شارك مع اصدقائك

23 يناير 2013

برنامج فيها حاجة حلوة حلقة الاثنين 21 يناير 2013 من قناة التحرير يوتيوب كاملة حصريا فيلم رائع عن ثورة 25 يناير وثورات ميدان التحرير و عاجل القول الفصل فى ارتفاع اسعار كروت الشحن ونصائح هامة من حماية المستهلك و اضرار جسيمة من كثرة الجدال والاشتباكات اللفظية


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة حلقة الاثنين 21 يناير 2013 من قناة التحرير يوتيوب كاملة

حصريا فيلم رائع عن ثورة 25 يناير وثورات ميدان التحرير



عاجل القول الفصل فى ارتفاع اسعار كروت الشحن ونصائح هامة من حماية المستهلك



اضرار جسيمة من كثرة الجدال والاشتباكات اللفظية



بالفيديو تقلبات جوية متناقضة فى الايام القادمة



فيها حاجة حلوة: تغير الرجل والمرأة بعد الزواج

برنامج فيها حاجة حلوة مع نرمين شريف وأميمة طنطاوي ومعنا في الإستوديو د. هالة يسري أستاذ علم الاجتماع وتتحدث عن أهمية فترة الخطوبة وتغير الرجل والمرأة بعد الزواج وكيفية التأقلم .
مستخدمو المحمول يؤكدون ارتفاع أسعار الكروت المدفوعة مقدما للشركات الثلاث .. و "تنظيم الاتصالات" يطالبهم بعدم دفع الزيادة ويتهم التجار بالتلاعب .. ويطالب مشغلى الخدمة و"حماية المستهلك" بالتصدى لهم ومعنا على الهاتف د. سعاد الديب رئيس الاتحاد النوعي لجمعية حماية المستهلك ، كثرة الجدال والاشتباكات اللفظية تؤدى إلى أضرار نفسية ومعنا على الهاتف د. فتحي الشرقاوي أستاذ علم النفس بكلية الآداب جامعة عين شمس ، ارتفاع فى درجات الحرارة ومعنا على الهاتف د. وحيد سعودي مدير مركز التحاليل الجوية الرئيسي بهيئة الأرصاد ويقول أن هناك ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة اليوم وغداً وانخفاض كبير يوم الاربعاء ويتبعها ارتفاع اخر يومي الجمعة والسبت القادمين ، تناول الخضار والفاكهة يزيد "جرعات" التفاؤل ومعنا على الهاتف د. محمد خطاب أستاذ التحليل النفسي بجامعة عين شمس .



كلمة الرئيس محمد مرسي فى الرياض

كلمة الرئيس محمد مرسي أمام القمة الاقتصادية في الرياض
محمد مرسي: مصر تتطلّع للعمل مع أشقائها العرب لمواجهة التحديات واستغلال الفرص المتاحة التي يمكن من خلالها الوصول إلى ما تصبو إليه الدول العربية ، لا بديل عن التكامل بين الدول العربية لحسن استغلال الموارد المختلفة التى لا يمكن ان نستهين بها من طاقة وموقع جغرافى وعدد السكان والمياة بخلاف الثروات الطبيعية الاخري لتحقيق نجاح في السوق العربية المشتركة ، مصر وقفت وستقف مع اشقائها من الدول العربية لحمايتهم من اى خطر يهدد أمنها واستقرارها ولكن ايضاً مصر الان تحتاج مساندتكم للاقتصاد المصرى الذى يمثل ارض خصبة للاستثمار وتعظيم الربح فى جميع المجالات ، ان الحديث عن امجاد الماضي لا يؤثر وليس له قيمة ان لم يكن لنا اى تأثير وأمجاد فى الحاضر وهذا يدفعنا لسرعة التعاون مع بعضنا البعض لكي ننهض امة واحدة امام العالم ، لن يعوقنا انشغالنا بالنهوض بالاقتصاد المصري ان نتغافل مع اشقائنا من الدول العربية عن مساندة فلسطين وسوريا والجزائر .



كلمة الرئيس مرسي فى القمة العربية الاقتصادية بالرياض




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق