شارك مع اصدقائك

14 مارس 2013

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 14/3/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:عودة الهدوء لبورسعيد و3 أسر فقط توافق على لقاء مرسي..زياد بكري: نطالب بالقصاص لشهداء أولتراس المصري والأهلي..د. طارق خضر: الإدارية العليا ستؤيد حكم وقف الانتخابات



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 14/3/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


معنا عبر الهاتف أ. جمال نوفل مدير مكتب المصري اليوم ببورسعيد والذي يقول 3 من أسر الشهداء فقط سافروا اليوم للقاء الرئيس مرسي وباقي الأسر رفضت السفر للقاء الرئيس ، القضية تتعلق بإعتذار من الرئيس مرسي شخصيا لأهالي الشهداء ، الحياة في بورسعيد هادئة تماماً وعادت لطبيعتها وتم الإتفاق على بدء الدراسة في بورسعيد بشرط تأمين القوات المسلحة للمدارس ، أولتراس المصري هو أكبر قوة فاعلة في الشارع الآن

معنا عبر الهاتف من بورسعيد زياد بكري عضو التيار الشعبي والذي يقول معظم أسر الشهداء رفضوا لقاء الرئيس وثلاثة فقط هم من وافقوا ، المطلوب هو القصاص الحقيقي لأهالي الشهداء من أولتراس المصري والأهلي ، الجاني الحقيقي لم يتم محاكمته حتى الآن

الرئاسة المصرية أكدت في بيان لها أن الانتخابات التشريعية ستؤجل إلى حين إعداد قانون جديد للانتخابات وعرض هذا القانون على المحكمة الدستورية العليا وفقا للدستور ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف د. طارق خضر أستاذ القانون الدستوري بأكاديمية الشرطة والذي يقول قانون الانتخابات أصبح تحت ولاية المحكمة الدستورية العليا
مؤتمر المشاهير الثاني حول مآثر الوطنية المصرية آل ساويرس نموذجاً بحضور المستشارة تهاني الجبالي ، السفير محمد شاكر
كلمة حمدين صباحي في ذكرى أربعين محمد الجندي .

التيار الشعبي بالإشتراك مع القوى والحركات السياسية يحيون ذكرى أربعين محمد الجندي بالغربية .
كلمة والدة الشهيد أحمد الجندي في ذكرى أربعين إبنها محمد الجندي .

معنا مراسلنا عمرو حسن من محافظة بورسعيد حيث يجري لقاء مع مجدي كمال رئيس جمعية المستثمرين ببورسعيد وقراءة للوضع الاقتصادي لمحافظة بورسعيد .

مؤتمر صحفي لوزير الاتصالات حول استراتيجية الفنرة القادمة ومستقبل قطاع الاتصالات .

مؤتمر صحفي لكتائب القسام للرد على الإتهامات الموجهة لهم بالتدخل في الشأن الداخلي المصري .

معنا اللواء عبد الرافع درويش وكيل مؤسسي حزب الإرادة والبناء حيث يؤكد أن لو الرئيس لم يأخذ ثأر أولادنا سنأخذه بأيدينا , الرئيس مرسي ووزير الداخلية والسيسي مسئولين على كل نقطة دم تسقط على أرض الوطن .

معنا نبيل شرف الدين الكاتب الصحفي للتعليق على المؤتمر الصحفي لكتائب القسام للرد على الإتهامات الموجهة لهم بالتدخل في الشأن الداخلي المصري حيث يؤكد أن كتائب القسام دائماً تنكر ما تفعله , لا يمكن أن نتهم جريدة الأهرام بالجريدة الصفراء لأنها ليست جريدة خاصة .

معنا اللواء سامح سيف اليزل الخبير الإستراتيجي حيث يقدم إقتراح لكتائب القسام بشأن الإتهامات الموجهة لهم في مجزرة رفح .

مؤتمر صحفي لوزير النقل لإستعراض أخر إنجازاته

معنا مراسلتنا دميانة سعد حيث تجري لقاء مع سعيد ندا عضو الهيئة التشريعية بالمصريين الأحرار .

معنا على الهاتف عبد الحميد صافي مدير المكتب الإعلامي للسفارة الليبية بالقاهرة للتحدث عن أزمة المواطنين المصريين المحجوزين بدولة ليبيا .. عشرات الأقباط يتجمهرون أمام السفارة الليبية بالزمالك .

معنا على الهاتف نعمان سمير مراسل أون تي في بالدقهلية للحديث عن ما حدث بمدينة نبروه بالدقهلية حول الخلاف الذى وقع بين عائلاتين بسبب أولوية الحصول على السولار لجررارين زراعيين أدى الى مصرع شابين وأصابة 17 أخرين ثلاثة منهم حالتهم خطر من بينهم فرد شرطة وأحتراق منزل مما أدى الى تعطيل الدراسة بالمدينة .

لقاء محمد ترك مع د. عماد عبد الغفور مستشار الرئيس للتواصل المجتمعي
التيار السلفي أكبر تيار شعبي غير معبر عنه سياسيآ .. لابد من تحسين منظومة القيم المجتمعية .. بورسعيد فى البال والخاطر طول الوقت .. نحتاج تفعيل وقف المنطقة الحرة والسوق المحيط ببورسعيد .. الرئيس يولفق على الأقتراحات لحظيآ دون انتظار تعليمات .

تأسيس حزب التحالف الشعبي الأشتراكي
المؤتمر العام الأول لحزب التحالف الشعبي الأشتراكي
د. عبد الغفار شكر وكيل مؤسسي حزب التحالف الشعبي الأشتراكي .

الرأسمالية الوطنية المصرية
مؤتمر المشاهير الثاني تحت شعار ماثر الرأسمالية ألـ ساويرس نموذجآ .





























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق