شارك مع اصدقائك

02 يناير 2013

برنامج من جديد حلقة الثلاثاء 1 يناير 2013 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة الإعلان عن مشروع قانون الانتخابات البرلمانية و الإعلان عن حزب الوطن وتدشينه رسمياً و وحيد عبد المجيد: قانون الانتخابات به أكثر من 30 مأخذ




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد حلقة الثلاثاء 1 يناير 2013 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الإعلان عن مشروع قانون الانتخابات البرلمانية

السلام والتحية على حضراتكوا أهلا بيكو معانا وعام جديد بنبتديه مع بعض ويارب 2013 تبقى سنة أحسن لمصر ولناسها، ولينا كلنا، خلاص مصر بتخطو خطوات أسرع ناحية اقرار قانون الانتخابات اللي بيه حتتم انتخابات مجلس الشعب، اقرار القانون تم النهاردة في الجلسة السادسة للحوار الوطني اللي بيترأسها المستشار محمود مكي نائب الرئيس السابق ،، والنهاردة اللجنة القانونية المنبثقة من لجنة الحوار الوطني اعلنت في مؤتمر صحفي عن مشروع قانون الإنتخابات البرلمانية المقبلة واللي تم التوافق عليه بين الحاضرين في حولات الحوار الوطني , والدكتور محمد سليم العوا رئيس اللجنة القانونية أكد ان القانون تم ارساله لمجلس الوزراء لتقديمه لمجلس الشورى لإقراره .. من ناحية تانية المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية السابق أكد ان جبهة الإنقاذ الوطني هتشارك في الجولة المقبلة من الحوار الوطني بعد مقاطعتها لكل الجلسات السابقة .



من جديد: الإعلان عن حزب الوطن وتدشينه رسمياً

بمناسبة الانتخابات معظم القوى السياسية ابتدت في عملية الحشد والتربيطات عشان الانتخابات وزي ما حضرااتكوا عارفين البرلمان اللي فات كان اغلبيته اسلامية ومتوزعة بين حزب النور وحزب حرية والعدالة والنهاردة دخل حزب اسلامي جديد للساحة هو حزب الوطن اللي تم الإعلان عن النهاردة وتم كمان الاعلان عن تحالف إسلامي لخوض الانتخابات في مؤتمر صحفي بحضور الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل والدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السابق وعدد كبير من قيادات التيار الإسلامي والسلفي .



وحيد عبد المجيد: قانون الانتخابات به أكثر من 30 مأخذ

د. وحيد عبد المجيد: قانون الانتخابات الحالي به أكثر من 30 مأخذ



وحيد عبد المجيد: كل الأحزاب رفضت النظام المختلط

د. وحيد عبد المجيد: كل الأحزاب بما فيها الدينية رفضت النظام المختلط



د. وحيد عبد المجيد: لا نعلم بوجود جولات للحوار الوطني



وحيد عبد المجيد: الحوار الوطني .. عصرنا لمون لحد ما خلص



د. وحيد عبد المجيد: الشارع المصري يحتاج لجرعة ثقة



د. وحيد عبد المجيد: حزين للخيار الذي وقع فيه حزب الوسط




قانون الانتخابات وفرص القوى السياسية - وحيد عبد المجيد

السلام والتحية على حضراتكو.. وعام جديد سعيد إن شاء الله علينا أجمعين .. مع بداية العام هيبدأ مارثون انتخابات مجلس الشعب، خدوا من انهارده بئه صراعات واتهامات وخناقات لغاية أخر يوم فى الانتخابات، كل القوى والأحزاب دلوقتي بدأت تشتغل على تنظيم صفوفها... والجري ورا تحالفات ووعود.. الإخوان بيدعو التيارات الإسلامية لقائمة موحدة وهيتنازلوا عن 40 من القوائم لو التيارات الإسلامية وافقت علي التحالف، وجبهة الإنقاذ شكلت لجنة عشان تدرس قوة كل حزب فين ومرشحيهم.. ياتري حزب الوفد والمؤتمر هيكون موقفهم إيه.. الوفد دائماً بيجهز نفسه ينزل لوحده.. وفى كلام عن خلاف بسبب وجود حزب المؤتمر.. البعض بيقول إن فيه أعضاء كانوا مؤيدين للنظام السابق.. ولسه كمان جبهة الإنقاذ هتقابل أزمة تانية حتي لو كل الأحزاب اتفقوا على قائمة موحدة في ترتيب القوائم ومين هيكون على رأس القائمة.. ده غير أصلاً قضية قانون الانتخابات اللى لسه ما تحسمش.. ياتري هتكون الانتخابات كلها قوائم ولا نصها قوائم ونصها فردي .. والثلثين قوائم والثلث فردي زي الانتخابات اللى فاتت.. مشاكل كتير بتواجه التحالفات الانتخابية إجراء الانتخابات نفسها.. هنحاول نتعرف علي كل المشاكل اللى بتواجه الانتخابات وجبهة الإنقاذ على الأخص من خلال ضيفنا انهارده الدكتور وحيد عبد المجيد عضو المكتب السياسي بجبهة الإنقاذ.. أهلاً وسهلا بيك يا دكتور..



قانون الانتخابات وفرص القوى السياسية - د. محمد محي

السلام والتحية علي حضراتكو .. انتهت منذ ساعات قليلة جولة الحوار الوطني اللى بيرعاها الرئيس محمد مرسي وبيرأسها المستشار محمود مكي.. وخلال الاجتماع انتهى اللقاء بتعديلات على قانون انتخابات مجلس النواب وهيتم ارساله للرئيس مرسي لإقراره .. وعلي أساسه هتتم انتخابات مجلس الشعب القادمة.. أهم ملامح القانون إيه؟ وهل تم أخذ اقترحات القوى الرافضة للحوار زى جبهة الإنقاذ ولا لا.. ده اللى هنعرفه من ضيفنا إنهارده الدكتور محمد محي وكيل حزب غد الثورة وعضو مجلس الشوري.. والل حضر انهارده الحوار الوطني.. أهلاً وسهلاً بيك يا دكتور





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق