شارك مع اصدقائك

10 فبراير 2013

برنامج من جديد حلقة الخميس 7 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة مجلس الوزراء يدرس الإجراءات ضد فتوى قتل المعارضين و مجمع البحوث الإسلامية يدين فتوى قتل المعارضين و أنباء عن تشديد الحراسات حول منازل رموز المعارضة




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد حلقة الخميس 7 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مجلس الوزراء يدرس الإجراءات ضد فتوى قتل المعارضين

السلام والتحية على حضراتكوا أهلا بيكو معانا من ساعة اللي شفناه امبارح من حادث اغتيال لمعارض تونسي بارز بعد فتاوى للشيوخ السلفيين هناك والمشهد نفسه على ما يبدو ابتدى يتكرر في مصر بعد ما دعا الشيخ محمود شعبان لقتل قادة جبهة الانقاذ وتقريبا وسيل من الادانات حصلت للفتاوي بداية من جماعة الإخوان او من غيرها من التيارات السياسة امبارح واحنا كنا حاوولنا نناقش الموضوع ومخاطر الفتاوى ديه لكن حالة الاستقطاب اللي حصلت اتحول الموضوع لابه بخناقة بين خالد داوود المتحدث الاعلامي لجبهة الانقاذ وعمرو خضر القيادي في الحرية والعدالة، وبعد الحلقة باقل من ساعة سارعت جماعة الإخوان باصدار بيان بيستنكر الدعوات اللي بتبيح الدم وتحرض على القتل أيا كان مصدرها، بيان الإخوان المقتضب جدا أدان استخدام العنف والبلطجة واهابت الجميع أن يتقوا الله في الأرواح والدماء والأعراض والأموال، وغير كدة النهاردة وأدان الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، الفتوى التي أطلقها البعض «بجواز قتل الحاكم لمعارضيه»، واستنكر مثل هذا النوع من «الفتاوى المتطرفة التي لا تمت بصلة لسماحة الدين الإسلامي الحنيف»، معتبراً أن تلك الفتاوى «تُحَرّض بشكل مباشر على القتل وتثير الفتن والاضطراب». واعلن مجلس الوزراء أنه بصدد دراسة الإجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها ضد كل من يُصدر أو يُروّج لدعاوى أو فتاوى تحض على العنف .. معنا منصور كامل الصحفي بالمصري اليوم



من جديد: مجمع البحوث الإسلامية يدين فتوى قتل المعارضين

غير مجلس الوزرا سارع مجمع البحوث الإسلامية بأدانة إصدار مثل هذه الفتاوى وأكد أن هذا النوع من الفتاوى بيفتح ابواب الفتنة وفوضى القتل والدماء وأن الشريعة الإسلامية اكدت على حرمة الدم وان القتل العمد لا يدخل النار ولا يجد او يشم ريحها .. معانا الدكتور محمد رأفت عثمان عضو مجمع البحوث الإسلامية .



أنباء عن تشديد الحراسات حول منازل رموز المعارضة

من ناحية تانية وبعد حادث اغتيال المعارض التونسي شكرى بلعيد في تونس وبعد ظهور فتاوى بتبيح قتل المعارضين وخوفا من تكرار هذا المشهد في مصر ... في كلام بيتقال حولين تشديد الحراسات الأمنية حولين منازل رموز المعارضة المصرية زي السيد حمدين صباحي والدكتور محمد البرادعي .. حقيقة الكلام دا اية .. معنا عمر حسانين مساعد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم .



النائب العام يأمر بالتحقيق مع صاحب فتوى قتل المعارضين

النهاردة أمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله بفتح التحقيق فى البلاغ المقدم من المحامى علاء الدين السعيد، ضد الشيخ محمود شعبان، الدكتور بجامعة الأزهر، وأحاله للمحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، المستشار هشام القرموطى، لاتهامه بالتحريض على قتل قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى فى فتوى دينية .. معنا عمر حسانين مساعد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم .



من جديد: جبهة الإنقاذ تدين فتوى قتل المعارضة المصرية

طب رأي جبهة الإنقاذ أيه من فتوى قتل المعارضين .. معانا حسين عبد الغني المتحدث الرسمي لجبهة الإنقاذ الوطني .



أبو إسلام يهاجم التظاهرات النسائية المناهضة للتحرش

للاسف قبل ما تهدى ازمة فتوى قتل قيادات جبهة الانقاذ في فيديو تاني للداعية السلفي، أحمد محمود عبدالله، الشهير بـ"أبو إسلام" مالك قناة "الأمة" الخاصة، رفض اعتبار حالات الاغتصاب والتحرش بالنساء المتظاهرات بميدان التحرير بانها خط احمر وقال أبو إسلام في مقطع فيديو "إنهن إما صليبيات أو "أرامل.



من جديد: دعوى قضائية لمحاكمة أبو إسلام والقبض عليه

معانا الأستاذة عزة كامل منسقة مبادرة شفت تحرش للتعليق على رأي الداعية السلفي، أحمد محمود عبدالله، الشهير بـ"أبو إسلام" مالك قناة "الأمة" الخاصة، رفض اعتبار حالات الاغتصاب والتحرش بالنساء المتظاهرات بميدان التحرير



قوى سياسية تطالب الولايات المتحدة بوقف دعمها للإخوان

اما تيار الإستقلال واللي بيضم عدد كبير من الأحزاب والقوى السياسية فعقدت النهاردة مؤتمر صحفي طلبت فيه الولايات المتحدة الأمريكية بوقف تعاملها ودعمها لجماعة الإخوان المسلمين .. والتعامل مع المؤسسات الرسمية فقط دون التعامل مع فصيل او تيار سياسي معين ...



من جديد: قصص وحكايات من داخل وكر التعذيب بالمقطم

نروح للخبر اللي كنا اتكلمنا عنه امبارح واللي اتنشر في موقع اليوم السابع والخاص بوجود مركز لعلاج مرضى الادمان بالمقطم، بيتم فيه عمل حفلات تعذيب جماعي للمرضى، ونشرت الجريدة صور وفيديوهات بتثبت الكلام ده، وقالت ان احد النزلاء من المرضى انتحر لانه مستحملش التعذيب اللى تعرض له في المستشفى .. يا ترى ايه الجديد في القضية ده اللي حنعرفوا من والدة علاء نبيل أحد ضحايا نزلاء مركز علاج الإدمان الوهمي .



تضارب حول طلب نيابة الأموال برفع الحصانة عن الزند

النهاردة من الصبح في خبر احنا مش عارفين مدى صحته وهو خبر خاص بطلب نيابة الأموال العامة من مجلس القضاء الأعلى رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة للتحقيق معاه في عدد من القضايا الخاصة بمخالفات مالية واستيلاء على ارضاي الدولة واستغلال النفوذ ... لكن بعد شوية لقينا نفي من النيابة العامة بانها طلبت الطلب ده هل نيابة الاموال تبع النيابة العامة ولا لا وهل الطلب صح ولا لا ده اللي حنعرفه من علي حسن نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط .



من جديد: التحقيق مع فريق عمل برنامج واجه الشعب

وزير الإعلام الأستاذ صلاح عبد المقصود قرر تحويل المخرج المنفذ اللي قام بالإشراف على الحلقة الخاصة من برنامج واجه الشعب للتحقيق .. لأنه اتهم المخرج وفريق العمل بتعمد احراجه واحراج رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل بسبب تصوير للمقطع الخاص بنصيحة الدكتور قنديل للسيدات بغسل صدرهن قبل رضاعة الأطفال واللي طبعا كان اثار سخرية وغضب الكثير ... الأستاذ صلاح قال ان الدكتور هشام قال الكلام دا في وقت الفاصل وفي حوارات جانبية لكن المخرج تعمد تصويره واذاعته على الهواء لإحرجا رئيس مجلس الوزراء... احنا مش عارفين المفروض استاذ صلاح عبد المقصود ما يحاسبشي المخرج لان ديه مصيبة على الهوا بيعملها رئيس الوزرا ومش ذنب المخرج ان رئيس الوزرا عمال يتكلم على الرضاعة المفروض وزير الاعلام لو حيحاسب حد يحاسب رئيس الوزرا نفسه لانه هوه اللي عمل المشكلة ديه من البداية لان مافيش حاجة اسمها احاديث جانبية على الهوا



من جديد: هل إنتهت أزمة زيادة أسعار كروت الشحن؟

طبعا زي ما حضراتكوا عارفين ان زيادة اسعار بعض كروت الشحن كانت اثارت ازمة كبيرة خلال الفترة اللي فاتت خصوصا بعد قرر بياعين الكروت انهم يزودوا كل اسعار كروت الشحن حتى اللي ما غلتشي تمنها والنهاردة عقد الدكتور عمرو بدوي مؤتمر صحفي عشان يوضح تفاصيل جديدة خاصة بمسألة زيادة اسعار كروت الشحن وهل الازمة انتهت ولا لا ، فاحنا حنسيبكوا مع التقرير وبعدها فاصل وبعد الفاصل حيككون لينا لقاء مع الاستاذ ضياء رشوان المرشح لمنصب نقيب الصحفيين بعد التقرير وبعد الفاصل.



عزة كامل: أبو إسلام هو من يحرض بالتحرش على النساء

معانا الأستاذة عزة كامل منسقة مبادرة شفت تحرش للتعليق على رأي الداعية السلفي، أحمد محمود عبدالله، الشهير بـ"أبو إسلام" حيث تقول أن أبو إسلام هو من يحرض العصابات بالتحرش على النساء .



عزة كامل: نساء مصر أجدع منك يا أبو إسلام

معانا الأستاذة عزة كامل منسقة مبادرة شفت تحرش للتعليق على رأي الداعية السلفي، أحمد محمود عبدالله، الشهير بـ"أبو إسلام" حيث تقول أن نساء مصر أجدع منك يا أبو إسلام



من جديد: رهائن ومعارك في انتخابات نقابة الصحفيين

من جديد أهلاً وسهلاً بكم .. كلها أيام وتجري انتخابات مجلس نقابة الصحفيين وانتخاب نقيب جديد للنقابة اللى بتقوم بدور مهم دلوقتي فى الحياة السياسية وأصبحت فى مرمي نيران واستهداف السلطة لتقويدها ووضعها تحت السيطرة.. من كام يوم طلع كلام عن زيادة بدل الصحفيين .. الكارت اللي دايماً بيلعب بيه كل مرشح لموقع النقيب خاصة لو كان المرشح هو مرشح النظام لأنه ضامن دعم الدولة ليه لما ينجح.. ده من ناحية .. من ناحية تانية المؤسسات القومية اللى ليها الأغلبية في النقابة، دخلت هي كمان فى مرحلة السيطرة من النظام بإحال قيادات سابقة تابعة للنظام القديم لقيادات جديدة تابعة للتيار الديني المسيطر الآن علي السلطة.. مشهد انتخابات نقابة الصحفيين الجاية هيكون إيه .. تباعاته هتكون إيه .. ده اللى هنحاول نفهمه من المرشح السابق والحالي علي منصب نقيب الصحفيين، الدكتور ضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية والسياسية أهلاً وسهلاً بيك..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق