شارك مع اصدقائك

26 مارس 2013

برنامج الحياة اليوم الاثنين 25/3/2013 يوتيوب كاملة :الأمين العام للإخوان: من حق الرئيس أن يتخذ إجراءات استثنائية ضد السياسيين المحرضين على العنف


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم الاثنين 25/3/2013 يوتيوب كاملة

كلمة أكثر من رائعة لـ شريف عامر مقدم الحياة اليوم

خرج شريف عامر عن النص للرد على ما جاء فى تصريحات مدير أمن الجيزة لبرنامج الحياة اليوم



النائب العام يأمر بضبط واحضار دومة وعلاء وحازم

بعد بلاغ جماعة الإخوان المسلمين ضد 169 شخصية سياسية النائب العام يأمر بضبط واحضار أحمد دومة وعلاء عبد الفتاح وحازم عبد العظيم لاتهامهم بالتحريض علي أعمال العنف في المقطم .



27 تشكيل أمن مركزي لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامي

مدير أمن الجيزة للحياة اليوم : 27 تشكيل أمن مركزي يقومون بتأمين أبواب المدينة والعاملين بها ومجلس الوزراء حصار مدينة الإنتاج الإعلامي ومنع العاملين من أداء وأجبهم سلوك مستهجن يشوه مناخ الديموقراطية.



وزير الدفاع: الجيش المصري يعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن

خلال لقائة بضباط الشئون المالية : الجيش المصري جيش وطني يعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن



حنفي: الرئيس أغلق باب الرئاسة في وجهنا واكتفي بجماعتة

هاتفياً أيمن حنفي منسق أئتلاف أسر الشهداء والمصابين: أكدوا أستمرار غلق المجلس تظاهر أسر الشهداء والمصابين أمام مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين - منسق أسر الشهداء ومصابي الثورة : رئيس الجمهورية أغلق باب الرئاسة في وجهنا واكتفي بفتحة لجماعة الإخوان المسلمين .



مدير أمن الجيزة: صححنا مفاهيم المتظاهرين فانصرفوا

هاتفيا اللواء عبد الموجود لطفي - مدير أمن الجيزة للحياة اليوم: تواصلنا مع المتظاهرين أمام مدينة الانتاج لتصحيح مفاهيم خاطئة لديهم ولهذا بدأوا في الأنصراف



الشوري يشهد نقاش حاد حول ووصف الحكومة بحكومة قروض

نقاش حاد بالشوري وجدل حول موضوع قرض سعودى ووصف عدد من النواب حكومة الدكتور هشام قنديل بأنها حكومة قروض



الرئاسة: أكد أقتراح الحرية والعدالة قانونا 28 فبراير

عصام الحداد مساعد رئيس الجمهورية: مؤسسة الرئاسة قدمت مشروع قانون الجمعيات الأهلية إلي مجلس الشوري يوم الأحدا الماضي



سائقي التاكس الأبيض يطالبوا الرئيس بالوفاء بوعده

فى وقفة احتجاجية أعلى كوبر أكتوبر طالب سائقي التاكس الأبيض أعادة جدولة الأقساط الخاص بهم



كشف أخطر تشكيل عصابي للنصب على المصريين

ضبط تشكيل عصابة للنصب على المصريين المسافرين للعمل بليبيا بعد أن نصب على 250 شخصا مصريا



مباراة مصر وزيمبابوي تشهد خطة أمنية مشددة

في بيان وزارة الداخلية: خطة أمنية ومرورية لتأمين أستاد برج العرب أستعدادا لمباراة مصر وزيمبابوي .



أحداث المقطم الدامية د. محمود حسين - أمين جماعة الإخوان

د. محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان المسلمين: بعد أحداث المقطم الدامية - أتهام 169 شخصية سياسية بالتحريض والأشتراك في موقعة المقطم .



هل يبداء النظام حملة للقبض على الرموز السياسية ؟

معنا في الإستوديو كلا من حسام مؤنس المتحدث باسم التيار الشعبي - طارق الخولي وكيل مؤسسي حزب 6 إبريل: بعد إعلان النيابة العامة طلب ضبط واحضار 5 نشطاء سياسيين هل يبداء النظام حملة للقبض على الرموز السياسية بعد الأحداث التي شهدتها مصر خلال الأيام الماضية .



تقرير برنامج الحياة اليوم الاثنين 25/3/2013 يوتيوب كاملة

الحياة اليوم :الأمين العام للإخوان: من حق الرئيس أن يتخذ إجراءات استثنائية ضد السياسيين المحرضين على العنف


قال الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إنه من حق الرئيس أن يتخذ إجراءات استثنائية ضد السياسيين المحرضين على العنف والخارجين على القانون، مشيرًا إلى أن الشعب سيؤيد تلك الإجراءات.

وأضاف حسين خلال حوار مع الإعلامى شريف عامر، أن الرئيس لا يستطيع أن يتحدث فى أمور قضائية قبل أن تستكمل جهات التحقيق فى العنف الدائر فى الشارع، مؤكدًا أن هناك فارقا بين جمعية الإخوان المسلمين وجماعة الإخوان فى أن الأولى هى جمعية أنشئت وفقا لقانون الحالى الجائر الذى صدر فى النظام السابق والذى يخالف الدستور الحالى فوفقا لذلك القانون هى جمعية تابعة للشئون الاجتماعية.

وأكد الأمين العام للجماعة أن جماعة الإخوان هى الجماعة القائمة قانونا منذ سنه 28 وحتى الآن ومازالت قائمة موضحا أن القوانين القائمة نعتبرها كل الجمعيات التى تعمل فى مجال المجتمع المدنى ( قوانين قاصرة ).

وأوضح حسين أن الجماعة كانت بانتظار صدور قانون جديد للجمعيات الأهلية غير معيب بعيوب القانون الحالى حتى تقنن وضعها خلاله، مؤكدا على لجوء الجماعة لتسجيل الجمعية الآن حتى تمنع الاتهامات التى تكال للجماعة من عدم التزامها بالقانون، مضيفا أن الجمعيات الأهلية ليس لها العمل بالسياسة فى ظل القانون الحالى.

وعن أحداث المقطم أكد الأمين العام للجماعة أن هناك تسلسلاً غير حقيقى لأحداث المقطم الدامية، تروى من خلال مغالطات ترددها مصادر عبر وسائل الإعلام التى يتم تداولها فى وسائل الإعلام المختلفة، متهماً 169 شخصية سياسية ساهمت وحرضت على أحداث المقطم متسائلاً: أليس الذهاب إلى مقر الجماعة وكتابة ألفاظ خارجة وكتابة شتائم على الجدران أليس كل هذا تحريضًا واستفزازًا؟، وقال إن الشرطة غاب دورها فى أحداث المقطم.

ونفى الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين أى علاقة للجماعة فى حصار مدينة الإنتاج الإعلامى قائًلا: "إن الجماعة ليست لها علاقة من قريب أو بعيد فى حصار مدينة الإنتاج الإعلامى وأن الإخوان المسلمين لم يعطوا أوامرهم أو طلبوا حصار مدينة الإنتاج الإعلامى.

وعن تقييم أداء الرئيس مرسى وحكومة الدكتور هشام قنديل قال: "أنا لا أستطيع أن أقيم أداء الرئيس محمد مرسى لأنه يعمل فى ظروف صعبة، وكذلك أيضا لا أستطيع أن أقيم أداء الحكومة لأنها تعمل أيضا فى ظروف صعبة ولكن أؤكد أن هذه الحكومة ليست لها علاقة بجماعة الإخوان المسلمين وهى ليست حكومة تعبر عن الأغلبية وأن مفهوم الأغلبية غير موجود فالحكومة الحالية لا تمثل الإخوان".

ونفى أمين عام الجماعة ما يقال أن الجماعة تقف وحدها فى الساحة السياسية، مؤكداً أن الساحة السياسية ممزقة وأن جبهة الإنقاذ نفسها بها خلافات سياسية، كاشفًا أن هناك تقارباً بين الحرية والعدالة وعدد من الأحزاب وهناك أوجه للخلاف أيضاً، وبالتالى غير صحيح أن الإخوان المسلمين يقفون وحدهم فى الساحة السياسية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق