شارك مع اصدقائك

04 يوليو 2013

برنامج مباشر من العاصمة الخميس 4/7/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة:م. أحمد الفقي: يجب محاكمة المخربين فوراً حتى لا يفسدوا الحياة السياسية..طارق الخولي: أشكر الإخوان على توحيد المصريين شعب وجيش وشرطة..إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 4 يوليو 2013



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة الخميس 4/7/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة

م. أحمد الفقي: يجب محاكمة المخربين فوراً حتى لا يفسدوا الحياة السياسية


معنا عبر الهاتف المستشار أحمد الفقي رئيس محكمة إسئناف طنطا والذي يقول أبارك للشعب المصري والجيش والشرطة والقضاء ، الجيش المصري قام بدوره كاملاً فهو يحميها من الداخل والخارج ، الشعب المصري توحد ولكن الأهم أن ننظر إلى الأمام ، أناشد النيابة العامة بدراسة الأفعال الإرهابية عند جامعة القاهرة ، يجب محاكمة المخربين فوراً لمنعهم من إفساد الحياة السياسية




طارق الخولي: أشكر الإخوان على توحيد المصريين شعب وجيش وشرطة

معنا عبر طارق الخولي وكيل مؤسسي حزب 6 إبريل تحت التأسيس والذي يقول أشكر الإخوان على توحيد المصريين شعب وجيش وشرطة



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 4 يوليو 2013

من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌإستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري



القوات المسلحة تشارك الشعب إحتفالاته أثناء أداء عدلي منصور لليمين أمام الدستورية

القوات المسلحة تشارك الشعب إحتفالاته أثناء حلف عدلي منصور اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا




بيان وزارة الداخلية للتأكيد على عدم إنحيازها لأي فصيل سياسي


بيان وزارة الداخلية : إيماناً بدور وزارة الداخلية فى خدمة أبناء الشعب بجميع طوائفة والسهر على حمايتهم بكافة إنتماءاتهم دون تمييز بين فصيل وآخر.. فإننا نؤكد أن أمان أبناء الشعب جميعهم هو الهدف والغاية لعمل رجال الشرطة من كان منهم ينتمى للأحزاب السياسية الدينية أو غيرهم دون إنحياز أو مفاضلة فالجميع أبناء وطن واحد .
وتؤكد الوزارة أنها حريصة كل الحرص على تعقب كل من إرتكب مخالفة للقانون وضبطة وتقديمة لجهات العدالة لينال عقاب ما إقترفت يداه .. وقد شكلت فرق بحث للوقوف على حقيقة مختلف الوقائع التى حدثت خلال الأيام الأخيرة وكشفها وضبط جميع المتهمين فيها مهما كانت إنتماءاتهم أو توجهاتهم وإنفاذ القانون على الكافة دون تمييز فالكل أمام القانون سواء .
ونؤكد مجدداً على أن عقيدة رجال الشرطة تقوم على حسن معاملة الكافة فى إطار من الإحترام المتبادل والتعاون المثمر لحماية مقدرات وطننا .. حفظ الله مصر .



القبض على مهدي عاكف ومأموريات للقبض على بديع والشاطر وحازم أبو إسماعيل


معنا عبر الهاتف أ. عمر حسانين مساعد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم والذي يقول منذ قليل قالت مصادر أمنية بالداخلية أن قوة أمنية تمكنت من القبض على مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين وأربعة من حراسه يحملون أربع أسلحة غير مرخصة بمنطقة القاهرة الجديدة ، مأموريات توجهت لمطروح لمطاردة محمد بديع مرشد الإخوان المسلمين ، تقوم مأموريات أخرى بمداهمة عدة مناطق بمحافظة الجيزة للقبض على حازم أبو إسماعيل



ردود الأفعال العالمية وغموض الموقف الأمريكي من عزل مرسي

شعب ينتصر وجماعة تندثر لقد نجحت الجماعة وهذا النظام في أن يجمع الشعب المصري على كلمة واحدة وهي ما شاهدناه وتابعناه ونجحت في كشف وجهها العظيم لهذا الشعب الذي أسقط هذا القناع من الأكاذيب وإنقشع الغطاء عن بصيرته وأصبحت كلمة واحدة هي مصر ولكن بعد أن جاوزنا هذا وتابعنا هذه الفرحة العارمة وهذه الأفراح التي لا تزال موجودة حتى الآن في شوراع وميادين مصر فرحا بعودة مصر الحرة إليهم من هذا الإغتصاب الغير حقيقي أولئك الذين كانوا يحمسون للجهاد ضد الإسرائيلين حتى ما إن وصلوا للحكم فكانوا لهم خلاً وفياً ملئوا الدنيا دقيقاً حول عار الإنبطاح لأمريكا ليخرج علينا أوباما معبراً عن قلقه العميق لقيام الجيش المصري بعزل الرئيس محمد مرسي مدينا بتلك الخطوة التي قد تؤدي لقطع الجانب الأكبر من المساعدات الأمريكية إلى مصر .. حول رد الفعل العالمي وبخاصة الموقف الأمريكي معنا في الإستوديو الأستاذ عزت إبراهيم مراسل جريدة الأهرام في واشنطن سابقاً



ل. محمد يوسف: أتقدم لأصحاب الفضل شباب تمرد بخالص الشكر والتقدير


معنا عبر الهاتف اللواء محمد يوسف عضو مجلس أمناء التيار الشعبي والذي يقول أتقدم لشباب تمرد بخالص الشكر والتقدير ولهم تحية واجبة ويجب أن يكون مكانهم في صدارة المشهد ، أتقدم بالشكر لجيشنا العظيم والشرطة العائدة للشعب ، تحية تقدير وعرفان لدور المرأة العظيمة في الثورة



إستعراض بالطائرات العسكرية في سماء التحرير وفرحة المتظاهرين بنصر الثورة




حتى لا نكرر أخطاء ما بعد ثورة يناير .. أحمد المقدامي

مساء النصر والحرية طول ما الدم المصري رخيص يسقط يسقط أي رئيس .. يا ريس المركب يا حلاوتك ياللي سواقتك عجباني من كتر خوفنا على راحتك هنشوفلها ريس تاني .. دي كانت كلمات قالها الخال عمنا عبد الرحمن الأبنودي لمرسي ، اللي بيجرا في مصر هو إنه في يوم 30 يونيو حصل تصحيح مسار لثورة 25 يناير ، الشعب أراد وكان له هذا حيث سقط حكم الإخوان بإقصاء محمد مرسي عن كرسي الرئاسة عاش شعب مصر وأبطال الميادين وعاشت مصر حرة ابية مرفوعة الرأس .. نرحب بضيفنا في الإستوديو أحمد المقدامي المتحدث بإسم منظمة



بعد ثورة 30 يونيو الدستور أولاً ثم الرئيس أم العكس - د. محمد سمير


حكم الإخوان انتهى وأصبح لنا خارطة طريق جديدة ، خلوني أرحب بضيفي المستشار الدكتور محمد سمير أستاذ النظم السياسية والقانون الدستوري .



لقاءات مع أعضاء بحملة تمرد وتنسيقية 30 يونيو بالأسكندرية بعد عزل مرسي


معنا مراسلنا وائل ثابت حيث يجري لقاءات مع أعضاء بحملة تمرد وتنسيقية 30 يونيو بعد عزل مرسي ، مع خالد القاضي المنسق العام لحملة تمرد بالأسكندرية وأخرون .



لقاء مع اللواء أحمد وصفي - قائد الجيش الثاني الميداني


اللواء أحمد وصفي: هدفنا هو حماية شعب مصر بكافة فئاته ، الجيش المصري لا يهدده أحد وسيناء في قلوبنا ، سيتم إعلان نتائج التحقيقات حول مقتل جنود رفح في الوقت المناسب ، لن نترك حقوق ودماء شهداء جنود رفح ، منظومة متكاملة داخل القوات المسلحة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس ، حماية الشعب المصري عقيدة راسخة داخل القوات المسلحة ، كل ما يثار حول وجود انقسامات بالجيش غير صحيح ، هناك فرق كبير بين الجيش المصري والجيوش الآخرى ، البعض يسعى لإفساد فرحة المصريين بعودة البلاد إليهم ، سيناء لها خطة تأمينية خاصة بها ، الجيش يتحرك وفقاً للموقف الذي أمامه حال وجود أيه اشتباكات.



قائد الجيش الثاني الميداني: سيناء لها خطة تأمينية خاصة


ل. أحمد وصفي - قائد الجيش الثاني الميداني: سيناء لها خطة تأمينية خاصة



قائد الجيش الثاني الميداني: الجيش المصري غير قابل للتهديد


ل. أحمد وصفي - قائد الجيش الثاني الميداني: الجيش المصري غير قابل للتهديد ، الجيش المصري لا يهدده أحد وسيناء في قلوبنا



قائد الجيش الثاني الميداني: سيتم إعلان نتائج التحقيقات حول مقتل جنود رفح في الوقت المناسب




قائد الجيش الثاني الميداني: منظومة متكاملة داخل القوات المسلحة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس




قائد الجيش الثاني الميداني: كل ما يثار حول وجود انقسامات بالجيش غير صحيح




قائد الجيش الثاني الميداني: هناك فرق كبير بين الجيش المصري والجيوش الآخرى




قائد الجيش الثاني الميداني: البعض يسعى لإفساد فرحة المصريين بعودة البلاد إليهم




قائد الجيش الثاني الميداني: من المستحيل أن أنشق عن الجيش ومستعد أن أموت من أجل الوطن


ل. أحمد وصفي - قائد الجيش الثاني الميداني: من المستحيل أن أنشق عن الجيش ومستعد أن أموت من أجل الوطن ، هناك فرق كبير بين الجيش المصري والجيوش الآخرى.



بيان القوات المسلحة للشعب المصري - 4 يوليو 2013


تمر مصرنا الغالية بمرحلة دقيقة من تاريخها المعاصر تسعى فيه إلى غد مشرق تتحقق فيه أمال شعبنا العظيم في حياة الحرية والكرامة والأخاة والعدل والمساواة والسلام ، إن هذه المرحلة تلقي على كل فرد منا مسئولية جليلة أمام الله وأمام جموع الشعب التي سجلت بشبابها ورجالها ونسائها بالإيمان والعزم والإرادة مشاهدة عبقرية فريدة بهرت العالم ستبقى خالدة ومفخرة للمصريين على مر الزمان



متظاهرين يحاصرون أفراد من الإخوان داخل مسجد بالشرقية والداخلية تقوم بتحريرهم


هاتفياً إيمان مهنا - مراسلة اليوم السابع - الشرقية: إصابة 125 بخرطوش وأسلحة بيضاء في الشرقية بين مؤيدين ومعارضين ، متظاهرين يحاصرون أفراد من الإخوان داخل مسجد بالشرقية والقوات المسلحة تقوم بتحريرهم.



ل. محمد كمال: تمكنا من تحرير مجموعة من المواطنين تم احتجازهم في الشرقية


هاتفياً اللواء محمد كمال جلال - مدير أمن الشرقية: نتمنى سلمية كل المظاهرات لحماية المصريين ، إصابة 41 مصاب يتم علاجهم الآن ، تمكنا من تحرير مجموعة من المواطنين تم احتجازهم في الشرقية ، دوريات مشتركة للقوات المسلحة والشرطة في الشوارع .



حالة من الرضا وسط الشارع السكندري


هاتفياً وائل ثابت - مراسل أون تي في - الأسكندرية: الأوضاع هادئة بشكل عام في الأسكندرية ، حالة من الرضا وسط الشارع السكندري .



سعيد عمارة: تم ضبط سيارة بها 3 أشخاص من الإخوان بحوزتهم أسلحة نارية وقنابل يدوية بالدقهلية


هاتفياً العميد سعيد عمارة - مدير المباحث الجنائية بالدقهلية: ندعو الجميع البعد عن العنف ، نحن مطالبين أمام الله بحماية آي متظاهر سلمي بالدقهلية ، تم ضبط سيارة بها 3 أشخاص بحوزتهم 53 طلقة خرطوش و15 قنبلة يدوية.



لقاءات مع مواطنين حول الاحتفالات الشعبية بعد عزل مرسي


سنعود بكم مرة آخرى إلى الأسكندرية وزميلي وائل ثابت وهذه اللقاءات التي أجراها هناك مع مواطنين في إطار الاحتفالات بخارطة الطريق ونجاح تظاهرات 30 يونيو التي انتهت بعزل محمد مرسي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق