شارك مع اصدقائك

01 يوليو 2013

برنامج العاشرة مساءا الاحد 30/6/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة: وزير الداخلية السابق: حذرت من المشهد الحالى وطالبت الدولة بدمج الشباب




تشاهدون اليوم

برنامج العاشرة مساءا



الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامى وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء



على قناة دريم 2

لقطات فيديو يوتيوب

مشاهدة ممتعة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا الاحد 30/6/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة

"العاشرة مساءً": وزير الداخلية السابق: حذرت من المشهد الحالى وطالبت الدولة بدمج الشباب

قال اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، تعليقا على التظاهرات الحالية التى تشهدها الميادين المصرية، بأنه قام بالتحذير من قبل بأن هذا المشهد سيحدث، موضحاً أنه طالب من قبل بإدخال الشباب والمعارضة فى مؤسسات الدولة حتى تهدأ الأمور فى البلاد لافتاً إلى أن الإعلان الدستورى قام بتقسيم الشارع المصرى.

وأضاف جمال الدين فى مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والمذاع على "قناة دريم2"، أن الضباط جزء من نسيج هذه الشعب ومن حقهم أن يعبروا عن رأيهم.

كما وجه بعض النصائح إلى المتظاهرين للحافظ على سلمية التظاهرات تتضمن "السلمية والتحلى بالصبر والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة" حتى تسير الأحداث بسهولة وأمان، لافتا إلى أن المتواجدين فى ميدان رابعة العدوية شركاء فى الوطن ولابد أن ننظر إليهم بهذه النظرة ولا يمكن أن يتم توجيه تهم التخوين أو التآمر إليهم.

الزند: سنقاتل من أجل مصر أياً كانت النتيجة
قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة"، إن القاضى قبل أى شىء هو مواطن يحزن لآلام الوطن ويعتصر قبله على المحن التى يمر بها، لافتاً إلى أن القضاة يتلقون اتهامات باطلة، وهذا لم يمنعهم من تنظيم مسيرة من أجل مصر، وتابع قائلاً "اللى مش عاجبو يشرب من البحر، إحنا مصريون وسوف نقاتل من أجلها حتى تنتصر أياً ما كان السبب وأياً ما كانت النتيجة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم2"، أن تحفظ القضاة على مشاركة أبناء السلك القضائى فى التظاهرات التى تتم فى الشوارع والميادين العامة لا يعى أنه ضد السياسة أو ضد المصالح العليا للبلاد، مؤكداً أنها لا تخرج عن طور التقاليد والأعراف التى ورثها القضاة جيلاً بعد جيل.

ضابط بمرور المقطم: أعضاء مكتب الإرشاد أطلقوا الخرطوش على المتظاهرين
قال الرائد محمد عبد الوهاب، من إدارة مرور المقطم، إن عددا من الشباب المتظاهرين قاموا بالتجمهر أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم وأخذوا يهتفون "ارحل ارحل"، لافتاً إلى أن عدد من أعضاء مكتب الإرشاد قاموا بإطلاق طلقات خرطوش فى اتجاه المتظاهرين.

وطالب عبد الوهاب أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والمذاع على "قناة دريم2"، قوات الأمن المركزى بالتدخل للفصل بين المتظاهرين وأعضاء مكتب الإرشاد وذلك لحمل الأخير أسلحة خرطوش وقنابل مولوتوف، مضيفاً بأن الإصابات وصلت ما بين 25 إلى 30 مصاب فى هذه الاشتباكات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق