شارك مع اصدقائك

07 أغسطس 2014

برنامج آخر النهار..الاربعاء 6 اغسطس 2014: وزيرة القوى العاملة: أعضاء مكتبى يرون ترحيل صافيناز ضد حقوق الإنسان.. وأنشأنا استمارات لتعويض العائدين من ليبيا بمكاتب العمل


قالت الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إن مطالبتها بترحيل الراقصة الأرمينية صافيناز من مصر إجراء اعتيادى يحدث مع كل الأجانب العاملين فى مصر، غير الحاصلين على ترخيص، موضحة أن الموضوع أخذ أبعادا أخرى لأن صاحبة القضية راقصة شهيرة.

وأضافت "ناهد" خلال حوارها لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى خالد صلاح، حول ربط مسألة ترحيلها بارتدائها "بدلة" رقص بعلم مصر إنها ليست مختصة بهذا الأمر، موضحة أن إهانة العلم تعد جناية عندما تصدر من المصرى. فماذا يكون الأمر عندما يصدر من أجنبى؟.

وفى لفتة طريفة قالت وزيرة القوى العاملة، إن الشباب الذين يعملون فى مكتبها بعد أن قالت هذا التصريح، قالوا لها "إن هذا ضد حقوق الإنسان".

قالت الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة، إن الوزارة أنشأت استمارة توزع مجاناً على كل العائدين من ليبيا، وملئها لتعويضهم والحصول على مستحقاتهم، التى فقدوها خلال فترة مكوثهم هناك.

وأضافت العشرى عبر لقائها ببرنامج "آخر النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية "النهار"، أن هذه الاستمارت فى مكاتب العمل بمديريات القوى العاملة فى المحافظات، وبوزارة القوى العاملة، وعلى الموقع الإلكترونى للوزارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق