شارك مع اصدقائك

23 فبراير 2013

برنامج صباح ON حلقة السبت 23 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة حريق داخل الإتحادية والحرس يرد بخراطيم المياه , متظاهرو التحرير يرفضون فتح منافذ التحرير أمام المرور , متظاهرو شبرا يعتصمون ويعلنون الدخول في عصيان مدني


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 23 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


صباح ON: حريق داخل الإتحادية والحرس يرد بخراطيم المياه


وينضم إلينا هاتفيآ مختار معتمد رئيس قسم الحوادث بجريدة الصباح , مئات المتظاهرين يطالبون برحيل النظام أمام قصر الإتحادية أمس , هتافات تندد بجماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة , حريق داخل الإتحادية والحرس يرد بخراطيم المياه




متظاهرو التحرير يرفضون فتح منافذ التحرير أمام المرور


وينضم إلينا هاتفيآ د. شادي الغزالي حرب القيادي بحزب الدستور , متظاهرو التحرير يرفضون فتح منافذ التحرير أمام حركة المرور




متظاهرو شبرا يعتصمون ويعلنون الدخول في عصيان مدني


في منطقة شبرا ودوران شبرا كان في تظاهرات هناك وتم نصب عدد من الخيام في الإتجاهين الموازيين في شارع شبرا لإعلان بعض المتظاهرين إعتصامهم المفتوح لحين تحقيق مطالبهم المتعلقة برحيل النظام داعين للعصيان المدني .




صباح ON:بورسعيد تحاكم الرئيس شعبياً وتطالب بإعدام قنديل


وينضم إلينا هاتفيآ جمال نوفل ـ صحفي بالمصري اليوم ببورسعيد , نظمت القوى الشعبية والسياسية بالمحافظة محاكمة شعبية للرئيس محمد مرسى وقيادات الجماعة يتقدمهم المرشدالعام ونائبه المهندس خيرت الشاطر وعصام العريان بالإضافة إلى رئيس وزراء مصر الحالي هشام قنديل ووزير داخليته محمد ابراهيم و مساعده لقطاع الأمن المركزي .




صباح ON: إشتباكات وأحداث عنف في مظاهرات الأمس بالغربية


وينضم إلينا هاتفيآ عادل درة مدير مكتب اليوم السابع ـ الغربية , إشتباكات وأحداث عنف خلال مظاهرات الأمس بالغربية , حرق لافتات مقرات حزب الحرية والعدالة .




صباح ON: متظاهرون يقطعون السكة الحديد بالإسماعيلية أمس


وينضم إلينا هاتفيآ هاني عبد الرحمن ـ مدير مكتب المصري اليوم ـ الإسماعيلية , قطع متظاهرون بالإسماعيلية شريط السكك الحديدية وأوقفوا القطار المتجه إلى الإسكندرية بمحطة الإسماعيلية الرئيسية لأكثر من نصف ساعة , هناك دعوات اليوم لتوسيع العصيان المدني وإغلاق محطات القطارات .




صباح ON: مسيرات بالإسكندرية أمس للمطالبة برحيل النظام


وينضم إلينا هاتفيآ وائل ثابت مراسل أون تي في ـ الإسكندرية , قطع مئات المتظاهرين بالإسكندرية طريق أبوقير عقب وصول مسيراتهم إلى منطقة سيدي جابر احتجاجاً على أخونة الدولة , متظاهرو الإسكندرية يدعون للعصيان المدنى .




تظاهرات أمام مبنى محافظة الشرقية تطالب برحيل النظام


وينضم إلينا هاتفيآ إيمان مهنا مدير مكتب اليوم السابع بالشرقية , تظاهرات أمام مبنى محافظة الشرقية للمطالبة برحيل النظام , هناك دعوات للعصيان المدني ولم يتم إستجابة الشارع الشرقاوي للعصيان المدني .




صباح ON: متظاهرو كفر الشيخ يقطعون كوبري دسوق العلوي


وينضم إلينا هاتفيآ محمد فتحي مراسل أون تي في بكفر الشيخ , كان المتظاهرون قد خرجوا عقب صلاة جمعة من أمام مسجد إبراهيم الدسوقي, قاصدين مبنى مجلس المدينة, مرددين الهتافات المطالبة بإستكمال مطالب الثورة, ثم صعدوا إحتجاجهم وإعتصموا للمرة الثانية أمام مبنى مجلس المدينة تمهيدآ لإغلاقه , قام عدد من المتظاهرين بإغلاق كوبري دسوق العلوي على النيل أمام حركة سير السيارات ليفصلوا محافظة كفرالشيخ عن محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح .




حزب البناء والتنمية: دعوة العصيان المدنى تخدم الصهاينة


وطبعا كالعادة بعد كل دعوة للمظاهرات والعصيان المدني بتخرج تصريحات التكفير .. وآخرها وصف حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، دعوات توسيع العصيان المدنى بعد دعوة الرئيس للانتخابات البرلمانية بـ"محاولة يائسة" أخرى لتوسيع نطاق الفوضى، معتبراً أنها دعوات لا تجد لها أرضية فى الشارع المصرى لتحقيقها وأصحابها يفتقرون للبعد الجماهيرى والتأييد الشعبى. وقال هشام النجار المتحدث الإعلامى باسم حزب البناء والتنمية، إن الدعوات لتوسيع الاعتصامات والعصيان المدنى لها صدى واستجابة وتوافق مع توجهات خارجية فى الولايات المتحدة الأمريكية وعند العدو الصهيونى، مضيفاً " المتابع لأسلوب تعامل الإدارة الأمريكية والمسئولين الإسرائيليين والإعلام الصهيونى مع الأوضاع فى مصر يدرك جيداً طبيعة القوة التى تستند إليها جبهة الإنقاذ ومن لف لفيفها فى مساعى إسقاط الشرعية عن الرئيس المصرى المنتخب وإعاقة التحول الديمقراطى وتعطيل استقرار الاقتصاد المصرى".




القضاة يطالبون بعدم حضور النائب العام جلسات المجلس


طالبت الجمعية العمومية الطارئة لنادي قضاة مصر, مجلس القضاء الأعلى بألا يمكن المستشار طلعت عبد الله النائب العام من حضور جلسات المجلس, حتى لو اضطر لتعليق الجلسات.. محذرة من أنه حال السماح له بحضور الجلسات سيتم إقامة دعوى قضائية للطعن على القرارات الصادرة عن المجلس بالبطلان بسبب حضوره فيه بالمخالفة للدستور والقانون.
كما طالبت الجمعية العمومية للنادي في توصياتها الختامية التي أعلنها المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة, برفض التعديلات التي أجراها مجلس الشورى على قانون الانتخابات التشريعية, باعتبار انها لا تتوافق مع الحكم الصادر من المحكمة الدستورية العليا, مطالبا بإعادة ما انتهى إليه مجلس الشورى بشأن الصورة النهائية لمشروع القانون, إلى المحكمة الدستورية مرة أخرى لتقرر مدى التزامه بهذه الضوابط التي تضمنها الحكم من عدمه.



صباح ON: مجهولون يشعلون النيران بحزب غد الثورة أمس


شب حريق في مقر حزب غد الثورة رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة أستطاعوا الحمد لله السيطرة على هذا الحريق اللى شب بقر حزب غد الثورة , أسفر الحريق على العديد من التلفيات مادية داخل مقر الحزب ومن جهتهم أفاد شهود عيان بقيام مجهولين بدخول مقر الحزب وإلقاء زجاجات المولوتوف به لإشعال النيران به عمدآ .




صباح ON: قراءة في صحافة السبت 23 فبراير 2013


أهلا بيكم وفي فقرة الصحافة النهاردة هنحاول نمسك نفسنا وما نخرجش عن شعورنا .. خصوصا إن كل اللي بيحصل حوالينا يخرج من الهدوم مش عن الشعور بس .. في فقرة الصحافة النهاردة معانا الكاتب الصحفي الأستاذ حمدي عبدالرحيم وكلام عن الوضع العجيب اللي عايشينه .. أهلا بيك ..




جبهة الإنقاذ تتضامن مع مطالب القضاة بإقالة النائب عام


أعلنت الجبهة ، في بيان لها، الجمعة ، أنه لابد وأن يتم منح صلاحية اختيار النائب العام للمجلس الأعلى للقضاء وتحول من ثم دون أن تصبح النيابة العامة، المدافعة عن الحق العام، عرضة لنفوذ وأهواء السلطة التنفيذية.
وقالت الجبهة إن قضاة مصر الذين دوما ما دافعوا عن سيادة القانون واستقلال السلطة القضائية وحقوق وحريات المواطن يستحقون تضامن القوى السياسية كافة والقطاعات الشعبية الواسعة مع مطلبهم العادل ودفاعهم عن مصر الدولة القانونية والديمقراطية.




صباح ON: أول انتخابات بنقابة التجاريين منذ 23 عامآ


لأول مرة من 23 سنة تجرى غدا الانتخابات بالنقابة العامة للتجاريين لاختيار مجلس جديد للنقابة العامة والنقابات الفرعية البالغ عددها 23 نقابة فرعية على مستوى الجمهورية.. يتنافس فى الانتخابات التي تشهدها النقابة العامة بالقاهرة 39 مرشحا، منهم 8 مرشحين على منصب النقيب.. بينما يتنافس 600 مرشح فى النقابات الفرعية.. وتأتي انتخابات التجاريين وسط صراع بين قائمة الاستقلال.. وقائمة الإخوان.. وتعد تلك الانتخابات هى أول انتخابات تشهدها النقابات المهنية في عهد الإخوان.. فهل سيكون للنظام يد فى حسم نتيجة الانتخابات.. وهل سيدعم مرشح بعينه.. ام ستتم الانتخابات بنزاهة.. خلونا نقرب أكتر من انتخابات التجاريين من خلال ضيوفنا بالاستديو د. حاتم قابيل، عضو مجلس إدارة سابق ومرشح مجلس إدارة حالي بنقابة التجاريين.. و عادل رشدي، عضو النقابة العامة للتجاريين




صباح ON: نشاط طلابي يسمى tree فكرة تستحق الإهتمام


فى الوقت الذى يزدحم فيه المشهد السياسي بالأحداث المتلاحقة.. .. والقرارات المتضاربة.. التي دائما ماتصيب المواطنيين بصدمة وخيبة أمل.. نجد أن أمل ومستقبل مصر في يد شبابها فقط.. ووحده الشباب هو القادر على رسم ملامح مصر الجديدة اللى بنحلم بيها.. النهاردة هناقش معكوا نشاط طلابي يسعى لتدريب الشباب على تصميم تطبيقات للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.. لمعرفة نشاط الطلاب ده معنا فى الاستديو سارة أمين مسئولة العلاقات الخارجية للنشاط الطلابي ( tree ).. وأحمد نبيل مسئول التسويق بالنشاط الطلابي ( tree ).



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق