شارك مع اصدقائك

10 فبراير 2013

برنامج الحياة اليوم حلقة السبت 9 فبراير 2013 يوتيوب كاملة القوات المسلحة تمد يدها لكل من يستطيع الإرتقاء بمصر و تعلية البوابة الرابعة والصور الحديدي بقصر الإتحادية و القوات المسلحة تنفي وجود قواعد عسكرية أمريكية بسيناء


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم حلقة السبت 9 فبراير 2013 يوتيوب كاملة

القوات المسلحة تمد يدها لكل من يستطيع الإرتقاء بمصر

وزير الدفاع: القوات المسلحة تمد يدها بالتعاون الجاد مع كل من يستطيع تقديم أي شيء يساهم في التقدم لمصر .



تعلية البوابة الرابعة والصور الحديدي بقصر الإتحادية

قوات الحرس الجمهورية تقوم بتعلية البوابة الرابعة و الصور الحديدي في قصر الإتحادية الرئاسي لمنع المتظاهرين من إقتحامها .



القوات المسلحة تنفي وجود قواعد عسكرية أمريكية بسيناء

القوات المسلحة: لا توجد أي قواعد عسكرية أمريكية أو أجنبية على الأراضي المصرية بسيناء .. جاء هاتفياً سيد هاشم المدعي العسكري الأسبق: أمريكا طلبت من مصر إنشاء قاعدة عسكرية أمريكية منذ 25 عام و لكن تم رفض الطلب .



إصابة 6 ضباط و 80 مجنداً في أحداث جمعة الكرامة

وزارة الداخلية: 6 ضباط و 80 مجنداً أصيبوا في أحداث جمعة الكرامة .



وزارة الصحة تعلن عن حالة وفاة و 216 مصاب في جمعة الكرامة

وزارة الصحة تعلن عن حالة وفاة و 216 مصاب حصيلة مظاهرات جمعة الكرامة أمام الإتحادية و بالمحافظات .
جاء هاتفياًد. محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف: 9 مصابين بالقاهرة أمس نتيجة الإشتباكات بين قوات الأمن و المتظاهرين .. جميع الإشتباكات أمس بين قوات الأمن و المتظاهرين بسيطة و متوسطة .



إحالة 26 متهماً إلى الجنايات في قضية خلية مدينة نصر

نيابة أمن الدولة تحيل 26 متهماً من بينهم 9 هاربين إلى الجنايات في قضية خلية مدينة نصر .



إنفعال مدير أمن الغربية بسبب إشتباكات جمعة الكرامة

جاء هاتفياً اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية: ألقينا القبض على 22 من مثيري الشغب أمس في طنطا وجاري التحقيق معهم في النيابة .. قوات الأمن لم تستعين بمدنيين لمواجهة المتظاهرين و لكن المتواجدين بجوار الشرطة مواطنين شرفاء .



وزير العدل: محمد الجندي توفى نتيجة حادث سيارة

وزير العدل: تقرير الطب الشرعي أكد وفاة الشهيد محمد الجندي نتيجة حادث سيارة وسط إتهامات بتعذيبه داخل معسكرات الأمن المركزي .
جاء هاتفياً المستشار أحمد مكي وزير العدل: التقرير الطبي بحالة الشهيد محمد الجندي لم يتم الإنتهاء منه حتى الآن و لكن التقرير المبدئي يشير إلى أن الوفاة نتيجة حادث سيارة .. إتهام الشرطة بتعذيب محمد الجندي إتهام متعجل و علينا إنتظار التقرير النهائي .. ليس من المعقول أن أبيع مصر لقطر مقابل إعادرة أبني لها .. دولة قطر طلبت 19 قاضياً للإعارة إليها من ضمنهم نجلي محمد و الأمن في يد مجلس القضاء الأعلى .. أنا شمتان في محمد نجلي بعد الهجوم عليا بسبب إعارته لقطر و هو جابلي الكلام .



وزير العدل: أنا شمتان في أبني بسبب إعارته لقطر

وزير العدل: ليس من المعقول أن أبيع مصر لقطر مقابل إعادرة أبني لها .. دولة قطر طلبت 19 قاضياً للإعارة إليها من ضمنهم نجلي محمد و الأمن في يد مجلس القضاء الأعلى .. أنا شمتان في محمد نجلي بعد الهجوم عليا بسبب إعارته لقطر و هو جابلي الكلام .



الحياة اليوم: وقف عمل موقع الـ( يوتيوب ) لمدة شهر

محكمة القضاء الإداري تقضي بوقف عمل موقع الـ( يوتيوب ) لمدة شهر بسبب نشره الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه و سلم .. تم إستضافة م. حسام صالح خبير تكنولوجيا الإتصالات و الإنترنت .
م. حسام صالح خبير تكنولوجيا الإتصالات و الإنترنت: من السهل غلق موقع الـ يوتيوب في دقيقتين .. الأضرار التي تلحق بمصر نتيجة غلق اليوتيوب كثيرة و متعددة .. الحكم بغلق موقع اليوتيوب يضر 31 مليون مصري يستخدم الإنترنت .. هناك محاولات لإبتكار تجربة مصرية تحاكي موقع اليوتيوب و الفيس بوك .. هناك سوابق حجب مواقع قبل الثورة دون حكم قضائي .



جهود جبهة الضمير الوطني في محاولة لحل الأزمة السياسية

جبهة الضمير الوطني ما بين الإتهامات يالموالاة للإخوان و حل الصراع السياسي في محاولة لحل الأزمة السياسية .. تم إستضافة حاتم عزام نائب رئيس حزب الحضارة و معاذ عبد الكريم عضو المكتب التنفيذي لإئتلاف شباب الثورة .. جاء هاتفياً حسام الخولي عضو جبهة الإنقاذ الوطني .
نائب رئيس حزب الحضارة: الجبهة لا تمثل أي فصيل سياسي و تهدف لنبذ العنف و دعم الإستقرار .. جبهة الإنقاذ لن تدعو لأي مليونية و لينا ضد جبهة الإنقاذ و لا تابعين للإخوان المسلمين .. مصر لن يصلح حالها فصيل أو حزب بعينه .
عضو المكتب التنفيذي لإئتلاف شباب الثورة: جبهة الضمير أخلاقية تهتم بإعادة قيم المجتمع .. البلتاجي أكد لنا في إجتماع اليوم أنه ليس ضد أي إصدار بيان ينتقد فيه الرئاسة أو جماعة الإخوان .
حسام الخولي: جبهة الإنقاذ بها أعضاء من الحرية و العدالة .



حوار مع مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الغربية

العميد مجدي سعد الدين مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الغربية: المعتدين علينا هم من إستخدموا الطلقات الحية .. طلقات الخرطوش كانت تطلق بكثافة على قوات الأمن أمام المديرية .. البندقية التي كانت بحوزة الضابط الذي ظهر في فيديو الحياة اليوم كانت تحتوي على طلقات صوت .



الحياة اليوم: فتاوى إهدار الدم تظهر في وجه المعارضين

فتاوى إهدار الدم تظهر في وجه المعارضين .. هل تسير مصر على درب تونس و تدخل مرحلة الإغتيالات السياسية ؟ .. تم إستضافة الشيخ أسامة قاسم مفتي جماعة الجهاد و الشيخ ممدوح علي يوسف مسئول الجناح العسكري للجماعة الإسلامية الأسبق و منير أديب الكاتب الصحفي و المتخصص في شئون حركات الإسلامية .. جاء هاتفياً د. ناجح إبراهيم القيادي في الجماعة الإسلامية .
منير أديب الكاتب الصحفي: هناك تيارات تراجعت عن العنف و لكنها ستعود إليه بدليل عدم توقيعها على مبادرة نبذ العنف .
مفتي جماعة الجهاد: على الرئيس منع الإعلام من التعرض لشخصه .. على الرئيس قطع ألسنة من يهاجمونه .. الشعب الآن لا يشعر بقبضة الدولة .. ما قمنا به من قبل ليس عنف و لكن أمر طبيعي في مواجهة نظام كان يحاول إستنصالنا .
د. ناجح إبراهيم القيادي في الجماعة الإسلامية: هناك فوضى في الخطاب الديني و السياسي في مصر .. الفوضى في كل شيء إنعكست على الفتاوى الدينية في مصر .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق