شارك مع اصدقائك

05 مارس 2013

برنامج اخر الكلام حلقة الاثنين 4/3/2013 ONTV يوتيوب كاملة من يكون وغدُ واشنطن الجديد؟ و زيارة كيري .. الإخوان، المعارضة، والجيش


نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام حلقة الاثنين 4/3/2013 ONTV يوتيوب كاملة

آخر كلام: من يكون وغدُ واشنطن الجديد؟

من "أحفاد القردة و الخنازير" إلى أصدقائنا الأعزاء، نحن لكم مخلصون. وزير الخارجية الأميريكي يتأكد من انصياع الرئيس المصري لمصالح واشنطن و تل أبيب.

مصالح واشنطن و أمن إسرائيل إذاً، طيب الله أوقاتكم، مقابل حفنة من الدولارات و سُلّمٍ إلى مقعد. صُنّاع أوغاد العالم الثالث لا تثريب عليهم و لا لوم؛ يبحثون لأنفسهم عن مصالحهم فمن يبحث لنا نحن عن مصالحنا؟ كنز إسرائيل الاستراتيجي وغدٌ مضى من صنع واشنطن، لكن هذه تتفنن دائماً في إعادة إنتاج الأوغاد.

عزيزي المشاهد، بينما تتعقد الأمور محلياً و إقليمياً و دولياً، تُرى من يكون وغدُ واشنطن الجديد؟



آخر كلام: زيارة كيري .. الإخوان، المعارضة، والجيش

أربعة شهداء منذ الأمس في بورسعيد و أكثر من أربعمائة مصاب، و شهيدٌ و عشرات المصابين في المنصورة. بينما يتسرب احتقان متبادل بين قوات الأمن و وحدات من الجيش في محيط الاشتباكات في بورسعيد، تُخلّف زيارة وزير الخارجية الأميريكي للقاهرة في أثرها غباراً كثيفاً حين كان يُبتغى وضوح، و أسئلةً حيرى حين كانت تُبتغى إجابات. إخلاء سبيل حفنة من دولارات المساعدة الأميريكية ربما يكون مؤشراً إلى رضى واشنطن عن منهج الرئيس المصري الجديد، خاصة فيما يتعلق بأمن إسرائيل. لكنها أول مرة في تاريخ مصر التي ينتقل فيها الإخوان المسلمون إلى مرحّب رسمي بزائر أميريكي بينما يحرق الليبيراليون "الكفرة" أعلام حامي حمى من وصفهم مرسي بأحفاد القردة و الخنازير. و ربما هي أيضاً أول مرة في تاريخ مصر التي يحرص فيها وزيرٌ للخارجية الأميريكية على لقاء وزير الدفاع المصري في غيبة من الرئيس، بينما يقاطعه أقطاب المعارضة.

اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الأميريكية في القاهرة، عضو مجلس الشعب سابقاً، و إلى جواره المهندس جهاد الحداد، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، عضو المكتب التنفيذي لمشروع النهضة، مسؤول ملف العلاقات الخارجية في حزب الحرية و العدالة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق