شارك مع اصدقائك

10 مارس 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة الجمعة 8/3/2013 ONTV يوتيوب كاملة :المرأة المصرية .. تاريخ من النضال والثورة ... عصيان الشعب .. وإضراب الشرطة



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

ONtv Livestreaming - البث الحي



تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة حلقة الجمعة 8/3/2013 ONTV يوتيوب كاملة


المرأة المصرية .. تاريخ من النضال والثورة


المرأة المصرية والمرأة العربية التي خرجت اليوم إلى الشوارع في يوم عيدها في الثامن من آذار لتقول دوري لا يقتصر فقط على الجلوس في البيت وتربية الاسرة ومع الفخر أنها تؤدي هذا الدور. ولكنها اليوم خرجت لتثبت نفسها كما اثبتت نفسها في ميادين العمل لتثبت نفسها في ميادين الثورة. يسعدني انا أناقش قضايا هذا اليوم وا استطاعن النساء أن يحققنه بعد ثورات الربيع العربي ..
يسعدني أن أفتح ملف هذه الليلة مع د. ماجدة عدلي - مديرة مركز الندين لضحايا العنف , و أ. ياسمين البرماوي - الموسيقية والناشطة الحقوقية , و أ. جميلة إسماعيل.




الصورة الكاملة: عصيان الشعب .. وإضراب الشرطة


دعوات لإضراباً عام في الداخلية للمطالبة بإبعادها عن الصراع السياسي وعدم أخونة الوزارة وزيادة تسليح الداخلية لمواجهة الإنفلات الأمني بالإضافة إلى رفع الرواتب. هذه هي المطالب التي يرفعها أفراد الشرطة الذين أعلنوا إضرابهم وهذا الإضراب الذي ضم ضباط وأمناء شرطة وأمن مركزي في 13 محافظة في مصر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق