شارك مع اصدقائك

19 نوفمبر 2014

برنامج هنا العاصمة الثلاثاء 18/11/2014 قناة CBC يوتيوب كاملة ..."الداخلية" تهدد متظاهرى 28 نوفمبر بالإحالة لـ"المحاكمة العسكرية" ...يوسف زيدان: استقلت من اتحاد الكتاب رفضًا للعودة لما قبل ثورة 25 يناير ..."القوى الثورية":مصر القوية يقود تحالفًا لإحداث فتنة بـ"محمد محمود"





نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة

على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

"الداخلية" تهدد متظاهرى 28 نوفمبر بالإحالة لـ"المحاكمة العسكرية"

حذرت وزارة الداخلية كل من يعتزم النزول للتظاهر يوم 28 نوفمبر الجارى من الإحالة إلى المحاكمات العسكرية؛ بمقتضى مرسوم القانون الصادر مؤخرًا بتحويل المخربين إلى هذه المحاكمات. وناشد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، الداعين للدعوات التحريضية إلى التظاهر العودة إلى رشدهم، موضحاً أن مؤسسات الدولة قادرة على السيطرة على أى تداعيات يمكن أن تحدث، مؤكداً أن كل من يتم القبض عليه سيحال إلى المحاكمة العسكرية وفقاً لمرسوم لقانون الذى صدر مؤخراً. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، أن القوات فى جاهزية تامة، وكل الميادين والمحاور سواء فى العاصمة والمحافظات، تم تأمينها، وهناك انتشار لرجال البحث الجنائى والشرطة السريين، فى كل الشوارع الضيقة التى تتجمع فيها هذه المجموعات، موضحاً أنه تم تدعيم كل القطاعات للقبض على كل من يحاول إحداث عنف أو أعمال شغب تعطل مصالح المواطنين أو إعاقة حركة المرور.

يوسف زيدان: استقلت من اتحاد الكتاب رفضًا للعودة لما قبل ثورة 25 يناير

قال الروائى يوسف زيدان، تعليقًا على استقالته من اتحاد الكتاب بعد تعيين إسماعيل سراج الدين مستشارًا ثقافيًا لرئيس الوزراء، إننا لا نريد عودة البلاد إلى ما كانت عليه قبل يناير 2011، مضيفًا أن سراج الدين له قضايا بالمحاكم. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سي"، مع الإعلامية "لميس الحديدي"، أنه فى ضوء تلك التصرفات غير المبررة فإنه متوقف عن الكتابة أو أى نشاط ثقافي، مشيرًا إلى أن اتحاد الكتاب لم يتحرك ضد قرار تعيين سراج الدين مستشارًا لمجلس الوزراء.

"القوى الثورية":مصر القوية يقود تحالفًا لإحداث فتنة بـ"محمد محمود"

قال محمد عطية، عضو تكتل القوى الثورية، إنه يتوقع حدوث مصادمات مع وزارة الداخلية غدًا فى ذكرى أحداث محمد محمود، مضيفًا :"بركة دماء فى ذكرى محمد محمود". وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى "محمد شردى": نتمنى تأمينًا شاملًا من وزارة الداخلية والقوات المسلحة، موضحًا أن بعض الحركات السياسية بينهم حزب مصر القوية، عقدت اجتماعًا أعلنوا فيه نزولهم محمد محمود، لافتعال الفتنة بين الثوار ووزارة الداخلية، غدًا. وأوضح أن القوى السياسية قدمت مبادرة مع الإسلاميين بعمل سرادق عزاء شعبى بـ"عمر مكرم"، يوم 28 نوفمبر، ورفضوا ذلك بأن القصاص أولاً. ويذكر أن عدادًا من التكتلات والقوى السياسة أعلنت عدم مشاركتها غدًا فى إحياء الذكرى السنوية لأحداث محمد محمود.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق