شارك مع اصدقائك

21 يوليو 2015

تقرير.. حبس مرتضى منصور


لا يمكن بأي من الأحوال تقبل "الشتيمة" بالأم من أي شخص مهما كان، حتى ولو كان على سبيل الدعابة بالأصدقاء فالأم لها قدسية عند الجميع.. ولكن ما حدث من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتعدي باللفظ على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وذكر والدته على الهواء أمام ملايين المشاهدين لا يجب أن يمر مرور الكرام.


مرتضى منصور رئيس الزمالك الشخصية التي حيرت الجميع بلا استثناء حتى زوجته.. نعم فهو قال ذلك بنفسه، أوقات تشعر أنه الشخص الطيب العاقل الذي يفهم في الأصول وتارة تجده الشخص العصبي الذي يتعدى على الكل بجميع الألفاظ.

لا ينكر أحد النجاح الذي حققه منصور مع الزمالك، فهو في كل الأحوال إنجاز كبير للغاية عودة الزمالك التي أسعدت للجميع، ولكن من غير المقبول أن يضرب الرجل كل ما يفعله بحذائه.

أتمنى أن يستقبل رئيس الزمالك الكلمات التالية ليس بصدر رحب فقط، ولكن بتشغيل عقله والتفكير هل حقًا هو يسير في الطريق الصحيح كشخص وليس كرئيس نادي؟ يعني هل يعتقد أن كل ما يفعله من تطاول وتعدي بالألفاظ على كل من يقابله يرضي الله؟

لو حبس رئيس الزمالك نفسه في غرفته الهادئة وفكر بعقلانية سيتأكد أنه يسير خطأ وربما يخرج يعتذر ويؤكد أنه لن يفعل ذلك مرة أخرى.. وهو ما يتمناه جمهور الزمالك نفسه قبل أي أحد آخر في مصر.

ملحوظة: ما فعله جمهور الأهلي من سب رئيس الزمالك خطأ كبير لابد أن يحاسب عليه ولكن في مصر الجمهور معاقب "خلقة"، ورئيس النادي لا يمكن أن يقارن نفسه في يوم من الأيام بالجمهور.


رئيس قناة crt يطالب بالقبض على مرتضى و يذيع مكالمة "السب و القذف"






اكد أحمد سعيد، رئيس قناة crt ، انه فى تمام الساعة الحادية عشر مساء، سيذيع مكالمة لمرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تحتوى على سب و قذف تجاهه ، و تهديده بعدم اذاعة مباراة الاهلى و الزمالك فى الدورى.

وقال سعيد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انه سيعتصم ومعه 100 صحفى ، داخل مقر النقابة، من اجل المطالبة بالقبض على رئيس الزمالك، بتهمة السب و القذف.

وكانت قناة crt قد منعت من اذاعة مباراة القمة ، بين الاهلى و الزمالك المقرر لها مساء اليوم، و ذلك بعد قرار رئيس القناة بمنع مرتضى منصور من الظهور على شاشتها.


بالفيديو.. مكالمة مرتضى منصور "الساخنة" ضد رئيس CRT : شتائم وألفاظ خارجة + 18




عرض أحمد سعيد رئيس قناة سي آر تي المكالمة الساخنة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك معه والتي سبه فيها بألفاظ خارجة.

وقرر سعيد رفع دعوى قضائية للحصول على حقه بعد سبه بأفظع الألفاظ.




الأهلي يُوجه ضربة مُوجعة للزمالك قبل القمة


بات النادي الأهلي على بعد خطوة من الحصول على خدمات، أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة، بعدما توصل مسؤولو الفريقين إلي اتفاق شبه نهائي لاتمام الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلي لاعبان يُحددهما ينتقلان من الفريق الأحمر إلي المقاصة يتم تحديدهما بالتنسيق مع إيهاب جلال مدرب المقاصة، وعلاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بالأهلي.

يذكر أنه كان هناك صراعًا كبيرًا بين الأهلي والزمالك على ضم "الشيخ" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان اللاعب على وشك الانضمام للقلعة البيضاء، إلا أن الفريق الأحمر بات الأقرب حاليًا للتعاقد مع اللاعب الملقب بـ"الساحر".


بدلاء الأهلي في القمة


أعلن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي عن تشكيلة لاعبيه الأساسية والتي ستواجه الزمالك المقرر لها بعد قليل في الجولة الـ37 للدوري.
ويتواجد علي مقاعد بدلاء الأهلي كلا من: صبري رحيل ،عمرو جمال، احمد عادل، محمد رزق، احمد عبدالظاهر، ومحمود تريزيجيه، ورمضان صبحي.


محدث.. التشكيلة الرسمية للأهلي فى القمة 110 .. مبروك يُفاجيء الزمالك




أعلن فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيلة فريقه التي ستواجه الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-

شريف إكرامي، محمد نجيب، سعد سمير، شريف حازم، باسم علي ، وليد سليمان، حسام عاشور، حسام غالي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، عماد متعب


إقرار تسعيرة الإنترنت الجديدة رسميًا


أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بيانا له أعلن فيه موافقة مجلس إدارة الجهاز بشكل نهائي الخميس الماضي، على العرض المقدم من شركة "تى إي داتا" حول الأسعار الجديدة للإنترنت.

وأكد الجهاز أنه أرسل خطابا مكتوبا إلى شركة "تى إي داتا" بهذه الموافقة، وطالب الشركة بالالتزام بشروط الترخيص واستيفاء المطلوب حتى لا تكون الشركة في محل مخالفة للترخيص الممنوح لها.

وأضاف الجهاز فى بيانه، أن كل المناقشات خلال الوقت الحالي تدور حول تعميم الأسعار الجديدة على كافة مقدمي الخدمة في مصر.


الشاهد الرئيسي بالتخابر مع قطر يفجر "مفاجأة"


أعادت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، أثناء جلسة محاكمة المتهمين بالتخابر مع قطر المتهم فيها الرئيس المعزول وآخرين من قيادات جماعة الأخوان الإرهابية، السؤال علي مسامع الشاهد الأول والرئيس بشان ما أسفرت عنه التحريات بعد أن قامت المحكمة إعمالا بحقها القانوني بتلاوة أقوال الشاهد الواردة في تحقيقات النيابة والمبينة بقائمة أدلة الثبوت علي مسامعه لتذكرته بها.


وفجر الشاهد مفاجأة مشيرا إلى أن المتهمين قاموا بجمع مستندات خاصة برئاسة الجمهورية تحديدا من قصر الاتحادية وقام المتهم أمين الصرفي بإخفائها بمحل إقامته لحين صدور توجيهات له من التنظيم الدولي من الخارج بشأن تلك الحقيبة التي تحتوي علي مستندات تخص الأمن الوطني والأمن القومي والمخابرات الحربية وجهات لم يتذكرها الشاهد.
وقيام المتهم أمين الصرفي وتكليف نجلته كريمة بتسليم تلك الحقيبة في حالة ضبطه إلي المتهم احمد علي عبده عفيفي والمتهم الهارب علاء سبلان والذين يقومون بدورهم بتسفيرها إلي دولة قطر للاستفادة منها بشأن أو بأخر لم استطع تحديدها ولكنها من المؤكد أنها ستستخدم في الأضرار بالأمن العام للبلاد.

وقال الشاهد إنه عقب ضبط المتهم أمين الصرفي خلال احدي جلسات التحقيق معه في نيابة امن الدولة العليا تقابل مع زوجته وقام بالاستفسار منها عن تصرف نجلته في الحقيبة سالفة الذكر.

وأضاف أن زوجته لم تكن تعلم اي معلومات عن الحقيبة ولكن مهمتها كانت الاستفسار من نجلتها كريمة عنها، وقال إنه بعد ضبط المتهم المذكور قامت نجلته بالاتصال باحدي صديقاتها التي تدعي أسماء الخطيب وطلبت منها مقابلتها بالمتهم احمد علي عبده عفيفي والمتهم علاء سبلان لتسليمهم الحقيبة، وعقب ذلك بالفعل تقابلت المذكورة كريمة صديقتها أسماء الخطيب وقال الشاهد إن التفاصيل التي وردت بعد ذلك كلها موجودة في تحقيقات النيابة.

وقال الشاهد، إن المتهم احمد علي عبده عفيفي كان دائم تغير محل إقامته وقام أيضا بعمل عملية تجميل لتغير ملامحه خشية من الملاحقة الأمنية، واعتذر الشاهد عما إذا كان هناك سقطات في أقوالة نظرا لطول المدة ومرور فترة علي الأحداث.



المقاومة الشعبية تسيطر على موقع استراتيجى فى مدينة تعز




سيطرت المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن اليوم على منطقة الكشار الاستراتيجية المطلة على مدينة تعز، والتى كانت ميليشيات الحوثيين وصالح تسيطر عليها منذ شهر مارس الماضى .
وصرحت مصادر محلية لـموقع "المصدر أونلاين" القريب من المقاومة أن عناصر المقاومة والقوات الموالية للشرعية بقيادة العقيد محمد عبد الله المحمودى تمكنت من تحرير منطقة "الكشار" التى كانت تتمركز فيها دبابات ومدرعات تابعة للميليشيات وتقوم بقصف مواقع تجمع الحوثيين .

وتقوم عناصر المقاومة الآن بتمشيط الكشار تمهيدا لتحرير منطقة "صينة" أخر معقل للميليشيات الحوثية في مدينة تعز وذلك بعد فرار الميليشيات اليها.



تشكيل القمة.. الزمالك يهاجم الأهلي بـ "باسم" و5 في وسط الملعب




أعلن جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه في لقاء القمة اليوم أمام الأهلي ضمن مؤجلات الجولة 37 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي :


حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع : حمادة طلبة ومحمد كوفي وعلي جبر وحازم إمام

خط الوسط : إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك

خط الهجوم : باسم مرسي

وجاء مصطفى فتحي موهوب القلعة البيضاء على دكة البدلاء كورقة فنية يمكن الاستفادة بها في أي وقت.



المترو: عودة العمل بالمواعيد الأساسية وآخر قطار في الواحدة بعد منتصف الليل




أكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عودة حركة المترو لطبيعتها ومواعيدها الأساسية اليوم.

وقال المهندس على فضالى، رئيس مجلس الشركة، إن أول قطار على الثلاثة خطوط بدأ بالتحرك السادسة إلا ربع، وآخر قطار يكون في الواحدة بعد منتصف الليل.


القبض على «أبو بكر خلاف» نقيب الإعلاميين‎


ألقت قوات الأمن مساء اليوم الثلاثاء، القبض على الصحفي أبو بكر إبراهيم خلاف، أمين نقابة الإعلام الإلكتروني.

ويحتجز «أبو بكر» فى قسم قصر النيل، بعد القبض عليه من مقر اتحاد عمال مصر.


بالأسماء.. المهندسون الفائزون فى مسابقة توظيف وزارة الإسكان




أعلنت وزارة الإسكان عن نتيجة مسابقة توظيف المهندسين، وتم اختيار 20 مهندساً من إجمالى 400 مهندس تقدم للمسابقة.

وأكدت المهندسة نفيسة هاشم، رئيس قطاع الإسكان ورئيس اللجنة المشكلة لاختيار المهندسين، أنه تم مَرْاعاة التقدير والكفاءة والخبرة العملية والقدرة على إعداد الأبحاث والتحدى والابتكار والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب واجتياز كافة الاختبارات التى تم وضعها واجتياز اختبار المقابلة الشخصية.
وقالت رئيس قطاع الإسكان، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه تقدم للمسابقة 400 شخص تم اجتياز الامتحانات 230 مهندسا ومهندسة، وتم اختيار 20 مهندسا ومهندسة من بين هؤلاء بناء على المقابلة الشخصية.

ولفتت إلى أنها تقدمت بالشكر لكافة المتقدمين، ونظرًا لأن العدد محدود تم اختيار الأكفأ من بين المتقدمين، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يستلم هؤلاء عملهم أغسطس المقبل، وأكدت أنه سيتم عقد دورة تدريبية لهؤلاء فور استلام مهامهم.

وأشارت هاشم إلى أن هذه المسابقة تأتى فى إطار دعم وتطوير قطاعى الإسكان والمرافق والتشييد بديوان علم الوزارة وإعداد كوادر مستقبلية جديدة من الشباب لإنجاز المهام المطلوبة الفترة المقبلة.

وقد شملت الأختيارات كل من: جهاد هشام جلال سالم - بكالوريوس هندسة معماري، و مصطفي محمد إبراهيم أحمد - بكالوريوس تخطيط هندسة عمران، وأماني جمال فتحي- بكالوريوس هندس معماري، وأحمد جمال عبد المعبود - بكالوريس الهندسة الكهربية، وأحمد شريف أسحق - بكالوريوس هندسة مدنية، ومحمد يحي عتار- بكالوريوس هندسة مدنية، وعاصم طارق عبد العاطي - بكالوريس هندسة معماري، ومينا موريس راضي- بكالوريوس هندسة مدنية، وأمنية أحمد عادل - بكالوريوس هندسة مدنية، ومصطفي كامل محمد طلبة - بكالوريوس هندسة مدنية، وأحمد مصطفي محمد - بكالوريوس هندسة (السيارات والجرارت )، وسيد محمد السيد إبراهيم - بكالوريوس هندسة معماري، ومحمود محمد محمود- بكالوريوس هندسة مدنية، وشيماء عزام كامل صالح - بكالوريوس هندس معماري، وأحمد محمد علاء الدين - بكالوريوس هندسة مدنية، وأماني خالد محمد مصطفي- بكالوريوس هندسة معماري، و محمد إبراهيم عبد العظيم - بكالوريوس هندسة ميكانيكا قوي،محمد عبد اللة أحمد مصطفي - بكالوريوس هندسة معماري، ومحمد حسن محمد خليل - بكالوريوس هندسة مدنية.



تعرف على تشكيلة الأهلي "الضاربة" لموقعة الزمالك


استقر فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيلة فريقه التي ستواجه الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.
وجاءت تشكيلة الفريق الأحمر على النحو التالي:-

شريف إكرامي لحراسة المرمى، سعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وحسين السيد في الدفاع، حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد في خط الوسط، مؤمن زكريا وعمرو جمال في الهجوم.