شارك مع اصدقائك

30 يونيو 2014

السادة المحترمون الاحد 29 يونيو 2014 : أحمد أبو هشيمة لـ"يوسف الحسينى": أكبر شائعة واجهتها هى انتمائى لجماعة الإخوان.. أعتز بتجربتى فى"اليوم السابع" ولم أتدخل بسياستها التحريرية.. تزوجت من "هيفاء" عن حب وأنهينا العلاقة بالرضا والاحترام.


قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إنه شاهد مباراة الأهلى والزمالك، وكانت مباراة جيدة، مضيفًا: أعجبت كثيرًا بناشئى الأهلى، وزى ما قال الإعلامى عمرو أديب حاجة غريبة، إن كل حاجة فى مصر بتتغير إلا فوز الأهلى على الزمالك".

وأشار خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، مقدم برنامج "السادة المحترمون"، المذاع على قناة "أون تى فى لايف"، إلى أنه كان يريد أن يستمر فى ممارسة رياضة كرة القدم فى نادى الأهلى والترسانة، ولكن إصابته بالرباط الصليبى منعته من الاستمرار.

ولفت إلى أنه تزوج عن قصة حب وكان عمره 25 سنة من زميلته فى كلية التجارة، كاشفًا أن لديه ولدين من هذه السيدة وهما عمر 14 سنة، ويوسف 11 سنة، لافتًا إلى أن "عمر" يلعب فى النادى الأهلى، وأنه تزوج الفنانة هيفاء عن قصة حب، وتعرف عليها فى حفل زفاف، مؤكدًا أنه أنهى العلاقة معها بكل احترام وتقدير، وتم برضا الطرفين وأتمنى لها التوفيق".

وأوضح أبو هشيمة، أن زوجته الثانية الفنانة هيفاء وهبى كانت تعامل أولاده من زوجته الأولى بطريقة محترمة، وكانت تمنحهم الحب والاحترام، مشيرًا إلى أن وقته دائمًا مشغول ويعمل طوال الأسبوع.

وأشار إلى أنه تجمعه صداقة مع النجم عمرو دياب منذ 15 عامًا، مضيفًا "عمرو دياب نموذج للنجاح والرجل الرياضى وهو شىء مشرف لمصر مثله مثل عادل إمام".

وأكد أن علاقته بالفن ليست جيدة وليس لديه أصدقاء فنانون غير "دياب"، متابعًا: "أنا مش بخرج ولا بسهر ولا بروح فى حتة عشان معنديش وقت ونفسى أعيش الحياة الطبيعية، وأطول إجازة حصلت عليها كانت لمدة أسبوع".

وقال، إن أكثر الشائعات التى واجهته فى الفترة الماضية، إنه ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أنه ليس له أى علاقة بالجماعة ومثل هذه الإشاعة زادته إصرارًا على العمل حسبما ذكر.

وأضاف أنه قدم الكثير من الخدمات للدولة بالعمل والإنتاج، بعد الثورات، نظرًا للظروف السيئة التى مرت بها، والوطنية أفعال وليست أقوال، وأتحدى أى حد على الهواء أن يناظرنى فى وطنيتى، مناشدًا الحكومة الحالية بفرض "رسوم إغراق" على الحديد القادم من الخارج، لتجنب الأزمات الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

وأكد رجل الأعمال، أن مجاله الأساسى فى العمل والصناعة هو صناعة الحديد، قائلا: "تجربتى فى المساهمة بجريدة اليوم السابع اعتز بها لأقصى درجة وزعلت منى ناس كتير وكنت أنوى العمل فى مجال الميديا بصفة عامة ولكنى لا أريد العمل فى غير الحديد".
وأضاف أنه يحب ممارسة رياضة كرة القدم، ويحب مشاهدة مباريات الدورى الإسبانى ويذهب هو وأولاده لمشاهدتها.

ونفى رجل الأعمال أن يكون قد فكر فى السفر إلى خارج مصر أو العمل فى صناعة الحديد خارجها، بسبب ما يتعرض لها من إشاعات، قائلاً: "الإشاعات تزيد من إصرارى على العمل".

وتابع أبو هشيمة: أكثر نصيحة مش هنساها إن الميديا مش مجالى، ومش بحب أكون مستثمرًا، وبحب جدًا اليوم السابع ومخسرتش مادياً فى التجربة دى إلا بعض الناس ولم أتدخل فى السياسية التحريرية لها التحرير، مؤكدًا انه يعتز بصداقة رئيس التحرير لــ"اليوم السابع" الكاتب الصحفى خالد صلاح.

واستطرد: لم أتدخل فى السياسية التحريرية لليوم السابع إلا فى الانحياز للجيش بعد ثورة 30 يونيو وخالد صلاح يشهد على ذلك، مثلى مثل ملايين المصريين اللى بيحبوا جيش بلادهم ويحترموه.

وأشاد بدور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عمله الجاد على حل المشاكل، خاصة مشكلة أزمة الطاقة التى تمر بها البلاد.

وقال، إن الدولة بها العديد من الأشخاص الذين استفادوا بدون وجه حق بطريقة غير طبيعية قبل ثورة 25 يناير، والآن مصر تحتاج إلى التضحية الحقيقية لمواجهة الفقر والأزمات التى تمر بها فى الوقت الحالى وتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة.

وأضاف أن على الدولة تشجيع المستثمرين لجذبهم، مضيفاً: "أسعى لنشر شعار صنع فى مصر بمختلف الصناعات".

وقدم رجل الأعمال للمملكة العربية السعودية والعاهل السعودى الملك عبد الله خادم الحرمين الشريفين لوقوفها بجانب مصر، قائلاً: كل الشكر للسعودية والملك والقطاع الخاص السعودى لديهم أوامر بالاستثمار فى مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق