شارك مع اصدقائك

09 فبراير 2013

برنامج صباح ON حلقة السبت 9 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة مجند بقسم شرطة سيدي جابر يطلق النار على المتظاهرين , مشادة بين المصلين والحرس الجمهوري بمسجد الشربتلي , إشتباكات بين المتظاهرين والأمن بالغربية أمس


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 9 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مجند بقسم شرطة سيدي جابر يطلق النار على المتظاهرين

صباح الخير يا أماني .. وبصراحة عاوز ابدأ بصورتين على سيرة الداخلية الصورة الأولى من قسم في الإسكندرية العسكري ماسك بندقيته ومش مقصر في ضرب النار .. خرطوش بقى رصاص حي المهم الرد بالسلاح ومحدش يقول الداخلية مش مسلحة ..



مشادة بين المصلين والحرس الجمهوري بمسجد الشربتلي

الصورة التانية لتفتيش المصلين قبل ما يدخلوا يصلوا في المسجد حسن الشربتلي اللي كان بيصلي فيه الدكتور محمد مرسي امبارح .. فعلا الرئيس ماشي من غير واقي صدر وفعلا مش خايف من شعبه .. هو بيفتشهم بس لعل السبب مفهوم ..



صباح ON: إشتباكات بين المتظاهرين والأمن بالغربية أمس

نبدأ كلامنا عن الثورة ومظاهرات الأمس من الغربية أكتر المناطق اشتعالا تقريبا حيث أعلن الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية عن ارتفاع عدد المصابين في المحافظة وإن في حالتى اشتباه طلق خرطوش من قوات الشرطة.وقال شرشر انه تم الدفع بسيارات اسعاف اضافية لجميع ميادين المحلة وكفر الزيات وطنطا لنقل المصابين في الحال ورفع حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات.من ناحية اخرى تتواصل عمليات الاشتباكات بالمحلة وقطع الطريق الرئيسي بشارع البحر حيث يسود المنطقة عمليات كر وفر وتحاول قوات الشرطة السيطرة على الموقف.



لحية الضباط واجب شرعي سؤال بإمتحان التعليم المفتوح

فوجئ طلاب كلية التعليم المفتوح بكلية الحقوق جامعة القاهرة بسؤال إجباري حول قضية الضباط الملتحين بالداخلية، واعتبار منع الضباط من إطلاق لحاهم مخالفة من وزارة الداخلية لأحكام القضاء، وعدم احترام القوانين.
نص السؤال: قدمت وزارة الداخلية نموذجاً غير مشرف في عدم احترام القانون وإهدار أحكام القضاء المصرى فى قضية ضباط الشرطة الملتحين، فإطلاق اللحى - فضلا عن كونه واجباً شرعياً على المسلمين من الرجال بوصفه سنة عن المصطفى صلى الله عليه وسلم - فهو حق من حقوق الإنسان التي تحميها المعاهدات والمواثيق الدولية .. اكتب فى حقوق الإنسان من حيث أنواعها وخصائصها



صباح ON ـ الصحة:30 إصابة حصيلة إشتباكات الأمس بالإسكندية

هاتفيآ وائل ثابت مراسل أون تي في ـ الإسكندرية , تظاهرت وإشتباكات بين القوى الثورية وقوات الأمن أمس بالإسكندرية , 30 حالة إصابة حصيلة إشتباكات الأمس بالإسكندرية حسب تصريحات وزراة الصحة



الجيش يواصل ضبط الأسلحة والخارجين عن القانون بالسويس

هاتفيآ محمد كمال مراسل أون تي في ـ السويس , حملات مستمرة للجيش الثالث الميداني لضبط الأسلحة النارية وضبط الخارجين عن القانون , ضبط المتهم الرئيسي بأحداث قتل المتظاهرين بالسويس .



صباح ON: إرتفاع عدد المصابين إلى 22 مصاب بالشرقية

هاتفيآ إيمان مهنا ـ مدير مكتب اليوم السابع ـ الشرقية , القبض على 10 أشخاص بتهمة اقتحام منزل الرئيس مرسي , إرتفاع عدد المصابين إلى 22 بإشتباكات الشرقية .



هتافات ببورسعيد .. اضرب نار اضرب حي بكرا يامرسي دورك جاي

هاتفيآ محسن العشري مراسل أون تي في ـ بورسعيد , هتافات ببورسعيد أمس .. إضرب نار إضرب حي بكرا يامرسي دورك جاي , انطلقت عقب صلاة الجمعة عدة مسيرات من مساجد بورسعيد وتجمعت أمام المقصورة الرئيسية لاستاد بورسعيد ضمت المواطنين بكافة انتماءاتهم الحزبية .



صباح ON: 4 مسيرات بشوارع الإسماعيلية تطالب بإسقاط النظام

هاتفيآ هاني عبد الرحمن ـ مدير مكتب المصري اليوم ـ الإسماعيلية , إنطلقت 4 مسيرات تنظمها القوي الثورية والحركات والأحزاب السياسية تطوف شوارع وميادين الإسماعيلية خلال مشاركتهم في فعاليات جمعة الكرامة.



صباح ON: سعد الحسينى يواصل أخونة كفر الشيخ

هاتفيآ محمد فتحي مراسل أون تي في ـ كفر الشيخ , تظاهرات وإشتباكات بين القوى الثورة وقوات الأمن أمس بكفر الشيخ , تصاعدت حدة الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزى بمحيط ديوان عام محافظة كفر الشيخ , إحباط محاولات اقتحام مبنى محافظة كفر الشيخ إصابة 12 من قوات الأمن و6 من المتظاهرين و70 مصابآ بالإختناقات , إصابة حمادة زكي عضو 6 إبريل بكفرالشيخ .



صباح ON:قوات الأمن تفض إعتصام المتظاهرين أمام الإتحادية

كمان عاوزين نتكلم عن اللي حصل عند الاتحادية وآخر تطورات الوضع والكر والفر .. هاتفيآ مختار معتمد ـ رئيس قسم الحوادث بجريدة الصباح , قوات الأمن تفض إعتصام المتظاهرين أمام الإتحادية‎



صباح ON: بلاك بلوك تتصدى لحالة تحرش بشارع محمد محمود

ومن الاتحادية نروح التحرير نعرف آخر تطورات الوضع , هاتفيآ على الحوفي ـ صحفي بجريدة الصباح , في الساعات الأولى من الصباح قام المتظاهرين بطرد الباعة الجائلين , قام أعضاء البلاك بلوك بالتصدي لحالة تحرش بشارع محمد محمود .



صباح ON: منصة التحرير تعلن العصيان المدني وغلق المجمع

امبارح أطلقت القوى السياسية دعوة لبدء عصيان مدني .. عصيان مدني يعني تعطيل كل المصالح والمواصلات .. هاتفيآ د. وليد عبد الأول ـ عضو الهيئة البرلمانية لحزب النور السلفي , شاهندة مقلد ـ عضو جبهة الإنقاذ الوطني .



واشنطن تدعو الحكومة المصرية للتحقيق فى أحداث العنف

حثت الولايات المتحدة الحكومة المصرية مجددا على إجراء تحقيق دقيق ومستقل في جميع أحداث العنف والمخالفات سواء أكانت على أيدي مسئولي الأمن أو المتظاهرين، وتقديم المسئولين عنها إلى العدالة.وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند إن المساءلة هي أفضل طريقة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث...داعية إلى إجراء حوار واسع النطاق بين الحكومة والمعارضين كي تحقق مصر التقدم المنشود.جاء ذلك في تعليق المتحدثة حول استمرار أعمال العنف في مصر وما إذا كانت هناك اتصالات بين مسئولين أمريكيين ومصريين بشأن الطريقة التي تعاملت بها قوات الأمن مع المتظاهرين فيما يوصف بأنه "رد غير متناسب" في ظل وجود تقارير عن وقوع وفيات.



صباح ON: قراءة في صحافة السبت 9 فبراير 2013

أهلا بيكم وكلامنا متواصل عن أيام الفوضى اللي عايشينها برعاية الرئيس .. النهاردة الصحف تابعت لحد ما لحقت اللي حصل لحد ما الناس اتجمعت في الميادين .. أما تطورات الأحداث فأكيد المواقع الإلكترونية والبرامج فمتابعاها لحظة بلحظة .. خلونا نقرأ اللي بين السطور ونعرف وجهة نظر المراكز الحقوقية في اللي بيحصل مع الأستاذ داليا زيادة مديرة مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية ..



صباح ON: تشريد عائلات بسبب إنهيار عقار بمصر القديمة

في الفقرة دي هنتكلم عن واقعة انهيار عقار مصر القديمة حيث تم الإبلاغ عن حادث انهيار العقار نتيجة انفجار إسطونة غاز وعلى الفور تحركت لجنة من ناس عارفة حال الناس دي لمعرفة ظروف الحادث ولمساندة المصابين للعقار المنهار الكائن في عزبة أبو قرن دائرة قسم مصرالقديمة والمكون من طابقين فيهم عشره غرف بالطابق الاول وعشره غرف بالطابق الاول فوق الارضى ويقطن بالعقار حوالى 20 أسره و كل أسره عايشة فى غرفة .. الحادث أسفر عن وفاة ثلاثه أشخاص وأصابه أخرين ..كل التفاصيل دي كوم والاهمال اللي شافه الناس دول كوم تاني .. لجنة المساندة وتقصى الحقائق راحت لرئيس حى مصر القديمه اللواء عبد الخالق عزوز ولما سمع بالحادث توجه إلى العقار وعمل اللازم و قرر أن قاطنى العقار حوالى 8 أسر فقط لاغير وذلك طبقا لكشف الضرائب العقاريه وأنه سوف يعطى كل أسره حقها فى سكن مناسب لكن بعد اثباتها أنها من قاطنى العقار المنهار وتم تشكيل لجنة لمعاينة العقار والعقارات المجاورة لاتخاذ اللازم وقرر أنه سوف ينهى اجراءات التخصيص فى أسرع وقت بعد التأكد من الحقوق وأنه من دوره كجهاز تنفيذى التصدى لذلك ... لمعرفة التفاصيل معانا الاستاذ يونان شلبي عضو الهيئة العليا وعضو لجنة الاعلام المركزية وامين الاعلام بجنوب القاهرة بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ،والاستاذة قمر محمد محمود أمينة لجنة المراة بجنوب القاهرة بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعضو اللجنة اللي راحت وأيضا أنغام عامر واحدة من المتضررين من انهيار العقار بمصر القديمة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق