شارك مع اصدقائك

10 فبراير 2013

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 10 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة مؤتمر حول موقف القومي للمرأة في التصدي لظاهرة التحرش و على من تقع مسئولية مواجهة ظاهرة التحرش .. مُزن حسن و كيف يتصدى القانون لظاهرة التحرش .. نهاد أبو القمصان



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 10 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مؤتمر حول موقف القومي للمرأة في التصدي لظاهرة التحرش

مؤتمر صحفي لإعلان موقف المجلس القومي للمرأة في التصدي لظاهرة التحرش بحضور السفيرة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة والتي تقول نحن نعكف على إصدار قانون ضد العنف ككل وليس التحرش ، ثقافة الإستهتار لابد أن تنتهي لدى المسئولين



على من تقع مسئولية مواجهة ظاهرة التحرش .. مُزن حسن

تنضم إلينا عبر الهاتف مزن حسن المدير التنفيذي لمركز نظرة للدراسات النسوية والتي تقول يجب الخروج عن فكرة التحرش فما حدث حالات إعتداءات جنسية جماعية ، لا يمكن مطالبة الداخلية بتأمين المظاهرات لأن الجيش والشرطة ينتهكوا البنات



كيف يتصدى القانون لظاهرة التحرش .. نهاد أبو القمصان

معنا عبر الهاتف نهاد أبو القمصان عضو المكتب الدولي للأمم المتحدة للمرأة والتي تقول جريمة هتك العرض تصل عقوبتها إلى 15 سنة ، جريمة الإغتصاب تحت تهديد السلاح تصل عقوبتها للإعدام ، جسد المرأة مستخدم كأداة وليس كأنثى ، التحرش والإغتصاب مماراسات ممنهجة إستخدمت من قبل



كيف يتصدى القانون لظاهرة التحرش .. نهاد أبو القمصان

النائب عصام العريان في جلسة مجلس النواب حول أحداث العنف والذي يقول ليس هناك إنسان فوق المحاكمة حتى رئيس الجمهورية يمكن أن يحاكم ، نريد أن نُرسي دولة الحق والعدل والقانون ، أصدرنا تشريع يجعل القوات المسلحة لتعاون الشرطة ، يجب على الشرطة أن تحاسب المخطئ من أفرادها



الحنفي: رئيس الوزراء ليس لديه رؤية وأخّر البلد 100 سنة

النائب محمد الحنفي أبو العنين من حزب الوفد في جلسة مجلس النواب حول أحداث العنف والذي يقول رئيس الوزراء لا عنده رؤية مستقبلية ولا أولية وأخر البلد 100 سنة ، أطالب الرئيس مرسي أن يراعي دم المصريين



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 10 فبراير 2013

من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌإستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




أول مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي بإسم النيابة العامة

أول مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي بإسم النيابة العامة المستشار مصطفى دويدار للحديث عن بعض الأحداث والقضايا وحول آلية التعامل مع وسائل الإعلام



الشورى يناقش البيانات العاجلة حول أحداث العنف الأخيرة

مجلس الشورى يناقش عدد من البيانات العاجلة حول أحداث العنف الأخيرة



النيابة العامة: تحقيقات قضية محمد الجندي لم تنتهي بعد

المتحدث بإسم النيابة العامة: تحقيقات قضية محمد الجندي لم تنتهي بعد



محامون أحرار مرابطون وتحقيق العدالة - أ. أحمد كامل

معنا مراسلنا شوكت خلف حيث يجري لقاء مع أحمد كامل عبد الرحمن رئيس لحركة محامون أحرار مرابطون , حيث هذه الحركة لتحقيق العدالة ومكافحة الفساد .



محامون أحرار مرابطون وإجراءات قضايا الفساد

معنا مراسلنا شوكت خلف حيث يجري لقاء مع فيصل أحد أعضاء حركة محامون أحرار مرابطون , حيث هذه الحركة لتحقيق العدالة ومكافحة الفساد .



محامون أحرار مرابطون والدولة العميقة - أ. أحمد خالد

معنا مراسلنا شوكت خلف حيث يجري لقاء مع أحمد خالد المتحدث الإعلامي لحركة محامون أحرار مرابطون , حيث هذه الحركة لتحقيق العدالة ومكافحة الفساد .



معاناة السائقين حول تفاقم أزمة السولار والبنزين

معاناة السائقين حول تفاقم أزمة السولار والبنزين .. جولة مع بعض السائقين ورأيهم في الأزمة



محامون أحرار مرابطون لتحقيق العدالة ومكافحة الفساد

معنا مراسلنا شوكت خلف حيث يجري لقاء معأ حمد كامل عبد الرحمن رئيس لحركة محامون أحرار مرابطون , أحمد خالد المتحدث الإعلامي لحركة محامون أحرار مرابطون , حيث هذه الحركة لتحقيق العدالة ومكافحة الفساد .



أزمة البنزين والسولار .. فاتورة يدفعها المواطن

معنا الدكتور حسام عرفات رئيس شعبة المواد البترولية بإتحاد الغرف التجارية حيث يؤكد أننا لدينا قصور في كميات السولار والبنزين وهي ليست مفتعلة , الوجه القبلي قليل الخدمات والإستثمارات .
وينضم أيضاً إلينا المهندس عادل الدرديري نائب رئيس هيئة البترول والعمليات سابقاً حيث يؤكد أن السيطرة الأمنية مهمة جداً لوصول المنتج لمنافذ التوزيع .



مسيرة حداد على روح الشهيد محمد الجندي

مسيرة حداد على روح الشهيد محمد الجندي .. من منطقة وسط القاهرة حيث ترتفع أعلام مصر وسط المسيرة منددين ومطالبين بالقصاص



جولة لسير الأوضاع المرورية اليوم 10 فبراير 2013

معنا مراسلتنا نهاوند سري من داخل الإدارة العامة للمرور للتعرف على الأوضاع المرورية في اليوم العاشر من شهر فبراير 2013 .. ومعرفة الحالة المرورية من النقيب محمد الشربيني المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور .



أراء أصحاب المكتبات وأولياء الأمور حول أسعار الكتب

معنا مراسلنا محمد الخولي من منطقة الفجالة ليرصد أجواء بيع وشراء الكتب الدراسة في ظل هذه الظروف الإقتصادية وشكاوي البائعين والمشترين , وإستطلاع أراء أصحاب المكتبات وأولياء الأمور حول أسعار الكتب الدراسية .



هيثم الخطيب: 4 مسيرات في الذكرى الثانية لتنحي مبارك

معنا عبر الهاتف هيثم الخطيب المتحدث بإسم إتحاد شباب الثورة حيث يرصد خريطة مسيرات غداً المتجهة لميدان التحرير في الذكرى الثانية لتنحي مبارك , جبهة الإنقاذ هي التي أعلنت للمسيرات في ذكرى تنحي مبارك .



طارق الخولي: سقف مطالبنا هو إسقاط نظام مرسي ومحاسبته

معنا طارق الخولي وكيل مؤسسي حزب 6 إبريل حيث يؤكد أن سقف مطالبنا هو إسقاط نظام مرسي ومحاسبته هو ووزير داخليته , الآن تبنى ديكتاتورية جديدة .



عصام الشريف: وقفة بالشموع حداداً على الحرية والكرامة

معنا عصام الشريف المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير حيث يؤكد أن غداً وقفة بالشموع حداداً على الحرية والكرامة الإنسانية بمصر .



مستقبل التعليم في مصر .. إلى أين ؟ - د. كمال مغيث

معنا مراسلنا محمد الخولي حيث يجري لقاء مع الدكتور كمال مغيث الخبير التربوي والحديث عن مستقبل التعليم في مصر , أتمنى وجود برتوكول بشأن التعليم يكون له أثر في التعليم .



حضارة الحوارات مع الشعوب - السفيرة سامية بيبرس

معنا مراسلتنا عزة عبد النبي حيث تجري لقاء مع السفيرة سامية بيبرس مدير إدارة الثقافة وحوار الحضارات بالجامعة العربية .



شريف الروبي: غدا تنطلق مسيرة من مسجد الفتح والسيدة زينب

شريف الروبي -- عضو المكتب التنفيذي لحركة 6 إبريل: فاعليات الغد هل تقتصر على كونها مسيرات؟. تنطلق مسيرات من مسجد الفتح ومسجد السيدة زينب في الخامسة مساء للتنديد بحكم الإخوان.



أحمد مقدامي: غدا وجود مسيرات إستقطاب صغيرة

أحمد مقدامي -- المتحدث باسم منظمة شبابا الجبهة. كيف ترى الغد سيكون يوم مثل الأيام الماضية؟. في الواقع غداً سنشهد حالة جديدة أن شاء الله من التفاعل الثوري في الشارع هتكون عن طريق مسيرات إستقطاب صغيرة هتسبق المسيرات التى تم الإعلان عنها.



مها أبوبكر: الشباب عاوزين يسقطوا النظام

مها أبوبكر -- عضو شباب جبهة الإنقاذ الوطني: الشباب عاوزين يسقطوا النظام عاوزين يعرفوا الناس أن مصر لكل المصريين مش لفصيل بعينو وعاوزين حق أخواتنا وعاوزين دستور لكل المصريين مش دستور متفصل لحزب بعينه.



طارق سباق: الوفد يشارك غدا تحت مظلة جبهة الإنقاذ

طارق سباق -- السكرتير العام المساعد لحزب الوفد. نحن نشارك في يوم الإحتفال بتنحي مبارك تحت مظلة جبهة الإنقاذ الوطني هذا أولا. وثانياً نحن أعطينا أومرنا لجميع لجان الوفد في المحافظات و المدن الكبرى للتحرك إلى الميادين العامة للمشاركة في هذا اليوم.



د. هيثم الخطيب: التحرير هو الميدان الذي يسقط الأنظمة

الدكتور هيثم الخطيب -- المتحدث بأسم اتحاد شباب الثورة: نحن مصممون على أن ميدان التحرير هو الميدان الذي يسقط الأنظمة وهو يعطي الحالة الثورية المذيد من الزخم أكثر من الإتحادية.



ندوة مصر إلى أين .. بعنوان الطاقة النووية.. ومصر 25 يناير؟

يبدأ مركز رامتان الثقافى "بمتحف طه حسين" بالهرم موسمه الثقافى الثنى والثلاثين الذى يحمل عنوان " مصر إلى أين" وذلك فى أولى ندواته بعنوان "الطاقة النووية .. ومصر 25 يناير؟ ويستضيف المركز العالم الدكتور يسرى أبو شادى ويشارك فى الندوة بالموسيقى والغناء الفنان ، على إسماعيل .



مؤتمر للإعلان عن تاسيس جبهة شعبية لمحور قناة السويس

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقد لهذا الغرض بقاعة الاذهر للمؤتمرات اكد البيان التأسيسى ان اهمية مشروع محور قناة السويس هو الدافع لتكوين الجبهة لدعم ومساندة ومراقبة القوى الشعبية والوطنية لتحقيق النجاح المنشود من المشروع وذلك بضم خبراء مصريين شاركوا فى دراسة تنمية محور القناه وقدموا مقترحاتهم كبرامج جاهزة التطبيق لصانعى القرار كما تهدف الجبهة الى اعلام الشعب وهو المالك الاول للمشروع بما يتم اولا باول ودعوة الحكومة لتبنى سياسة الشفافية التامة . وعقد لقاءات مع اطياف الشعب خاصة اهل القناة لشرح مشروع تنمية المحور ومقاؤنته بالمقترح الحكومى ومناقشة احتياجاتهم من المشروع وتوعيتهم بالاسس العلمية للتعامل معه كثروة قوميه يشمل مؤسسى الجبهة كل من المهندس اشرف دويدار رئيس للإدارة المركزية للتخطيط الإستراتيجي والتسويق والمعلومات بالهيئة العامة للتنمية الصناعية. و نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التجارة والصناعة.ووائل قدورعضو مجلس إدارة هيئة قناة السويس سابقا و الخبيرة الاقتصادية الدوليه رشا قناوى المستشارالسابق لرئيس هيئة الإستثمار ووزير النقل. والمهندس فادى رمزى خبير ادارة إدارة المشروعات



اتفاقية تعاون مع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الفساد

وقع اليوم المستشار أحمد مكي، وزير العدل، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد اتفاق تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنتمائي، والذي يتضمن تعاون الأمم المتحدة مع اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد في مجال وضع التصورات الخاصة بإنشاء قواعد بيانات عن جرائم الفساد، وتقديم خدمات استشارية وتقنية للجنة لإنشاء قواعد بيانات عن جرائم الفساد وسبل مكافحته ومنهجية وضع استراتيجية وطنية لمكافحة الفساد في مصر.وأوضح المستشار أحمد مكي وزير العدل في كلمته التي ألقاها في اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد بمناسبة التوقيع علي اتفاق التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانتمائي، أن مصر بإعتبارها من الدول الموقعة علي اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، سوف يتم مراجعة مدي تنفيذها لالتزاماتها الناشئة عن توقيعها علي تلك الاتفاقية من خلال لجنة الخبراء الدوليين في شهر يونيو القادم وهو مااستلزم تفعيل دور اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد التي نص عليه الدستور الجديد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق