شارك مع اصدقائك

27 سبتمبر 2014

سوزان ثابت فى «المعادى العسكرى» لرفع الروح المعنوية لـ«مبارك»


قالت مصادر خاصة إن سوزان ثابت، وزوجتى نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وأحفاده قد وصلوا إلى مستشفى المعادى العسكرى، فى ساعة مبكرة، من صباح اليوم الجمعة، وذلك قبل 24 ساعة من النطق فى الحكم فى قضية القرن، المتهم فيها مبارك ونجلاه وحبيب العادلى وآخرون.

مبارك يلهو مع أحفاده ويطمئن على زيارة السيسى لأمريكا
وأضافت المصادر أن الهدف من الزيارة هو رفع الروح المعنوية للرئيس الأسبق، ومحاولة طمأنته أن موقفه فى القضية قوى. وأوضحت المصادر أن الروح المعنوية لمبارك جيدة جدا وأنه حرص على تناول وجبه الإفطار مع زوجته وأحفاده وزوجتى نجليه، كما حرص على اللعب مع أحفاده والاطمئنان على نجليه وأوضاعهما فى السجن، كما تحدث مع زوجته فى بعض الأمور الخاصة بأحوال البلاد، وسأل عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للولايات المتحدة وكيف تم استقباله هناك.

وأوضحت المصادر أن مبارك قال للمحيطين به إن السيسى رجل ذكى ويعرف كيف (يلاعب) أمريكا دون المساس بكرامة مصر ووضعها فى المنطقة. وأشارت المصادر إلى أن سوزان ثابت أبلغت إدارة المستشفى والقائمين على حراسة مبارك بأنها ستبيت الليلة فى الجناح الخاص بزوجها لتقوم بترتيب كل مستلزماته بنفسها قبل الذهاب إلى المحكمة غدا، وأنها ستقوم بمتابعة جلسة النطق بالحكم من خلال غرفة زوجها بالمستشفى حتى يعود إليها بعد الجلسة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق