شارك مع اصدقائك

02 فبراير 2013

برنامج الحياة اليوم حلقة الجمعة 1 فبراير 2013 يوتيوب كاملة الأمن يسحل أحد المتظاهرين و يجرده من ملابسه تماماً و قوات الأمن تسحل أحد المتظاهرين و تلقي القبض عليه و تجرده من ملابسه و مصطفي بكري: لحق العار بهذا النظام و هو عار لا يمحى و عبد الله السناوي: مشهد السحل وصمة عار على مصر و مرسي و سامح عاشور: قتل المتظاهر كان أهون من سحله و تعريته و حمدين صباحي: لا حوار مع مرسي في ظل هذا الدم


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم حلقة الجمعة 1 فبراير 2013 يوتيوب كاملة


إصابة 8 من المتظاهرين في إشتباكات الإتحادية

إصابة 8 من المتظاهرين في الإشتباكات مع أجهزة الأمن أمام قصر الإتحادية



بيان عاجل من مؤسسة الرئاسة حول أحداث الإتحادية

بيان مؤسسة الرئاسة حول أحداث الإتحادية
رئاسة الجمهورية: نحمل القوى السياسية المسئولية الكاملة لأحداث الإتحادية .. رئاسة الجمهورية تدعو القوى الوطنية إلى إدامة مثل هذه الممارسات و سحب أنصارها من محيط الإتحادية .



حركة 6 إبريل تعلن إنسحابها من محيط قصر الإتحادية

حركة 6 إبريل تعلن إنسحابها من محيط قصر الإتحادية .. منسق حركة 6 إبريل: إنسحبنا من مظاهرات اليوم أمام قصر الإتحادية حتى لا نتورط في أعمال عنف يقوم بها أخرين .



جبهة الإنقاذ تعلن إنسحاب مؤيديها من محيط الإتحادية

جبهة الإنقاذ تعلن إنسحاب شبابها و مؤيديها من محيط قصر الإتحادية



الأمن يسحل أحد المتظاهرين و يجرده من ملابسه تماماً

قوات الأمن تسحل أحد المتظاهرين و تلقي القبض عليه و تجرده من ملابسه .



الحياة اليوم: نظرة تحليلية للمشهد السياسي الحالي

نظرة تحليلية للمشهد السياسي الحالي .. تم إستضافة د. أسامة الغزالي حرب مؤسس حزب الجبهة الديمقراطية و د. أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار .



كيفية التعامل مع حالة الإرتباك السياسي بمصر

كيفية التعامل مع حالة الإرتباك السياسي بمصر .
تم إستضافة الشيخ موسى اللواحي رئيس مجلس القبائل العربية المصرية و فرج أبو حليص المستشار القانوني لمجلس القبائل العربية المصرية و حازم الحرباوي أمين مجلس القبائل العربية في شمال الصعيد و سعيد خميس الشرسي المنسق العام للمجلس .
السيد البدوي رئيس حزب الوفد يلتقي بوفد حكماء القبائل العربية .. رئيس حزب الوفد يدين أحداث العنف التي شهدتها مناطق متعددة خلال مظاهرات الإتحادية .
السيد البدوي: ما يحدث الآن من أحداث عنف يسيء لثورة 25 يناير و شبابها .



مشاداة عنيفة بين ياسر الهواري و المتحدث باسم الداخلية

جاء هاتفياً هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية: الوزير أمر بالتحقيق في المشهد الذي رصدته كاميرا الحياة اليوم لسحل أحد المتظاهرين .. نعترف بالخطأ في سحل أحد المتظاهرين و تعريته قبل إلقاء القبض عليه ..
ياسر الهواري للمتحدث باسم وزارة الداخلية: مشهد سحل أحد المتظاهرين و تعريته لم نراه من داخلية حبيب العادلي .. ماذا فعلتم مع حازم صلاح أبو إسماعيل عندما حاصر قسم الدقي ؟ .. المشهد الذي رصدته كاميرا الحياة اليوم ليس خطأ و لكنه جريمة .



مصطفي بكري: لحق العار بهذا النظام و هو عار لا يمحى

جاء هاتفياً مصطفي بكري: لحق العار بهذا النظام و هو عار لا يمحى .. أقول للرئيس أنه عندما نري مشهد سحل متظاهر و تعريته بهذه الطريقة فأنت تهين المصريين جميعاً .. لو بتحترم شعبك تعلن إستقالتك .



عبد الله السناوي: مشهد السحل وصمة عار على مصر و مرسي

جاء هاتفياً عبد الله السناوي: مشهد السحل يستحق إقالة وزير الداخلية و مسائلة رئيس الجمهورية .. هذه صورة عار على مصر و مرسي .



عاجل .. لا صحة لغرق سفينة دنماركية بقناة السويس

أنباء عن غرق سفينة دنماركية في قناة السويس .. رئيس هيئة مواني بورسعيد: لا صحة لغرق سفينة دنماركية بقناة السويس .



سامح عاشور: قتل المتظاهر كان أهون من سحله و تعريته

جاء هاتفياً سامح عاشور نقيب المحامين: من سحلوا هذا المتظاهر ليسوا رجال .. نحن حالة من حالات السلب و النهب .. قتل المتظاهر كان أهون من سحله و تعريته .



حمدين صباحي: لا حوار مع مرسي في ظل هذا الدم

حمدين صباحي: سحل مواطن و إنتهاك كرامته على يد الدولة المصرية خارج أي قيمة دينية أو إنسانية .. لابد أن نربط بين ما يحدث لمحمد الجندي عضو التيار الشعبي و سحل هذا المواطن .. كان ينبغي أن نصر في جبهة الإنقاذ على وجود بند خاص في وثيقة الأزهر يتعلق بعنف الدولة .. لا إمكانية لحوار مع محمد مرسي في ظل هذا الدم .. هذا العنف يضر بالثورة المصرية .. أقسم بالله لا أريد سلطة ولا أسعى إليها .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق