شارك مع اصدقائك

03 يوليو 2014

"العاشرة مساءً" الاربعاء 2 يوليو 2014 : مسلسل "المرافعة" يثير جدلاً بين صناع الفيلم وأسرة سوزان تميم.. والد الفنانة: "بنتى مش سلعة تتاجرون بها" وسألجأ للقضاء و"هوريكم".. والمؤلف: "قدم بلاغًا بدون شوشرة وستخسر فى النهاية"..ودوللى شاهين: "بنتك مش فيروز ولا أم كلثوم"


قالت الفنانة دوللى شاهين، إن تامر عبد المنعم، كاتب رواية مسلسل "المرافعة" أخذ الخطوط العريضة من قصة الفنانة سوزان تميم دون الدخول فى التفاصيل حيث كان حادث القتل الحقيقى فى دبى، أما فى المسلسل فكان فى لندن.

وأضافت دوللى شاهين، مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء"، "نقدر شعور والدها ولكن هى ممثله تحت الأضواء والشخصيات العامة ملكاً للناس"، مضيفة "أنا لا أجسد سوزان تميم شكلاً وصوتاً وغناء، نحن أخذنا طريقة القتل فقط وليس القصة بالكامل"، مؤكدة "تناولنا 1% من قصة سوزان تميم ، ولم نريد أدانه أو تبرئة أحد".

وأكد والد الفنانة سوزان تميم أن الفنانة دوللى شاهين ليس بها أى شىء من ابنتى سوزان ولا تصلح أن تؤدى شخصيتها، وابنتى ليست سلعة يتاجرون بها، الأمر الذى دفع دوللى للرد غاضبة "هى سوزان تميم مين، فيروز ولا أم كلثوم".

وأضاف عبد الستار تميم ، أنه يرفض تقديم قصة حياة ابنته سوزان فى عمل درامى، مؤكداً على نيته للجوء إلى القضاء، مضيفاً: "إذا تأكدت أن مسلسل المرافعة يتناول قصة حياة سوزان سألجأ للقضاء وهوريكم"، مضيفاً أن سوزان ليست سلعة يتاجرون بها وقال "ارحمونا حرام عليكم أنتوا معندكمش قلب".

ومن جانبه قال الفنان اللبنانى باسم ياخور، بطل مسلسل "المرافعة"، لم نتناول شخصية بذاتها فى المسلسل، ونحن نقوم بعمل درامى، ولم نتناول مفاجئات، فالناس تعلم كل تفاصيلها، مضيفاً: أن تامر عبد المنعم مؤلف المسلسل، كتب الجانب السياسى ليناقش مرحلة معينة قبل الثورة، والمزاوجة بين المال والسلطة، والدراما لا تحاكم.

ودعا تامر عبد المنعم، مؤلف المسلسل، عبد الستار تميم والد الفنانة سوزان تميم، للهدوء، لأن التوعدات لن تفيد، وليست سوزان فقط من ذبحت، وتابع قائلاً: "إذا أراد أن يقدم بلاغ يقدم بدون شوشرة وستخسر فى النهاية، ولا نحكم على عمل من 4 حلقات فقط".

وأعلن عبد المنعم، تحديه لأى شخص يستطيع كتابة قضية الفنانة سوزان تميم، معلناً عن جائزة قدرها 100 ألف دولار لمن يستطع فعل ذلك، مشيراً إلى أنه لم يستعن بأوراق المحكمة فى كتابة المسلسل.

دوللى شاهين:"ليس لى علاقة بالإخوان وكنت بداية نهاية الجماعة"

قالت الفنانة دوللى شاهين "ليس لى علاقة بجماعة الإخوان المسلمين"، موضحة أن اختيارها لإحياء حفل تنشيط السياحة تحت رعاية الإخوان كان عن طريق شركة سياحة، موضحة أنها لم تكن مسئولة عن اختيار الجماعة لها لإحياء الحفل.

وأضافت دوللى شاهين، خلال لقائها الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم2"، أنها لم تحزن بسبب ما قيل عنها بعد مشاركتها فى إحياء هذا الحفل، قائلة: "لأننى اعتبرت نفسى بداية نهاية جماعة الإخوان أثناء الحفل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق