شارك مع اصدقائك

07 يناير 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 6 يناير 2013 تقديم ليليان داوود من قناة ONTV يوتيوب كاملة مغيث: أتقدم بإستقالتي من المجالس القومية على الهواء و عمار علي حسن: أنتظر السيطرة على الثقافة قريباً و أيمن البيلي: لماذا تطبع الكتب الدراسية بمطابع الإخوان



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 6 يناير 2013 تقديم ليليان داوود من قناة ONTV يوتيوب كاملة


مغيث: أتقدم بإستقالتي من المجالس القومية على الهواء


كمال مغيث: أتقدم بإستقالتي من المجالس القومية على الهواء




عمار علي حسن: أنتظر السيطرة على الثقافة قريباً




أيمن البيلي: لماذا تطبع الكتب الدراسية بمطابع الإخوان




الصورة الكاملة: التعليم .. هل يغير الإخوان هوية مصر


فيما تشهد مصر تغييرا وزاريا لـ 10 وزراء بينهم 5 أخوان.. يثور سؤال مهم إذا كان من حق الإخوان أن يسيطروا على الحكومة باعتبارها حكومة الرئيس والأغلبية .. فهل من حقهم أن يغيروا هوية دولة ؟

السؤال طرحته نقابة التعليم المستقلة اليوم في بيان لها حذرت فيه من أخونة التعليم.. وفيما استندت النقابة إلى تعيين أكثر من 22 إخوانيا بمناصب قيادية في الوزارة والمديريات ومفاصل الوزارة ومنها تطوير المناهج وأيضا السيطرة على المعاهد القومية بخلاف مناصب قيادية في أكثر من 5 محافظات.. فإن وزير التعليم رد على بيان النقابة على موقع إحدى الصحف ليؤكد أن الأمر ليس أخونة وأن الاختيار في الوزارة يتم على أساس الكفاءة مشيرا إلى أن وجود 5 مستشارين بالوزارة إخوان ليس دليلا على أخونة الوزارة .

نناقش في هذه الفقرة من حلقة الليلة المخاوف من أخونة الوزارة الأهم في مصر باعتبارها وزارة صنع الهوية والمستقبل .

اناقش هذا الملف معكم ومعى ضيوفى بالاستديو:

الاستاذ : أيمن البيلي وكيل نقابة المعلمين المستقلة والمتحدث باسم النقابة

د. كمال مغيث خبير تربوي وعضو مجمع البحوث التربوية

د. عمار علي حسن الباحث في علم الاجتماع السياسي




إنشاد وترانيم .. ليلة عيد الميلاد في الصورةً الكاملة


في الفقرة دي هنحتفل معكم بليلة العيد.. هنسهر النهاردة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع شابين اتجمعوامع بعض عشان يعبروا عن روح مصر اللي بنتمناها جمعوا الانشاد الديني الاسلامي مع التراتيل المسيحية والروح المصرية الخالصة..

هنسهر مع ربيع زين محمود ومريم البغدادي .. واللي جمعهم مع بعض البحث عن مصر الحقيقية اللي ظهرت في الثورة والتحرير وخوفهم لتتسرب من ايدينا

.. ربيع بدأ مشواره الفني مع فرقة الورشة ومنها لفرقة والده زين محمود وغنى معاه انشاد ديني في مصر وعدد كبير من الدول الأوربية..

ومريم البغدادي اللي اتعلمت التراتيل في فرق الكنيسة ..

ربيع ومريم اتجمعوا مع بعض عشان يغنوا لكل المصريين وهنحتفل معاهم النهاردة وكل أملنا أن يعم على الأرض السلام وبالناس المسرة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق