شارك مع اصدقائك

30 يونيو 2013

برنامج 90 دقيقة السبت 29/6/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة:قبيل ساعات من 30 يونيو.. هجوم على أكمنة شمال سيناء ومصرع مواطنين برصاصات طائشة.. كمين الريسة يتعرض للهجوم الـ40.. مسلحون يهاجمون الجورة بالشيخ زويد.. والبحث الجنائى: مصرع أحد المعتدين.


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة السبت 29/6/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة

90 دقيقة:قبيل ساعات من 30 يونيو.. هجوم على أكمنة شمال سيناء ومصرع مواطنين برصاصات طائشة.. كمين الريسة يتعرض للهجوم الـ40.. مسلحون يهاجمون الجورة بالشيخ زويد.. والبحث الجنائى: مصرع أحد المعتدين.


تعرض كمين "الريسة" بمدينة العريش مجددا لهجوم مسلحين أطلقوا نيرانهم على قوات الكمين التى ردت عليهم ولاذوا بالفرار بعد دقائق من الهجوم المفاجئ.

ويحمل هذا الهجوم رقم 40، حيث سبق وتعرض الكمين لهجوم متكرر منذ اندلاع أحداث الثورة.

وجاء هجوم الليلة بعد ساعات من تبادل إطلاق نار بين مسلحين وجنود نقطة بقرية الجورة، وذلك أثناء إيقاف الجنود لسيارة مجهولة، وهو ما أسفر عن مقتل مواطن أصيب أثناء مروره بميدان القرية.

كما هاجم مسلحون كمين الجورة الأمنى بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وقال شهود إن الكمين تعرض لإطلاق نار كثيف وردت القوات بإطلاق النار على المهاجمين الذين لاذوا بالفرار.

قال مصدر طبى بمستشفى الشيخ زويد العام، إن مواطن يدعى (مسلم.س.م.س) 36 سنة، توفى متأثرًا بإصابته بطلق نارى فى الرأس والصدر بعد نقله من قرية الجورة.

وكان المواطن قد أصيب إثر تعرضه لرصاصة طائشة، عصر أمس، أثناء مروره من قرية الجورة فى لحظات تبادل إطلاق نار بين مسلحين والقوات.

من جانبه أكد اللواء محمد خالد، مدير إدارة البحث الجنائى بشمال سيناء، أن الهجوم بالأسلحة من قبل مجهولين على كمين الجورة بمدينة الشيخ زويد، أسفر عن مصرع أحد المعتدين.

وأضاف خالد خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" أنه لا يوجد إصابات بين القوات، مؤكداً أنه سوف يتم الكشف عن هوية القتيل بعد اتخاذ اللازم.

جمال حشمت: الرئيس اعترف بخطئه والمعارضة رفضت تقويمه

قال الدكتور جمال حشمت، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إن حل الأزمة الراهنة التى تشهدها البلاد يتمثل فى اعتراف الرئيس محمد مرسى بأخطائه فى بعض الأمور وعلى المعارضة الجلوس معه لتصحيحها، مؤكداً أن الرئيس اعترف بذلك خلال خطابه ولكن المعارضة رفضت الحوار.

وأضاف حشمت خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن تصريحات الدكتور محمد أبو الغار الأخيرة ليست تصريحات سياسيين حريصة على دماء المصريين، مؤكداً أن مثل هذه التصريحات تعمل على إدخال البلاد إلى دائرة الفوضى، لافتاً إلى أن دور السياسى يتمثل فى إعطاء المواطن أمل ويبحث له عن بديل.

المسلمانى: لا عنيد ينجح فى مصر.. وخطاب الرئيس غير موفّق.. تهديدات هيئة الاستثمار للقنوات الفضائية مرفوضة.
قال الإعلامى أحمد المسلمانى، إنّ الرئيس محمد مرسى كانت لديه فرصة عظيمة عندما تولّى مقاليد الأمور فى البلاد، حين كان الجميع مصطف حوله، وبعد عام من الحكم، حدث تراجع واضح، مؤكّدًا أنّ النظام لن يحكم مصر إذا استمر بهذه العقلية، وتابع قائلاً "لا عنيد ينجح فى مصر".

وأضاف المسلمانى خلال حواره مع برنامج "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور" أنّ خطاب الرئيس السابق كان غير موفّق من حيث المدة والمضمون واسترضاء الآخرين.
وشدد المسلمانى، على إن تهديدات هيئة الاستثمار والمنطقة الإعلامية للقنوات الفضائية مرفوضة تماما، ولا تليق بثورة 25 يناير أو مستقبل الحرية فى مصر، موضحاً أن مثل هذه الاتهامات التى وجهتها الحكومة إلى بعض القنوات بشأن بعض الملاحظات التى وردت بها وتهددها بالغلق بدون حكم قضائى، يجعلنا فى حكم الـ لا دولة.

وأشار إلى أن المشهد العام فى البلاد سيئ، مؤكداً أن نتائج تظاهرات الغد يتحملها النظام الحاكم والمعارضة ولكن النصيب الأكبر على النظام.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق