شارك مع اصدقائك

10 مارس 2013

اخبار اهرام جمهورية الاحد 10/3/2013 مع الصحف المصرية :"المحاسبات" يعد قانوناً للرقابة على تمويل الجمعيات الأهلية بينها "الإخوان".. ضباط شرطة التجمع الخامس يرفضون تأمين خط سير مرسى.. وزير التموين: لا صحة لتخصيص 3 أرغفة للمواطن


اهم عناوين صحافة القاهرة:
"المحاسبات" يعد قانوناً للرقابة على تمويل الجمعيات الأهلية بينها "الإخوان".. ضباط شرطة التجمع الخامس يرفضون تأمين خط سير مرسى.. وزير التموين: لا صحة لتخصيص 3 أرغفة للمواطن
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
"كبسولة" فى الحزام تسبب السرطان والعقم.. خلى بالك، استمرار اختفاء فتاة بنى سويف يهدد بفتنة طائفية، خفض الإنفاق الصحى للمواطنين إلى 35 % بدلا من 70%، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.








كشف المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، أن الجهاز يعد قانونا جديدا سيتم تقديمه إلى وزارة العدل لإعادة تعديل قانون الجهاز، بحيث يضم فيه الرقابة على الجمعيات غير المقننة ومصادر تمويلها، ومنها جماعة الإخوان المسلمين التى لا تخضع لأى رقابة، بسبب تأخر إعداد قانون الجمعيات الأهلية.

رفض ضباط قسم أول التجمع الخامس، تأمين خط سير رئيس الجمهورية محمد مرسى من منزله إلى قصر الاتحادية، حسبما كشف مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، الذى أشار إلى فشل المقدم محمد عاكف رئيس المباحث، فى إقناع الضباط بعدم الإضراب.

ألتراس أهلاوى: الأحكام على الضباط "مخزية" وسنأخذ القصاص بأنفسنا
وقف حكم غلق "يوتيوب" بقبول استشكال"الاتصالات"
أب يذبح ابنه ويقطع جثته بسبب 20 جنيها
نشطاء سيناء يطالبون بسرعة الإفراج عن سجناء مصر فى إسرائيل
النيران تلتهم نادى الشرطة واتحاد الكرة وطائرتان للإطفاء ومحاولات اقتحام قناة السويس بعد حكم المذبحة




نفى الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ما تردد عن تخصيص ثلاث أرغفة فقط كنصيب للفرد الواحد، وأكد أن الوزارة تسعى لضمان وصول الكميات التى تكفى كل مواطن دون تحديد سقف معين للحصة، وأشار الوزير إلى أن ما حدث من اعتراضات للشعبة العامة لأصحاب المخابز لم يكن بسبب تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق ولكن بسبب التكلفة النهائية لرغيف الخبز والتى قدرتها لجنة من الوزارة وعلى الفور قررنا النظر فى تلك التكلفة كل ثلاث أشهر.

أكد الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان، أن الخطوات التنفيذية لنظام التأمين الصحى الشامل الجديد سوف تبدأ اعتبارا من يوليو القادم، وأشار إلى أن النظام الجديد سوف يتم تطبيقه على 3 مراحل، مشيرا إلى أن الإحصائيات الأخيرة فى عام 2009 أظهرت أن الأسرة تدفع 70% من دخلها على الصحة، والحكومة 17%، ومن بين تلك الأموال ينفق 31% على المستحضرات الطبية، ونصيب السوق ونصيب وزارة الصحة من السوق يصل إلى 25% فقط، وأوضح أن نظام التأمين الجديد سوف يخفض النفقات الصحية للأسرة إلى 35%، كما سيتم تخفيف وطأة المرض الشديد.

قنديل يبحث مع سفير جنوب السودان تعزيز العلاقات
عنف بالقاهرة وبورسعيد بعد الحكم فى مذبحة الاستاد
الداخلية تحذر من استمرار التعدى على قواتها
الرئاسة: إضرابات الشرطة فى 15 قسما لأسباب فئوية
120 مليون لتر سولار لمزارعى القمح



أكدت وزارة الزراعة أن حالة الجراد على الحدود الجنوبية مع السودان مستقرة، فلم يتم رصد أية أسراب جديدة بعد أن عادت حركة الرياح إلى طبيعتها وتحولت إلى شمالية شرقية وهو ما قلل من اقتحام الجراد لحدود مصر الشمالية، وأكد الدكتور صلاح معوض رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بالوزارة أن أسراب الجراد تتحرك الآن فى شمال شرق السودان مرورا بسيناء وصحراء النقب فى إسرائيل وغرب الأردن.

تواصل الأجهزة الأمنية برفع تنفيذ خطة لتدمير الإنفاق بالجرافات والآليات العسكرية وتنفيذ عمليات الردم بالحجارة بعد أن لجأت إلى أساليب أخرى بغمر الأنفاق بالمياه بعد أن ثبت عدم فعاليتها مع لجوء الفلسطينيين إلى سحب المياه بواسطة ماكينات شفط حتى لا يتأثر جسم النفق بالمياه.

الكتاتنى: لن نتحالف مع أحد فى الانتخابات القادمة والإخوان يتصدون للثورة المضادة
بؤساء تحت خط الفقر
الجيش يتولى تأمين مجلس الشورى والوزراء والمدينة الباسلة
مصر تحترق بعد أحكام مجزرة بورسعيد
تقتل طفلها وتعذب شقيقه بسبب المتعة الحرام



سخونة شديدة تصدر من "توكة" حزام جلدى أدت إلى ارتفاع ملحوظ فى درجة حرارة منطقة البطن لأحد المحامين بالغردقة ليكتشف بعدها أن الحزام، الذى اشتراه من محل فى حلوان، يحتوى داخل التوكة على كبسولة معدنية سرية ومغناطيسية داخل تجويف سرى، تبين أنها تصدر إشعاعا شديدا يتسبب فى أحداث تشويش قوى للأجهزة الكهربائية وأجهزة المحمول، وضارة جدا بصحة الإنسان، وتصيب بأمراض خطيرة منها "السرطان".

قضت الدائرة السابعة للاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الاستشكال المقدم من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لوقف تنفيذ الحكم الصادر باتخاذ ما يلزم لغلق موقع "يوتيوب" لمدة شهر، وحجب جميع المواقع والروابط الإلكترونية على الإنترنت التى تعرض مقاطع الفيلم المسئ للرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم، وأكدت المحكمة فى حيثيات حكمها أن الثابت من الأوراق وجود استحالة فنية تحول دون تنفيذ الحكم المستشكل فيه بغلق الموقع.

حكمت المحكمة.. وانفجر الغضب
"مذبحة بورسعيد".. أول إعدام دون تصديق المفتى
تقرير لـ"مرسى" من جهة سيادية: أطفال ملاجئ يواجهون الأمن
مساعدة الرئيس: لا نعادى "ساويرس"أو أى رجل أعمال
"شرف"يطالب بقرار سيادى لتنفيذ مشروع تنمية القناة قبل 2015



تسيطر حالة من التوتر على مدينة الواسطى ببنى سويف، بعد مرور أكثر من أسبوعين على اختفاء الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الآداب، رنا حاتم الشاذلى، 21 عاما، التى اتهمت أسرتها أقباطا بمساعدتها على الهرب والتنصر، والتقت الجريدة عم الفتاة كمال الشاذلى،45 عاما، مدرس، لمعرفة تفاصيل الواقعة، وقال إن رنا التحقت بكلية الزراعة جامعة الفيوم، وقضت فيها عامين، لكنها لم تستمر، وخرجت بزميلة مسيحية تدعى مريان، التى اصطحبتها معها أكثر من مرة إلى الكنيسة بالفيوم.

أعلنت سبعة أحزاب سلفية هى: الفضيلة، الشعب، الإصلاح، العمل الجديد، الراية، الحزب الإسلامى، والأصالة،أمس، تحالفا سياسيا تحت مسمى "تحالف الأمة" للتأكيد على المسار الدستورى والسلمى للثورة، وسط غياب لحزبى الوطن والبناء والتنمية، اللذين شاركا فى مشاورات كثيرة خلال الشهرين الماضيين لتشكيل تحالف سلفى يجمع كل الأحزاب الإسلامية ما عدا حزبى الحرية والعدالة والنور.

"حشود الألتراس" تغزو القاهرة..والجيش يطفئ النيران
الشرطة تواصل تمردها..واللجان الشعبية تظهر فى أسيوط
المستشار القانونى للرئيس: أحكام مذبحة استاد بورسعيد غير مسيسة
مصر تتراجع 10 مراكز فى التنافسية السياحية
ابنة البنا: شعبية"الإخوان" تأثرت بأخطاء كوادرها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق