شارك مع اصدقائك

19 نوفمبر 2014

برنامج الحياة اليوم الثلاثاء 18/11/2014 يوتيوب كاملة:رئيس "الجمعيات الأهلية": القانون يلزم المنظمات بالإفصاح عن تمويلها >> عضو أمناء بيت الزكاة: نعمل على آلية لوصول المساعدات لمستحقيها <<نقيب الأشراف لــ"الحياة اليوم": "الحفاظ على مصر محبة لرسول الله"


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة


رئيس "الجمعيات الأهلية": القانون يلزم المنظمات بالإفصاح عن تمويلها

قال الدكتور طلعت عبد القوى، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إن القانون يلزم الجمعيات والمنظمات الأهلية بالإفصاح عن مصادر تمويلها وكيفية صرفها، بالإضافة إلى توفيق أوضاعها للقانون رقم 84 لسنة 2002. وأشار "عبد القوى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج الحياة، الذى يتم بثه على قناة الحياة، إلى أن القانون رقم 84 لسنة 2002 والمادة 76 منه تعاقب بالحبس وغرامة المالية لكل من ينشىء كيانًا غير قانون ويمارس نشاطه بدون سند قانونى. وأكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، أن القانون يلزم الجمعيات والمنظمات الأهلية فى حالة حصوله على أموال أجنبية لابد من إخطار وزراة التضامن الاجتماعى وانتظار 60 يوما للموفقة على ذلك، مؤكدا أن العقوبة فى حالة عدم إخطار "التضامن" تصل إلى السجن وحل الجمعية أو المنظمة المخالفة.

عضو أمناء بيت الزكاة: نعمل على آلية لوصول المساعدات لمستحقيها

قالت الدكتورة شيرين الشواربى، أستاذ علم الاقتصاد، وعضو مجلس أمناء بيت الزكاة، إن بيت الزكاة يضم نخبة من علماء الأزهر وخبراء الاقتصاد لضمان وصول الزكاة لمستحقيها، مؤكدًا أن هناك آلية يعمل عليها بيت الزكاة لتوصيل المساعدة للفقراء والمحتاجين. وأضافت عضو مجلس أمناء بيت الزكاة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم، الذى، يتم بثه على قناة "الحياة"، إن بيت الزكاة المصرى يعمل تحت إشراف مشيخة الأزهر الشريف.

نقيب الأشراف لــ"الحياة اليوم": "الحفاظ على مصر محبة لرسول الله"

قال محمود الشريف، نقيب الأشراف، إن ما تمر به البلاد يحتاج إلى التكاتف من الجميع لحماية مصر، مضيفاً: الحفاظ على مصر هو محبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم". وأشار "الشريف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم، الذى يتم بثه على قناة الحياة، إلى أن ما يدور على ارض الوطن غريب وبعيدا عن الإسلام وأدب وأخلاق الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم، مشدداً على ضرورة مواجهة الداعين لحمل المصاحف فى التظاهر. وأوضح نقيب الاشراف، انه قرر الوقوف والمشاركة الفعالة فى توعية المواطنين، من خلال اللقاءات الشعبية فى محافظات الجمهورية، متابعاً: لن نترك قواتنا المسلحة تواجه الارهاب وحدهم. وناشد "الاشراف" المؤسسات الدينية بتوحيد الخطاب الدينى المعتدل ونشر الفكر الاسلامى الصحيح والسيرة النبوية العطرة ومواجهة الفتن التى تحاك بمصر، لافتا إلى انه تم التنسيق مع كل من الازهر و الافتاء و الطرق الصوفية للدعوة إلى سماحة الدين ومواجهة الافكار المتطرفة لتصحيح صورة الاسلام.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق