شارك مع اصدقائك

10 أغسطس 2014

برنامج آخر النهار..الخميس 7/8/2014 حمدين صباحى: أرسلنا للسيسى مذكرتين ليعاد النظر فى قانونى التظاهر والانتخابات.. واجتمعت مع ساويرس والبدوى لتكوين تحالف انتخابى كبير


قال حمدين صباحى، المرشح السابق فى الانتخابات الرئاسية، "إننا شكّلنا تحالف التيار الديمقراطى بمجموعة من سبعة أحزاب، بالإضافة لقوى اجتماعية وقوى من المرأة والشباب وشخصيات"، موضحاً أنه تحالف سياسى مهمته أن يقول وجهة نظره بالطريقة التى تبنى البلد.

وأضاف "صباحى"، خلال حوار مع برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "محمود سعد"، أن تحالف التيار الديمقراطى كتب للرئيس عبد الفتاح السيسى مذكرتين فى أن يعاد النظر فى قانون التظاهر وقانون الانتخابات.

وأوضح "صباحى" أنه كان يتوقع أن يكون على رأس أولويات لجنة الإصلاح التشريعى قانون الانتخابات وقانون التظاهر.

وقال حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق، إنه يكثف جهوده خلال المرحلة المقبلة لتنظيم تحالف انتخابى متوافق على الفكر السياسى الذى يجمعهم، منوها إلى أن التصور المثالى من وجهة نظره يحتاج إلى انضمام أحزاب التيار الديمقرطى والمصريين الأحرار، وحزب الوفد.

وأفصح صباحى، فى حواره ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد، اليوم الخميس، عن اجتماعه مع المهندس نجيب ساويرس وقيادات حزب المصريين الأحرار، إضافة إلى دخوله فى حواره مع الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد لتكوين تحالف انتخابى، مؤكدا أن المؤشرات الأولوية تتجه إلى الطريق الإيجابى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق