شارك مع اصدقائك

08 أبريل 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 7/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة:- ‫#عمروأديب | البلد دي ممكن تضيع لو الموضوع ده ما أتحلش , المشكلة تتطورت من #الخصوص للكاتدرئية في يومين . #مصر‬ - ‫#عمروأديب | البلد مش هتضيع بسبب المقطم و الاتحادية و الكلام ده كله , البلد هتضيع بسبب الفتنة الطائفية . #الكاتدرئية #مصر‬ - ‫#عمروأديب | الكنيسة محاصرة لمدة سبع ساعات و بتتضرب بالحجارة و الخرطوش و الشرطة مقبضتش على واحد ! #مصر‬


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 7/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

- ‫محمد شردى | هو لازم الشباب يموتوا علشان #الرئيس يهتم و يعمل إجتماع بمستشاريه ؟ #الكاتدرئية‬
- ‫محمد شردي | هشام قنديل رئيس الوزراء بيقول الشرطة تعاملت بكل حسم ! حسم ميين !؟ هل تم القبض علي شخص واحد. #الكتدرائية‬
- ‫#عمروأديب | البلد دي ممكن تضيع لو الموضوع ده ما أتحلش , المشكلة تتطورت من #الخصوص للكاتدرئية في يومين . #مصر‬
- ‫#عمروأديب | البلد مش هتضيع بسبب المقطم و الاتحادية و الكلام ده كله , البلد هتضيع بسبب الفتنة الطائفية . #الكاتدرئية #مصر‬
- ‫#عمروأديب | الكنيسة محاصرة لمدة سبع ساعات و بتتضرب بالحجارة و الخرطوش و الشرطة مقبضتش على واحد ! #مصر‬
- ‫#عمروأديب | لأول مرة في التاريخ أكبر كنيسة في الشرق الأوسط محاصرة و يتم ضربها بقنابل الغاز ! #مصر #الكاتدرئية‬
- ‫#عمروأديب | اي مسئول في #مصر يسيب اي حاجة و يشوف مصيبة #الكاتدرئية .. البلد بتضيع ! #مصر‬
- ‫#عمروأديب | اللي بيحصل ده الحاجة الوحيدة اللي ممكن تودي البلد في داهية ! #الكاتدرئية #مصر‬
- ‫#عمروأديب | لازم الأمور تهدى , بلاش نولع الدنيا من على الانترنت , لازم الموضوع ينتهى . #الكاتدرئية #مصر‬
- ‫#عمروأديب | لا إخوان ولا مبارك ولا أقتصاد ولا سياسة ، الفتنة الطائفية الحاجة الوحيدة اللي ممكن تدمر #مصر. #الخصوص #الكتدرائية‬
- ‫#عمروأديب | أناشد كل مصرى خايف على بلده , أرجعوا خطوة لورا و خافوا على #مصر .‬
- ‫#عاجل ، وزير الداخلية في محيط #الكاتدرئية الآن. #مصر‬
- ‫عمرو أديب : البلد مش مش هيهاجر منها أقباط فقط ، مسلمين أيضا هيسيبوها. #مصر #العباسية‬
- ‫القمص سوريال يونان راعى كنيسة ماري جرجس #الخصوص | الموقف مشتعل منذ ساعات و اناشد الجيش النزول لحل المشكلة .‬
- ‫القمص سوريال يونان راعي كنيسة ماري جرجس #الخصوص | يجب علي الجيش أن ينزل ويحل المشكلة ، إحنا رايحين لنفق مسدود. #مصر‬
- ‫القمص سوريال يونان راعي كنيسة ماري جرجس #الخصوص | الشرطة تهاجم الناس بعنف الان في #الخصوص بالسيارات المدرعة . #مصر‬
- ‫#عمروأديب | نواب مجلس الشوري موقفهم ايه من السماح بإستخدام الشعارات الدينية في الأنتخابات !! الدولة في خطر. #مصر #الكاتدرائية‬
- ‫اللواء سيد شفيق مدير المباحث الجنائية | من توفي في أحداث الكاتدرائية سببه سقوطة من أعلي #الكاتدرائية نتيجة فقدة للتوازن. #مصر‬
- ‫#عمروأديب | دي مش دولة دي خرابة و مصيبة الفتنة الطائفية هي اللي هتولع فيها . #الكاتدرئية #مصر‬
- ‫#عمروأديب | فكرة المجلس العرفي و عاش الهلال مع الصليب لازم ينتهي .. عايزين نشوف تحقيقات و ناس مدانة . #الكاتدرئية #مصر‬
- ‫#عمروأديب | إحنا بنشكر رئيس الوزراء وكتر خيره انه ترك سفريته لحضور تنصيب رئيس كينيا ! كان مسافر علي حسابنا عشان رئيس كينيا. #مصر‬
- ‫#عمروأديب | المتحدث بأسم الرئاسة رافض يقولنا مين اللي أجتمع بالرئيس #مرسى النهاردة ! #مصر‬
- ‫بناء على طلب مشاهدينا و الظروف الراهنة تم إلغاء فقرة أسالوا رجاء و إستكمال الحلقة إخبارية إخبارية .‬
- ‫د . محمد سليمان رئيس هيئة الإسعاف | القتيل توفي بإصابة خرطوش في الصدر و الإصابات بالعشرات . #الكاتدرئية‬



‫المستشار أمير رمزى رئيس محكمة الجنايات | تم إطلاق ما يزيد عن 50 قنبلة غاز على #الكاتدرئية اليوم . #مصر‬
‫المستشار أمير رمزى رئيس محكمة الجنايات | أحد البلطجية كان واقف أعلي مدرعة شرطة وبيرمي طوب ومولوتوف علي #الكاتدرائية !! #مصر‬
‫المستشار أمير رمزى رئيس محكمة الجنايات | الشرطة تواطئت اليوم مع البلطجية في أحداث #الكاتدرئية .‬
‫الأنبا باخميوس أسقف البحيرة | لإول مرة في التاريخ ان يتم الأعتداء علي المقر البابوي. #مصر #الكاتدرائية‬



تقرير برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 7/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة


القاهرة اليوم : عرض الإعلامى عمرو أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، انفراد "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة

عرض الإعلامى عمرو أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، انفراد "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، قيام مجهولين بحمل أسلحة خرطوش "فرد" أعلى أسوار الكاتدرائية المرقصية بالعباسية، أثناء الاشتباكات التى اندلعت بين المتظاهرين الأقباط ومجهولين فى أثناء تشييع جثمان ضحايا فتنة الخصوص، أمس الأحد.

وأطلق المجهولون أعيرة الخرطوش خارج الكاتدرائية، كرد لاشتباك البعض مع الأقباط.

معلقاً على أحداث الكاتدرائية..
قال الإعلامى عمرو أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم،" إن أحداث اليوم تسير بمصر إلى نهاية الوطن، مشيراً إلى أنه على الرئيس والحكومة أن يتركوا كل شىء فى مصر وينتبهوا للذى يحدث الآن فى مصر من فتنة.

وأضاف أديب أن فى تلك الأحداث يجب تطبيق القانون على كل المتورطين فى تلك الأحداث، موضحاً أن أى تهاون فى تطبيق القانون فى تلك الأحداث سيجرنا إلى نهاية مصر.

وفى مداخلة هاتفية..
قال قمص سوريال يونان، راعى كنيسة مارى جرجس بالخصوص، إن هناك مسلحين يطلقون النار على الشرطة التى تأمين الكنيسة، مشيراً إلى أنهم يطوفون القرية ويروعون الأهالى.

وأضاف يونان خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن هناك أفرادا ليسوا من القرية يقومون بإشعال الأحداث مرة أخرى.

وأشار أن قائد قوات الأمن بالقرية أكد له أن قوات الشرطة الخاصة فى طريقها لتأمين الكنيسة، وفرض الأمن فى القرية.

وحول ردة فعل الرئاسة حول الأحداث..
قال السفير عمر عامر، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مستوى اهتمام الرئيس محمد مرسى بأحداث الكاتدرائية أعلى مستويات الاهتمام، مشيراً إلى أن الرئيس أكد على أن أى اعتداء على الكنيسة سيعد اعتداءً عليه شخصياً.

وأضاف عامر خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن الرئيس مرسى على اتصال مباشر بوزير الداخلية للوقوف على آخر المستجدات بمحيط الكاتدرائية، مؤكداً أن الرئيس شدد على تشديد الإجراءات الأمنية بمحيط الكنيسة حتى يعود الهدوء مرة أخرى.

وأشار أن العقلاء فى قرية الخصوص من الطرفين لهم دور فى تهدئة الأجواء، حتى نمر بسلام من تلك الأزمة.

نشبت مشادات بين الإعلامى عمرو أديب والسفير عمر عامر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، لسؤال أديب للمتحدث حول أسماء مستشارين الرئيس الذين حضروا اجتماع الرئيس أمس، لمتابعة أحداث الكاتدرائية، والذى قوبل برد من عامر أن المهم نتائج الاجتماع وليس من الذى حضر الاجتماع.

وعلق عمرو أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، قائلاً،" إنه لو كان سأل الرئيس المريكى "براك أوباما" لكان أجاب عليه"، مضيفاً أن زمن عدم الشفافية قد انتهى وأنه من حق المواطنين أن يعرفوا كيف يتعامل الرئيس مع الأزمات التى تحدث فى مصر، خصوصاً لو كانت أزمة مثل التى حدثت أمام الكاتدرائية اليوم".

ووقوفاً على حالة المصابين جراء الأحداث..
قال محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف، إن هناك مستشفى ميدانى داخل الكاتدرائية وقد أعلنوا احتياجاتهم لمستلزمات طبية، مشيراً إلى أنه يوجد 12 سيارة إسعاف داخل الكاتدرائية، وتواجد نائب رئيس هيئة الإسعاف للوقوف على الحالات هناك.

وأضاف سلطان خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن عدد المصابين وصل الآن لـ84 حالة، معظمها كدمات وحالات اختناق نتيجة للغاز المسيل للدموع، وحالات معدودة المصابة بطلقات خرطوش.

وقال أسقف البحيرة..
قال الأنبا باخميوس، أسقف البحيرة، إن الشرطة متواطئة فى الأحداث التى وقعت اليوم أمام الكاتدرائية، مشيراً أن بعد ساعة من الاشتباكات لم تصل سيارة شرطة واحدة لسيطرة على الأحداث، غير أنها لما تواجدت لم تفض الاشتباكات.

وأضاف باخميوس خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن الذى قام بالاعتداء على الكاتدرائية يعرف أنه لن يحاسبه أحد، مشيراً أن ما حدث اليوم عند الكاتدرائية لو حدث فى مكان آخر لقامت الدنيا ولم تقعد.

وأشار أن الحل هو تطبيق القانون على الجميع، وأن تعود الشرطة لفرض الأمن على الخارجين على القانون، موضحاًَ أن المناخ السياسى الذى نعيش فيه يساعد على اشتعال الأزمات.

ونفى اللواء سيد شفيق، مدير المباحث الجنائية، أن يكون وفاة أحد الأشخاص بأحداث الكاتدرائية نتيجة لطلق خرطوش، مؤكداً أن وفاته نتيجة لسقوطه من أعلى مبنى.

وأضاف شفيق خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن سبب الاشتباكات أمام الكاتدرائية، بالهتاف ضد الشرطة، ما أثار حفيظة أهالى العباسية التى قامت بالاشتباك معهم.

وأشار أن الوضع الآن هادئ بمحيط الكاتدرائية، وأن قوات الأمن تسيطر على الوضع بشكل كامل، موضحاً أن وزير الداخلية وصل لمحيط الكاتدرائية للوقوف على آخر المستجدات هناك.

وحول حكم براءة الفريق شفيق..
قال الدكتور شوقى السيد، الفقيه الدستورى ومحامى أحمد شفيق، إن حكم اليوم الذى صدر ببراءة الفريق أحمد شفيق، كشف أن جميع البلاغات التى قدمت ضد موكله "كيدية".

وأضاف السيد خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن هناك حملة لتصفية الرموز الوطنية، مشيراً أن تلك الحملة بدأت منذ قانون العزل السياسى، والتى كانت بهدف سيطرة فصيل معين على الدولة.

وأشار أن حكم اليوم دليل على نزاهة القضاء الشامخ والإعلام الحر، مؤكداً أن حكم المحكمة كان بناءً على معطيات القضية وليس على تعليمات السلطة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق