شارك مع اصدقائك

09 سبتمبر 2012

برنامج ON Time حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV , مؤتمر للقوات المسلحة لتطورات العملية العسكرية بسيناء , مجهولون يطلقون النار على قسم شرطة الشيخ زويد , وزارة الداخلية تنفذ حملة أمنية واسعة على بحيرة المنزلة ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 08 سبتمبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




مؤتمر للقوات المسلحة لتطورات العملية العسكرية بسيناء


عقدت القوات المسلحة مؤتمرا صحفيا اليوم أعلنت فيه تفاصيل ونتائج العملية العسكرية في شبه جزيرة سيناء التى تنفذها القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية ووجهاء وكبار القبائل، والتى تم خلالها مداهمة البؤر الإجرامية وملاحقة الإرهابيين بغرض فرض السيطرة واستتباب الأمن فى سيناء، وأسفرت عن مقتل ثلاثة وثلاثين من العناصر الإجرامية واعتقال ثمانية وخمسين، وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بالإضافة إلى تدمير عشرات الأنفاق.
وأوضح المتحدث الرسمي بأسم القوات المسلحة العقيد اركان حرب احمد محمد محمد علي انه الجهة الوحيدة المخول لها بالحديث على ما تم الاصطلاح على تسميته العملية سيناء، وأنه المصدر الرسمي والموثوق في إعلان ما يتم التوصل اليه من نتائج.



مجهولون يطلقون النار على قسم شرطة الشيخ زويد

أطلق مسلحون مجهولون اليوم النار على قسم شرطة الشيخ زويد بشمال سيناء، والذي تم ترميمه الشهر الماضي، دون وقوع إصابات. وقالت مصادر إن مسلحين يستقلون سيارتى دفع رباعى استهدفوا قسم الشرطة وأطلقوا النيران عليه، فتصدت لهم قوات الشرطة وتبادلت إطلاق النار معهم حتى فروا هاربين.



وزارة الداخلية تنفذ حملة أمنية واسعة على بحيرة المنزلة


أكد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين انه رفع تقريرا الى الرئيس محمد مرسي عن نتائج الحملات التي شنتها أجهزة الوزارة على بحيرة المنزلة، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال الساعات الثمان والأربعين الماضية. وأوضح جمال الدين أن الرئيس مرسي أشاد بالجهود وطالب بالمزيد، حتى يعود الامن والهدوء الى هذه المنطقة الهامة ، خاصة أن الحملة تعد الأولى بهذا المستوى منذ عام 1977، ما تسبب في تحول البحيرة الى بؤرة اجرامية ومأوى للخارجين عن القانون.



براءة المتهمين الأربعة بالإعتداء على موكب الرئيس

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار جمال حتة، وسكرتارية سعيد مصباح، اليوم ببراءة المتهمين الأربعة بالتعدي على موكب رئيس الجمهورية محمد مرسى، أثناء خروجه من قصر الاتحادية بمصر الجديدة، وترديد الهتافات المعادية والمسيئة لشخصه أثناء الاعتصام الذي نظمه بعض المواطنين عقب أحداث رفح ودهشور.



تأجيل محاكمة مدير أمن الغربية بتهمة قتل المتظاهرين

ذكرت وكالة أنباء أونا أن محكمة جنايات طنطا قررت اليوم تأجيل محاكمة مدير أمن الغربية الأسبق اللواء رمزي تعلب والمتهمين الآخرين فى قضية قتل المتظاهرين فى أحداث ثورة 25 يناير إلى جلسة الثاني عشر من نوفمبر المقبل للاطلاع على محاضر الجلسات ودفاتر الأوامر.
كانت المحكمة فى جلستها السابقة قد استمعت إلي شهود النفى الذين أكدوا أن مدير الأمن أصدر أوامره للضباط بضرورة ضبط النفس وعدم إطلاق النار على المتظاهرين والتعامل معهم بطريقة سلمية .



أستكمال سماع مرافعة دفاع المتهمين في القضية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، محاكمة المتهمين في قضية قتل المتظاهرين والتعدي عليهم، خلال يومي الثاني والثالث من فبراير2011، والمعروفة بـ''موقعة الجمل'' بالاستماع لمرافعة دفاع المتهمين في القضية.



تأجيل محاكمة نجلي مبارك بقضية مخالفات بيع البنك الوطني

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت تأجيل محاكمة نجلي مبارك ( جمال وعلاء ) و 7 متهمين آخرين في قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري إلى جلسة 7 أكتوبر المقبل.وجاء قرار التأجيل كطلب لدفاع المتهمين وبدء مناقشة شهود الإثبات، لتقديم
المستندات، ولتمكين النيابة العامة من تقديم مذكرة بالتصرف في التحقيقات الفرعية المرتبطة بالدعوى. وصرحت المحكمة للدفاع بالاطلاع على تلك التحقيقات فور الانتهاء منها واستخراج الأوراق والصور والشهادات الرسمية من كافة الجهات مع استمرار حبس المتهمين جمال وعلاء مبارك والتنبيه على المتهمين المخلى سبيلهم بالحضور.



إخلاء سبيل السكرتير العام لجمعية الطيارين

قرر المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل ، إخلاء سبيل اللواء طيار محمد رضا عبد الحميد صقر عضو مجلس إدارة والسكرتير العام للجمعية التعاونية لإسكان الضباط الطيارين، بضمان مالي قدره عشرون ألف جنيه، في إطار التحقيق الجاري بشأن اتهام الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق بتسهيل استيلاء علاء وجمال مبارك على مساحة أربعين ألف متر مربع من أراضي منطقة البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية. كما تم وضع اسم اللواء صقر واللواءين محمد رؤوف أمين حلمي ومحمد كمال فخر الإسلام الصاوي عضوي مجلس إدارة جمعية الضباط الطيارين، على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وترقب الوصول.



إنتهاء أزمة إضراب أطقم ضيافة مصر للطيران

انتهت أزمة ركاب شركة مصر للطيران في الكويت ، بعد تكدسهم لساعات طويلة في المطار حتى الساعات الأولى من الصباح انتظارا لحل مشكلة
المضيفين المضربين عن العمل، والذي تسبب في خسائر باهظة للشركة الوطنية.
وأكد المدير الاقليمي لمصر للطيران في الكويت علي محروس أن الشركة تمكنت من نقل جميع الركاب من والى الكويت إلى جميع المحطات في مصر بنجاح،بعد أن تم استئجار طائرتي إيرباص 320 تتسع كل منهما ل 156 راكبا من شركة المصرية العالمية لنقل الركاب من مطار القاهرة وتم نقل جميع الركاب الموجودين بمطار القاهرة الى مطار الكويت ظهر أمس .




محامو الإخوان يتنازل عن طلب رد دائرة بطلان التأسيسية

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار عبد السلام النجار نائب رئيس مجلس الدولة اليوم نظر 23 دعوى قضائية جديدة مطالبة بحل تأسيسية الدستور الثانية إلى جلسة 2 أكتوبر. وذلك لاتخاذ إجراءات التدخل من قبل عدد من أعضاء الجمعية التاسيسية إلى جانب محامي
الإخوان، وضم كافة الدعاوى المتعلقة بالتأسيسية .
وقال المحامي صبحي صالح عضو مجلس الشعب المنحل والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين للمحكمة أنهم يتنازلون عن كافة طلبات الرد، لأنه لم يعد بين أعضاء التأسيسية أعضاء بمجلس الشعب ، كما تقدم أعضاء الشورى باستقالتهم، وبالتالي تم تلافي مايخالف حكم القضاء الاداري الصادر بحل التأسيسية الاولى. كما أعلن صالح أنهم سيتنازلون حتى عن طلبات الرد المحجوزة للحكم أمام الدائرة الثانية بجلسة 24 سبتمبر الجاري.



وزير الإعلام يلتقى رؤساء الأحزاب المصرية

شدد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود في لقاءه مع رؤساء وممثلي الأحزاب المصرية ، شدد على ضرورة أن يعكس الإعلام المصري آراء جميع المواطنين دون تمييز ، وشدد كذلك على أن سقف الحرية في الاعلام مفتوح ، منوها أن السب والتجريح لا مكان له في تليفزيون الدولة . وبحث عبد المقصود مع رؤوساء الاحزاب سبل تفعيل دور الإعلام وتحويله من إعلام حكومة إلى إعلام دولة، ليكون صوتاً للمجتمع بكل أطيافه السياسية وتياراته وفئاته، ووضع التصور لدور الإعلام فى هذه المرحلة المهمة.




أكبر وفد رجال أعمال أمريكيين يصل مصر اليوم

يصل إلى القاهرة اليوم أكبر وفد اقتصادي أمريكي يضم نحو مئة وسبعة عشر رجل اعمال ، على رأسهم ستيف فارس، رئيس شركة أباتشى ورئيس الجانب الأمريكى فى مجلس الأعمال المصرى الأمريكى، يمثلون خمسين شركة من كبرى الشركات الامريكية التى تعمل فى مختلف المجالات. ويضم الوفد، الذى تستغرق زيارته أربعة أيام ، عددا من المسئولين فى إدارة أوباما، مثل نائب وزير الخارجية الأمريكى، توماس نايدز، والمستشار الاقتصادى للرئيس، ميشال فورمن، بالإضافة إلى ممثلين من وكالة التجارة والتنمية الأمريكية ومؤسسة الاستثمار عابرة الحدود.



مسيرات عديدة في القاهرة والمحافظات

تظاهر مئات المواطنين في عدد من المدن المصرية أمس ضد النظام السوري والرئيس بشار الأسد لارتكابه المجازر واستمراره في قتل أبناء الشعب السوري. وتجمع النشطاء السياسيون وأعضاء التيارات الاسلامية ونظموا عدة مسيرات عقب صلاة الجمعة للتنديد بالرئيس السوري والمطالبة بمحاكمته .



23 قتيلا بسوريا والجيش الحر يسيطر على ثكنة بحلب

قتل ثلاثة وعشرون شخصا، اليوم في العمليات العسكرية التي تشنها القوات السورية على مختلف المدن، بحسب ما أفاد ناشطون، فيما أعلن الجيش الحر سيطرته على ثكنة هنانو العسكرية في حلب وهو ما نفته السلطات السورية.
في غضون ذلك، أكد الجيش الحر تجدد القصف العنيف على أحياء حلب، وتعرض الأحياء الجنوبية للعاصمة دمشق لقصف تركز على القدم والحجر الأسود. وفي حمص، تعرضت مدينة الرستن لقصف عنيف بـالصواريخ والرشاشات الثقيلة بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي في سماء المدينة.



كندا تدرج سورية على لائحة الدول الراعية للارهاب

أعلنت وزارة الخارجية الكندية أن أوتاوا أدرجت سورية على لائحة الدول الراعية للارهاب. وقال وزير الخارجية الكندي جون بيرد ـ في بيان له إن كندا ملتزمة بمحاربة الإرهاب ومحاسبة مرتكبي الإرهاب والذين يقدمون الدعم لهم.
يأتي هذا عقب يوم من إعلان كندا قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران وطرد كافة الدبلوماسيين الإيرانيين ، معتبرة أن الحكومة الإيرانية أكبر تهديد للسلام العالمي والأمن الدولي في الوقت الراهن.



الأمم المتحدة تضاعف طلباتها لتوفير الإمدادات بسوريا

حذرت الأمم المتحدة من تردي الأوضاع الإنسانية في سوريا، وقالت إن نحو مليونين ونصف المليون شخص يحتاجون إلى مساعدات إنسانية عاجلة بسبب استمرار العنف في البلاد. وخلال اجتماع لكبار المانحين في جنيف، ضاعفت الأمم المتحدة مطالباتها بالتمويل لشراء الطعام والادوية ومعدات المياه والصرف الصحي وغيرها من الإمدادات لتصل إلى ثلاث مائة وسبعة وأربعين مليون دولار، بعد ان كان المطلوب مئة وثمانين مليونا فقط.



العربي : تشكيل لجنة حكماء تعرض تقريرها بالقمة العربية

أكد الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي أن هدف حركة التغيير الجارية في المنطقة العربية هو بناء دولة المؤسسات التي تجسد التطلعات الشعبية وتواكب حركة التغيير العالمية وتتفاعل مع حتمية التاريخ ومقتضيات العصر. وأشار العربي الى انه تم تشكيل لجنة حكماء مستقلة بناء على قرار مجلس جامعة الدول العربية برئاسة الأخضر الإبراهيمي ستعرض تقريرها على القمة العربية المقبلة في مارس القادم. جاء ذلك في كلمة للأمين العام للجامعة العربية في افتتاح المؤتمر السنوي الثاني عشر للمنظمة العربية للتنمية الإدارية.



ثلاثة قتلى في صدامات حول ضريح شرقي ليبيا

اعلنت الشرطة الليبية مقتل ثلاثة اشخاص وجرح اخرين في صدامات وقعت امس بين سكان بلدة الرجمة قرب بنغازي شرقي البلاد، ومتطرفين حاولوا هدم أحد الاضرحة. وبحسب شهود فان عددا من الأشخاص حاولوا هدم ضريح سيدي اللافي في قرية الرجمة, لكن سكانا مسلحين تصدوا لهم وقتلوا ثلاثة منهم.



بريطانيا وفرنسا وألمانيا يدعون لفرض عقوبات جديدة

دعت بريطانيا وفرنسا وألمانيا اثناء اجتماعات وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في قبرص إلى فرض عقوبات جديدة على إيران بسبب برنامجها النووي. وقال وزير الخارجية الالماني جيدو فسترفيله ان تقاعس ايران عن تلبية المطالب الدولية لكبح أنشطتها النووية يستلزم ضرورة مناقشة فرض عقوبات جديدة في غضون اسابيع، واصفا الجولات الثلاث من المفاوضات التي أجريت مع ايران هذا العام بأنها "مخيبة للآمال".
من جانبه قال وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس إن المساعي الدبلوماسية وصلت إلى طريق مسدودة.



ارتفاع ضحايا زلازل الصين إلى 100 قتيل

ارتفع ضحايا الزلازل المتلاحقة التى ضربت مقاطعتي يوننان وقويتشو جنوب غربي الصين إلى نحو مئة قتيل وأكثر من ثمانية آلاف مصاب. ويواصل رجال الانقاذ محاولاتهم للبحث عن عالقين تحت الأنقاض، فيما تعيق الامطار الغزيرة في المناطق الجبلية المنكوبة هذه الجهود. وقد تسببت سلسلة الزلزال في إجلاء الآلاف من منازلهم، بعد أن تضرر وانهار أكثر من عشرين ألف منزل، وبث التلفزيون الرسمي الصيني لقطات لمئات السكان المتجمعين في الشوارع بعد انهيار منازلهم.



بوتين يدعو لتعزيز المبادلات بين روسيا

شدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين امس على اهمية ان تستفيد روسيا بشكل اكبر من ارتباطها باسيا المحيط الهادئ، عشية قمة في فلاديفوستوك مع قادة هذه المنطقة الاكثر ديناميكية في العالم.
وقال بوتين امام مجموعة من رجال الاعمال والمسؤولين من دول المنطقة، عشية قمة قادة منتدى التعاون الاقتصادي لمنطقة آسيا المحيط الهادىء، ان هذه المنطقة من العالم تطورت في السنوات العشرين الاخيرة بوتيرة مهمة جدا.



عودة النشاط الرياضي في مصر بلقاء الأهلي وإنبي

ينطلق غدا الأحد الموسم الكروي الجديد في مصر بعد توقف طويل بسبب أحداث استاد بورسعيد ، بلقاء الأهلي بطل الدوري وإنبي بطل الكأس في لقاء السوبر المحلي على استاد برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساء.
وأكد وزير الدولة لشئون الرياضة العامرى فاروق أن ملف الفساد فى الرياضة هو قضيته الأولى والأخيرة فى الوزارة مشدداً على أنه لن يترك فاسداً فى هذا المجال. وأوضح وزير الرياضة أن قراره عودة النشاط الرياضي لا يعني نسيان قضية الشهداء، مؤكدا أن هناك اجراءات وتدابير من أجل تخليد ذكرى هؤلاء الشهداء والقصاص لهم.



حفارات ولنشات كبيرة تشارك في الحملة

قال مراسل أون تي في إن الحملة الامنية الواسعة للقضاء على البؤر الاجرامية ببحيرة المنزلة تتواصل لليوم الثاني حيث استخدم عدد كبير من الحفارات واللانشات ذات الحجم الكبير بالاضافة للاستعانة بالطائرات الهليكوبتر الحربية والدبابات البرمائية لاول مرة . يذكر ان الحملة التي بدأت أمس نجحت في ضبط عدد من الخارجين عن القانون وبعض الاسلحة والذخيرة وازالة التعديات على البحيرة .



وزير الأوقاف يجتمع مع مديرى أوقاف محافظات القناة

عقد وزير الاوقاف الدكتور طلعت عفيفى اجتماعا مع مدير أوقاف محافظات القناة بمقر قصر ثقافة الاسماعيلية ناقش خلاله قضايا الدعوة ومشاكل الائمة والدعاة. كما أعلن الوزير توزيع استبيان على الأئمة لمعرفة أرائهم فى العمل بالادارات المختلفة وما يواجهونه من مصاعب، للعمل على حلها . كما وعد الوزير بعقد لقاءات دورية مع الائمة بمقر المديريات المختلفة بالمحافظات للتعرف على المشاكل على أرض الواقع .



مؤتمر للتيار الشعبي بالدقهلية

قال حمدين صباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ومؤسس التيار الشعبى فى مؤتمر عقد بقرية تلبانة بمحافظة الدقهلية - قال ان أعضاء التيار لديهم الارادة والعزم لتحقيق الوحدة الوطنية والعمل من أجل مصلحة البلاد .
من جانبه أكد الجراح العالمى الدكتور محمد غنيم أن الثورة مستمرة لحين تحقيق جميع أهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير والتي تأتي في مقدمتها العدالة الاجتماعية . وفي السياق نفسه أكد عدد من المشاركين في المؤتمر ضرورة العمل من أجل اصلاح البلاد والنهوض بها، باحترام القانون والقضاء على الفساد .



تدشين المؤتمر التأسيسي للتيار الشعبي بالقليوبية

دشن بعض القوى والأحزاب السياسية المؤتمر التاسيسي الأول للتيار الشعبي بالقليوبية، في قرية الرملة بمركز بنها في محافظة القليوبية، وبحضور عدد من ممثلي الأحزاب والحركات السياسية .
وأعلن المشاركون في البيان التأسيسي للتيار ان لأبناء مصر أولوية في التيار من خلال خوض الانتخابات المقبلة الي جانب توحيد القوى السياسية كافة لإستكمال أهداف الثورة وتحقيق العدالة الإجتماعية . واكد عدد من الأعضاء ان المهمة الاساسية للتيار في المرحلة الحالية هي تشكيل خلايا حقيقية في المراكز والأقسام لخوض العمل العام من أجل تحقيق الأهداف التي يصبو إليها التيار الشعبي.



حزب الدستور يعقد المؤتمر التأسيسي الأول له بأسيوط

عقد حزب الدستور بأسيوط المؤتمر التأسيسي الأول للحزب بالمحافظة، حضره المئات من الأعضاء المؤسسين وعدد كبير من شباب التيارات والأحزاب والحركات السياسية. وناقش المؤتمر التأسيسي الأول للحزب ملامح البرنامج حيث ركز على إعادة التوازن لعلاقة المواطن بالدولة وكيفية النهوض باقتصاد البلاد وكذلك إعادة بناء الثقافة المصرية .



سلسله بشرية لحزب الدستور للتعريف به في قنا

وفي قنا نظم اعضاء حزب الدستور سلسلة بشرية ضمت اعضاء الحزب للتعريف بمبادىء الحزب وشعاراته التى تعبر عن اتجاهه .
كما عقد اعضاء الحزب اجتماعا حضره عدد من الراغبين بالانضمام إليه فى الفترة القادمة، شرحت فيه اهداف الحزب ومبادؤه وعرضت اللائحه التنظيميه له .



زيارة مفاجئة لوزير البترول بشركة السويس

زار وزير البترول الدكتور أسامة كمال بشكل مفاجئ فى وقت متأخر من مساء أمس مقر شركة السويس لتصنيع البترول حيث تفقد قسم الزيوت المتوقف منذ شهر فبراير الماضى عقب الحادث الذى شهدته الشركة وأدى لمصرع خمسة عمال، كما تفقد قسم التفحيم الذى لم يتم تطويره منذ ثمانينات القرن الماضى وهو ما يعتبره المسئولون والعمال قنبلة موقوتة . وخلال الزيارة طالب الوزير بعدد من البيانات عن الشركة والموقف النهائى لأقسام التشغيل بها، كما طالب أيضا بعمل مناورة على الحريق وكيفية تعامل الشركة في حالة حدوث كارثة أو حريق ضخم .



تجدد أزمة نقص الوقود بشرم الشيخ

تجددت أزمة نقص الوقود بمدن جنوب سيناء خاصة مدينتي شرم الشيخ ودهب، ما أدى إلي تأثر الحركة السياحية تأثيرا سلبيا بعد أن شهدت ازدهارا خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث اصطفت مئات السيارات السياحية أمام محطات البنزين وتعطلت رحلات شركات السياحة ورحلات السفاري في شرم الشيخ ودهب .
ويرى البعض ان سبب الازمة يرجع لاضراب سائقي الجمعية التعاونية للبترول بسبب تعرض سياراتهم للتعدي والخطف من البدو للحصول على الوقود الذي تحمله .



أصحاب المستودعات يقطعون طريق دمياط - المنصورة

قطع اصحاب مستودعات اسطونات الغاز بمحافظة الدقهلية طريق المنصورة - دمياط أمام مصنع غاز طلخا لتعبئة الغاز السائل احتجاجا على إضراب عمال المصنع لليوم السادس على التوالى عن العمل وعدم مقدرتهم على التعبئة من المصانع الاخرى، الامر الذى كبدهم خسائر مادية كبيرة، كما قالوا.
من جهتهم يطالب العمال المضربون بتثبيت المؤقتين وضم المصنع الى شركة بتروجاز للخدمات البترولية، الامرالذى أدى الى ظهور بوادر لازمة نقص الغاز بالدقهلية بعد منعهم السيارات من الدخول أو الخروج من المصنع لحين الاستجابة لمطالبهم .



إجراءات صارمة في قنا.. للحد من التلاعب بتوزيع البنزين

أكد محافظ قنا اللواء عادل لبيب في اجتماع له مع رؤساء المدن وقيادات مديرية التموين في المحافظة بحضور مدير أمن قنا اللواء صلاح مزيد اتخاذ جميع الإجراءات الصارمة لضمان وصول أسطوانات البوتاجاز إلى المواطنين ووصولها للمواطن بالسعر المقرر لها وهو خمسة جنيهات سعر الاسطوانة الواحدة .
وفي إطار الحد من الاتجار بالسولار والبنزين شدد المحافظ على ضرورة وجود مفتش تموين ومندوب من الوحدة المحلية مع رجال الأمن لكل محطة بنزين بشكل مستمر، لمتابعة تفريغ حمولة سيارات التعبئة للحد من بيعه فى السوق السوداء والتلاعب بالحصة المقررة من البنزين والسولار.

للمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف مصطفى سالم مدير مكتب أون تي في بالصعيد



الأهالي يتظاهرون أمام ديوان محافظة المنوفية

تظاهر العشرات من اهالى قرية طنبدى التابعة لمركز شبين الكوم امام محافظة المنوفية اليوم احتجاجا على عدم شمول القرية بمنظومة الصرف الصحى. واكد الأهالي ان القرية لم تربط حتى الان بالمنظومة، على الرغم من كونها اقرب القرى من مركز شبين الكوم . وأضافوا انهم تقدموا بالعديد من الشكاوى الى محافظ المنوفية السابق المستشار اشرف هلال ولم يتم الرد على شكواهم، وطالبوا محافظ المنوفية الدكتور محمد بشر بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة من اجل ربط الصرف الصحي بقريتهم .



محافظ كفر الشيخ يزور المستشفى العام فجراً

تفقد محافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسيني فجر اليوم مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى العبور حيث وزار المرضى الراقدين بالمستشفيين، واطمأن على حالتهم وآلية العمل والخدمات المقدمة. جاء ذلك عقب تلقيه مذكرة من رئيس مركز ومدينة الحامول المستشار السيد فرج يتضرر فيه من ترك الأطباء والنوبتجية بمستشفى الحامول موقعهم بالمستشفى فى تمام الساعة الرابعة عصراً، ما يعرض حياة بعض المرضى للخطر .



تكريم حفظة القرآن الكريم وأوائل الشهادات بكفر الشيخ

كرم محافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسيني ونقيب المهندسين سعيد سعد مساء أمس حفظة القرآن الكريم من أبناء المهندسين والمتفوقين دراسياً بحضور مجلس إدارة النقابة و أكثر من 500 من المهندسين وأسرهم.
وأكد المهندس وائل العشري رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بالنقابة أن النقيب والمحافظ كرما تسعة وتسعين طالباً متفوقاً في جميع مراحل التعليم الابتدائية والإعدادية والثانوية .كما تم تكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء المهندسين وعددهم ستة وعشرون، الذين فازوا في المسابقة التي أجريت خلال شهر رمضان الكريم.



تنظيم بطولة الجمهورية لأشبال الكيك بوكس بكفر الشيخ‎

استضافت محافظة كفر الشيخ بطولة الجمهورية لأشبال الكيك بوكس والتي اقيمت بملاعب كلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ.
وأكد رئيس الجمعية المصرية للكيك بوكس الكابتن حمادة عبد الغني أن أربع مئة وستين لاعبا ولاعبة شاركوا في البطولة ويمثلون فئات عمرية مختلفة هي بين العشرة أعوام وسبعة عشر عاما . وأكد أن الهدف من البطولة هو تصفية اللاعبين لاختيار ممثلين عن مصر للمشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق في اسبانيا خلال الفترة القادمة .



نقابة المهندسين بالفيوم تكرم أوائل الشهادات العامة

قال الأمين العام لنقابة المهندسين بالفيوم الدكتور أيمن المغربى إن المهندسين هم بناة الوطن وإن عمل المهندس ملموس للجميع فى أوجه الحياة اليومية، حيث تقوم النقابة بالتعاون مع الأجهزة المختلفة للحفاظ على الثروة العقارية للبلاد . جاء ذلك فى الكلمة التى القاها المغربي فى حفل النقابة بالفيوم لتكريم رواد المهندسين الذين بلغوا سن التقاعد والمتفوقين من ابناءهم فى الشهادات الدراسية. وقال الأمين العام للنقابة إنه تقرر اقامة مشروع لاسكان المهندسين واعادة احلال وتجديد مبنى النقابة بالاضافة لعقد دورات تدريبية علمية لنحو أربع مائة مهندس وطالب بالتعاون مع كلية الهندسه بجامعة الفيوم.



زيارة رئيس المصلحة لقطاع الجمارك بمحافظة بورسعيد

قام رئيس مصلحة الجمارك محمد الصلحاوي بزيارة ميدانية مفاجئة لقطاع الجمارك بمحافظة بورسعيد والمنطقة الشرقية، بهدف الاطلاع على المشكلات وسبل حلها على ارض الواقع وتذليل الاجراءات التى تساعد المتعاملين مع المصلحة. كما قام الصلحاوي بالمرور على الساحات بميناء غرب بورسعيد وتفقد سير العمل بمنطقة الميناء المحوري شرق التفريعة وبحث في حل مشكلات العاملين بها .



محافظ الغربية يقوم بجوله مفاجئة على المستشفيات

قام المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها مستشفى الصدر بطنطا والجاري ترميمها حاليا باعتمادات ودعم من وزارة الصحة، لتزويدها بأجهزة طبية. كما تفقد المحافظ حديقة الأندلس التي لا يتم الاستفادة منها نظرا للحالة المتردية التى وصلت اليها وأكد أنه سيشكل لجنة هندسية وفنية لإعداد دراسة تنهض بالحديقة، لتعود للعمل بكامل المساحة كي تكون متنفسا للمواطنين . كما تفقد المحافظ أسواق الباعة الجائلين الجديدة الجاري إنشاؤها بالموقف القديم، لتحقيق السيولة المرورية وإعادة الانضباط الى الشارع .



موظفو جامعة أسيوط يدعون نظرائهم بجامعات مصر للإضراب

قام عدد من الموظفين بجامعة أسيوط والمستشفيات الجامعية بالمحافظة بتوزيع بيان لرابطة موظفي جامعات مصر يدعو الى الدخول في إضراب عن العمل من السبت المقبل الموافق بدء العام الدراسي الجديد .. وأوضح البيان أن ثورة 25 يناير كان من أهم أهدافها تحقيق العدالة الاجتماعية مؤكدين على استمرارهم في المطالبة بتحسين أوضاعهم المادية أسوة بالعديد من العمال والموظفين في معظم قطاعات الدولة .




محافظ الفيوم يكرم أبناء العاملين بنادي المحافظة


شهد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم حفل تكريم المتفوقين من أبناء الأعضاء العاملين فى مختلف المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بنادي محافظة الفيوم ، بحضور عدد من مسئولي المحافظة . وقام المحافظ بتسليم شهادات التقدير لنحو مائة وخمسة وخمسين طالبا وطالبة على ثلاث مراحل مختلفة من بينهم سبعين من الشهادة الابتدائية وتسعة وثلاثين من الشهادة الإعدادية و ستة وأربعين من الشهادة الثانوية .




نقيب معلمي الفيوم: تأجيل إقرار الكادر الخاص سبب صدمة


قال محمد حتيتة نقيب المعلمين بالفيوم إن تأجيل إصدار قانون إقرار الكادر دون إبداء أى أسباب ، سبّب صدمة لجموع المعلمين ، معلناً أن جميع الخيارات مفتوحة أمام مجلس النقابة لبدء عام دراسي دون معوقات ، محذرا فى الوقت نفسه من بداية عام دراسي جديد مليء بالمشاكل بسبب الإضرابات والاعتصامات المتوقعة في بداية الفصل الدراسي الأول من قبل المعلمين .. وأوضح حتيتة أن النقابة العامة بالفيوم تعد النقابة الوحيدة علي مستوي الجمهورية التي أبرمت بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم يتم بمقتضاه العمل على راحة المعلم ومساعدته في كافة جوانب الحياة .




رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال الصيانة والمنشآت الحديثة


فى جولة إستمرت لأكثر من ثلاث ساعات .. تفقّد الدكتورعبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا بعض المنشآت الجديدة ومنشآت أخرى تجرى لها عمليات الصيانة وأعمال التأهيل داخل الجامعة .. كما تفقد رئيس الجامعة ـ الذي رافقه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ـ أعمال الصيانة بالمدن الجامعية وإعادة تأهيل أحد المبانى الذى يتم إعداده لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب الجدد




الإحتفال بعيد الفلاح في قرية كفر شكر القرية المثالية


نظمت النقابة العامة للفلاحين احتفالية بعيد الفلاح احتضنتها قرية كفر شكر بمحافظة القليوبية بمناسبة حصولها على لقب القرية المثالية على مستوى الجمهورية فى النظافة والتجميل .. وقال محمد عبد القادر رئيس النقابة العامة للفلاحين إنه تم انشاء النقابة العامة لفلاحين ككيان لا يتبع أى تيارات سياسية أو حزبية للدفاع عن الفلاح وعدم تركه فريسة لأى جهة ، مؤكدا أن النقابة طالبت اللجنة التأسيسية للدستور بوضع قوانين تضمن حقوقا ثابتة لفلاحى مصر من تأمين صحى شامل وصرف معاش مناسب .



نبيل فؤاد: العدو غير معلوم مما سوف يطيل مدو العملية نسر


معنا على الهاتف اللواء. نبيل فؤاد للتعليق على مؤتمر القوات المسلحة اليوم



شاب أردني يضرم النار في نفسه بمدينة العقبة


أضرم شاب أردني النار في نفسه اليوم في مدينة العقبة احتجاجا على إزالة بسطته التي تعتبر مصدر رزقه الوحيد من منطقة الشاطئ الأوسط ما أدى إلى إصابته بحروق بالغة نقل على إثرها إلى مستشفى "هيا" العسكري بالمدينة، في واقعة تعيد إلى الأذهان حادثة إضرام التونسي محمد البوعزيزي النار في نفسه، والتي أدت إلى إشعال فتيل الثورة في تونس وما تبعها من ثورات الربيع العربي . وقال مدير المستشفى العميد طبيب جميل الرفاعي إن حالة الشاب خطرة حيث بلغت نسبة الحروق في جسده حوالي اثنين وتسعين بالمائة والحريق من الدرجة الثانية، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل المريض إلى مستشفى المدينة الطبية.




فياض يناشد الدول العربية مساعدة السلطة الفلسطينية


ناشد رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض الدول العربية مساعدة السلطة الفلسطينية لمواجهة ازمتها المالية وبناء ما وصفه باقتصاد مقاوم. جاءت هذه المناشدة خلال حديث في التلفزيون الفلسطيني وسط موجة من الاحتجاجات في الضفة الغربية بسبب ازمة اقتصادية ادت الى ارتفاع الاسعار، وعجز الحكومة عن دفع رواتب الموظفين في القطاع العام عن شهر اغسطس الماضي، حتى اليوم.




الجيش السوداني يقتل 77 متمردا بشمال دارفور وجنوب كردفان


تصدت قوات الجيش السوداني لهجوم شنه متمردو قوات الجبهة الثورية على بعض المناطق في ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان. وأعلن الناطق الرسمي للجيش السوداني العقيد الصوارمي خالد سعد ، أن قواته كبدت المتمردين سبعة وسبعين قتيلا إضافة إلى خسائر فادحة في المعدات. وأوضح الناطق ان القوات المسلحة لا تزال تطارد فلول المتمردين وتواصل عملياتها التمشيطية لإرساء دعائم الأمن والإستقرار في ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان .




مقتل 4 مدنيين في انفجار بالحي الدبلوماسي بكابول


قُتل أربعة مدنيين في هجوم انتحاري استهدف مقر حلف شمال الأطلسي (الناتو) في العاصمة الأفغانية كابول، بحسب ما أعلنته مصادر في الحلف ومسؤولون محليون. وقالت متحدثة باسم (الناتو) إن مهاجما انتحاريا كان يقود دراجة نارية محملة بالعبوات الناسفة فجر نفسه قرب مدخل كامب إيجرز في الحي الدبلوماسي بالعاصمة دون ذكر مزيد من التفاصيل. يأتي ذلك فيما ذكرت مصادر إعلامية أن الهجوم أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة ستة بجروح.






وزارة التجارة تدرس تصدير الأرز قبل الحظر بأكتوبر


تدرس وزارة التجارة استئناف تصدير الأرز مرة أخرى قبل انتهاء فترة الحظر المقررة في أكتوبر المقبل ، فى ضوء زيادة الكميات المنتجة محليا وارتفاع الفائض لأكثر من مليون ونصف المليون طن ..
وتدرس أربع وزارات حاليا ملف التصدير لتحديد الموقف النهائى ، إما باستئناف التصدير مع زيادة الفائض أو الاستمرار فى سياسة الحظر، التى كانت قد بدأت قبل أربعة أعوام ..




البورصة تقفز 4% فى أسبوع مدعومة باستقرار الأوضاع


ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بنحو كبير خلال تعاملات الاسبوع الماضي، مدعومة باستقرار الاوضاع السياسية والاقتصادية التى تشهدها البلاد، وصعد المؤشر الرئيس الذى يقيس أداء نشاط ثلاثين شركة، بمقدار 3.9% ليقفز الى مستوى 5542 نقطة.




الحكومة المصرية تطلب مساعدة وكالة جايكا اليابانية



طلبت الحكومة المصرية المساعدة من وكالة التنمية الدولية اليابانية (جايكا) في إعداد الدراسات الفنية المتعلقة بخطة مضاعفة الدخل القومى خلال السنوات العشر المقبلة ..
وقال نائب الوكالة اليابانية " كيووتشى كوديرا" إنه سيعقد لقاءا مع السفير أشرف العربي ، وزير التخطيط والتعاون الدولي، خلال زيارته الحالية لمقر الوكالة بالقاهرة، لبحث كيفية تقديم المساعدة الفنية، ومجالات التعاون التى ترغب الحكومة المصرية فى تعزيزها مع الوكالة المعنية بتقديم مساعدات تنموية للدول ذات العلاقة مع اليابان ..





الرئيس الصيني يطالب دول قمة إيبك بالتعاون فيما بينها


دق الرئيس الصيني "هو جين تاو" جرس الانذار بسبب حالة الاقتصاد العالمي مطالبا الدول المشاركة في قمة آسيا والمحيط الهادي بحماية نفسها من خلال إقامة علاقات اقتصادية إقليمية أوثق .. وصرح "تاو" بأن بلاده ستضطلع بدور في تعزيز التعاون الاقتصادي بين الدول الاحدى والعشرين الاعضاء في قمة المنتدى الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي "أيبك" بإعادة التوازن لاقتصادها لتحسين فرص التعافي للاقتصاد العالمي.



بوتين يفتتح قمة آسيا والمحيط الهادي للتعاون الاقتصادي


افتتح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم قمة منتدى بلدان آسيا والمحيط الهادئ "أبيك" المنعقدة بمدينة فلاديفوستوك الروسية وعلى أجندتها مسألتان هما تحرير التجارة والتكامل الاقتصادي الإقليمي، داعيا إلى الوحدة الإقليمية التي من شأنها تحفيز النمو في دول "أبيك" وكذلك الاقتصاد العالمي عموما ..




أخبار الاقتصاد 08 سبتمبر 2012


جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



الجنيه يهبط لأدنى مستوى له أمام الدولار في 7 سنوات


هبط الجنيه المصري لأدنى مستوى في أكثر من سبع سنوات ونصف السنة عقب نشر البنك المركزي بيانات عن احتياطيات مصر من النقد الأجنبي وهو ما يشير إلى وجود ضعف اقتصادي كامن، بحسب رأي الخبراء الاقتصاديين، كما يوضح أن البنك المركزى يبدو ملتزما بسياسة تسمح بهبوط تدريجى للجنيه أمام الدولار...



ياسر علي: الرئيس مرسي تلقى دعوة لزيارة واشنطن


قال الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسي تلقى دعوة لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر ديسمبر القادم في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجرى في شهر نوفمبر المقبل .. وأوضح ياسر علي أن زيارة الرئيس مرسي الى نيويورك في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لن تشمل واشنطن ، مشيرا الى أن الرئيس تلقى دعوة أخرى لزيارة دولة الإمارات ..
من ناحية أخرى قال ياسر علي إن رئيس الجمهورية استعرض مع مجموعة من مستشاريه عددا من الملفات الداخلية للحفاظ على إستقرار الشارع المصري من بينها الملفات الخاصة بالفلاح المصري وسبل التخفيف عن كاهله ..




مرسي يتلقى تقريرا من وزير الدفاع حول عمليات سيناء


استقبل رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بقصر عابدين وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي .. وصرح الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الدفاع قدم تقريرا مفصلا للرئيس محمد مرسي حول مجريات العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة ضد البؤر الإجرامية في سيناء ..
وأشار المتحدث الى أن الرئيس مرسي يتابع أولا بأول مجريات العمليات وأنه أطمأن من وزير الدفاع على سير العملية التي تجري في سيناء ونتائجها في ضوء البيان الذي أعلنته القوات المسلحة ..




مصر للطيران تسير 117 رحلة عقب تعليق اضراب المضيفين


سيّرت شركة مصر للطيران على مدار اليوم مئة وسبع عشرة رحلة جوية، بهدف تقليل ازدحام الركاب بصالة السفر، بسبب اضراب المضيفين الجويين بمطار القاهرة الدولي . وصرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار حسام كمال بأن الشركة كانت قد سيرت إحدى وسبعين رحلة جوية عقب تعليق اضراب المضيفين الجويين. وقال إن معدل انتظام الرحلات بدأ يتزايد وسوف تشهد الساعات القليلة القادمة انتظاماً في معظم رحلات الشركة بعداعادة جدولة الرحلات المتأخرة .




ارتفاع أعداد قتلي أمس في سوريا إلى 103 أشخاص


نتحول إلى الشأن السوري ... حيث أفادت لجان التسيق المحلية السورية بإرتفاع أعداد القتلى الذين سقطوا برصاص قوات الأمن والجيش النظامي السوري إلى 103 أشخاص في مناطق متفرقة بالبلاد ..
على جانب آخر ، قال ناشطون بالمعارضة إن قوات الحكومة السورية اقتحمت مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينين وداهمت مستشفى بالمخيم بعد هجوم بالمدفعية استمر أربعة أيام على الضاحية الواقعة في جنوب دمشق والتي يختبئ فيها معارضون .. من ناحية أخرى أعلن الجيش الحر سيطرته على ثكنة هنانو العسكرية في حلب وهو ما نفته السلطات السورية ..




8 أكتوبر..أولى جلسات محاكمة محاميين اثنين من الإخوان


حدد المستشار سمير أبوالمعاطي رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة 8 أكتوبر المقبل ، لبدء أولى جلسات محاكمة المحاميين ناصر سالم الحافي (عضو مجلس الشعب السابق) وعبدالمنعم عبدالمقصود (محامي جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة) أمام الدائرة 21 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار أبوبكر عوض، في قضية اتهامهما بإهانة قضاة المحكمة الدستورية العليا ..
وكان المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام قد سبق وأن وافق على إحالة المحاميين المذكورين على خلفية الاتهامات التي نسباها لقضاة المحكمة الدستورية العليا بتزوير الحكم الخاص بحل مجلس الشعب وإرساله للمطابع الأميرية لنشره بالجريدة الرسمية قبل نظر جلسة القضية والمداولة والنطق بالحكم علانية ..




عباس: سنذهب للأمم المتحدة للحصول على دولة غير عضو


أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، فى مؤتمر صحفى عقده أمس /السبت/ بمقر الرئاسة الفلسطينية فى رام الله، أن السلطة الوطنية قررت الذهاب إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة فى 27 سبتمبر الجارى للتشاور حول مشروع قرار يتم التصويت بموجبه على قبول فلسطين دولة غير عضو فى الأمم المتحدة ..
وقال عباس إننا سنذهب إلى الأمم المتحدة لنقول نحن دولة تطبق عليها اتفاقية جنيف الرابعة، كما أنه توجد 133 دولة تعترف بفلسطين كدولة وعاصمتها القدس، ولنا فيها سفارات ترفع العلم الفلسطينى فضلا عن وجود شبه اعتراف بذلك من عشرات الدول الأخرى ..



برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة , المناطق التي يسيطر عليها الجيش السوري الحر في سوريا , ما الوضع الميداني والإنساني الداخلي في سوريا ؟ , مدى قبول المجتمع الدولي والنظام السوري لبيان جنيف ؟


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


المناطق التي يسيطر عليها الجيش السوري الحر في سوريا


الأزمة السورية :مقتل 23 شخصاً بنيران قوات الأمن في مناطق متفرقة في سوريا , هاتفياً بسام الدادة المستشار السياسي للجيش السوري الحر : الجيش السوري الحر يسيطر على أكثر من 60% من الاراضي السورية وأنه ليلاً يسيطر أيضاً على 90% ,و الجيش النظامي جيش بشار الأسد لا يملك إلا سلاح المدفعية فقط , وصف ما يحدث في سوريا بأنه حرب أهلية هو حرب على الثورة السورية




ما الوضع الميداني والإنساني الداخلي في سوريا ؟


الأزمة السورية :مقتل 23 شخصاً بنيران قوات الأمن في مناطق متفرقة في سوريا , هاتفياً ريما فليحان الناطقة الرسمية بأسم لجان التنسيق المحلية : النظام السوري منذ الصباح قام بعدد من حملات عسكرية في مناطق متعددة حيث يوجد قذف في معظم مناطق سوريا كما قام بحملات لمداهمة البيوت والوضع الإنساني في سوريا بات كارثياً ويوجد أكثر من 2 مليون سوري فقدوا منازلهم واصبحوا بلا مأوى , بالاضافة إلى الوضع الإنساني المجرمي حيث نقص المواد الطبية والمواد الغذائية في كثير المناطق




مدى قبول المجتمع الدولي والنظام السوري لبيان جنيف ؟


سوريا تطالب مجلس الأمن بتبني بيان جنيف بشأن تسوية الأزمة السورية , هل حتى هذه اللحظة لم يتغير الموقف الروسي الداعم للنظام السوري , مدى قبول المجتمع الدولي والنظام السوري لمضمون بيان جنيف , ما مدي تاثير إيران على حل الصراع في سوريا هاتفياً ثريا الفرا الكاتبة الصحفية موسكو : إلى الأن مازالت روسيا تدعو دول الغرب إلى إعادة النظر في قضية الأزمة السورية , إتفاق جنيف النقطة التي تم الإختلاف عليها ما بين الجانب الأمريكي والجانب الروسي هو أنه لم يكن تحديد الحكومة الإنتقالية هل هي بوجود بشار الأسد أو بعزله حيث تقول أمريكا بانه يتم تشكيل حوكة إنتقاله في وجود بشار الأسد وروسيا تقول الإتفاق الصدار للحكومة الإنتقالية في عزل بشار الأسد ,و إيران لها دور كبير في حل سوريا , إيران لديها تخوف من وجودها داخل هذه المنطقة , إيران إن أرادت الحل وهو تسطيع وطهران تستطيع التأكيد على بشار الأسد



حلول عملية لإنهاء العنف في سوريا .. أحمد رياض غنام


محاولات جادة للبحث عن حلول عملية لإنهاء العنف في سوريا , أخر التطورات في الساحة الداخلية السورية , هاتفياً الناشط السوري أحمد رياض غنام : مازالت المجازرة مستمرة على نطاق واسع في أحياء دمشق , يتم أستهداف المخابر التي يتواجد أمامها أعداد كبيرة , النظام السوري لن يستجيب لأي مبادرة سلمية لتسليم السلطة , النظام السوري لا يريد دور أقليمي لمصر , لن يستجيب بشار لمبادرة الرئيس مرسي محاباة لإيران , الإبراهيمي لم يطرح رؤية سياسية واضحة تجة نظام بشار , الجيش السوري الحر يسيطر على ستين بالمئة من الاراضي السوري , سنتعاون مع الأخضر الإبراهيمي لكن الواقع يختلف تماماً , الحسم سيكون عسكريا على الأراضي وليس سياسياً على الإطلاق , من قتلوا الشعب السوري سيقدمون للجنائية الدولية , سيعلن قريباً عن توحد كتائب الجيش الحر والمعارضة المسلحة , المعارضة تحصل على السلاح من مخازن الجيش النظامي



جولة الرئيس الأمريكي أوباما في إطار حملته الانتخابية



رابطة الألتراس تتواجد أمام الاستاد من الصباح

معنا مراسلنا من الإسكندرية للوقوف على أخر مستجدات الوضع هناك



بخيت: يجب إصدار بيان تحذيري من الداخلية

معنا على الهاتف اللواء حمدي بخيت - الخبير الأمني والإستراتيجي



القاعود: إذا لم تقام المباراة غداً ستضيع هيبة الدولة

معنا على الهاتف أ/ محمد القاعود - نائب رئيس القسم الرياضي بالشروق




حلمي: أطالب الألتراس بالإحتكام الي صوت العقل

حول أزمة مباراة الغد معنا اللواء - أحمد حلمي - مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن



إيهاب الفولي: أحمل النادي الأهلي مسئولية ما يحدث

معنا على الهاتف الناقد الرياضي أ/ إيهاب الفولي



عبد العظيم: متضامن مع الألتراس والداخلية لم تطهر بعد

معنا على الهاتف أ/ حازم عبد العظيم الناشط السياسي



أزمة مباراة السوبر والألتراس في تويتر

إستعراض دد من الأراء حول أزمة مباراة السوبر والألتراس في تويتر




تعزيزات أمنية من الداخلية أمام إستاد برج العرب

مراسلنا محمد الخولي من أمام ستاد برج العرب والذي يقول أن وزارة الداخلية تؤمن إستاد برج العرب



لقاء مع د. أيمن نور وكيل اللجنة التأسيسية للدستور

مراسلتنا كريستين رياض في لقاء مع د. أيمن نور وكيل اللجنة التأسيسية للدستور ورئيس حزب غد الثورة والذي يقول أن صياغة الدستور لا تدخل في نطاق إختصاصات رئاسة الوزراء ، باب الحقوق والحريات هو تاج الدستور الجديد ، سنقف إلى جوار الفلاح المصري شأن كافة الفئات



مؤتمر صحفي لـ د. هشام قنديل بغرفة التجارة الأمريكية

مؤتمر صحفي لـ د. هشام قنديل بغرفة التجارة الأمريكية مع مجموع من رجال الأعمال وبحضور أعضاء من الكونجرس الأمريكي والذي قال فيه أن مصر تخطو بثبات نحو مستقبل أمن ، نعمل على إزالة العقبات التي تعوق تدفق الإستثمارات الأجنبية




برنامج صباح ON حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة إضراب المضيفين الجويين .. لماذا؟ وإلى أين؟ امبارح كانت الأزمة الأكثر إثارة للجدل اضراب المضيفيين الجويين بشركة مصر للطيران .. و مؤتمر القوات المسلحة بشأن نتائج عملية نسر وأحداث رفح , قراءة في صحافة السبت ٨ سبتمبر ٢٠١٢


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: إضراب المضيفين الجويين .. لماذا؟ وإلى أين؟

امبارح كانت الأزمة الأكثر إثارة للجدل اضراب المضيفيين الجويين بشركة مصر للطيران .. وبعد تعليق الأزمة مؤقتا طالب الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الجهات السيادية فى الدولة بتوفير الدعم الأمنى لحماية ممتلكات الدولة، مصر للطيران اضطرت للاستعانة بطائرات لشركات خاصة لتسيير عدد من الرحلات الدولية زي رحلة الكويت ورحلة الدوحة .. ده شق من الأزمة تعطيل حركة الطيران الدولية وتكدس المسافرين في المطار ..

امبارح كانت الأزمة الأكثر إثارة للجدل اضراب المضيفيين الجويين بشركة مصر للطيران .. وبعد تعليق الأزمة مؤقتا طالب الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الجهات السيادية فى الدولة بتوفير الدعم الأمنى لحماية ممتلكات الدولة، مصر للطيران اضطرت للاستعانة بطائرات لشركات خاصة لتسيير عدد من الرحلات الدولية زي رحلة الكويت ورحلة الدوحة .. ده شق من الأزمة تعطيل حركة الطيران الدولية وتكدس المسافرين في المطار ..

أما الشق الثاني فهو إن المضيفيين الجويين حقوقهم مش قادرين يحصلوا عليها وطبعا ما بدأوش الاضراب إلا بعد رفع مطالبهم للمسئولين لكن كالعادة مفيش حد بيستجيب .. الأزمة في إن بعض وسائل الإعلام قالت إن العاملين بالضيافة الجوية اقتحموا المباني وده اللي هنعرف حقيقته في فقرتنا دي مع المضيفة الجوية إيمان ناجي إحدى المشاركات في الإضراب وكمان هيكون معانا حد مسئول من الشركة على التليفون ..




مؤتمر القوات المسلحة بشأن نتائج عملية نسر وأحداث رفح

المؤتمر الصحفي للقوات المسلحة بشأن نتائج عملية نسر2 ، القوات المسلحة تحترم إتفاقيات مصر الدولية دون المساس بأمنها ، إكتشاف و تدمير 31 نفق علي الحدود مع قطاع غزة ،



قراءة في صحافة السبت ٨ سبتمبر ٢٠١٢

أهلا بيكم مرة تاني .. ده موعد فقرتنا لتحليل عناوين الصحف والتعريف بأهم ما يحدث في مصر من تطورات لا تستطيع الصحف مجاراتها ومعانا في هذه الفقرة الكاتب الصحفي الاستاذ محمد علي خير .. أهلا بيك يا أستاذ محمد




برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور الجمعة 7 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيوف الحلقة الشاعرة / سحر الشربيني الشاعرة / نور عبد الله



نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور الجمعة 7 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

ضيوف الحلقة
الشاعرة / سحر الشربيني
الشاعرة / نور عبد الله



برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور الخميس 6 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيوف الحلقة أ / بدر محمد بدر الكاتب الصحفي وأحد تلاميذ التلمساني أ / عفاف التلمساني إبنة الراحل عمر التلمساني د / ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية



نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور الخميس 6 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

ضيوف الحلقة
أ / بدر محمد بدر الكاتب الصحفي وأحد تلاميذ التلمساني
أ / عفاف التلمساني إبنة الراحل عمر التلمساني
د / ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية




برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - حلقة يوم الدم الإعلامية / ايمان ابو طالب تكمل فتح ملف الأنفلات الأمني و البلطجة و حالة الرعب إلى توجد في الشارع المصري و معنا علي الهواء ثلاث جرائم أخطر من بعض ترتبط كلها بالبلطجة والمجرمين وفيها حياة البني ادمين رخيصة - الجريمة الأولى راح فيها شابين و أم ضحية بلطجة على أرضهم - الجريمة الثانية قتل سائق سيارة نقل ودفنه و وضع علية كتلة خرسانية ٫٫٫ وما خفي كان أعظم





نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
البرنامج عبارة عن حلقتين أسبوعيا الاحد و الثلاثاء
وللبرنامج عدة فقرات جديدة تلبى احتياج البنت المصرية فى المرحلة الجديدة التى تمر بها البلاد
كما راعينا البعد العربى ضمن اهتمامات البرنامج مع اختيار فريق اعداد جديد للبرنامج

مخرج البرنامج على عيسى
الذى يذاع على قناة المحور
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

صبايا مع ايمان ابو طالب - حلقة يوم الدم

الإعلامية / ايمان ابو طالب تكمل فتح ملف الأنفلات الأمني و البلطجة و حالة الرعب إلى توجد في الشارع المصري و معنا علي الهواء ثلاث جرائم أخطر من بعض ترتبط كلها بالبلطجة والمجرمين وفيها حياة البني ادمين رخيصة - الجريمة الأولى راح فيها شابين و أم ضحية بلطجة على أرضهم - الجريمة الثانية قتل سائق سيارة نقل ودفنه و وضع علية كتلة خرسانية ٫٫٫ وما خفي كان أعظم




برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاثنين 3 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - حلقة التحرش الجنسي الاعلامية ايمان ابو طالب تفتح الملف الأخطر في مصر ظاهرة التحرش الجنسي و معنا هدير صاحبة أشهر وأحدث قضية تحرش في مصر وايضا الفتاه اسماء وحكايتها مع التحرش و بعض من الحركات المدنية التي تقول لا للتحرش مثل حركة بصمة وحركة بنات مصر خط أحمر





نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
البرنامج عبارة عن حلقتين أسبوعيا الاحد و الثلاثاء
وللبرنامج عدة فقرات جديدة تلبى احتياج البنت المصرية فى المرحلة الجديدة التى تمر بها البلاد
كما راعينا البعد العربى ضمن اهتمامات البرنامج مع اختيار فريق اعداد جديد للبرنامج

مخرج البرنامج على عيسى
الذى يذاع على قناة المحور
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاثنين 3 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


صبايا مع ايمان ابو طالب - حلقة التحرش الجنسي


الاعلامية ايمان ابو طالب تفتح الملف الأخطر في مصر ظاهرة التحرش الجنسي و معنا هدير صاحبة أشهر وأحدث قضية تحرش في مصر وايضا الفتاه اسماء وحكايتها مع التحرش و بعض من الحركات المدنية التي تقول لا للتحرش مثل حركة بصمة وحركة بنات مصر خط أحمر



برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 6 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و الفنانة سميرة سعيد الجزء الثاني و المخترع وحيد الاشرف 16سنة و احتفال مؤسسة واحد من الناس للارتقاء بالتعليم و تسليم كرسي متحرك للحاج سعاد عبد الحي .....




نشاهد برنامج واحد من الناس

تقديم عمرو الليثي


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 6 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


الفنانة سميرة سعيد الجزء الثاني



المخترع وحيد الاشرف 16سنة




واحد من الناس احتفال مؤسسة واحد من الناس للارتقاء بالتعليم



واحد من الناس تسليم كرسي متحرك للحاج سعاد عبد الحي



قافلة واحد من الناس لمنطقة شارع الترولي



واحد من الناس شكوي اهالي منطقة بو دحروج بالتبين



واحد من الناس شكوي جزيرة محمد بالوراق



واحد من الناس تسليم كرسي متحرك لزوجه الحاج عباس



واحد من الناس شكوي منطقة العلا الغربية بالاسكندرية



قافلة واحد من الناس لقرية الزعفرانه



الناس بتشتكي من ايه ومن مين6 9 2012



عمرو الليثي وبريد المشاهدين6 9 2012



عمرو الليثي ومشاكل قرية الملالحة في رفح المصرية









برنامج بهدوء حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 تقديم عماد الدين اديب من قناة CBC يوتيوب كاملة , بهدوء فى شكله الجديد , أخونة الدولة بين المسموح والممنوع , النظام السياسى والاخونة , هل اخونة الدولة مفيدة .....




نشاهد اليوم

برنامج بهدوء

من تقديم

عماد الدين اديب


الذى يذاع على قناة CBC

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة ومفيدة

لنبداء
برنامج بهدوء حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 تقديم عماد الدين اديب من قناة CBC يوتيوب كاملة


بهدوووء - بهدوء فى شكله الجديد




بهدوووء - أخونة الدولة بين المسموح والممنوع




بهدوووء -النظام السياسى والاخونة




بهدوووء -هل اخونة الدولة مفيدة




بهدوووء - هل اخونة الدولة ديموقراطية



برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و سامح عاشور: ريموت كنترول الرئاسة بيد مكتب الإرشاد.. جميع قضاة الاستقلال تمت مكافأتهم بمناصب بعد مرسى.. أحيى الأداء السياسى الاحترافى للجماعة.. المحامون سينزلون الشارع إذا حاول وزير العدل تمرير تعديلات مشروع السلطة القضائية




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


هنا العاصمة - هولندا تعدل شروط اللجوء للأقباط في مصر



هنا العاصمة - مركز قرار رئاسة في الحرية والعدالة

هنا العاصمة - عاشور - مركز القرار للرئاسة في الحرية والعدالة والاخوان





هنا العاصمة - الاخوان يجيدون استخدام امكانيات الدولة


هنا العاصمة - عاشور:الاخوان يجيدون استخدام امكانيات الدولة لصالحهم في الإنتخابات




هنا العاصمة : زيادة رسوم القيد بنقابة المحامين




هنا العاصمة - السوبر مهدد بالإلغاء بسبب الألتراس


هنا العاصمة : مباراة السوبر مهددة بالإلغاء بسبب الألتراس



تقرير برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة



"هنا العاصمة": سامح عاشور: ريموت كنترول الرئاسة بيد مكتب الإرشاد.. جميع قضاة الاستقلال تمت مكافأتهم بمناصب بعد مرسى.. أحيى الأداء السياسى الاحترافى للجماعة.. المحامون سينزلون الشارع إذا حاول وزير العدل تمرير تعديلات مشروع السلطة القضائية



الفقرة الرئيسية
"حوار مع سامح عاشور نقيب المحامين"

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن الحديث عن عودة البرلمان السابق كما صرح رئيسه السابق الدكتور محمد سعد الكتاتنى يعتبر إهانة للقضاء المصرى ودولة القانون.

وأشار عاشور، إلى أن المجلس العسكرى السابق أخطأ فى حق مصر وأخطاءه جميعها صبت فى صالح جماعة الإخوان المسلمين، مضيفا بقوله إن هناك اتفاقا مسبقا بين العسكر والجماعة على تسليم مصر لهم تسليم أهالى، حسب تعبيره.

وأضاف عاشور أن جماعة الإخوان المسلمين تلعب فى الساحة السياسية بشكل احترافى رفيع المستوى لا يتوافر عند التيارات السياسية الأخرى، وهذا ما يتضح من اختيار مكتب الإرشاد لحركة المحافظين والمجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس الأعلى للصحافة، مشيرا إلى أن هذا يصب فى صالح الجماعة فى خوضهم للانتخابات المقبلة.

وأكد عاشور أن نقابة المحامين تعتبر من ضمن الحركة الوطنية المصرية، وأن النقابة بصدد تدشين احتفال فى الذكرى المئوية لها فى قاعة المؤتمرات بحضور قيادات الدولة بما فيهم الرئيس محمد مرسى، مشيرا إلى أنه ستبقى صرحا للدفاع عن القانون فى مصر.

وأوضح عاشور، أن هناك مسيرة نفاق كبيرة فى البلد الآن تتحدث عن ما يسمى إهانة الرئيس رغم أن هذا مورس فى حق الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وهو حق للشعب طالما يوجد مقتضى لذلك ولا يجوز أن يستخدم الرئيس سلطات الدولة لتصفية حساباته أو لتدعيم نفسه لكن على أية حال الحكم مرضى ويعكس استقلالية القضاء.

وعن توغل السلطة التنفيذية فى القضاء، أكد أنه مستمر بإرادة وشراكة وتنفيذ بعض قضاة الاستقلال هم من أخذوا مناصب الآن، مؤكدا أن وزير العدل الحالى على رأسهم وأن هذا أمر لا يخفى على أحد فهو منحاز للرئيس وخطوات الإخوان وتجلى ذلك وضوحاً منذ البداية وقبل حصوله على المنصب.

وأكد أن وزير العدل هو والفريق الذى كان يتحدث عن استقلال القضاء بالقطع حصل على مناصبه مكافأة، لافتا إلى أن الخضرى وغيره كلهم باتوا ضمن كوادر الإرادة السياسية للدولة.

وأضاف عاشور، أنه لن يسعى إلى صدام مع وزير العدل ولا يريد ذلك أبداً ولا يعتقد أن هناك صاحب عقل يقرر الصدام مع النقابة لأنها وبأية حال من الأحوال لن تفرط فى أى مساحة ومكتسبات تاريخية لها ولن نفرط فى أى حقوق تاريخية نادى بها المجتمع الدولى نحن حريصون على علاقات متوازنة مع وزارة العدل ومتكافئة تقوم على تقديم استحقاقاتنا والحصول على حقوقنا.

وشدد عاشور، إلى أنه إذا تم السعى وراء إقرار التعديلات السابقة المقترحة فإن محامى مصر سينزلون إلى الشارع أجمعين، مؤكدا أنه ليس من حقه أن يقول لوزير العدل ما هو المطلوب لكن الأكيد أن نقابة المحامين شركاء للقضاة فى تحقيق العدالة.

وعن خروج عاشور من المجلس القومى لحقوق الإنسان وحصل الإخوان والمقربون على مناصبهم، قال: أنا لم أكن فى التشكيل السابق أصلاً والإحلال والاستبدال لا يضايقنى ولكن الخطر هو عدم وجود رموز حقيقية تمثل فى المجلس، عن عدم اختيارى فأنا مسامح.

وقال عاشور، من أول مساعدين المستشارين والمجلس الأعلى للصحافة وغيرها من المؤسسات تعنى أن هناك إصراراً على مكافأة من ناصرهم.

وأكد عاشور، أن الرئيس ليس محتاجاً لمجلس استشارى بموظفين وتكاليف لكن فى نهاية الأمر فالرئيس مسئول مسئولية كاملة أمام مجلس الوزراء وهذا وفقاً للنظام، مؤكدا أن مستشارى الرئيس يحصلون على رواتب.

لافتا إلى أنه لا يعلم ولكن القضية الأهم فى ذلك أن المسئولية واضحة ووفقاً لنظامنا لكن النقطة الأهم أنه لا يحق لرئيس الجمهورية أن يستخدم إمكانيات الدولة لمكافأة أنصار انتخابيه ومحاسبة خصومه، مضيفا أى نظام ديمقراطى ليس من حقه استخدام أدوات الدولة لصالحه قد يحدث ذلك فى نظام مبارك الذى تتم إعادته الآن.

وأضاف عاشور، أن النظام يكرر نفسه وأن هذا ما يحدث بالفعل ولكن بشكل أسوأ على الأقل مبارك ونظامه كان جيداً فى بدايته لكن النظام الجديدة يبدأ من حيث انتهى السابق ويكفى أن التغلغل والتدخل بات كبيراً فمنذ ساعات سمعت الدكتور البرنس يتحدث على إحدى القنوات الفضائية عن مشاكل فى الهيئة العربية للتصنيع ودعونى أتساءل ما هو تخصصك حتى تتحدث فى هذا الشأن ؟ أنت طبيب ولست فى موضع مسئولية فماذا يعنى ذلك؟.

مضيفا أن الموضوع أعمق بكثير فهو يعنى أن هناك فريقا يدير رسمياً ولكنه يتحرك بالريموت كنترول فى لعبة "البلاى ستشين" داخل حزب الحرية والعدالة ومكتب الإرشاد.

وحول تصريح للكتاتنى قال فيه إن مجلس الشعب سيعود قريباً ثم نفاه وقال إن حديثه فى معرضه أسىء تفسيره، قال عاشور: صحيح وهناك تصريح آخر لهيئة الدفاع قال فيه إن الانتخابات ستتم على ثلث المقاعد ومن وجهة نظرى الشخصية.. لو حدث ذلك بالفعل تصبح الكارثة بعينها ومن حق أى إنسان أن يفعل ما يريد.

وأكد عاشور، أن ما يحدث فى تأسيسية الدستور هو اختطاف بين وصريح للدستور وأنه لا يعرف لماذا صمت الرئيس بعد أن قال إن اللجنة التأسيسية تحتاج إلى إعادة نظر؟ ثم مر الوقت ولم يصنع شيئاً لماذا صمت؟.

مضيفا أنه لا يمكن أن يحدث توافق مع الأغلبية حول التأسيسية، وذلك لأنه ليس توافقا إذا أراد التصويت على شىء فإن 65 شخصا جاهزا للتصويت وتمرير الأمر فأين التوافق إذاً؟.

وقال عاشور، نحن من نعاقب الآن لأن هذه المحكمة ستمر الدستورية عليها عاما وعامين وسيتغير من فيها وسيأتى غيرهم لكن المحكمة أننا الآن من نعاقب.

وحول تصريحه السابق بأن المجلس العسكرى سلمنا للإخوان تسليم أهالى، قال عاشور: "لابد أن نفهم كيف يحدث تسليم الأهالى وتطابقه على الحالة مع ما حدث بين الرئيس والمشير وغيره اللى سلمنا وودانا فى داهية "للإخوان" والى استلمونا ودوا إلى سلمنا فى داهية".

غير متمنيا أن تتم محاكمة المشير طنطاوى دون وجود مسببات حقيقية وأن يفعل القضاء جيداً لكن ما حدث كان بفعل آخر، مؤكدا أن الأخطاء الخاصة بالمشير والمجلس كانت ناجمة عن قلة خبرة، مما أدى إلى أخطاء سياسية وأمنية كان آخرها تسليمنا للإخوان.

مضيفا أن تلك الأخطاء لم تكن باتفاق ولكن قلة خبرة وهذا تجلى وضوحاً فى البداية فى مسألة التعديلات الدستورية كانت اللجنة تضم 3 أو 4 إخوان ثم سيق الجميع نحو مقولة التعديلات الدستورية أولاً ثم سياق المجتمع نحو نعم للتعديلات الدستورية ثم تم انتخاب الرئيس أولاً قبل الرئيس ووصولاً إلى ما يحدث حالياً حتى المادة 28 من الإعلان الدستورى المكمل لم يجنى ثمارها إلا الإخوان لأنهم لم يستطيعوا الطعن فى نتائج انتخابات الرئيس مرسى.

وتوقع عاشور، أن الانتخابات التشريعية القادمة ستتم على أعلى مستوى وسيسخر فى خدمة ذلك كل طاقات الدولة وإمكانياتها وأشهد أن الإخوان يمارسون السياسة باحتراف شديد وأحترم ذلك فيهم وقد يتجلى ذلك فى تجربة التغيرات التى جرت على المحافظين ومن قبلها عندما كنا نحشد مليونيات الدستور أولاً يخرج الإخوان ويقولون تعويضات الشهداء ولا أعلم حقيقة هذا؟ مسار حقوق الشهداء له شكل خاص ولا يمكن أن نعطل برنامج الثورة ولا أعتقد أن مصر ستبدأ مرحلتها الحقيقية إلا بعد كتابة الدستور الجديدة لكن الأهم أن يكون عادلا وشاملا للمجتمع.

وحول أوضاع النقابة وقيام عاشور برفع رسوم التسجيل بالنقابة إلى 3500 جنيه، برر ذلك بأنها تتعلق بالدمغات والرسوم، وأن أوضاع النقابة فى عام 2001 كان الاحتياطى النقدى للنقابة 34 مليون جنيه عملنا على تنميته حتى وصل فى عام 2008 إلى 136 مليون جنيه وقمنا بالاستثمار فى مبانٍ ومنشآت وأندية للنقابة بمبلغ 100 مليون جنيه وفوجئنا فى نهاية عام 2001 بأن الاحتياطى النقدى للنقابة بلغ 96 مليون جنيه، وهذا مؤشر خطير وأن المصروفات أعلى من الإيرادات وهنا تطلب الأمر رفع الرسوم والدمغات التى تصب فى مصلحة المنتسب للنقابة فى خدمات صحية مباشرة له ولذويه بمبلغ 45 ألف جنيه ومعاش 500 جنيه.

متخيلاً لو تقدم 100 ألف منتسب للنقابة ماذا سيحدث؟ قد تتحلل وتنتهى نحن نصارع من أجل الحفاظ على استمرارية النقابة من جهة ومن جهة أخرى نحافظ على التوازن فى ظل غباء الدولة التى تجعل كلية الحقوق قبلة للمنتسبين من الكليات وأصبحنا نستقبل 40 ألف طالب ماذا بوسعنا أن نفعل؟ والنقابة بصدد تدشين احتفال فى الذكرى المئوية لها فى قاعة المؤتمرات بحضور قيادات الدولة بما فيهم الرئيس محمد مرسى وستبقى صرحا للدفاع عن القانون فى مصر.


برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , يستضيف برنامج صحبة ياسمين مع ياسمين الخيام الاستاذة امنه ناصر استاذ العقيدة والفلسفة والكاتب احمد عبدة ماهر في حوار عن تجسيد الصحابة على الشاشة



نشاهد اليوم

برنامج صحبة ياسمين

من تقديم ياسمين الحصرى

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


صحبة ياسمين - ياسمين الخيام - CBC-8-9-2012

يستضيف برنامج صحبة ياسمين مع ياسمين الخيام الاستاذة امنه ناصر استاذ العقيدة والفلسفة والكاتب احمد عبدة ماهر في حوار عن تجسيد الصحابة على الشاشة
















برنامج صح النوم تقديم محمد الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و إعتماد خورشيد تنوى لعمل فيلم عن قصة حياتها حصاد العملية " سيناء " مقتل وإصابة 33 من العناصر الإجرامية وتدمير 31 نفقا على الحدود مع قطاع غزة ، " البيطريين " : العجول الإثيوبية خطر على الصحة ........


نشاهد اليوم برنامج صح النوم


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صح النوم تقديم محمد الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


صح النوم : إعتماد خورشيد تنوى لعمل فيلم عن قصة حياتها


حصاد العملية " سيناء " مقتل وإصابة 33 من العناصر الإجرامية وتدمير 31 نفقا على الحدود مع قطاع غزة ، " البيطريين " : العجول الإثيوبية خطر على الصحة ، ومعنا على الهاتف د. سامى طه نقيب الطباء البيطريين ويتحدث عن كارثة مستوردين اللحوم وتدمير الثروة الحيوانية وتدمير صحة الإنسان ، نظيف وعبيد وسالم وفهمى على رأس قائمة أصحاب الأموال المجمدة فى سويسرا ، هولاكو يهدم أكشاك الكتب بشارع ( النبى دانيال ) بالإسكندرية ، بعد نخنوخ .. المباحث تكشف ملابسات ضبط " عايدة " ملكة الإجرام بالإسكندرية ، شلل 12 ساعة فى المطار بسبب إضراب المضيفين ، معنا على الهاتف اللواء. صلاح زيادة مدير أمن المطار ويتحدث عن أضراب المضيفين فى المطار ، المثقفون الإسلاميون يستنكرون تجاهل الرئيس لهم فى لقائه بالمبدعين ، مجلة الدولة تصدر " يوميات نائب فى الأرياف " للحكيم فى ذكرى وفاته الـ 25 ، القومى للمرأة: تصريحات مستشارة الرئيس تمثل إعتداء على كرامة المصريات ،وفاة شقيقة الفنان محمود عبد العزيز بمستشفى " سموحة " بعد معاناة مع السرطان ، ومعنا على الهاتف شاهندة الوردانى مدير وكالة " أخبار اليوم " للإعلان وتتحدث عن إقامة حفلة لأخبار اليوم لتوزيع جوائز لأفضل الأعمال والقنوات والإعلانات لشهر رمضان 2012 يوم 24 سبتمبر ، وزير الداخلية يقود حملة لتطهير البؤر الإجرامية فى بحيرة المنزلة ، إفتتاح بطولة السينمائية الدولية الدولية للتنس للناشئين تحت 18 سنة ، معنا فى الإستوديو السيدة . إعتماد خورشيد وتتحدث عن عمل فيلم ومسلسل عن قصة حياتها ، لقاء خاص مع الفنان إياد نصرى





شاهد رد فعل بنات الفيس بوك على خطاب المتحدث الرسمي الجديد لوزراة الدفاع وتعليق على خطابه




لحوم مليئة بالفيروسات والديدان وانفعال نقيب الاطباء البيطريين على الهواء




فيديو حصري شاهد وزير الداخلية يبدأ تطهير بحيرة المنزلة من الاجرام بنفسه شاهد ماذا قال للظباط




شاهد موقف اسامة الغزالى حرب من المجلس الاعلى للصحافة




عاجل وحصري تفاصيل رسالة سويسرا لمصر عن الاموال المنهوبة وارصدة جديدة تقدر بالمليارات




اتهامات حاده لمحافظ الاسكندرية الجديد ويطلقون عليه هولاكو وموظفيه بالتتار




عاجل القبض علي وصيفة نخنوخ في البلطجه عايده ملكة الاجرام بالاسكندرية




اعتماد خوشيد تفتح ملف فضائح صفوت الشريف ومقتل سعاد حسنى على ىالهواء وتتهم نجيب محفوظ بسرقة افكارها




اياد نصار دور حسن البنا كان صعب جداً ومن حق الاخوان عمل مسلسل له



برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي من قناة التحرير حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و رئيس مصلحة الضرائب وأول حوار له و رانيا بدوي تكشف بعض الاخبار المتناقضة عن عملية نسر فى سيناء و ايران وسوريا ترد على غلق قنواتها بالتشويش على النايل سات وباقة قناة التحرير والجزيرة و رئيس مصلحة الضرائب يفضح ضحك التجار على المستهلكين وخداعهم والنصب عليهم فى الفواتير ......




نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم رانيا بدوي

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي من قناة التحرير حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

في الميدان: رئيس مصلحة الضرائب وأول حوار له

معنا في الإستوديو ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب والحوار عن أنواع الضرائب ( الضرائب المباشرة -- الضرائب الغير مباشرة ) ويشرح ضريبة المبيعات ويقول أنها ضريبة غير مباشرة ويشرحها بالتفصيل ، وأما الضريبية المباشرة فهى جهد الشخص إذا كان مهنى فالضريبية على الدخل أو كان الشخص يمارس نشاط تجارى أو صناعى فينتج عن هذا النشاط ارباح فهذا الربح هو الخاضع للضريبة ، وهنا يوضح الفرق بين الضريبة المباشرة والغير مباشرة ، ويتحدث أيضا عن تأثير الثورة فى الضرائب لأنها تمثل 60 % من حصيلة الموازنة أو الدخل القومى





رانيا بدوي تكشف بعض الاخبار المتناقضة عن عملية نسر فى سيناء




ايران وسوريا ترد على غلق قنواتها بالتشويش على النايل سات وباقة قناة التحرير والجزيرة




رئيس مصلحة الضرائب يفضح ضحك التجار على المستهلكين وخداعهم والنصب عليهم فى الفواتير




مخترع مصرى عبقري يبتكر دائرة للوقاية من سرطان الدم والصرع ويعطي فرصة اخيرة قبل السفر لامريكا بمشروع يربح مليارات




رانيا بدوي للرئيس مرسي اين العلماء والمخترعين



برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و معنا فى الإستوديو مدحت بو شيرين صاحب أزمة الجنسية ، المحامى. هشام قطب مدحت بو شيرين مواطن لا يعرف إذا كان مصرى الجنسية أم جزائرى و و نصائح هامة للزوجين حتى يصبحوا سعداء و نصائح هامة لوقاية الزوجين من الخيانة الزوجية .....




نشاهد اليوم برنامج فيها حاجة حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

فيها حاجة حلوة: المواطنة وأزمة الجنسية فى مصر

معنا فى الإستوديو مدحت بو شيرين صاحب أزمة الجنسية ، المحامى. هشام قطب
مدحت بو شيرين مواطن لا يعرف إذا كان مصرى الجنسية أم جزائرى




14 ميدالية فى البعثة المصرية بلندن وتزمر بسبب عدم مساويتهم بالاصحاء



مصممة ازياء امريكية تبتكر ازياء اوربية وامريكية بالحجاب تحت شعار انت امرأة



دراسة بريطانية تكشف اسباب انتشار السمنة بالعدوى



نصائح هامة للزوجين حتى يصبحوا سعداء



نصائح هامة لوقاية الزوجين من الخيانة الزوجية



مواطن مصري يصبح بلا جنسية ويتم ايقافه عن العمل شاهد الفيديو




برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - تبرئة ذمة المسئولين برد الهدايا لخزانة الدولة - تريليون جنيه حجم الفساد في 30 سنة وتقاعس سويسرى - كوارث دعاة الإسلام الجديد - شرعية الجماعة في زمن الإخوان - تبرير إهانات وسب الفنانين وذهول هالة سرحان




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


تبرئة ذمة المسئولين برد الهدايا لخزانة الدولة

مناشدة من د. محمد محسوب - وزير الدولة للشئون القانونية وأخرين حتي يرد اي مسئول سابق في الدولة اي هدايا حصل عليها لتبرئة ذمته



تريليون جنيه حجم الفساد في 30 سنة وتقاعس سويسرى

عن حجم الفساد في ال30 سنة الماضية وتقاعس المسئولين في سويسرا عن رد اموال المفسدين من التظام السابق , يوضحها د. محمد محسوب - وزير الدولة للشئون القانونية



كوارث دعاة الإسلام الجديد

بعض من الدعاو الإسلامين يروجوا الي بعض الفتاوي والحقائق التي من الممكن ان تضر بالمجتمع كله يوضحها د. ثروت الخرباوي - القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين



شرعية الجماعة في زمن الإخوان

د. ثروت الخرباوي - القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين يوضح انه لابد لجماعة الإخوان المسلمين شرعية قانونية في الوقت الحالي و في ظل جزبهم الجديد "الحرية والعدالة"



تبرير إهانات وسب الفنانين وذهول هالة سرحان

تبريرات غريبة لإهانة ومحاربة بعض الدعاة الإسلامين للفن والفنانين وذهول من د. هالة سرحان



برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 5 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - تهديد الداعية عبدالله بدر ورد من هالة سرحان - ابو حامد ينتقد الحكومة ويطالب بأهداف الثورة - فوضي الفضائيات والخروج عن النص - شيزوفرينيا ضد هالة سرحان - منح اللجوء لأقباط مصر وتوطين الفلسطينين - دفاع عن سياسة الرئيس والحرية والعدالة




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 5 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

تهديد الداعية عبدالله بدر ورد من هالة سرحان

من قناة الحافظ الدينية وتهديد من د. عبدالله بدرالداعية الإسلامي الي الإعلامية د. هالة سرحان



ابو حامد ينتقد الحكومة ويطالب بأهداف الثورة

د. محمد ابو حامد - عضو مجلس الشعب المنحل يوجه نقد لسياسة الحكومة الحالية والحزب الحاكم ويطالبهم بتحقيق مبادئ واهداف الثورة



فوضي الفضائيات والخروج عن النص

جابر نصار.. استاذ القانون الدستوري و عبد لله السناوي .. الكاتب والمفكر ونقد للخروج عن النص من بعض القنوات الدينية في الفترة الحالية



شيزوفرينيا ضد هالة سرحان



منح اللجوء لأقباط مصر وتوطين الفلسطينين

قرار وسابقة خطيرة للحكومة الهولندية بمنح الأقباط المتضطهدون حق اللجوء لبدهم , وقرار الأرض البديلة للفلسطينين



دفاع عن سياسة الرئيس والحرية والعدالة

د. ياسر محرز - عضو اللجنة الإغلامية في حزب الحرية والعدالة يوضح بعض النقاط في سياسة الرئيس "د. محمد مرسي" والحكومة الجديدة بقيادة هشام قنديل







برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - فاصل من السب والإهانة في هالة سرحان من الدعاة - رد عنيف من هالة سرحان بعد سبها في القنوات الدينية - 225 مليار دولار مهربة من مصر - ابو اسماعيل يوجه اهانة للشعب وحقوق الإنسان - نقد نوح لسياسة الأخوان ورد الحرية والعدالة




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


فاصل من السب والإهانة في هالة سرحان من الدعاة

الدعاة الإسلامين عبدالله بدر ووجدي غنيم وفاصل من السب والقذف والتهديد علي القنوات الدينية في د. هالة سرحان والفنانين



رد عنيف من هالة سرحان بعد سبها في القنوات الدينية



225 مليار دولار مهربة من مصر

احصائية توضح حجم الأرقام المهربة من مصر بتصريح من د. محمد محسوب



ابو اسماعيل يوجه اهانة للشعب وحقوق الإنسان

من جريدة الوطن العدد الصادر بتاريخ 5-9-2012 يحتوي علي اهانة يوجهها المحامي / حازم صلاح ابو اسماعيل الي الشعب المصري ومجلس حقوق الإنسان



نقد نوح لسياسة الأخوان ورد الحرية والعدالة

د. مختار نوح - المحامي بالنقد وعضو جماعة الأخوان المسلمين السابق ينتقد بشدة سياسة الأخوان وحزب الحرية والعدالة في التعينات في المناصب المختلفة , واتصال من د. سامح العيسوي - عضو اللجنة الإعلامية في حزب الحرية والعدالة للرد والدفاع





برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 3 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - الهام شاهين ترد و تدافع بقوة عن نفسها - لحظات انفعال وبكاء الهام شاهين بعد سبها - د. النجار يدافع بقوة عن الهام شاهين والفنانين - رد وتعليق الشيخ/ كريمة علي سب الهام شاهين - لقاء الهام شاهين مع هالة سرحان كاملاً




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 3 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


الهام شاهين ترد و تدافع بقوة عن نفسها

بعد سبها من احد الدعاة الدينين , الهام شاهين تدافع عن نفسها مع د. هالة سرحان



لحظات انفعال وبكاء الهام شاهين بعد سبها



د. النجار يدافع بقوة عن الهام شاهين والفنانين

د. عبدالله النجار - الأستاذ والداعية الإسلامي الأزهري في اتصال في برنامج ناس بوك يدافع بقوة عن الفنانة الهام شاهين بعد سبها من احد الدعاة الدينين



رد وتعليق الشيخ/ كريمة علي سب الهام شاهين

في اتصال هاتفي ببرنامج ناس , الشيخ/ احمد كريمة استاذ الشريعة بجامعة الأزهر - يدافع ويدين الأعتداء اللفظي من احد الدعاة علي الفنانة الهام شاهين



لقاء الهام شاهين مع هالة سرحان كاملاً

لقاء الهام شاهين مع هالة سرحان كاملاً ومع الضيوف : المخرج .. مجدي علي , الكاتبة اصحفية - فريدة الشوباشي




برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاحد 2 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - القضايا والمشاكل السياسية في ناس بوك - مفاجأة .. لا يوجد ما يسمي بالعملية نسر - حقيقة احداث ماسبيرو ومجلس الوزراء الصادمة - تفاصيل ما يتم في سيناء واجندة تصفية القوات - للرئيس المصري حق إعلان الحرب - حقيقة الوضع في سيناء وتوطين الفلسطينين - اسباب المظاهرات بعد رحلة الرئيس لأيران - خطورة التطبيل للحاكم وتكفير المعارضين - التحذير من العودة للنظم المستبدة




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاحد 2 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


القضايا والمشاكل السياسية في ناس بوك علي روتانا مصرية

برنامج ناس بوك يهتم بأبرز القضايا السياسية والإجتماعية .. من تقديم د. هالة سرحان - يومياً علي الهواء الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر



مفاجأة .. لا يوجد ما يسمي بالعملية نسر

اللواء/ حمدي بخيت .. الضابط السابق بالقوات المسلحة يعلن انه لا يوجد ما يسمي بالعملية نسر , وهذا المسمي اعلامي فقط



حقيقة احداث ماسبيرو ومجلس الوزراء الصادمة

اللواء/ حمدي بخيت واعلان مستتر عن المسئول وراء احدث ماسبيرو ومجلس الوزراء



تفاصيل ما يتم في سيناء واجندة تصفية القوات

تعصريحات عنيفة للواء / حمدي بخيت - الضابط السابق بالقوات المسلحة عن ما يتم في سيناء وتوضيح للخطط المدبرة للقضاء علي القوات المسلحة المصرية وتصفيتها



للرئيس المصري حق إعلان الحرب

تعليق اللواء/ حمدي بخيت .. الضابط السابق بالقوات المسلحة عن قرار حق الرئيس المصري "محمد مرسي" في اعلان الحرب



حقيقة الوضع في سيناء وتوطين الفلسطينين

عن خطورة وحقيقة الوضع في سيناء والحدود المصرية ومحاولات توطين الفلسطينين للأراضي المصرية



اسباب المظاهرات بعد رحلة الرئيس لأيران

الصحفي - محمد فتحي يونس يوضح اسباب المظاهرات المتتالية بعد رحلة الرئيس لأيران والقاءه خطابه هناك



خطورة التطبيل للحاكم وتكفير المعارضين

عن خطورة الخطابات الدينية وتكفير المواطنين المعارضين للسياسات الحاكمة .. رأي وتحليل د. عمار علي حسن , محمد يونس - الصحفي



تصريحات خطيرة ضد تكفير الخروج عن الحاكم

الشيخ والداعية الأذهري - محمد عبدالله نصر ينتقد تكفير الصوت المعارض ومن يخرج عن الحاكم ويوضح خطورته



التحذير من العودة للنظم المستبدة

التحذير من خطورة عودة مصر الي النظم الحاكمة المستبدة بعد زيادة التبجيلات والتطيبل , رأي الضيوف : د. عمار علي حسن .. الباحث السياسي