شارك مع اصدقائك

20 يناير 2013

برنامج مانشيت حلقة الاحد 20 يناير 2013 مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV يوتيوب كاملة نجيب ساويرس: سأعود إلى مصر بعد الإحتفال بذكرى 25 يناير و لن تنمو مصر بدون رجال الأعمال و وجودي بالخارج لا علاقة له بأية ملاحقات قضائية



نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
ONtv Livestreaming - البث الحي





اتمنى مشاهدة ممتعة


و لنبدأ

برنامج مانشيت حلقة الاحد 20 يناير 2013 مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV يوتيوب كاملة

نجيب ساويرس: سأعود إلى مصر بعد الإحتفال بذكرى 25 يناير



نجيب ساويرس: لن تنمو مصر بدون رجال الأعمال



ساويرس: وجودي بالخارج لا علاقة له بأية ملاحقات قضائية

نجيب ساويرس: وجودي بالخارج لا علاقة له بأية ملاحقات قضائية



ساويرس: أناشد الحرية والعدالة بالتعايش رغم الإختلاف

نجيب ساويرس: أناشد الحرية والعدالة بضرورة التعايش رغم الإختلاف



م. نجيب ساويروس: عودتي لمصر لن تكون بشروط مسبقة

ساويرس محافظا للقاهرة، عنوان مقال نشره من يومين الكاتب الصحفي سليمان جودة في جريدة المصري اليوم كشف فيه أن منصب محافظ القاهرة اتعرض على المهندس نجيب ساويرس من وزير التنمية المحلية السابق أحمد ذكي عابدين، يعني مع أول حكومة تتشكل في عهد الرئيس مرسي وأن ساويرس شكر من رشحه واعتذر، وبعد تسرب الخبر زي ما بيقول سليمان جودة في فى سبتمبر الماضى، تأكد له أن أن ساويرس المحافظ المعتذر، موجود خارج البلد، وأنه يجد حرجاً، وربما صعوبة فى العودة .
معانا المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال



مانشيت: حريق بحديقة الحيوان .. ما ذنب الحيوانات ؟

حين هوجم مقر الاخوان في المقطم كانت العبارة الشهيره ما زنب النباتات ..حين زاد التحرش عن حده تسألنا ما زنب الفتيات .. حين زاد الضرب والسحل عن حده علي الثوار تسألنا ما ذنب الثورات .. حين زادت المزايدات والشكوك علي الجميع وبين الجميع تسألنا ما ذنب الشرفاء والشريفات .. وحين يندلع حريقا ضخم فيه اقدم حديقة حيوان في المنطقه نسأل ما زنب الحيوانات.



مانشيت: م. نجيب ساويرس محافظاً للقاهرة

ساويرس محافظا للقاهرة، عنوان مقال نشره من يومين الكاتب الصحفي سليمان جودة في جريدة المصري اليوم كشف فيه أن منصب محافظ القاهرة اتعرض على المهندس نجيب ساويرس من وزير التنمية المحلية السابق أحمد ذكي عابدين، يعني مع أول حكومة تتشكل في عهد الرئيس مرسي وأن ساويرس شكر من رشحه واعتذر، وبعد تسرب الخبر زي ما بيقول سليمان جودة في فى سبتمبر الماضى، تأكد له أن أن ساويرس المحافظ المعتذر، موجود خارج البلد، وأنه يجد حرجاً، وربما صعوبة فى العودة، لأن هناك فى النظام الحاكم مَنْ يتهمه بـشىء ما، لكن الأكيد في القصة أن الرئيس محمد مرسي لم يعترض على اسم ساويرس لما طرحه أحمد ذكي عابدين وكان واثق انه من أن المهندس نجيب، لو قبل، فسوف ينجح فى مهمته فى العاصمة حسب رواية عابدين نفسه لسليمان جودة في لقاء جمع بينهم مؤخرا، اذا ساويرس اترشح محافظ للقاهرة في أغسطس والخبر وصل لسليمان جودة في سبتمبر، طب ليه كتب عنه في يناير 2013 ،



مانشيت: هيئة علماء الأزهر ترفض قانون الصكوك



مانشيت: مرحباً بـ .. جمهورية مصر القطرية

أمبارح الصحف القطرية احتفت بتصريح لوزير المالية المرسي حجازي قال فيه إن الاحتياطيات الأجنبية لمصر ارتفعت لـ 15.5 مليار دولار بفضل وديعة قطرية لدعم الاقتصاد المصري.



مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 20/01/2013

قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق