شارك مع اصدقائك

11 مارس 2013

برنامج الحياة اليوم حلقة الاحد 10/3/2013 يوتيوب كاملة : مستشار الرئيس: تولى مرسى رئاسة حكومة مصغرة أمر قابل للنقاش.. أداء القوات المسلحة دليل على نجاح حكومة قنديل


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم حلقة الاحد 10/3/2013 يوتيوب كاملة


تقرير برنامج الحياة اليوم حلقة الاحد 10/3/2013 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم": مستشار الرئيس: تولى مرسى رئاسة حكومة مصغرة أمر قابل للنقاش.. أداء القوات المسلحة دليل على نجاح حكومة قنديل

الفقرة الرئيسية: حوار مع الدكتور أيمن على مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين فى الخارج

أكد الدكتور أيمن على مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين فى الخارج، أنه لا توجد خطوط حمراء فى الحوار الوطنى بين القوى السياسية، مشيرًا إلى أن أى موضوع قابل للمناقشة حتى لو تغيير الحكومة.

وأضاف مستشار الرئيس، أن الرئاسة فوجئت بحكم القضاء الإدارى بتأجيل الانتخابات البرلمانية، وكشف أنه ليس من المتعاطفين كثيرًا مع أداء حكومة الدكتور هشام قنديل، لكنه يتعاطف معه ووزرائه، لأنهم قبلوا أن يكونوا "ملطشة"، وعملوا فى ضغوط نفسية وأجواء غاية فى الصعوبة على حد قوله.

وتابع: كنت أتمنى يكون أداء حكومة قنديل أفضل بكثير مما هو عليه، مضيفًا تغيير حكومة قنديل لم يلق ترحيباً فى مؤسسة الرئاسة، وتريد بقاء حكومة قنديل بالرغم من الإخفاقات بحثاً عن الاستقرار، وقال إن عمرو موسى اقترح تولى الرئيس مرسى حكومة مصغرة والأمر قابل للمناقشة.

وأضاف مستشار الرئيس، أن أداء القوات المسلحة دليل على نجاح حكومة هشام قنديل، مشيراً إلى أن هناك تحسن فى أداء الحكومة، سواء فى وزارة التعليم التى تحقق نجاحات فى منظومة التعليم، بالإضافة إلى وزارة البترول فى بحثها عن حل جذرى لأزمة السولار، مؤكداً أن الإشكالية ليست فى نقص السولار وإنما فى تهريبه، وأكد أن أداء القوات المسلحة دليل على نجاح حكومة قنديل.

وأعرب مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين فى الخارج عن حزنه من مقارنة الرئيس مرسى بالرئيس السابق مبارك، وأكد أن مرسى ليس ديكتاتوراً، وقال "أتعجب ممن يصفونه بالعناد"، مؤكداً أنه لا يتورع فى الرجوع عن قراره إذا شعر أنه أخطأ.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق