشاذلى
العميد محمد بدر من المحاربين القدامى وصديق الفريق سعد الدين الشاذلى
كريم أكرم حفيد الفريق سعد الدين الشاذلى

قالت شهدان سعد الدين الشاذلى، ابنة الفريق سعد الدين الشاذلى، إن سبب كراهية الرئيس السابق محمد حسنى مبارك لأبيه أنه، كان يراه عدواً له وينافسه على الرئاسة، مشيرة إلى أن أول خلاف بين الفريق سعد الدين الشاذلى وبين الرئيس السادات، هو أمر تطوير الهجوم بالوحدات الذى تسبب فى الثغرة، كاشفة أن الفريق الشاذلى كان لا يريد أن يكون سفيراً لمصر فى لندن، قائلة: "عندما جاء مبارك أرسل الرئيس أنور السادات مندوباً ليقنع أبى أن يكون سفيراً فى لندن رفض"، وقال: "إذا كان السادات يكافئنى فمن حقى أن أرفض هذه المكافأة، وإذا كان يعاقبنى فليحاكمنى".

وتابعت ابنة الفريق الشاذلى: "السادات دعا أبى وأقنعه بأنه سيسافر إلى لندن لتجديد التسليح وهذا لم يحدث، لافتاً إلى أن ولدتها، قالت إن أفضل حياة لها كانت فى لندن".

وحول حبس الفريق الشاذلى، قالت شهدان: "أبى كان عائد من السفر والمحامى قال لنا إنه بنسبة 1000% سيتم إعادة المحاكمة، لكنه عندما عاد هبطت الطائرة فى مكان غير مكانها، وجاءت سيارة مجهولة أخذته إلى مكان مجهول، وعندما اتصلت بالمحامى أجابنى بأن هذا الأمر طبيعى، مشيرة إلى أن والدتها قامت بالاتصال بالرئاسة، وقالت إن لم يظهر زوجى سوف أعتصم أمام رئاسة الجمهورية، وأضرب عن الطعام فرأينا أبى ثانى يوم".

وأشارت شهدان، إلى أنه بعد ذلك طالبوا بإعادة المحاكمة، ولكن الطلب قوبل بالرفض، كاشفة أنه تم عرض على أبيه عن طريق محاميه، بأنه لو طلب العفو من الرئيس مبارك سيتم الإفراج عنه، ولكنه رفض هذا الطلب، وأضافت بعد خروج أبى من السجن كان يعارض الحياة السياسية القائمة، لافتاً إلى أن نجل الرئيس السابق علاء مبارك كان يسكن بالدور الذى يعلوها، ولكنها لم تراه قط، موضحاً أن عند خروجه كان يتم فرش السجاد الأحمر، ويتم إغلاق التليفونات، وكان الشارع يتم تنظيفه جيداً ولم ينقطع التيار الكهربائى ولا مرة بسبب وجود نجل الرئيس.

وحول تأليف الفريق الشاذلى كتابه الشهير، قالت إن ولدى قرر كتابة هذا الكتاب بعد أن ألف الرئيس السادات كتابه البحث عن الذات و"لبس ولدى" الثغرة التى كان هو السبب فيها، موضحاً أن عندما بحثت عن دار للنشر فى إنجلترا كان يتم الرفض، وأيضا فى أمريكا حتى قمت بالنشر على حسابى الخاص.

من جهته، تساءل العميد محمد بدر من المحاربين القدامى، وصديق الفريق سعد الدين الشاذلى، ما دلالة أن يقوم الرئيس السابق بحبس الفريق سعد الدين الشاذلى، ويقوم بإخراج الجواسيس فى نفس اليوم، فهل هذه الصدفة التى ليست موجودة فى السياسة، وقال إن حبس الفريق سعد الدين الشاذلى وتشويه صورته كان مطلب إسرائيل، موضحاً أن أول خلاف بين الرئيس السادات والفريق كان بسبب قرار تطوير الهجوم بالوحدات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق