شارك مع اصدقائك

01 يوليو 2013

برنامج الحياة اليوم الاحد 30/6/2013 يوتيوب كاملة: صباحى: الشعب المصرى ينتظر البيان رقم 1 للقوات المسلحة


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم الاحد 30/6/2013 يوتيوب كاملة


"الموضوع": صباحى: الشعب المصرى ينتظر البيان رقم 1 للقوات المسلحة

قال حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى فى مداخلة لبرنامج الموضوع على قناة الحياة إنه على القوات المسلحة أن تحدد موقفها بعد أن خرج الملايين فى مظاهرات 30 يونيو فى كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن الشعب المصرى لن يعود إلى منازله حتى يستجيب الرئيس مرسى إلى مطالبه ويبتعد عن السماع إلى جماعته.

قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى إن مصر فى حالة شعبية بامتياز، والملايين فى الشوارع أكثر من ثورة 25 يناير، وأن الربيع العربى أثبت اليوم أنه ربيع حقيقى، وأن الشعب الآن ينتظر البيان رقم (1) للقوات المسلحة.

واعتبر أن مشهد المظاهرات يؤكد أن الشعب المصرى مصر على استكمال ثورة 25 يناير وتحقيق أهدافها المتمثلة فى الحرية والعدالة الاجتماعية.

وأكد صباحى أنه يتوقع خيارًا من اثنين إما أن يستوعب الرئيس محمد مرسى رسالة الشعب المصرى، ويعلن طاعته للشعب أو أنه لن يستوعب الدرس ويخرج دون إراداته تاركا السلطة.

وقال: لو كنت مكان مرسى لاستقلت من منصبى فوراً حفاظاً على كرامتى.

وزير الداخلية الأسبق: ما شهده الشارع المصرى الأحد لم يحدث فى تاريخ مصر من قبل

قال اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية الأسبق، إن قوات الشرطة لم تكن طرفا فى أى انفلات أمنى حدث خلال الثورة، مشيرًا إلى أن الداخلية يجب أن تعمل لصالح الشعب وليس لصالح فصيل معين.

وأضاف العيسوى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الموضوع" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، أن ما شهده الشارع المصرى اليوم لم يحدث فى تاريخ مصر من قبل، موضحًا أن السيناريو الأعنف المتوقع هو أن تلجأ جماعة الإخوان إلى العنف، مضيفًا: "لو أن الرئاسة لديها أجهزة رصد حقيقية فهذا كفيل بأن تستجيب الرئاسة لمطالب الشعب المصرى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق