شارك مع اصدقائك

28 يونيو 2014

"القاهرة اليوم"..الخميس 26 يونيو 2014 : "الداخلية": نناشد البلاد العربية دعم السياحة فى مصر.. معصوم مرزوق: كلمة "السيسى" فى مؤتمر القمة الإفريقية تناولت عدة جوانب


قال السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية الأسبق، إن مصر خلال المرحلة المقبلة لابد أن تستعيد الرؤية الإستراتيجية بأكملها، لافتاً إلى أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة الإفريقية الأولى، تعد خطوة صحيحة فى الوقت الصحيح.

وأضاف مرزوق عبر لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى خالد أبو بكر، على فضائية "اليوم" أنه لابد أن يعتمد خطاب الرئيس على التشكيل، والإلقاء بالشكل الصحيح، لافتاً إلى أن كلمة الرئيس السيسى أمس فى مؤتمر القمة الإفريقية بغينيا الاستوائية تناولت عدة جوانب.

وكشف اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية تواجد فى محطة ثكنات المعادى فى السادسة والنصف صباح أمس للاطمئنان على الحالة الأمنية بمحطات المترو وبالشارع المصرى بوجه عام.

وأضاف عبد اللطيف خلال مداخلة هاتفية على برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى خالد أبو بكر، على فضائية "اليوم" أن وزير الداخلية أصر على التواجد مع المواطنين داخل المترو للاطمئنان على إجراءات التأمين بعد حالات الانفجار التى شهدتها إحدى محطات المترو أول أمس خاصة قبل بدء شهر رمضان المعظم.

وتابع المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية أن عناصر الإخوان الإرهابية تصنع محاولات يائسة لإرهاب المواطنين داخل الشارع المصرى ولكن نحن لها بالمرصاد وعلى يقظة أمنية عالية مطالبا من كل الدول العربية بتدعيم مصر بالسياحة ولا داعى لأى مخاوف قد تعرقل هذا الجانب لتكون السياحة العربية بديلة عن السياحة الأجنبية فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق