شارك مع اصدقائك

18 مارس 2013

برنامج جملة مفيدة من قناة MBC MASR حلقة الاحد 17/3/2013 يوتيوب كاملة: د. سعد عمارة: فتاة المقطم استفزت من صفعها.. ولا يصح أن يصفونا بالخرفان .. أحمد حسن: سأتجه إلى الإعلام الرياضى بعد الاعتزال


نشاهد برنامج جملة مفيدة

برنامج جديد تقدمه الإعلامية المصرية "منى الشاذلي" لتطرح فيه مجموعة من القضايا المتنوعة التي تمس الشارع المصري، هو ليس فقط برنامج سياسي ولا فني، بل هو خليط من الموضوعات المنوعة التي تهم المصريين.


الحياة وهمومها على لسان المصريين البسطاء، ينقاشوها بكلمات قريبة من القلب، بعيدة عن السياسة.

الذى يذاع على قناة MBC مصر

يوتيوب كاملة

من السبت للأربعاء الساعة 9 مساءا

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج جملة مفيدة من قناة MBC MASR حلقة الاحد 17/3/2013 يوتيوب كاملة

"جملة مفيدة": د. سعد عمارة: فتاة المقطم استفزت من صفعها.. ولا يصح أن يصفونا بالخرفان .. أحمد حسن: سأتجه إلى الإعلام الرياضى بعد الاعتزال
الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتور سعد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة"

اعتبر الدكتور سعد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن الاعتداء على رسامى "الجرافيتى" أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين هو رد فعل على استفزازهم الذى بدأوه بوصف مقر الجامعة بأنه "حديقة الخرفان"، مشيرا إلى أن الفتاة التى تعرضت لصفعة شديدة من أحد شباب الإخوان استفزت من ضربها ولكن الكاميرات تركز على جانب واحد من الحدث.

وقال عمارة "فكرة ضرب سيدة أمر غير مقبول، ولكن الكاميرا تنقل صورة الضرب، ولكن لا تنقل ما قالته لمن ضربها، وبالتالى لا أبرر، ولكن أحيانا يصل الاستفزاز إلى مرحلة غضب شديدة، لأن الألم كان قاسيا جدا، الضارب وقتها كان فى حالة نفسية شديدة السوء، ولكن يجب أن يتم الاعتذار عن هذا الضرب، سواء ممن فعل ذلك، أو المسئول عنه".

وبرر عمارة ما حدث أمام المقر من اعتداء على رسامى الجرافيتى بقوله: "الإخوان فى مقرهم لم يذهبون إلى أحد، ولكن هم من استفزوهم كتبوا على الإسفلت إلى "حديقة الخرفان"، وحينما تكون فى مقر حزب أو جماعة، وتجد من يأتى إلى مكانك ويشتم، هذا غير طبيعى إلا إذا كان هناك رغبة فى الاستفزاز، ثم الكتابة على السور ونزع شعار الجامعة بشكل أو بآخر هو أمر ليس مقبولا".

وأضاف: "نأسف أن يكون هناك أى عنف، ولكن هم من ذهبوا إلى مكان آمن، ويصفون من به بالخرفان، لذلك فإن العنف هو أمر طبيعى جدا، لأن كل فعل له رد فعل، وأعتقد أن هناك رغبة فى جر الإخوان إلى العنف، وهذا كله ليس فى صالح الوطن ولا صالح أحد".

الفقرة الثانية
"حوار مع اللاعب أحمد حسن لاعب نادى الزمالك"

أكد اللاعب أحمد حسن أنه لا يحب الخوض فى السياسة، وهذا ما جعله يرفض عرض الحزب الوطنى المنحل بأن يكون على قوائمه الانتخابية، مشيرا إلى أن انتماءه إلى الحزب الخاص بالدكتور عمرو خالد ليس سياسيا بقدر ما هو تنموى فى الأساس.

وعن قصة انضمامه لهذا الحزب قال حسن "عمرو خالد صديق لى، وهو كان ضيفى فى إحدى المسابقات التى أنظمها لحفظ القرآن الكريم فى قريتى، وهناك عرض على فكرة الانضمام إلى حزبه، ولأنه يعرف أن عندى ميول لأعمال الخير، قال إنه يريدنى فى حزبه بهدف التنمية، خاصة تنمية الصعيد".

وكشف أحمد حسن أنه يخطط إلى أن يكون مدربا بعد أن يعتزل كرة القدم، ثم يتجه للإعلام الرياضى بعد ذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق