شارك مع اصدقائك

17 فبراير 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 17/2/2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 17/2/2011
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من الاحد الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 17/2/2011





"الحياة والناس": النيابة تحبس عز والمغربى وجرانة والعادلى 15 يوماً.. والعالم العربى فى حالة غليان بعد انتقال حمى التظاهرات.. واحتجاجات ترفض نزول الشرطة للشارع.. ومبادرة لـ"لمصريين بالخارج" لدعم البورصة المصرية
شاهده محمد عصام







أهم الأخبار
- نيابة الأموال العامة تصدر قراراً بحبس أحمد عز وأحمد المغربى وزهير جرانة وحبيب العادلى لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق، وقال أحمد شلبى، الصحفى بجريدة صحيفة المصرى اليوم، فى مدخلة هاتفية للبرنامج، أنه تم إلقاء القبض على كل من عز والمغربى وجرانة، مشيراً إلى أن وزير الداخلية السابق وجه له تهمة "غسيل الأموال"، وأنه مازال التحقيق معه مستمراً ولم يصدر حتى الآن قراراً بشأنه.
- العالم العربى يعيش حالة غليان فى أعقاب ثورتى تونس ومصر.
- مقتل 13 شخصاً وإصابة العشرات فى التظاهرات المعارضة لنظام الحكم فى البحرين وليبيا واليمن والعراق.
- زين العابدين بن على يدخل فى حالة غيبوبة بعد إصابته بجلطة دماغية.
- الرئيس مبارك التقى بأحد أمراء العائلة المالكة السعودية فى شرم الشيخ، وأنباء عن أن حالته المرضية غير مستقرة.
- جمال مبارك، ابن الرئيس السابق، يعلن عزمه مقاضاة كل الصحف التى انتقدت أسرته خلال الفترة الماضية.
- وزير الداخلية السابق حبيب العادلى يعلن عن تعرضه لمؤامرة من قيادات وزارة الداخلية ورموز الفساد فى النظام السابق للتخلص منه.
- عودة تمثال إخناتون والد الملك توت عنخ آمون إلى المتحف المصرى.
- زاهى حواس يكلف بتولى مهام وزير الثقافة مؤقتاً لحين تعيين وزيراً جديداً.
- المكتب الإعلامى المصرى لولاية كاليفورنيا يدعو المصريين بالخارج لدعم الاقتصاد المصرى بتحويل 1000 دولار للبورصة.
- اليمن تفرج عن 23 صياداً مصرياً دخلوا المياة الإقليمية فى مصر.
- مسيرة مليونية فى التحرير للاحتفال بنجاح الثورة، ومظاهرة أخرى أمام جامع مصطفى محمود للاعتذار للرئيس السابق مبارك.
وفى مدخلة هاتفية مع الإعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج "الحياة والناس"، أكد كريم حسن، مؤسس جروب "إحنا آسفين يا ريس" على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه أسس الجروب بعد تنحى الرئيس مبارك، مشيراً إلى أنه كان يريد تغيير النظام، ولكن دون تعرض الرئيس السابق، مشدداً على ضرورة أن يشكر الشعب المصرى الرئيس مبارك على ما قدمه لمصر فى الثلاثين عام الماضية.
وأضاف مؤسس جروب "إحنا آسفين يا ريس" أنه يتوقع أن تكون مظاهرة الاعتذار للرئيس مظاهرة مليونية، مشدداً على أن المظاهرة لن نتجه للتحرير وهى مظاهرة سلمية دون هتافات.
- الكنيسة الإنجيلية تقيم حفل تأبين لشهداء 25 يناير.
- مظاهرات فى فيصل ضد نزول الشرطة للشوارع، ومن جانبها قالت دينا، من سكان شارع فيصل، أن هناك عددا من المتظاهرين يبلغ عددهم 500 فرد يحملون لافتات كتب عليها"لا للشرطة"، للمطالبة بعدم نزول الشرطة للشارع.
- مدير أمن الدقهلية اللواء أحمد عبد الباسط يطالب الضباط بالتخلص من التعالى فى التعامل مع المواطنين.
- حملة برنامج "الحياة والناس" "نحبها نبنيها" التى يقدم من خلالها آراء الناس وأحلامهم وطموحاتهم عن مستقبل مصر بعد الأحداث الأخيرة.
- مبادرة من مؤسسة مصر الخير لمساعدة أسر الشهداء والمصابين فى ثورة 25 يناير، وأكد محسن محجوب، عضو مجلس أمناء المؤسسة، فى مداخلة هاتفية، أنها قامت بإرسال 3 جماعات بحث فى القاهرة والسويس والإسكندرية لبحث حالات المصابين فى المستشفيات فى ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أن أسر الشهداء أو المصابين عليهم الاتصال بتليفون مؤسسة مصر الخير 16140 لمساعدتهم وبحث حالتهم.

الفقرة الأولى
الحياة والناس مع الـ"فيس بوك".

عرضت الإعلامية رولا خرسا لعدد من الفيديوهات التى يتم تداولها فى الفترة الحالية على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك".. كان أبرزها "فيديو البيان رقم 3" الصادر عن القوات المسلحة، والذى قدم فيه اللواء محسن الفنجرى مساعد وزير الدفاع التحية العسكرية لأرواح شهداء ثورة 25 يناير، كما ظهرت صفحة تحمل اسم اللواء محسن الفنجرى، مساعد وزير الدفاع والمتحدث بإسم وزير الدفاع ووصل عدد أعضائها لـ 40 ألف عضو.

وأعلن الفنان عمرو دياب طرحه أغنية "مصر قالت" التى تحكى قصة ثورة 25 يناير، كما أهدى المطربون الشباب أغنياهم لأرواح شهداء 25 يناير، منها أغنية "بلادى يا بلادى" لرامى جمال وعزيز الشافعى، وأغنية "يناير" للفنانة الكبيرة أنغام.

وانتشرت عدد من الحملات على شبكة "فيس بوك" منها حملة "من النهاردة دى بلدك أنت مترميش زبالة متكسرش إشارة متدفعش رشوة متزورش ورقة"، كما ظهرت عدد من المصطلحات الشبابية على شبكة التواصل الاجتماعى منها "واحشنى مظاهرات، أنت فاكس كنتاكى، أنت عيل أجندة، جامدة دبابة، معاك مولوتوف".

الفقرة الثانية
فرقة المصريين ومشاركتها فى مظاهرات ميدان التحرى.

الضيوف
أعضاء فرقة المصريين
إيمان يونس
أيمن سردار
فادى الألفى
الموسيقار هانى شنودة
قال الموسيقار هانى شنودة، إنهم شاركوا فى مظاهرات ميدان التحرير، وقاموا خلاها بتقديم عدد من أغانى الفرقة وأغانى أخرى خاصة بالثورة وهى أغنية "يا سما" التى قام بتأليفها أيمن سردار ولحنها هانى شنودة.

وأشار شنودة إلى أنهم ذهبوا لميدان التحرير فى يوم 10 فبراير الماضى، ولكنهم فوجئوا بأن هذه المظاهرة أبرزت خفة دم المصريين، مضيفاً: "ثورة مصر تختلف عن ثورة تونس فى أن المصريين يتمتعون بخفة ظل شديدة، ووصف شنودة مظاهرات ميدان التحرير بأنها "زحمة فيها رحمة" وظهرت فيها مصر الحقيقية.

من جانبها قالت إيمان يونس، أعضاء فرقة المصريين، إحدى عضوات، إنها قامت بتدريب الفرقة على غناء أغنية سما بطريقة مختلفة، مشيرة إلى أن المصريين استقبلوهم بحفاوة شديدة فى ميدان التحرير، لأن موقفهم كان محدداً من البداية، بعكس بعض الفنانين الذين غيروا من موقفهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق