شارك مع اصدقائك

15 مايو 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الثلاثاء 14/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة:الحاكمية في الإسلام .. د. سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر ,عمرو أديب | الإخوان يشكلون حركة يسمونها " تجرد " لجمع توقيعات لدعم الرئيس مرسي رداً علي حركة " تمرد " .. عمرو أديب | الإخوان يطالبون بسحب الجنسية من أعضاء حركة " تمرد " !! . عمرو أديب | أين وعود و كلمة و هيبة الرئيس مرسي الذي يحافظ عليها ؟! .


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الثلاثاء 14/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة


حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 14- 05-2013 كاملة



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 14- 05-2013 الجزء الاول

خالد أبو بكر | هناك بعض المصريين أعلنوا التمرد ويريدون رئيساً جديداً وهذا ليس له تأثير قانوناً ..
خالد أبو بكر | إذا حدثت إنتخابات رئاسية مبكرة لن أنتخب مرة أخرى " حمدين صباحي " أو " البرادعي " أو " عمرو موسي " أو أي مرشح سابق للرئاسة ..
خالد أبو بكر | لابد من عمل إنتخابات رئاسية مبكرة و الإتفاق علي مرشح موحد يتفقوا عليه جميعاً .
عمرو أديب | الإخوان يشكلون حركة يسمونها " تجرد " لجمع توقيعات لدعم الرئيس مرسي رداً علي حركة " تمرد " ..
عمرو أديب | الإخوان يطالبون بسحب الجنسية من أعضاء حركة " تمرد " !! .
عمرو أديب | أين وعود و كلمة و هيبة الرئيس مرسي الذي يحافظ عليها ؟! .
عمرو أديب | إذا كان الإخوان لا يخافون من حملة " تمرد " فلماذا يقبضون عليهم ؟! .
عمرو أديب | أين رآي جبهة الإنقاذ من كل الأحداث التي نراها تحدث في مصر ؟! ..
عمرو أديب | حملة تمرد " مش مسألة قانونية " تمرد " شرعية شعب " ..
محمود بدر المتحدث الإعلامي لحملة تمرد | نحن نتمرد على واقع سيء نعيش فيه منذ تولي الرئيس مرسي الرئاسة .



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 14- 05-2013 الجزء الثانى

- عمرو اديب : حمله تمرد بسوهاج تجمع 40 الف توقيع لسحب الثقه من #مرسي #مصر
- المستشار أشرف ندا رئيس محكمة الإستئناف بالقاهرة : نحن نعيش عصر المؤامرات ! #مصر
المستشار مرتضي منصور | التشكيل الوزاري تم تشكيله بمكتب الإرشاد بإجتماع صفوت حجازي دون تدخل من هشام قنديل أو الرئيس مرسي ..
عمرو أديب | تقدم المحامي عبد الله ربيع عضو لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين ببلاغ للنائب العام ضد خيرت الشاطر وحسن مالك يطالب بكشف مصادر تمويلهم وثرواتهم ..
خالد أبو بكر | وزارة التربية والتعليم قررت إلغاء الشهادة الإبتدائية بداية من العام المقبل لأنها تشكل عبئاً على الأسرة ..
أ. مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن | إستطاع صحفي جريدة الوطن أن يصل إلي داخل طائرة الرئيس السابق مبارك الذي يتلقي بها العلاج وأجري حوار مع الدكاترة بداخل الطائرة وسط كل الحراسات الكبيرة التي تحمي ميارك ..



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 14- 05-2013 الجزء الثالث

الحاكمية في الإسلام ..
د. سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر




عمرو اديب دبى تعلن افلاسها بسبب مشروع اقليم قناة السويس



خالد أبو بكر :مش هنتخب مرة تانيه صباحي أوالبرادعي أو موسي



عمرو اديب مرسى مالوش كلمه فى البلد



مرتضى منصور انا معايا شريط جنسى لوزير الثقافه



مرتضى منصور ولا هشام قنديل له لازمه ولا مرسى له دور فى مصر



عمرو اديب حملة تمرد تتمرد على مرسي وتفتح النار على الاخوان



مجدى الجلاد يتحدى وزير الداخليه وفريد الديب

أ. مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن | إستطاع صحفي جريدة الوطن أن يصل إلي داخل طائرة الرئيس السابق مبارك الذي يتلقي بها العلاج وأجري حوار مع الدكاترة بداخل الطائرة وسط كل الحراسات الكبيرة التي تحمي ميارك ..



اديب مرسى ضحك علينا فى مجلس الشورى



عمرو اديب احنا عايشين فى عصر المؤامرات



مرتضى منصور: عصام العريان عامل نفسه كبير




عمرو اديب انقلاب الاسلاميون على مرسى ومطالبة الشاطر بكشف ثرواته



اديب : حزب النور فوجئنا بمؤتمر مرسى للعداله



لقاء د. سعد الدين الهلالي مع عمرو اديب 14-5-2013 ج1



لقاء د. سعد الدين الهلالي مع عمرو اديب 14-5-2013 ج2



لقاء د. سعد الدين الهلالي مع عمرو اديب 14-5-2013 ج3



لقاء د. سعد الدين الهلالي مع عمرو اديب 14-5-2013 ج4



مرتضى منصور للاخوان اقسم بالله نهايتكو قربت



تقرير برنامج القاهرة اليوم حلقة الثلاثاء 14/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم" : عمرو أديب :"لو بتتكلموا على الشرعية يبقى مبارك كان فضل رئيس لحد دلوقتى"


قال الإعلامى عمرو أديب..
وجه الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، رسالة للإخوان المسلمين، حول انتقاداتهم لحملة "تمرد" واتهامها بأنها خروج على الشرعية، قائلاً "لو بتتكلموا على الشرعية يبقى مبارك كان فضل رئيس لحد دلوقتى".

وأضاف أديب، أن حملة "تمرد" سببت رعبا لجماعة الإخوان المسلمين، وأنها مثل حركة "كفاية" التى ظهرت لمواجهة النظام السابق، موضحاً أننا يجب علينا تحية شباب الحملة، والوقوف بجانبهم ودعمهم لتحقيق هدفنا.

وقال إنه وقع على ورقة حملة "تمرد" من أجل سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، مشيراً إلى أنه قام بالاشتراك فى الحملة، من اجل أن يقول للرئيس" أنت ماشى غلط، وحكمك لا يسير فى الطريق الصحيح"، قائلاً "إما اعتدال أو اعتزال".

وأضاف أديب، أن الرئيس لا يحكم، بل من يحكم هم جماعته، قائلا "كما يرجع الرئيس فى وعوده مع الشعب، فنحن أيضا نرجع فى وعودنا وفى انتخابنا"، قائلاً "نحن الشعب مصدر السلطات ولا نريدك".

وحول حملة "تمرد"..
قال المحامى خالد أبو بكر، إن حملة "تمرد" التى تجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسى، "قانونياً لا شىء"، مشيراً إلى أنها نوع من أنواع الإحراج، وتوصيل رسالة "بأننا غير راغبين فى حكم الرئيس مرسى".

وأضاف أبوبكر، خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن هذه الحملة لو جمعت 10 ملايين توقيع لسحب الثقة من الرئيس مرسى، فلن يؤثر على منصبه إطلاقاً، مطالباً قوى المعارضة بأن يعملوا على الاستحقاقات الشرعية وهى الانتخابات الرئاسية، ليقوموا بالنزول للشارع والاندماج مع المواطن مثل الإخوان.

وقال رئيس محكمة استئناف القاهرة..
ندا: الرئيس نكث بوعده لجميع القضاة بعدم مناقشة القانون وحل المشكلة

طالب المستشار أشرف ندا، رئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة، المجلس الأعلى للقضاء، بإعلان عدم مشاركته فى مؤتمر العدالة الذى دعا له الرئيس محمد مرسى، مشيراً إلى أن الرئيس نكث بوعده لجميع القضاة بعدم مناقشة القانون وحل المشكلة.

وأضاف ندا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن ما قام به مجلس الشورى هى ممارسات غير أخلاقية، مشيراً إلى أن المجلس لم يحترم قرارات رئيس الجمهورية، ولم يحترم وعوده لنا.

وأشار إلى أن الأزمة لا تخص القضاة فقط، بل إن المحاماة أيضا من إحدى أذرع العدالة، وأن ورقتهم التى قدموها لطرحها بمؤتمر العدالة حول وضعهم فى الدستور ومطالبهم، مشروعة وتمت الموافقة عليها.

وقال سكرتير عام مساعد نادى القضاة..
الرئيس محمد مرسى "أوهمنا" بحل مشكلة قانون السلطة القضائية

قال المستشار علاء قنديل، سكرتير عام مساعد نادى القضاة، إن الرئيس محمد مرسى "أوهمنا" بحل مشكلة قانون السلطة القضائية، مشيراً إلى أنه أقترح عقد مؤتمر العدالة لاحتواء الأزمة، كما أنه قدم وعداً كتابياً بعدم مناقشة مشروع قانون السلطة القضائية بمجلس الشورى.

وأضاف قنديل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن دعوة أعضاء "الحرية والعدالة" بالشورى اليوم لمناقشة مشروع السلطة القضائية يدل على أنهم يرفضون قرار رئيسهم الذى رشحوه رئيسا للبلاد، وأن هذا دلل على أن هناك تناقضا كبيرا بين مواقف الرئيس وجماعته.

وأشار إلى أن الإخوان هم من وضعوا الدستور، لكنهم يخالفونه، موضحاً أن الدستور الذى وضعوه ينص على، أن يقدم مشروع القانون للمجلس الأعلى للقضاء قبل أن يناقش أو يتم الموافقة عليه.


وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور..
هناك تناقض بين موقف الرئيس وجماعة الإخوان المسلمين حول مشروع قانون السلطة القضائية

قال عبد الله بدران، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إن هناك تناقضا بين موقف الرئيس وجماعة الإخوان المسلمين حول مشروع قانون السلطة القضائية، مشيراً إلى أن الرئيس قام بإيقاف مناقشة المشروع، فى الوقت الذى يضرب حزب الحرية والعدالة بكلام الرئيس عرض الحائط ويصر على مناقشة مشروع القانون.

وأضاف بدران، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أننا فوجئنا اليوم بطلب مستعجل بمناقشة مشروع قانون السلطة القضائية، فى وقت هدأت فيه الأوضاع بعد تصاعد حدة الصراعات حول هذا الموضوع بين القضاة والحزب الحاكم.

وأشار إلى أن حزب النور يرى أن هذا الطلب فى ذلك التوقيت مرفوض، لأن هناك مستجدات لحل القضية خصوصاً بعد دعوة الرئيس لمؤتمر العدالة، ووعده بحل أزمة مشروع قانون السلطة القضائية.





اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 15/5/2013 مع الصحف المصرية: "الأعلى للصحافة": "اليوم السابع" أكثر الصحف المستقلة مهنية وأخلاقاً.. حركة المحافظين تشمل "القاهرة والدقهلية والجيزة".. تغليظ عقوبات الاعتداء على الشرطة وتجريم قطع الطرق


اهم عناوين صحافة القاهرة:
"الأعلى للصحافة": "اليوم السابع" أكثر الصحف المستقلة مهنية وأخلاقاً.. حركة المحافظين تشمل "القاهرة والدقهلية والجيزة".. تغليظ عقوبات الاعتداء على الشرطة وتجريم قطع الطرق
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مشروعات قناة السويس بعيدة عن المجرى الملاحى.. تقرير سرى لـ"المخابرات": فلسطينيون اشتروا أراضى فى سيناء بأسماء مصرية.. أول صورة لزعيم شبكة التجسس بسيناء.. والمتهم خطط للهرب إلى إسرائيل بالاتفاق مع ضابط بالموساد.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.







كشف مصدر حكومى مطلع لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، قد بدأ عقب عودته من زيارته الأخيرة لتركيا، والتى شارك خلالها فى الاجتماع السنوى لمحافظى البنك الأوروبى للتعمير والتنمية، فى إجراء المشاورات والمباحثات حول حركة المحافظين الجديدة للانتهاء منها فى أقرب وقت وعرضها على الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، وأضاف المصدر، أنه يتم حاليا الاتصال بعدد من الشخصيات العامة والقيادية لعرض تولى بعض المناصب عليهم فى المحافظات التى ستشملها حركة التغييرات، موضحا أنه من بين المحافظات التى ستتضمنها حركة التغييرات كل من القاهرة والمنوفية والدقهلية والجيزة، بالإضافة إلى ما يقرب من 5 محافظات أخرى.

أعلن المجلس الأعلى للصحافة، عن تقريره الأول بعد ثورة 25 يناير، عن الممارسة المهنية للصحف المصرية، حيث أكد التقرير حصول جريدة "اليوم السابع"، على أنها (أكثر الصحف التزاماً بالمهنية والأخلاقية)، وجاءت جريدة "الأهرام" أكثر الصحف القومية التزاما بالمعايير، وأكد المجلس الأعلى للصحافة، فى اجتماعه الذى عقده صباح أمس، بمقر وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن جريدة "الدستور"، (أكثر الصحف انتهاكا للمعايير المهنية والأخلاقية).

◄ "مبارك" يقرأ الصحف اليومية.. وصحته جيدة ومعنوياته مرتفعة
◄ إسلاميون يبايعون حركة "تمرد" ضد مرسى
◄ "الشورى" يتحدى مؤتمر العدالة ويناقش قانون السلطة القضائية فى 25 مايو
◄ "التعليم" تلغى الشهادة الابتدائية.. والوزير.. كانت سبوبة مخالفة للقانون
◄ إخلاء سبيل "جرانة" فى قضية الاستيلاء على المال العام



فى لقائه بأعضاء مجالس إدارات أندية الشرطة المنتخبين، بمصلحة الأمن العام بالعباسية، أمس، أكد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أن جهود وتضحيات رجال الشرطة محل تقدير الشعب المصرى، وجميع أجهزة الدولة التى لا تدخر وسعا لتقديم شتى أوجه الدعم، وتوفير كل الإمكانات لتحقيق أمن واستقرار البلاد، وأوضح قنديل، أن القانون يكفل لرجال الشرطة حق الدفاع الشرعى عن النفس فى إطار المادة 245 من قانون العقوبات وما تلاها من مواد، وأكد أن الحكومة سوف تدرس مقترح التعديل التشريعى الخاص بتغليظ العقوبات على جرائم الاعتداء على رجال الشرطة، فى أثناء تأدية أعمالهم لوضع حد للجرائم والاعتداءات التى ترتكبها العناصر الإجرامية ضد رجال الشرطة.

تم اكتشاف أقدم منطقة لوچيستية فى العالم، ومركز اتصالات مصر الفرعونية، بمدن دول البحر المتوسط، ومقر حماية البوابة الشرقية لمصر الفرعونية، وسيتم الإعلان عن الكشف الأثرى العالمى نهاية الشهر الحالى فى احتفالية عالمية بموقع الاكتشاف الموجود بمحور قناة السويس على بعد 3 كيلو مترات من قناة السويس، وتحديدا بمدينة القنطرة شرق بسيناء، صرح بذلك الدكتور محمد عبدالمقصود، رئيس البعثة المصرية الأثرية العاملة بسيناء، ونائب رئيس قطاع الآثار المصرية، بعد لقائه مع الدكتور أحمد عيسى، وزير الآثار، لوضع اللمسات النهائية للاحتفالية العالمية التى ستنظم نهاية الشهر الحالى بموقع الكشف الأثرى، للإعلان عنه بالتزامن مع بدء مشروع محور قناة السويس التنموى.

◄ صرف فروق علاوة 2006 لـ3,5 مليون صاحب معاش
◄ تأجيل قضية سب عصام سلطان لشفيق
◄ الخارجية تنفى صدور حكم سرى ضد الجيزاوى
◄ عودة الكهرباء لجمصة وتقرير لرئيس الوزراء عن الخسائر وتعويض المضارين
◄ انفراج أزمة العمال بالرياض وعودتهم إلى مصر



تواصل‮ الجريدة ‬انفرادها فى الكشف عن‮ ‬قضية شبكة تجسس فى سيناء والتى تضم ‮٦ ‬من الفلسطينيين و‮٥ ‬مصريين، يتزعمها المتهم الرئيسى "‬عودة طلب إبراهيم برهم‮"، ‬والبالغ‮ ‬من العمر‮ (١٣ ‬عاما‮)، ‬والذى يخضع للتحقيق الآن من قبل نيابة أمن الدولة العليا للتوصل إلى باقى أفراد الشبكة ومعرفة طبيعة المعلومات العسكرية التى أمد بها جهاز الموساد الإسرائيلى طيلة عمله معه والتى قاربت العامين‮، و ‬تنفرد‮ الجريدة ‬بنشر أول صورة للمتهم الرئيسى بعد الكشف عن الشبكة‮، ‬وعلمت أن الشبكة تضم اثنين من المصريين يقيمان إقامة دائمة بتل أبيب، الأول جار المتهم الرئيسى، أما الثانى فهو والد زوجة‮ "‬عودة طلب‮"، ‬ويدعى‮ "‬عبدالله سليم أبوركيب".

قرر د.أحمد الجيزاوى، وزير الزراعة، الاستغناء‮ ‬عن خدمات د.محمد توفيق، مستشار وزير الزراعة السابق، وكشفت مصادر مقربة من الوزير عن حملة واسعة لتغيير قيادات الوزارة قد تمتد لتشمل ‮٣ ‬من قيادات الوزارة، ووصفت المصادر حملة التغييرات الواسعة التى يعدها‮ ‬الجيزاوى بأنها الأكبر فى تاريخ الوزارة.

◄ أبو ضيف قتل برصاص محرم دوليا
◄ الأموال العامة: لا تصالح مع مبارك
◄ عمال الكهرباء أغلقوا مقر الشركة بمدينة نصر
◄ رجل الأعمال خطف الآلى من البلطجى وقتله
◄ بلاغ لمجلس القضاء الأعلى ضد النيابة



تجاوز مجلس الشورى وعود الرئيس محمد مرسى لـ"القضاة" وحدد جلسة 25 مايو الجارى، لمناقشة مشروع قانون السلطة القضائية، بعد استعجال نواب جماعة الإخوان المسلمين، الأمر الذى يوجه ضربة استباقية لمؤتمر العدالة، فى وقت وصف فيه نادى القضاة هذا الإجراء من قبل مجلس الشورى بأنه خطوة تصعيدية غير مبررة، وتضرب بكل القواعد القانونية والدستورية عرض الحائط، مشيراً إلى أن المشاركة فى مؤتمر العدالة أصبحت "بلا جدوى".

اتهم تقرير سرى لجهاز المخابرات العامة فلسطينيين من قطاع غزة بالتحايل لشراء أراضى فى سيناء بالمخالفة للقوانين المصرية، مستغلين أسماء أقاربهم وزوجاتهم المصريين بتحرير عقود عرفية يحكم القضاء بـ"التوقيع" عليها.

◄ "بدراوى": التغول على القضاء أسوأ من أيام مبارك
◄ الرئاسة تستعد لـ"المصالحة" مع رجال النظام السابق بـ"حزمة قوانين"
◄ الثوار يطلقون ثورة تصحيح ضد مرسى
◄ الحكومة تبدأ تطبيق تعديلات ضريبة الدخل فى يونيو



أكدت مصادر حكومية مسئولة، أن مجلس الوزراء سيناقش فى اجتماعه، اليوم الأربعاء، المسودة النهائية لقانون مشروع محور تنمية قناة السويس، تمهيداً لإرساله إلى مجلس الشورى، وأن المسودة التى سترسل إلى الشورى ستحتوى على خريطة كاملة بمواقع الأراضى التى ستستغل ضمن المشروع سواء لصالح المستثمرين أو للخدمات اللوجيستية للمشروع.


أظهر استطلاع أجراه المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة" تراجع شعبية نسبة من ينوون انتخاب الرئيس محمد مرسى إلى 30%، كما تراجعت نسبة الراضيين عن أدائه لتكون 46%، وذلك بعد مرور 10 أشهر على حكمه، مقارنة باستطلاعات أجريت خلال هذه المدة.

◄ إخلاء سبيل جرانة بعد انقضاء حبسه احتياطيا
◄ الضرائب الجديدة لا ترضى المعارضة ولا المنحازين لمجتمع الأعمال
◄ أحمد رامى: إخوان وادى النطرون أخرجونا من السجن.. وحماس بريئة من الاتهامات
◄ "ثلاثية الطب الشرعى": أبو ضيف قتل بطلق نارى من محترف