شارك مع اصدقائك

06 أغسطس 2014

برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 5/8/2014: وزير الكهرباء: التيار ينقطع فى شقتى وأشعر بمعاناة أى حد من الشعب.. سنقضى على أزمة انقطاع التيار خلال 5 سنوات.. محافظ الإسماعيلية: زيارة الرئيس أمس تشجع السياحة العالمية


قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إنه يعانى من انقطاع التيار الكهربى تماماً مثل أى مواطن عادى نتيجة تخفيف الأحمال، وتابع "الكهربة بتقطع عندى فى الشقة وبشعر بنفس المعاناة بتاعة أى حد من الشعب".

وأضاف "شاكر" خلال حواره مع الإعلامى أسامة منير ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور: "لدينا كميات وقود متاحة فى الوقت الحالى ولكن عندما يكون الطلب على الطاقة أكثر من حد الإنتاج يتم تخفيف الأحمال وفق الأنظمة العالمية التى تتبع ذلك".

وأوضح وزير الكهرباء: "إننا نحتاج من 4 إلى 5 سنوات حتى نضمن عدم انقطاع التيار الكهربى، حتى وأن كان للحظة"، موضحاً أنه يسير فى هذه الخطوات من حيث رفع كفاءة المحطات، وعمل الصيانة الدورية لها، وإدخال محطات جديدة.

ونفى الوزير ما يتردد بشأن انقطاع الكهرباء عن الأحياء الفقيرة لحساب الراقية، وتابع الوزير "هذا غير صحيح على الإطلاق.. الانقطاع متساوى بين الأحياء الراقية والشعبية".

و قال اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى المحافظة أمس لإطلاق شارة العمل فى تنمية إقليم قناة السويس رسالة لكل المصريين والعالم بأن الإسماعيلية آمنة بالإضافة إلى أنها تشجع السياحة الداخلية والعالمية.

وأضاف "القصاص" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الإعلامى أسامة منير على قناة المحور، قائلاً: "التنمية أساسها الأمن والأمان ليس بالضابط والجندى ولكن بالمواطن الذى يزرع ويبنى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق