شارك مع اصدقائك

08 يوليو 2012

برنامج ON Time حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV و مرسي يصدر قرارا جمهوريا بعودة مجلس الشعب لعقد جلساته و الجنزوري يقدم تقريراً لمرسي حول إجتماع المحافظين و الرئيس مرسي يستقبل مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية و اليوم إستئناف محاكمة المتهمين في مجزرة ستاد بورسعيد ....


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 08 يوليو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





الجنزوري يقدم تقريراً لمرسي حول إجتماع المحافظين

التقى الرئيس الدكتور محمد مرسي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الذي عرض تقريرا حول نتائج الإجتماع الإستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي بتكليف من الرئيس مرسي وحضره 14 وزيرا.
وتضمن تقرير الجنزوري التكليفات التي تعهد المحافظون بتنفيذها لتطبيق برنامج المائة يوم، بالإضافة إلى المجموعات الست التي تم تشكيلها خلال إجتماع مجلس المحافظين وتتعلق المجموعة الأولى بمواجهة التعدي على الأراضي الزراعية والمجاري المائية، وتتعلق المجموعة الثانية بإعادة الأمن للشارع المصري والثالثة بالنظافة والرابعة بأمن الطرق السريعة والخامسة بالرعاية الصحية والسادسة تتعلق بالمنظومة التعليمية.



الرئيس مرسي يستقبل مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية

يستقبل اليوم الرئيس محمد مرسي مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية وليام بيرنز الذي يحمل رسالة للرئيس مرسى من الرئيس الأمريكى باراك أوباما.
ومن جهة أخرى يتوجه الرئيس إلى الرياض الأربعاء المقبل في أول زيارة خارجية له منذ انتخابه رئيسا للجمهورية .. وصرح السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية بعد استقبال مرسي له أمس إن خادم الحرمين الشريفين قدم الدعوة للرئيس مرسي لزيارة السعودية لتدعيم العلاقات بين البلدين في جميع المجالات.



اليوم إستئناف محاكمة المتهمين في مجزرة ستاد بورسعيد

تستأنف محكمة جنايات بورسعيد اليوم محاكمة 73 متهما بارتكاب مجزرة ستاد بورسعيد الرياضي على خلفية مباراة كرة القدم بين الناديين المصري البورسعيدي والأهلي ، وكانت المحاكمة تأجلت إلى جلسة اليوم في ضوء طلب المحامين من هيئة المحكمة تعليق الجلسات لحين انتهاء الأزمة بين وزارة الداخلية ونقابة المحامين.



تأجيل دعوى نقل مبارك لمستشفى عسكري لجلسة 16 أكتوبر

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة تأجيل الدعوى المطالبة بنقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى مستشفى عسكرى لجلسة 16 أكتوبر المقبل لتقديم الأوراق والمستندات. وأشار مقيما الدعوى، التى تم رفعها قبل نقل مبارك لمستشفى المعادى العسكرى، إلى أن مبارك لايزال يحتفظ برتبته العسكرية وهى درجة فريق على نحو يتطلب نقله إلى مستشفى عسكرى لقضاء العقوبة المقضى بها ضده فى ضوء وضعه الصحى المتردى. بحسب ما ذكرته الدعوى. ومن ناحية أخرى..تنظر المحكمة الدعوى المطالبة بالإفراج الصحى عن الرئيس السابق بجلسة 10 يوليو الجارى ..



نتائج انتخابات المؤتمر الوطني الليبي نهاية الأسبوع


تتواصل عملية فرز الأصوات في أول انتخابات تشهدها ليبيا منذ خمسة عقود لانتخاب أعضاء المؤتمر الوطني العام، وأعلن رئيس المفوضية العليا للانتخابات نورى العبار، أن مليونا و200 ألف ليبى قاموا بالتصويت فى الإنتخابات، من أصل مليونين و200 ألف ممن يحق لهم التصويت بنسبة مشاركة بلغت 60% ، وأضاف أن إعلان النتائج رسميا سيكون نهاية الأسبوع.
ويتنافس فى هذه الانتخابات أكثر من مئة حزب، لاختيار 200 عضو بالبرلمان يتولون إدارة شئون البلاد بدلا من المجلس الوطني الانتقالي الذى تولى السلطة في أعقاب الإطاحة بنظام العقيد الراحل معمر القذافي ..



كاترين آشتون تهنىء الشعب الليبي بالانتخابات


هذا وقد رحبت المفوضة السامية للشئون الخارجية والأمن لدى الاتحاد الأوروبى كاترين آشتون بالانتخابات التى جرت أمس فى ليبيا، واعتبرتها يوما تاريخيا وبداية عصر جديد من الديمقراطية فى البلاد.
وقالت آشتون فى بيان مشترك مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية/ستيفان فول/ إن الانتخابات جرت فى مناخ من الحرية حيث أقبل الليبيون على التصويت من أجل تقرير مستقبلهم باسلوب اتسم بالنظام والكرامة وذلك بالرغم من ان التقارير تحدثت عن بعض حوادث العنف المنفردة




مقتل 11 شخصاً برصاص القوات الحكومية في عموم سوريا


أعلنت لجان التنسيق المحلية في سوريا مقتل 11 شخصا بينهم 3 جنود منشقين بنيران القوات الحكومية اليوم في عموم البلاد.
وقالت لجان التنسيق إن "معظم القتلى سقطوا في محافظتي درعا بجنوبي البلاد ودير الزور الواقعة شرق البلاد.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه ناشطون سوريون أن القوات الحكومية تواصل عملياتها العسكرية في محافظة درعا الواقعة جنوب البلاد.




الخرطوم وجوبا يتفقان على عدم العودة للقتال


أعلن وزير الدفاع السوداني عبدالرحيم محمد حسين عن اتفاقه مع دولة جنوب السودان خلال مفاوضات بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا على عدم العودة للقتال او القوة لتسوية اي خلاف بين البلدين والتزامهما بوقف الاعمال العدائية.
وقال حسين إن الطرفين اتفقا على منهج استراتيجي جديد لمعالجة القضايا العالقة وتحقيق المصالح المشتركة للدولتين. من جهة اخرى وجهت دولة جنوب السودان دعوة للرئيس السوداني عمر البشير لمشاركتها في الاحتفال بالذكرى الأولى للانفصال. وفي هذه الأثناء، أكد وزير الإعلام لدولة الجنوب برنابا مريال أن رئيس الدولة سيلفا كير ميارديت سيلتقي البشير على هامش قمة الاتحاد الأفريقي التي ستعقد غدا في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا




عريقات: لجنة تحقيق عربية لكشف ملابسات وفاة ياسر عرفات


قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات اليوم إن السلطة تلقت وعدا من الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بتشكيل لجنة تحقيق عربية ذات مصداقية عالية لكشف ملابسات وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في حال عدم التمكن من تشكيل لجنة دولية ..
ونبه عريقات إلى أن موافقة المجتمع الدولي على تشكيل لجنة تحقيق دولية على غرار لجنة رفيق الحريري يتطلب التوجه إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة والحصول على موافقتيهما في هذا الأمر.




إستئناف محاكمة الهاشمي على خلفية اتهامه في قضايا إرهاب


تستأنف في بغداد اليوم محاكمة نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي المتهم بالضلوع في هجمات مسلحة استهدفت مدنيين ورجال أمن.. وأوضح رئيس هيئة الدفاع عن الهاشمي أن جلسة اليوم ستشهد الاستماع لعدد من الشهود؛ مضيفا أن هيئة الدفاع ستقدم طلبين لرئاسة المحكمة يتعلقان بالإجراءات القانونية التي تم اتباعها في تفتيش المنزلين العائدين للهاشمي وصهره، وأشار إلى عدم استجابة المحكمة للكثير من الطلبات التي قدمتها هيئة الدفاع عن المتهمين في الجلسات السابقة..




14 قتيلاً فى إنفجار عبوتين ناسفتين جنوب أفغانستان


قتل اربعة عشر مدنيا في انفجار قنبلتين يدويتي الصنع في ولاية قندهار المضطربة في جنوب افغانستان.
وأفاد مصدر في الشرطة بأن جرارا وشاحنة صغيرة انفجرا لدى مرورهما على قنبلتين يدويتي الصنع في اقليم ارغيستان.




طوكيو تستضيف مؤتمراً للدول المانحة لأفغانستان


بدأ اليوم في طوكيو ممثلو أكثر من 80 دولة مؤتمراً للبحث في المساعدة المدنية التي سيقدمونها لأفغانستان بعد انسحاب قوات حلف شمال الاطلسي المقرر في عام 2014 ..
وتعهد المؤتمرون خلال الاجتماع ـ الذي يستمر يوماً واحداً بتقديم مساعدات تصل الى 16 مليار دولار حتى عام 2015 .
من جانبه دعا الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المانحين الى عدم التخلي عن بلاده ومدها بأربعة مليارات دولار سنويا من المساعدات المدنية، إضافة الى مبلغ 4.1 مليار دولار سبق وتعهدت الجهات المانحة بتقديمها خلال مؤتمر شيكاغو لتغطية النفقات الأمنية فقط




الزمالك يخسر بثلاثة أهداف لهدفين أمام تشيلسي الغاني


رياضيا يستهل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مشواره فى دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بمواجهة صعبة أمام مازيمبى الكونغولى في السابعة والنصف مساء على ستاد الكلية الحربية.
يسعى أبناء القلعة الحمراء للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث لتكون خير بداية للفريق على الرغم من إقامة المباراة بدون جمهور.
وضمن ذات المجموعة خسر الزمالك أمام مضيفه تشيلسي الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى مباريات الفريقين والتي اقيمت بملعب أكرا الدولي بغانا



الإيكواس تطالب بالتحقيق في إنتهاكات العصابات بمالي


طالبت المجموعة الإقتصادية لدول غرب أفريقيا (الإيكواس) محكمة الجنايات الدولية بالتحقيق في ما وصفته بالإنتهاكات التي ترتكبها العصابات المسلحة في مالي والتي انتشرت بعد الإنقلاب العسكري الأخير ..
وذكر مصادر مطلعة اليوم ان زعماء المجموعة الذين عقدوا أمس اجتماعا في بوركينافاسو بحضور رئيس نيجيريا جود لك جوناثان حثوا زعماء مالي علي التدخل للحفاظ علي وحدة البلاد والعمل على تحقيق السلام ومنع المتطرفين من أعمال التخريب وارتكاب الجرائم




البرلمان اليوناني يناقش تسمية الحكومة الإئتلافية


يواصل البرلمان اليوناني اليوم النقاش الدائر حول تسمية الحكومة الائتلافية الجديدة المكونة من ثلاثة أحزاب. وقدم رئيس الوزراء المحافظ أنتونيس ساماراس من حزب (الديمقراطية) الجديدة برنامج تم التوقيع عليه مع الحزبين الشريكين في الحكومة وهما الاجتماعيون الديمقراطيون ويسار الوسط. وأكد ساماراس أن البرنامج يستهدف تسريع عملية الخصخصة لجمع مزيد من الأموال وتجنب استقطاعات إضافية، مشيرا إلى ضرورة "مراجعة" بنود مذكرة إجراءات التقشف التي حددها الاتحاد الأوربي بحيث يتم تمديد المهلة "دون الإخلال بالأهداف




الرئيس مرسي يزور الرياض الأربعاء المقبل


يتوجه الرئيس مرسي إلى الرياض الأربعاء المقبل في أول زيارة خارجية له منذ انتخابه رئيسا للجمهورية.
ومن جهة أخرى تسلم الرئيس محمد مرسي اليوم رسالة من الرئيس الأمريكي باراك أوباما تتعلق بالدعم الأمريكي لمصر وتوسيع التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات .
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس مرسى ويليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الأمريكية الذي يزور مصر حاليا .
وتناول اللقاء الزيارة التي ستقوم بها هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية لمصر في الرابع عشر من الشهر الحالي.




تظاهر الآلاف ضد نتائج الانتخابات الرئاسية بالمكسيك


تظاهر الآلاف في العاصمة المكسيكية مكسيكوسيتي تعبيرا عن رفضهم لنتائج الانتخابات الرئاسية ، التي أعلن من خلالها فوز مرشح تيار الوسط إنريك بينا نيتو بمنصب الرئيس ..
وقال المتظاهرون الذين حملوا لافتات تندد بنتائج الانتخابات ، إن عملية التصويت لم تكن نزيهة ، فيما اتهم حزب "بي آر آي" بينا نيتو بشراء الأصوات ..
من جانبه قال أندريس مانويل لوبيز أوبرادور ، المرشح الذي احتل المرتبة الثانية في الانتخابات إنه سوف يطعن قانونا في النتائج ، مؤكدا أنه سوف يثبت أن كثيرا من الأموال استخدمت لشراء الأصوات.




مساعد وزيرة الخارجية يؤكد دعم بلاده للاقتصاد


ياتي هذا فيما استقبل وزير الخارجية محمد عمرو اليوم مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية وليم بيرنز الذى يزور مصر حاليا.
وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية عمرو رشدى إن اللقاء ركز على بحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تطرق إلى عدد من القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها الوضع فى سوريا وملف عملية السلام.
وأكد بيرنز خلال المقابلة دعم الولايات المتحدة للاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن وفدا اقتصاديا أمريكيا سيزور مصر قريبا لبحث سبل تقديم الدعم لمصر.





مقتل 14 روسياً وإصابة 22 في تحطم حافلة ركاب بأوكرانيا


لقي 14 شخصا حتفهم، وأصيب 22 بجروح، في حادث تحطم حافلة تقل زوارا روس في شمال أوكرانيا .. وقالت وزارة الطوارئ الأوكرانية إن الحافلة وكان على متنها 41 شخصا خرجت عن الطريق وسقطت قرب مدينة تشيرنيهيف دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل .. فيما ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أن الزوار الروس كانوا متجهين إلى أحد الأديرة في بلدة بوتشيف الأوكرانية ..




تأجيل الطعن على معايير الشورى للثلاثاء المقبل


أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، نظر الدعوى القضائية المطالبة بوقف تنفيذ قرار مجلس الشورى بشأن فتح باب الترشيح لشغل مناصب رؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية إلى جلسة بعد غد الثلاثاء، وذلك للاطلاع وتقديم المستندات.
وكان مقيمو الدعوى أشاروا إلى أن الإعلان الدستورى لم يسند لمجلس الشورى أي اختصاصات بشأن الصحافة القومية، مشيرين إلى أن القرار المطعون عليه لم يعرض للتصويت فى الجلسة العامة للشورى، وأن المجلس نفسه يواجه شبح البطلان فى تشكيله ، كما أن الأوساط الصحفية ترفض قرار الشورى لأن ذلك سيعيد تكريس نظام الحزب الوطني في السيطرة على المؤسسات الصحفية القومية، على حد قولهم.




الهدوء يسود مدينة نصر بعد نقل الاعتصام إلى مقر النقابة


ساد الهدوء المنطقة المحيطة بقسم شرطة أول مدينة نصر بعد أن نقل المحامون اعتصامهم إلى مقر النقابة العامة للمحامين.
وشهد امتداد طريق الأوتستراد المواجه لقسم الشرطة سيولة مرورية طبيعية أمام حركة السيارات، فيما عادت حركة العمل داخل القسم إلى طبيعتها؛
وكان عدد من المحامين أعلنوا دخولهم في اعتصام مفتوح أمام قسم شرطة أول مدينة نصر؛ وذلك احتجاجا على الأحداث التي شهدها القسم وما وصفوه ب"تعدي" ضباط وأفراد القسم على المحامين.




الفيضانات تودي بحياة 144 شخصاً على الأقل جنوب روسيا


من انباء الطقس السيئ أفادت الشرطة الروسية بأن الفيضانات التي اجتاحت جنوب غربي البلاد أودت بحياة مئة وأربعة واربعين شخصا فى الأقل .. ووفقا لتقارير محلية تبدو مقاطعة كريمسك الواقعة على ضفاف البحر الاسود الأكثر تضررا حيث بلغت حصيلة القتلى فيها أكثر من مئة وعشرين شخصا..
من جانبه قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بجولة فوق المنطقة المنكوبة على متن طائرة مروحية قبل المشاركة في اجتماع ازمة في كريمسك وتعهد بإعادة بناء المنازل التي تضررت من جراء الفيضانات.




أنباء عن تقدم الليبراليين في طرابلس وبنغازي


أظهرت النتائج الاولية لأول انتخابات ديمقراطية تشهدها ليبيا منذ اثنين وأربعين عاما ، تقدما ملحوظا لليبراليين في طرابلس وبنغازي في القوائم، بينما تتواصل عمليات فرز الأصوات.
وأعلنت المفوضية العليا للانتخابات أن عمليات الفرز أظهرت أن نسبة المشاركين تتراوح بين ستين وسبعين بالمئة، ولم تسجل، بحسب رأيها، اي خروقات أو تجاوزات خطيرة في اغلب الدوائر الانتخابية.




الأمطار والفيضانات تهدد أجواء أولمبياد لندن


وفي بريطانيا أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من وقوع فيضانات فى مناطق جنوب غربي إنجلترا، وذلك وسط زيادة معدل الأمطار التى أدت إلى ارتفاع منسوب المياه فى نهر "يلم" جنوب مقاطعة ديفون.
ويأتى هذا التحذير فى إطار إصدار المكتب لعدة تحذيرات من وقوع فيضانات فى سبع وخمسين مدينة، بالإضافة إلى مئة وخمسين إنذاراً بالفيضانات فى كل من إنجلترا وويلز




الإنتقالى الليبى يؤكد نزاهة الانتخابات البرلمانية


من جهته أكد المجلس الوطنى الانتقالى الليبى اليوم أن الانتخابات البرلمانية التي شهدتها البلاد أمس تمت بنزاهة وشفافية بشهادة المراقبين الدوليين والمحليين ومنظمات المجتمع المدنى.. وقال المتحدث باسم الانتقالى الليبى صالح درهوب إن البرلمان الجديد سوف يحل مكان المجلس الانتقالى وذلك عقب إعلان النتائج ، ومن بعدها سيتم الإعداد للجنة التأسيسية للدستور.




نائب أردني يشهر مسدساً على الهواء مهدداً نائب سابق


فاجأ النائب الأردنى محمد الشوابكة مشاهدى إحدى القنوات الخاصة، بإشهاره مسدسه فى وجه النائب الأسبق منصور مراد خلال حلقة تلفزيونية، فى حادثة غير مسبوقة.
وأقر الشوابكة بتهجمه على مراد، مبررا فعلته بقيام الأخير بالتهجم على الدولة ورموزها وعلى أركان النظام، واصفا إياهم بالطحالب والفاسدين.
وأكد النائب الأسبق مراد أنه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية يتهم فيها النائب محمد الشوابكة بالشروع بالقتل، والذم والتحقير، واصفا الحادثة بالبلطجة العلنية



مقتل ثلاثة جنود بنيران القوات الحكومية في عموم سوريا


استأنفت القوات النظامية عملياتها العسكرية اليوم في شمال وشرق وجنوب البلاد، وذلك بعد محاولة اقتحام ليلا لمدينتي الرستن والقصير في محافظة حمص.
وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان ارتفاع حصيلة القتلى برصاص القوات الحكومية في البلاد اليوم إلى أربعين شخصا.
وأشار المرصد الحقوقي إلى أن معظم القتلى سقطوا في محافظات حماة ودرعا ودير الزور.
وفي وقت سابق اليوم أعلنت لجان التنسيق المحلية مقتل ثلاثة جنود منشقين بنيران القوات الحكومية في عموم البلاد.




هيلاري كلينتون: الوقت أصبح ضيقا بالنسبة للنظام السوري


في غضون حذرت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون من ان الوقت اصبح ضيقا بالنسبة للنظام السوري؛ وانه يجب ان يشرع في انتقال سياسي لتجنيب سوريا اعتداء كارثيا.
من جانبه، حذر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون من أن العنف الذي يجتاح سوريا اتخذ منحى أسوأ ويتجه الى اكتساب طابع طائفي.. وقال مون إن انتهاكات مروعة لحقوق الانسان لاتزال تحدث، فيما اكتسب القتل والعنف طابعا طائفيا مثيرا للقلق الشديد. على حد قوله.
ودعا الأمين العام النظام السوري وجميع الاطراف للالتزام من جديد بخطة النقاط الست التي طرحها مبعوث السلام كوفي أنان؛ مشيرا إلى أنه من الممكن أن تقوم الامم المتحدة بتحرك آخر اذا استمرت اعمال العنف.




عبد العاطي: الرئيس السوداني سيحتفل بذكرى الإستقلال


أعلن وزير الدفاع السوداني عبدالرحيم محمد حسين اتفاقه مع دولة جنوب السودان خلال مفاوضات بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا على عدم العودة للقتال او القوة لتسوية اي خلاف بين البلدين والتزامهما بوقف الاعمال العدائية.
وقال حسين إن الطرفين اتفقا على منهج استراتيجي جديد لمعالجة القضايا العالقة وتحقيق المصالح المشتركة للدولتين. من جهة اخرى وجهت دولة جنوب السودان دعوة للرئيس السوداني عمر البشير لمشاركتها في الاحتفال بالذكرى الأولى للانفصال. وفي هذه الأثناء، أكد وزير الإعلام لدولة الجنوب برنابا مريال أن رئيس الدولة سيلفا كير ميارديت سيلتقي البشير على هامش قمة الاتحاد الأفريقي التي ستعقد غدا في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.




الفلسطينيون يحتفلون بمناسبة إدراج كنيسة المهد للتراث


نظم الفلسطينيون في مدينة بيت لحم احتفالا خاصا بمناسبة ادراج كنيسة المهد على لائحة التراث العالمي من قبل منظمة "اليونيسكو" ، بينما اعتبر رئيس الوزراء سلام فياض أن إدراج الكنيسة على لائحة التراث العالمي هو "الحدث الابرز على درب قيام الدولة الفلسطينية




مرسي يصدر قرارا جمهوريا بعودة مجلس الشعب لعقد جلساته


أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2012 ، وعودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا علي إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب علي الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.
كان الرئيس محمد مرسي التقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري الذي عرض تقريرا حول نتائج الاجتماع الاستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.




ضياء الحجري: عودة مجلس الشعب وضع مؤقت لحين وضع دستور


أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2012 ، وعودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا علي إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب علي الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.
كان الرئيس محمد مرسي التقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري الذي عرض تقريرا حول نتائج الاجتماع الاستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.





د. جمال جبريل: عودة مجلس الشعب لا علاقة له بالتاسيسية


أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2012 ، وعودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا علي إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب علي الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.
كان الرئيس محمد مرسي التقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري الذي عرض تقريرا حول نتائج الاجتماع الاستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.




د. أيمن سلامة: العسكري ما زال السلطة الشرعية في مصر


أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2012 ، وعودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا علي إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب علي الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.
كان الرئيس محمد مرسي التقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري الذي عرض تقريرا حول نتائج الاجتماع الاستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.




من حق الرئيس إلغاء قرارات المجلس العسكري


أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2012 ، وعودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا علي إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب علي الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.
كان الرئيس محمد مرسي التقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري الذي عرض تقريرا حول نتائج الاجتماع الاستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.




د. البنا: قرار الرئيس لا يتعارض وحكم الدستورية العليا




د. جابر نصار: قرار الرئيس إنتهاك لسيادة القانون




أوباما يدعو مرسى لزيارة الولايات المتحدة


وجه الرئيس الأمريكى باراك أوباما الدعوة للرئيس محمد مرسى لزيارة الولايات المتحدة خلال مشاركته (مرسى) فى أعمال وفعاليات الدورة القادمة للجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك فى سبتمبر المقبل. سلم الدعوة وليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الأمريكية خلال استقبال الرئيس
مرسى له بعد ظهر اليوم الأحد ، بحضور وزير الخارجية محمد كامل عمرو. كان بيرنز أكد خلال لقاءه كامل عمرو دعم الولايات المتحدة للاقتصاد المصري.




محافظ بنى سويف يبدأ فى تنفيذ برنامج الرئيس الأنتخابي


قررالمستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف منع سيارات النقل الثقيل من المرور داخل المدينة لتفادى حدوث ازمة مرورية فى الداخل او حوادث طرق . وشدد بيبرس على ضرورة استعادة هيبة الدولة من خلال تقديم الخدمات للمواطنين وشعور المواطن بتلك الخدمات . جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن السبع وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة وذلك في إطار تنفيذ توصيات اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية والمحافظين وأعقبه اجتماع رئيس مجلس الوزراء معهم .



محافظ دمياط يزيح الستار عن جدارية الثورة بميدان الساعة


ازاح اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط اليوم الستار عن جدارية الثورة للفنان طه قرنى وذلك بميدان الساعة بمدينة دمياط بحضور عدد من المتخصصين فى الفنون والثقافة والفن التشكيلى .. وتحكي الجدارية قصة وتاريخ ثورة 25 يناير من خلال لوحات فنية تجسد مراحل الثورة حتى محاكمة القرن التى مثل فيها الرئيس السابق حسنى مبارك داخل قفص الاتهام أمام هيئة المحكمة




المؤتمر الوطنى الأول بعنوان نحو عالم أخضر


أقامت منظمة رواد البيئة وحقوق الانسان المؤتمر الوطنى الأول بعنوان نحو عالم أخضر بإشراف الدكتورة وفاء منيسى - أستاذة البيئة بكلية التربية جامعة الاسكندرية ورئيس المنظمة، وبحضور عدد من المتخصصين والاطباء. وقالت دكتورة وفاء منيسى أن ترشيد الطاقة سيقلل من خطر الاحتباس الحرارى والتغيرات المناخية . وذكر تقرير لمنظمة البيئة العالمية ان 192 دولة تهددها الاثار البيئية للتغيرات المناخية الناجمة عن الاحتباس الحرارى .




ورشة عمل للجمعيات الأهلية لزيادة مواردها بالشرقية


نظم الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالشرقية، ورشة عمل حول كيفية زيادة موارد الجمعيات الأهلية، حاضرت فيها الدكتورة آلاء الدليمى الأمين العام للغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والأمين العام لمؤسسة الزكاة المصرية . تناولت الدليمى ـ خلال اللقاء الذي جرى بمقر الغرفة التجارية بالزقازيق ـ كيفية مخاطبة المتبرعين وكيفية الاستخدام الأمثل للتبرعات والاستفادة منها لصالح الجمعية .




إستمرار فعاليات المؤتمر الأسلامى العالمى بالسويس


يواصل المؤتمر العالمى للشباب الإسلامى، فى دورته الثامنة عشر فعالياته بالسويس والذى يقام بأحد القرى السياحية بالعين السخنة بحضور ممثلين عن ثلاثين دولة إسلامية، تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر . وافتتح الدكتور كمال البربرى وكيل وزارة الأوقاف فاعليات المؤتمر فى حضور ممثلين من المجلس الإسلامى العالمى للدعوة والإغاثة،والمنظمات الغير حكومية التابعة للأمم المتحدة ، حيث سيقام هذا المؤتمر سنويا بمصر برعاية شيخ الأزهر من أجل التقارب بين شباب المسلمين .




وقفة لا للتحرش الجنسى على كورنيش الإسكندرية


أقامت حملة "هنعمرها" على كورنيش الإسكندرية بمنطقة سان إستيفانو وقفة إحتجاجية لشجب أعمال التحرش الجنسى للفتيات.
وقال المتحدث الإعلامى للحملة عمرو الدمرداش أنهم يعملون فى مجال التنمية والتقويم ودعم السياحة وتطوير العشوائيات، وأن الهدف من الوقفة هو مواجهة مشكلة التحرش الجنسى التى أصبحت موضة فى الآونة الأخيرة فى شتى بقاع المحروسة، وتوضيح للشباب أن هذا الفعل يجعل الفتاه المتعرضة للتحرش ناقمة على المجتمع ، بالإضافة إلى إصابتها بأضرار نفسية سيئة بسبب تعرضها لمثل هذه الأفعال.



برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و وقفة إحتجاجية أمام السفارة السودانية بالقاهرة و إستمرار التظاهرات والإعتصامات أمام قصر الإتحادية و عضو مجلس نقابة الأطباء ينفي مقتل طبيب بالقصر العيني ....





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

وقفة إحتجاجية أمام السفارة السودانية بالقاهرة

وقفة إحتجاجية أمام السفارة السودانية بالقاهرة حيث اليوم مظاهرة إحتجاجية أمام السفارة السودانية بوسط القاهرة تضامناً مع المتظاهرين في السودان وأيضاً تضامناً مع الصحفية المصرية شيماء عادل والتي تم إعتقالها في السودان . وأكدت هدير صبري مراسلة أون تي في أن المتظاهرين يطالبون بإسقاط النظام وأن تكون الحياة بها حرية وعدالة إجتماعية.



إستمرار التظاهرات والإعتصامات أمام قصر الإتحادية

مراسلنا بهاء الطويل من أمام قصر الإتحادية والذي يقول عشرات من المواطنين يواصلون تظاهرهم أمام القصر الجمهوري في محاولة منهم لمقابلة رئيس الجمهورية وتقديم مطالبهم ، عدد من المتظاهرون يطالبون بفرص عمل ، بعض المواطنون يطالبون بتحسين أوضاعهم وزيادة الأجور



عضو مجلس نقابة الأطباء ينفي مقتل طبيب بالقصر العيني


نفى د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء البيان حول مقتل أحد الأطباء بمستشفى القصر العيني على أيدي أسر أحد المتوفيين بالمستشفى .. لمزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة ينضم إلينا د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء والذي يقول أن كل شهود العيان أكدوا عدم صحة هذا الخبر ، هذا الخبر كان من الممكن أن يؤدي إلى كارثة وفتنة بين طوائف المجتمع




فايز جبريل: مهمة المؤتمر الوطني الليبي صعبة للغاية


هاتفيا من ليبيا الناشط السياسي الليبي فايز جبريل والذي يقول نسبة التصويت فى الانتخابات الليبية تصل إلى 60%، هذه الانتخابات تمثل بداية جديدة للحياة الديمقراطية الليبية، هناك مجموعة من المشاكل وهناك سعي لحلها، مهمة المؤتمر الوطني صعبة للغاية، الشعب الليبي ليس لديه خبرة وقانون الانتخابات معيب، الإتحاد الأوروبي له مصلحة فى وصول تيار معين للسلطة




ثائر الحاج: يجب العمل على تسليح الجيش السوري الحر


هاتفيا من سوريا ممثل إتحاد تنسيقات الثورة السورية ثائر الحاج والذى يقول القوات الحكومية تقتل 11 شخص بينهم 3 جنود منشقين، خطة عنان فاشلة بالنسبة لنا، يجب العمل على تسليح الجيش السوري الحر.




أحمد خليفة: الأهم الآن هو كتابة الدستور


هاتفيا من ليبيا الإعلامي والصحفي الليبي أحمد خليفة والذى يقول هناك بعض التجاوزات حدثت خلال فترة الانتخابات، الإقبال ضعيف على الانتخابات الليبية ، هناك إختلاف حول نسبة المقاعد فى البرلمان، الإتحاد الأوروبي ليس له علاقة بالسياسة الداخلية الليبية ، الأهم الآن هو كتابة الدستور.




وقفة إحتجاجية للصحفيين أمام جريدة الأهرام


نظم مجموعة من الصحفيين اليوم وقفة إحتجاجية أمام جريدة الأهرام وذلك لإعتراضهم على معايير إختيار رؤساء تحرير الصحف والمطالبة بتغيير هذه المعايير ولمزيد من المعلومات تنضم إلينا من أمام مؤسسة الأهرام مراسلتنا هدير صبري من أمام مقر مؤسسة الأهرام والتي تقول نحن الآن أمام جريدة الأهرام والتي شهدت منذ قليل تجمهر العشرات من الصحفيين وإنضم إليهم عدد من صحفيين جريدة الأخبار ، مطالب الصحفيين تنادي بإيقاف تدخلات مجلس الشورى وتأجيل أي قرارات أو تحركات تجاه الصحف القومية إلا بعد إنتهاء صياغة الدستور وإنشاء هيئة وطنية مستقلة تدير الشأن الصحفي بحيادية تامة




إيهاب الضببي: مشروعات الشباب تفتقر إلى المرافق


معنا على الهواء مباشرة الأستاذ إيهاب الضببي رئيس قسم العقارات بجريدة البورصة حول الإقتصاد المصري والذي يقول أن الإنتعاش الإقتصادي مرهون بعدد من الأمور، السوق العقارية تحتاج إلى بعض الإجراءات من قبل الحكومة لإنعاشها، السوق العقاري مثل باقي الأسواق يعتمد على العرض والطلب، إرتفاع الفجوة بين العرض والطلب فى السوق العقاري تعمل على إرتفاع الأسعار، التسهيلات هى شعار المرحلة القادمة فى سوق العقارات، تخفيض الأسعار لا يوجد فى الحسبان، الإسكان الفاخر لا يحظي بالإقبال، الإسكان الفاخر سلعة معوضة ولها مشتري، العديد من الشركات بدأت فى تغيير أعمالها للإسكان الفاخر، الشركات تريد الإسراع فى بيع عقاراتها، سياسات الحكومة تحاول توجيه الشركات إلى مشاريع بعينها، سياسات الإسكان لن تحددها أى حكومة، سحب الأراضي من الشركات سيكلفها الكثير، الشركات لا تستطيع الوصول إلى حل وسط مع عملائها، هناك تخوفات من إصدار وزارة الإسكان قرارات لصالح العملاء، وزارة الإسكان أعلنت بالفعل عن مشروع إسكان الشباب، مشروعات الشباب تفتقر إلى المرافق، لابد من الإنتهاء من المشاريع المطروحة قبل إقامة مشاريع جديدة، على الحكومة الجديدة إعادة صياغة قوانين الإسكان




إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 8 يوليو 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري



أبو شهاب: نطالب أن يكون الشورى له سلطات مثل مجلس الشعب


معنا مراسلتنا هدير صبري حيث تجري لقاءاً مع الأستاذ أحمد أبو شهاب - عضو مجلس أمناء الثورة حيث يعرض تفاصيل من جرى في جلسة مجلس الشورى , ويطالب بأن يكون مجلس الشورى له سلطات مثل مجلس الشعب , نطالب بأن يكون مجلس الشورى له الإمكانية في التحكم على بعض المؤسسات , نطالب بأن تكون لنا جهة قانونية تكون مسؤلة عن الإعلام .




مطالب ذوي الإحتياجات الخاصة من الرئيس محمد مرسي


إستطلاع لأراء الإحتياجات الخاصة حول مطالبهم من الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسي
- نطالب الرئيس محمد مرسي بالإهتمام بقضايا المعاقين في مصر
- نطالب بزيادة نسبة الـ 5% الخاصة بتوظيف المعاقين
- الجنزوري وافق على إنشاء المجلس القومي لحقوق الإعاقة



إجتماع لجنة الإقتراحات بالجمعية التأسيسية #July8


إجتماع لجنة الإقتراحات بالجمعية التأسيسية لكتابة الدستور بمجلس الشورى



برنامج صباح ON حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و الدواء .. بين الحقائق والإشاعات و ياسر علي ينفي تولي مرسي رئاسة الحكومة و إجتماعات مرسي لتحقيق برنامج المائة يوم الأولى ....






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: الدواء .. بين الحقائق والإشاعات

صباح الخير على جميع مشاهدينا .. حلقة جديدة من صباح اون بتغيب فيها إيمان لظروف خارجة عن ارادتها .. الحلقة النهاردة تدور حول خبر اتنشر في الجرايد عن ان وزارة الصحة ستحرر سعر الدواء و على المواطن المصري شرائه بالسعر العالمي ، خبر نزل زي الصاعقة على الفقراء و طوابير المرضى في قصر العيني و المعاهد المتخصصة و كأننا مكناش في ثورة من اهدافها ان العلاج حق طبيعي لكل مواطن
الخبر انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي و اصبح مادة خصبة للاعلام و النميمة و الكل ادلى برأيه او كلمة سواء موثقة او لا و اصبحنا امام موقف صعب و اتقال ان الخبر في حد ذاته يهدف لزعزعة استقرار الرئيس محمد مرسي ؟؟ و كأننا في حرب كلامية .لكن ايه الحقيقة و ايه اللي حصل فعليا ؟ ده محورنا الاساسي النهارده ..مين وراء الخبر و ايه رد وزير الصحة و ايه موقف وزارة الصحة من حق العلاج لكل مواطن و غيرها من التفاصيل المهمة..بس في البداية نشوف اخبارنا و تقاريرنا النهاردة ..



صباح ON: ياسر علي ينفي تولي مرسي رئاسة الحكومة

أول خبر معانا نفى د. ياسر على القائم بأعمال المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية ما تردد عن تولي د. محمد مرسي بنفسه رئاسة الحكومة خلال الفترة القادمة ويصف هذا الأمر بأنه تكهنات صحفية ورفض د. ياسر على التعليق على ما تردد عن بقاء حكومة الجنزوري لتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى من برنامج الرئيس وقال أن هيكون هناك حكومة جديدة في القريب العاجل



صباح ON: إجتماعات مرسي لتحقيق برنامج المائة يوم الأولى

الرئيس محمد مرسي عقد خلال الإسبوع الماضي أكتر من 27 لقاء مع قيادات ومؤسسات الدولة والمحليات والمرور عشان يحقق برنامج المائة يوم و يلفت د. محمد مرسي في هذه الإجتماعات إلى ما تم اليوم من إزالة لكثير من الإشغالات على الطريق الدائري وأضاف ياسر على أن هناك عمل دؤوب يجري على مدار الساعة للوصول إلى مستوى مقبول في القضايا الرئيسية الخمسة من برنامج المائة يوم الأولى حتى يشعر المواطن والسائح والمستثمر بتحسن مقبول وهدوء وأمان لجذب المزيد من السياحة العربية والأجنبية



صباح ON: الإخوان تنفي ترشيح خيرت الشاطر لرئاسة الحكومة

أعضاء مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين إقترحوا ترشيح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الحكومة الجديدة وأن نصيب الحرية والعدالة هو الثلث في تشكيل الحكومة .. صرح د. محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين أن ما أثير حول هذه الترشيحات أخبار عارية تماماً عن الصحة حيث أن المجلس لم يناقش الموضوع وهذا الأمر يخص السيد الرئيس فقط وطالب د. محمود حسين وسائل الإعلام مراعاة الدقة والأمانة والحرفية في نقل الأخبار وأفاد بأن الجماعة إتفقت مساء أمس السبت على إجراءات تنفيذ برنامج المائة يوم



صباح ON: إحالة قانون مجلس الشورى للدستورية العليا

قضت المحكمة الإدارية العليا دائرة فحص الطعون بإحالة بعض نصوص قانون مجلس الشورى المتعلقة بتكوين هذا المجلس إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل في دستورية هذا القانون وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها أن النصوص التي حددها الحكم قد أتاحت للمنتمين للأحزاب السياسية الترشح لعضوية مجلس الشورى بنظام الانتخاب الفردي رغم أنها قصرت الترشح على القوائم الحزبية على المنتمين للأحزاب وبذلك يكون هناك مزاحمة من المنتمين للأحزب للمستقلين في الترشح على المقاعد الفردي بما يكون بذلك قد أتيحت لهم فرصتان للترشح وهو ما تكون معه هذه النصوص مخالفة للمبادئ الدستورية المستقرة وعلى وجه الخصوص مبدأ المساواة ومبدأ تكافؤ الفرص .. معانا على التليفون د. طارق خضر أستاذ القانون الدستوري ، وينضملنا أيضاً د. عاطف البنا الفقيه الدستوري



صباح ON: الزبالة تتحدى الرئيس مرسي

من الوعود اللي خدها مرسي على نفسه إنهاء أزمة القمامة والتخلص منها .. خلال المئة يوم الأولى تعهد مرسي بالقضاء على هذه الظاهرة نهائيا .. زميلنا طارق عبدالجابر صور تقرير عن هذه المشكلة الأزلية ونقل لنا حجم المشكلة وهل ممكن تتحل ولا مفيش أمل والـ 100 يوم مش هتكفي ..



جولة في عناوين صحافة الأحد ٨ يوليو ٢٠١٢

قبل ما نختم هذه المقدمة خلونا نشوف عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم وأهم ما تناولته صفحات الجرائد ..



مطالبات بإعادة تشكيل لجنة إختيار رؤساء تحرير الصحف

طالب مجلس نقابة الصحفيين برئاسة نقيب الصحفيين أ. ممدوح الوالي بإعادة تشكيل اللجنة المنوط بها إختيار رؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية ويدعو مجلس الشورى بتعليق أعمال تلك اللجنة لحين الإتفاق على إعادة تشكيلها بما يضمن الأغلبية لأبناء المهنة وذكر مجلس النقابة في بيان له أنه يؤيد رغبة الجمعية العمومية للصحفيين في التغيير وفق آليات تحترم خصوصيات المهنة وناشد مجلس النقابة الزملاء الصحفيين أعضاء اللجنة بتعليق أعمالهم فيها لحين الإتفاق مع مجلس الشورى على الآليات المناسبة ويعتبر أن أي إجراء في غيبة نقابة الصحفيين لن يؤدي لتغيير منشود .. للتعليق على هذا الموضوع معانا أ. أسامة داوود عضو مجلس نقابة الصحفيين



صباح ON: إحتفالية يوم البيئة العالمي بالبحر الأحمر

مكتب محميات البحر الأحمر أقام إحتفالية كبرى بمناسبة الإحتفال بيوم البيئة العالمي وأقيم هذا الإحتفال على شاطئ مارينا مرسى علم بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والعديد من العاملين في القرى السياحية و مراكز الغوص .. نشوف يعني إيه حفاظ على بيئتنا



قراءة في صحافة الأحد ٨ يوليو ٢٠١٢

أهلا بيكم مشاهدينا لسه مكملين معاكم حلقتنا وده موعد تحليل عناوين الصحف والتركيز على أهم النقاط اللي جت فيها .. معانا عشان نحلل ونفصص الأخبار المهمة على صفحات الجرائد الأستاذ محمد الدسوقي رشدي، سكرتير تحرير جريدة اليوم السابع..



تواصل فرز الأصوات في انتخابات المؤتمر الوطني الليبي

نروح إلى ليبيا .. بالأمس الساعة 8 مساءاً حصلت عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية الليبية وأعلنت مصادر بالمفوضية الوطنية للانتخابات أن عمليات الفرز بدأت مباشرةً عقب إغلاق الصناديق فيما يتم اليوم وغداً إستكمال الدوائر التي لم يتم الإنتخاب فيها
من جانبه أعلن نوري العبار رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات أن مليون و200 ألف ليبي قاموا بالتصويت من أصل 2 مليون و200 ألف ليبي أي بنسبة 50% تقريباً من الناخبين المسجلين في انتخابات المؤتمر الوطني الليبي العام



صباح ON: وزارة الصحة وحق المواطن في العلاج

هموم المواطنيين فى مصر لاحصر لها ولاعدد وان اتكلمات عن الاهمال فى الصحه فحدث ولاحرج وان اتكلمنا عن الادويه هتسمع ماسى من كل المواطنيين اللى تقابله عن نقص الدواء وعن سعر اللى مش فى ايدين الناس اللى محتاجينه عن عدم فاعليته ..هموم حقيقيه تزود المرص عند المريض وتقلل من مقاومته لاى مرض ...النظام السابق استهتر كثير جدا بصحة المواطنيين واستهتر اكثر بالادويه اللى بيحتاجها الشعب .. احنا قمنا بثوره علشان كل دا يتصلح ونشوف شكل جديد للمنظومه الصحيه وللادويه اللى بيحتاجها المرضى ومش بيلاقوها..تعالوا نشوف ونعرف ايه اخر اخبار قطاع الدواء بعد الثوره واللى اتكلم فيها وزير الصحه الدكتور فؤاد النواوى عن رؤية الوزاره لوضعية الدواء فى مصر فى مؤتمر عقده امس قال فيه تصريحات مهمه ينضم لينا في الاستديو ضيفنا الدكتور محسن عبد العليم مساعد وزير الصحة لقطاع الصيدلة






برنامج عرض خاص من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و رانيا محمود ياسين ترتدي الحجاب في شهر رمضان و مروة نصر تغني هيا واحدة بس, 300 كومبارس و 100 عربية في مشهد واحد فقط م مسلسل خرم أبرة, هند صبري تواصل تصوير مسلسلها الجديد فورتيجو, العمدة صلاح السعدني قارب على الأنتهاء من تصوير مسلسلة الجديد .....


نشاهد برنامج عرض خاص

من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج عرض خاص من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

عرض خاص: رانيا محمود ياسين ترتدي الحجاب في شهر رمضان


تقديم سارة حسن, مروة نصر تغني هيا واحدة بس, 300 كومبارس و 100 عربية في مشهد واحد فقط م مسلسل خرم أبرة, هند صبري تواصل تصوير مسلسلها الجديد فورتيجو, العمدة صلاح السعدني قارب على الأنتهاء من تصوير مسلسلة الجديد الأخوة الأعداء, هشام الجخ في ضيافة قصر الأمير طآز, النجمه فادية عبد الغني في خمس أعمال فنية في رمضان 2012, أحمد بدير ينتهي من تصوير عملين الأول حارة خمس نجوم والثاني هو أبن ليل, ميسا حمدان و بثينة رشوان و رانيا محمود ياسين يرتدون الحجاب في شهر رمضان 2012





برنامج اللهم تقبل تقديم د.عادل اليمانى من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و وضيف الحلقة د. عبد الله سمك الأستاذ بجامعة الأزهر ، وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ،هناك أوقات تكون مخصوصة بالاستجابة .....


نشاهد برنامج اللهم تقبل
تقديم عادل اليمانى
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج اللهم تقبل تقديم د.عادل اليمانى من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


اللهم تقبل: وقال ربك إدعوني أستجب لكم

اللهم تقبل: وقال ربك إدعوني أستجب لكم .. تقديم د. عادل اليماني وضيف الحلقة د. عبد الله سمك الأستاذ بجامعة الأزهر ، وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ،هناك أوقات تكون مخصوصة بالاستجابة وهي ليلة القدر ويوم عرفة وشهر رمضان وليلة الجمعة ويوم الجمعة وعند نزول الغيث المطروجوف الليل وعند النداء للصلاة وبين الأذان والإقامة وعند التحام الجيوش في الحرب وعند تلاوة القرآن وختمه وعند شرب ماء زمزم لحديث ماء زمزم لما شرب له وفي مجالس ذكر الله تعالى .




برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعر من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و أزمة المحامين وضباط الشرطة مستمرة والداخلية تعتذر و مرسي يلتقي رؤساء الجامعات ورؤساء هيئات التدريس لحل أزمة أساتذة الجامعات و مسيرة لأنصار أبو إسماعيل الليلة للتحرير للمطالبة بإسقاط الإعلان المكمل ......





نشاهد برنامج صباحك عندنا

تقديم / رباب الشريف – احمد الشاعر
صباحك عندنا






كل أخبارك عندنا ..
كل خدمة بتدور عليها هتلاقيها عندنا ..
كل مسئول عايز تحاوره هتلاقيه ضيف عندنا ..
حالة المرور والطقس هتعرفها عندنا ..

برنامج مختلف ..
حوارات ليست بغرض الإثارة وإنما تبحث عن المعلومة المفيدة



مواعيد الاذاعة


من السبت للخميس 9:30 صباحا

رئيس التحرير / احمد ايوب
مدير التحرير / طه فرغلى
اعداد / ايمن عدلى – سامح سمير
اخراج / محمد طه



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعر من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة
أزمة المحامين وضباط الشرطة مستمرة والداخلية تعتذر

صباحك عندنا: أزمة المحامين وضباط الشرطة مستمرة والداخلية تعتذر



اليوم .. مرسي يلتقي رؤساء الجامعات ورؤساء هيئات التدريس


صباحك عندنا: مرسي يلتقي رؤساء الجامعات ورؤساء هيئات التدريس لحل أزمة أساتذة الجامعات



صباحك عندنا: مسيرة لأنصار أبو إسماعيل الليلة للتحرير

صباحك عندنا: مسيرة لأنصار أبو إسماعيل الليلة للتحرير للمطالبة بإسقاط الإعلان المكمل



محكمة جنوب القاهرة تنظر دعوى من أسر الشهداء ضد مبارك

صباحك عندنا: محكمة جنوب القاهرة تنظر دعوى مقامة من أسر الشهداء بتعويض 50 مليون جنيه من مبارك والعادلي




صباحك عندنا: غرق مركب أمام ماسبيرو

صباحك عندنا: غرق مركب أمام ماسبيرو ، وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات في حادثة غرق مركب نيلي أمام ماسبيرو




تظلمات المواطنين تتحول من مقر الرئاسة إلي عابدين

صباحك عندنا: تظلمات المواطنين تتحول من مقر الرئاسة إلي عابدين والقبة من اليوم




هل قرار تحرير أسعار الدواء لصالح المريض المصري أم ضده ؟

صباحك عندنا: هل قرار تحرير أسعار الدواء لصالح المريض المصري أم ضده ؟ .. تقديم أحمد الشاعر وضيوف الحلقة د. وائل هلال عضو نقابة الصيادلة ، محمود فؤاد رئيس مركز أبن سيناء للحق في الدواء ، لماذا ترفض نقابتي الصيادلة والأطباء قرار تحرير أسعار الدواء ، هلال .. القرار لم يخترع آلية جديدة لتسعير الدواء ، قرار تحرير سعر الدواء لن يرفع السعر كما يتخيل البعض ، فؤاد .. توقيت القرار غريب خصوصآ أن الحكومة الحالية مجرد وزارة تسيير أعمال ، لماذا تجاهلت وزارة الصحة رأي نقابة الأطباء قبل صدور القرار



صباحك عندنا:هل تجد شكاوى الغلابة حلا في ديوان المظالم؟

صباحك عندنا: هل تجد شكاوى الغلابة حلا في ديوان المظالم ؟ .. تقديم أحمد الشاعر وضيوف الحلقة محمود عامر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب السابق ، محمد زارع رئيس المنظمة العربية للإصلاح الجنائي ، أحمد عبد الحفيظ نائب رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ، لابد أن تستمع مؤسسة الجمهورية لشكاوى الغلابة ثم تضع آليات لحلها ، زارع .. ديون المظالم ليس إختراعآ جديدآ لأنه كان موجودآ في النظام السابق ولكن الشكاوى كانت تدخل الأدراج ، تقوية كافة مؤسسات الدولة الحل الرئيسي لكافة مشاكل المواطنين ، عبد الحفيظ .. ديوان المظالم سيواجه أزمة في حل مشكلات المطالب الفئوية .




صباحك عندنا: طرق زراعة الشعر


صباحك عندنا: طرق زراعة الشعر .. تقديم أحمد الشاعر وضيف الحلقة د. منى سبع إستشاري الجلدية والتجميل والليزر ،يلجأ الأشخاص الذين يعانون من الصلع إلى جراح التجميل عادة بعد أن يستنفذون جميع الحلول الأخرى من أدوية حديثة أو طب شعبي أو مستحضرات الشعر والزيوت المختلفة ويمكن أن تساعد جراحة التجميل على إعادة تشكيل الشعر بشكل مقبول ومرضي للشخص للرجال والسيدات وتتوفر طرق متعددة لزراعة وإعادة تشكيل الشعر أهمه زرع الشعر الطبيعي بطريقه نقل بصيلات الشعر من المنطقة الخلفية للرأس أو من الجانبين يتم استئصال الشعر أوترحيله منها أي اعادة زراعته في المقدمة وأعلى الرأس .





برنامج أنت و المليون تقديم نجلاء بدر من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و بكل حلقة ثنائي من المشاركين المصريين يتمتعان بقدر جيد من المعلومات العامة، يحصلان على مبلغ مليون جنيه مصري، مقسم إلى خمسين رزمة كل واحدة فيها 20 ألف جنيه مصري في بداية البرنامج، مهمتهم تكمن في .....


نشاهد برنامج انت و المليون
تقديم نجلاء بدر
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج أنت و المليون تقديم نجلاء بدر من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

أنت و المليون حلقة الجمعة 6 يوليو 2012

تقديم نجلاء بدر ، حلقة 6-7-2012، بكل حلقة ثنائي من المشاركين المصريين يتمتعان بقدر جيد من المعلومات العامة، يحصلان على مبلغ مليون جنيه مصري، مقسم إلى خمسين رزمة كل واحدة فيها 20 ألف جنيه مصري في بداية البرنامج، مهمتهم تكمن في كيفية المحافظة على المبلغ على مدى ثمانية أسئلة لكي يحصلوا على الجائزة المقدمة لهم.قبل طرح السؤال عليهم إختيار فئة من بين فئتين تظهران لهما على شاشة عملاقة، بحيث السؤال له علاقة بهذه الفئة. لا يوجد وسائل مساعدة في المسابقة، وبحال عدم معرفتهم الإجابة، ليس لديهم سوى تقسيم المبلغ على الخانات الموجودة أمامهم.لدى الثنائي في كل سؤال دقيقة واحدة لتحريك المبلغ، إما وضعه كليا على إجابة إذا كانا متأكدين منها، إما تقسيمه بين الخيارات التي يعتقدون إنها قد تكون صحيحة. المال الموضوع على خانات الإجابات الخاطئة يسقط إلى أسفل الإستوديو والموضوع على الجواب الصحيح يبقى وينتقل لسؤال التالي. عدد الخيارات المعطاة في كل سؤال هي على النحو التالي:السؤال الأول حتى الرابع : أربعة أحتمالات؛السؤال الخامس حتى السابع: ثلاثة أحتمالات؛السؤال الثامن والأخير : أحتمالان فقط لا يمكن تقسيم المبلغ على جميع الخانات بل يجب أن تبقى دائما خانة واحدة من خانات الخيارات فارغة من دون مال. يخرج الثنائي في أي لحظة من المسابقة بحال خسارتهم للمليون أو المبلغ الذي بحوزتهم آنذاك.





برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و نشطاء يهاجمون وزير الداخلية بسبب تصريحاته عن المتهمين بقتل شاب السويس و متظاهرو المنصه يهددون بالإنتقال الى القصر الرئاسي وهجوم حاد بالالفاظ على اإخوان والسلفيين من جانب المتظاهريين , اتصال من شنودة سعد مراسل حدوتة مصرية من أمام المنصة و لماذا يهدد أساتذه الجامعات بحجب نتائج طلاب الكليات ؟......





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

حدوتة مصرية مع سيد علي - ٦/٧/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
د / محمود كبيش عميد كلية حقوق القاهرة و عضو لجنة إعادة التحقيق في قتل المتظاهرين
د / عبد الله سرور و كيل مؤسسي نقابة علماء مصر و أستاذ بجامعة الأسكندرية
د / مدحت حماد أستاذ الدرسات الإيرانية و الخليجية بجامعة طنطا
د / ياقوت عبد الفتاح السنوسي المنسق العام للقوى الوطنية الثورية




حدوتة مصرية: هجوم على تصريحات وزير الداخلية


تقديم سيد علي, نشطاء يهاجمون وزير الداخلية بسبب تصريحاته عن المتهمين بقتل شاب السويس





متظاهرو المنصه يهددون بالإنتقال الى القصر الرئاسي


تقديم سيد علي, متظاهرو المنصه يهددون بالإنتقال الى القصر الرئاسي وهجوم حاد بالالفاظ على اإخوان والسلفيين من جانب المتظاهريين , اتصال من شنودة سعد مراسل حدوتة مصرية من أمام المنصة




لماذا يهدد أساتذه الجامعات بحجب نتائج طلاب الكليات ؟


تقديم سيد علي, ضيوف الحلقة د.عبد الله سرور وكيل مؤسسي نقابة علماء مصر وأستاذ بجامعة الأسكندرية , د. مدحت حماد أستاذ الدراسات الإيرانية و الخليجية بجامعة طنطا , د. ياقوت عبد الفتاح السنوسي المنسق العام للقوى الوطنية الثورية- د.عبد الله سرور: هناك ثلاث مطالب يجن ان تتم الإنصياغ لها, مشكلة أساتذه الجامعات أوشكت على الحل, د. مدحت حماد: مرتبي بعد 23 سنة خدمة 2300 جنية




حدوتة مصرية: دور لجنة إعادة التحقيق في قتل المتظاهرين


تقديم سيد علي, ضيف الحلقة د. محمود كبيش عميد كلية حقوق القاهرة و عضو لجنة إعادة التحقيق في قتل المتظاهرين, محمود كبيش: مغزى تشكيل لجنة تقصي الحقائق بشأن وقائع قتل و إصابة المتظاهرين السلميين, الرئيس طلب أن يقدم إلية تقرير اللجنة خلال شهرين لضمان سرعة العمل, الحكم بدون دليل يقيني ظالم, لجنة تقصي الحقائق هدفها الوصول إلى الحقيقة, على كل من لدية دليل مؤكد بشأن قتل المتظاهرين تقديمة للجنة فور بدء عملها, اللجنة ستستعين بكفاءات في كل التخصصات المطلوبة للوصول للحقيقة




حدوتة مصرية: نفي وضع شفيق على قوائم ترقب الوصول

تقديم سيد علي, مطار القاهرة ينفي وضع الفريق أحمد شفيق على قوائم ترقب الوصول


برنامج دوس بنزين تقديم تامر بشير من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و مقارنة بين كيا سيراتو و هيونداي أكسنت RB





نشاهد برنامج دوس بنزين

اعداد وتقديم / تامر بشير



اخراج / كريم هريدى



برنامج بيتكلم عن كل شىء بيدور بالبنزين ( لانشات – موتسيكلات – عربيات - طائرات ) ..
بنغطى مسابقات السيارات فى مصر والوطن العربى...
بنعرض كل السلوكيات الخاطئة اللى بنعملها فى حياتنا اليومية فى قيادتنا للمركبات، وبنقدم النصائح للمحافظة على حياتنا ..
بنستضيف شباب عبقرى عمل تعديلات على أى مركبة ..
كل ده وأكثر هتشوفوه مع أحد أبطال سباقات مصر .... تامر بشير



مواعيد البرنامج

الجمعة 7:00 مساء والاعادةالثلاثاء 5:00 مساء والخميس 1:00 صباحا




يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج دوس بنزين تقديم تامر بشير من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


دوس بنزين: مقارنة بين كيا سيراتو و هيونداي أكسنت RB


تقديم تامربشير , برنامج بيتكلم عن كل شىء بيدور بالبنزين ( لانشات -- موتسيكلات -- عربيات - طائرات )
بنغطى مسابقات السيارات فى مصر والوطن العربى, بنعرض كل السلوكيات الخاطئة اللى بنعملها فى حياتنا اليومية فى قيادتنا للمركبات، وبنقدم النصائح للمحافظة على حياتنا , مقارنة بين كياسيراتو و هيونداي أكسنت



برنامج المسلمون يتسائلون تقديم محمد سعيد من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و واعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا .. تقديم محمد سعيد وضيف الحلقة د. أحمد عمر هاشم عضو مجمع البحوث الأسلامية ،حينما يدعو اللّه سبحانه الناس إلى الإيمان يأمرهم بالاعتصام بحبل اللّه يستعمل كلمة العصمة فيقول سبحانه وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ....


نشاهد برنامج المسلمون يتسائلون
تقديم محمد سعيد

من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج المسلمون يتسائلون تقديم محمد سعيد من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة



المسلمون يتسائلون: واعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا


المسلمون يتسائلون: واعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا .. تقديم محمد سعيد وضيف الحلقة د. أحمد عمر هاشم عضو مجمع البحوث الأسلامية ،حينما يدعو اللّه سبحانه الناس إلى الإيمان يأمرهم بالاعتصام بحبل اللّه يستعمل كلمة العصمة فيقول سبحانه وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ، ولا تفرقوا أمرهم بالجماعة ونهاهم عن التفرقة وقد وردت الأحاديث المتعددة بالنهي عن التفرق والأمر بالاجتماع والائتلاف كما في صحيح مسلم من حديث سهيل بن أبي صالح عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إن الله يرضى لكم ثلاثا ويسخط لكم ثلاثا يرضى لكم أن تعبدوه ولا تشركوا به شيئا وأن تعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا وأن تناصحوا من ولاه الله أمركم ويسخط لكم ثلاثا قيل وقال وكثرة السؤال وإضاعة المال وقد ضمنت لهم العصمة عند اتفاقهم من الخطأ كما وردت بذلك الأحاديث المتعددة أيضا وخيف عليهم الافتراق والاختلاف وقد وقع ذلك في هذه الأمة فافترقوا على ثلاث وسبعين فرقة منها فرقة ناجية إلى الجنة ومسلمة من عذاب النار وهم الذين على ما كان عليه النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه.




برنامج صوت العقل تقديم دينا ابو الفتوح و رجائى عطية من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو2012 يوتيوب كاملة و ملفات وتحديات تواجه مصر خلال المرحلة الحرجة الحالية .. تقديم دينا أبو الفتوح وضيف الحلقة المفكر والمحامي رجائي عطية ، رجائي .. لابد من تغليظ عقوبة غش الأدوية لتصل لحد الإعدام لأنها تعد جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد .......



نشاهد برنامج صوت العقل
تقديم دينا ابو الفتوح و رجائى عطية
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج صوت العقل تقديم دينا ابو الفتوح و رجائى عطية من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو2012 يوتيوب كاملة


ملفات وتحديات تواجه مصر خلال المرحلة الحرجة الحالية


صوت العقل: ملفات وتحديات تواجه مصر خلال المرحلة الحرجة الحالية .. تقديم دينا أبو الفتوح وضيف الحلقة المفكر والمحامي رجائي عطية ، رجائي .. لابد من تغليظ عقوبة غش الأدوية لتصل لحد الإعدام لأنها تعد جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد ، مايحث الآن تعيينآ لرؤساء تحرير الصحف وليس انتخابآ ، مايحدث الآن هدم للصحافة وضياع لهيبة واحترام الصحفيين ، الصحافة مقبلة على مذبحة جماعية للصحفيين ، لابد أن يتصدى الرئيس والمجلس العسكري لما يدور الآن لإنقاذ الموقف ، نحن الآن أمام مخطط لإخوانه نقابة الصحفيين ، على التيار السلفي أن يتحدث مع رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لوقف إرتكاب الجرائم ، عدم تدخل الإخوان لحل الموقف يثير الكثير من علامات الاستفهام ، صمت الإخوان عن أفعال السلفيون لحسابات انتخابية ، جهاز الشرطة لا يمتلك خبرة الجيش في التعامل مع قضايا سيناء ، أمن مصر القومي لن يتحقق إلا بتأمين سيناء ، قطر تسعى للسيطرة بأموالها على الإعلام المصري.



برنامج أحاديث الشعراوى من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة عن قضية الحياة والموت .....


نشاهد برنامج لأحاديث الشعراوى

من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج أحاديث الشعراوى من قناة المحور حلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

أحاديث الشعراوي: قضية الحياة والموت


بسم الله الرحمن الرحيم كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ صدق الله العظيم ، إن قضية الحياة تأتي بعدها قضية الموت لأن الموت يطلق بإطلاقين الإطلاق الأول العدم الذي يسبق الحياة يقال له موت والإطلاق الثاني العدم الذي يلحق بالحياة بعد أن توجد يقال له موت ، إذا فقول الله كنتم أمواتاً أي معدومين غير موجودين فأوجدكم ، وقضية الإيجاد قضية مشهدية بالواقع لأننا نجدنا في كون ونجد أننا ثبت هذا الكون والكون كله مسخر لنا ولم يدعي أحد أنه هو الذي سخر ماهو أقوي منه لخدمته ولم يدعي أحد أنه خلق نفسه أوخلق غيره، تلك قضية لم تدعي علي الرغم من وجود مكابيرن معاندين ملحدين ، إن الحق سبحانه وتعالي حينما قص علينا قصة حياتنا كانت غيبية بالنسبه لنا ، فليس عندنا فيها من العلم إلا بالقدر الذي أعلمنا به الله ، فقضية الخلق عن عدم قضية كانت غيبية بالنسبة لنا ، ولكن الحق سبحانه تعالي جعل في المقابل وهو الموت دليل علي صدقه فيما أخبر به عن بدء الحياة ، الموت أمر مشهدي وقضية حسية ، الموت معناه نقض من الحياة ونقض الشيء يأتي عكس بنائه.



برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , نجاح عملية الحقن الكبدي للمهندس سمير السيد ومدى التغيير الذي حدث في حياته الشخصية و تسليم بعض المساعدات في محافظة الفيوم بالتعاون مع الجمعية الشرعية بالفيوم في قرية الفواخيري و بالتعاون مع جمعية مشاركة الخير تم تجهيز 4 عرائس و تسليم 175 من المساعدات غذائيةو البطاطين ......





نشاهد برنامج واحد من الناس

تقديم عمرو الليثي


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ


برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

واحد من الناس: شكاوى المواطنين 5 يوليو2012




الطفل عبد الحميد يحتاج زرع قوقعة في الأذن


تقديم عمرو الليثي, حالة الطفل عبد الحميد وأحتياجه لزرع قوقعة بالأذن و عدم قدرة والدية على أجراء العملية له




واحد من الناس: نجاح عملية الحقن للمهندس سمير


تقديم عمرو الليثي, نجاح عملية الحقن الكبدي للمهندس سمير السيد ومدى التغيير الذي حدث في حياته الشخصية




واحد من الناس: تسليم مساعدات في محافظة الفيوم


تقديم عمرو الليثي, تسليم بعض المساعدات في محافظة الفيوم بالتعاون مع الجمعية الشرعية بالفيوم في قرية الفواخيري



واحد من الناس: قافلة مواد غذائية وبطاطين


تقديم عمرو الليثي, بالتعاون مع جمعية مشاركة الخير تم تجهيز 4 عرائس و تسليم 175 من المساعدات غذائيةو البطاطين




واحد من الناس: قصة كفاح أحلام


تقديم عمرو الليثي, قصة كفاح أحلام وتحديها للإعاقة البصرية و كيفية تغلبها عليها و أبداعها في مجال الحياكة و أصعب اللحظات التي مرت عليها




واحد من الناس: تسليم ملابس لقرية شبرا منت بالجيزة

تقديم عمرو الليثي, بالتعاون مع جمعية مصر المحروسة الخيرية إرسال قافلة ملابس لقرية شبرا منت بمحافظة الجيزة




واحد من الناس: حملة علاج فيروسC تصل عزبة خيرالله


تقديم عمرو الليثي, حملة علاج فيروسC تصل عزبة خيرالله




واحد من الناس: شكوى عزبة العرب ببهتيم



تقديم عمرو الليثي, شكوى عزبة العرب ببهتيم




واحد من الناس: شكوى قرية بهدال بمحافظة المنيا




واحد من الناس: بريد المشاهدين 5 يوليو 2012


تقديم عمرو الليثي, بريد المشاهدين 5 يوليو 2012 و شكاوى من منطقة الدويقة بعدم الأهتمام بالخدمات و أحتمال تكرار حادث صخرة الدويقة مرة أخرى في غياب تام من المسئولين




لقاء خاص مع الفنان هاني شاكر.. الجزء الاول



تقديم عمرو الليثي, ضيف الحلقة الفنان هاني شاكر, هاني شاكر: كنت أقلد الفنان العظيم عبد الحليم حافظ في الصغر, كنت في الكورال وراء مثلي الأعلى عبد الحليم حافظ, الغناء في الأوبيرا له طعم آخر أفضل م أي مكان آخر, الفنان عبد الحليم حافظ قام بغناء أغنية معي على خشبة المسرح بعد زوال خلاف بيني وبينه, لا أستطيع النوم الآن الا بالمهدئات بعد وفات أبنتي دينا, ما شاهدته لحظة وفاة أبنتي يجعلني واثق أنها في الجنة بأذن الله



برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , الرئيس محمد مرسي يشهد حفل تخريج دفعتي البحرية و الدفاع الجوي, ما حدث يعتبر تأييد لفكرة عدم وجود دولة الجيش داخل الدولة, عتاب شديد لحزب الحرية والعدالة , سيد علي: أتمنى وجود جماعة الأمر بالمعروف في كل شارع .....





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

حدوتة مصرية مع سيد علي - ٥/٧/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
اللواء / حمدي بخيت الخبير العسكري




مرسي يشهد حفل تخريج دفعتي البحرية و الدفاع الجوي

تقديم سيد علي, الرئيس محمد مرسي يشهد حفل تخريج دفعتي البحرية و الدفاع الجوي, ما حدث يعتبر تأييد لفكرة عدم وجود دولة الجيش داخل الدولة



حدوتة مصرية: عتاب شديد لحزب الحرية والعدالة

تقديم سيد علي, عتاب لحزب الحرية والعدالة, أستضفنا جميع قيادات الحزب في أصعب الأوقات فلا يجب أن نهاجم الآن منهم, ما تقوموم به سيأتي بنتائج عكسية, نحن نمارس عمل مهني بحت ولن نعمل عند أي حزب سياسي, لا يجب أن نسقط هيبة الأعلام بأي صورة من الصور, دفعنا ثمن ما فعلناه معكم كثيراً ولم يدفعه غيرنا




سيد علي: أتمنى وجود جماعة الأمر بالمعروف في كل شارع

تقديم سيد علي, أتمنى وجود جماعة الأمر بالمعروف في كل شارع و لكن يجب أن يكون دورهم في أزالة القمامة و تنظيم المرور ومساعدة الناس في سبل الحياة المختلفة و المرور والمساعده في السيطرة على الاسعار


حدوتة مصرية: صور و أسماء جناة حادث السويس

تقديم سيد علي, محفظ قرآن وموظف ومسجل خطر وراء جريمة قتل طالب كلية الهندسة بالسويس-- اتصال هاتفي من اللواء. عادل رفعت مدير أمن السويس, عادل رفعت: الفتاة هي لم ترشد عن أي شخص , شاهد آخر هو من ساعدنافي القبض على الجناة, الجناة لا ينتمون إلي أى حزب ديني ولا يوجد في السويس جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر



أنتهاء صياغة الدستور في رمضان والإستفتاء في العيد

تقديم سيد علي, مصادر تؤكد انتهاء صياغة الدستور في رمضان و الإستفتاء عليه في العيد, اتصال هاتفي من د. منال الطيبي ناشطة سياسية و عضو الجمعية التأسيسية للدستور , منال الطيبي : كان هناك أختلاف شديد حول المادة الأولى في الدستور, أعضاء التأسيسية اختلفوا حول مادة عدم التمييز على أساس العرق -- اتصال من عمرو عبد الهادي عضو الجمعية التأسيسية للدستور, عمرو عبد الهادي: اللجنة دورها مقابلة جميع الأطياف المصرية في جميع مدن مصر, سيتم تسجيل جميع الآراء سواء تم الأعتبار بها أو لم يتم



حدوتة مصرية: مليونية (لا للإخوان) أمام المنصة غداً


تقديم سيد علي, معتصموا المنصة ينظمون غداً مليونية ( حق الشهيد ), أتصال هاتفي من حسام حازم المنسق العام لحركة صوت الأغلبية الصامتة, حسام حازم: نطالب الرئيس محمد مرسي بتحمل المسئولية السياسية حول الحادث الذي حدث في السويس




حدوتة مصرية: بدء إجراءات تأسيس حزب مصر القوية


تقديم سيد علي, بدء إجراءات تأسيس حزب (مصر القوية) و أبو الفتوح وكيل المؤسسين, أتصال من أ. باسل عادل عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار, باسل عادل: الموقف الرسمي لحزب المصريين الأحرار عدم المشاركة في الحكومة القادمة' الحزب يطالب بحكومة بعيداً عن منطق أقتسام الغنائم




حدوتة مصرية: تضارب الأحكام الإدارية حول لحية الضباط


تقديم سيد علي, محكمة القضاء الإدارى تقضي بأحقية عودة الضباط الملتحين إلى عملهم و أستمرار حالة التخبط وعدم توحيد الأحكام الإدارية , اللواء محمد إبراهيم . وزير الداخلية يقرر عدم تواجد أي ضابط ملتحي في الوزارة في عهده وهذا الأمر قد يؤدي إلى فتنة طائفية



حدوتة مصرية: تراجع زراعة القطن في البحيرة


تقديم سيد علي, تراجع زراعة القطن في البحيرة وهي كانت أكبر محافظة في العالم تزرع قطن




حدوتة مصرية: تغيير مكان الأعتصام إلى قصر الرئاسة


تقديم سيد علي, المعتصمون يغيرون قبلتهم من التحرير لقصر الرئاسة




حدوتة مصرية: شكوى سكان حلوان من تعديات الباعة الجائلين


تقديم سيد علي, مرافق القاهرة تستعد لـ (رمضان) لمكافحة الإشغالات و الباعة الجائلين , شكوى المواطنين المحيطين بمحطة مترو حلوان من أنتشار الباعة الجائلين و بيع الاسلحة في كل مكان




حدوتة مصرية: 48 صحفياً تقدموا لمنصب رئيس التحرير


تقديم سيد علي, 48 صحفياً تقدموا بطلبات الترشيح لمنصب رئيس التحرير حتى الآن و حالة رفض من الصحفيين ووقفة أحتجاجية من الرافضين أمام نقابة الصحفيين -- أتصال من الصحفي مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين السابق, مكرم محمد أحمد: ما هو الأمتياز الخاص لمجلس الشورى حتى يدير المؤسسات الصحفية بهذه الصورة




حدوتة مصرية: الجيش والثورة في مهمة من أجل الوطن


تقديم سيد علي, ضيف الحلقة اللواء. حمدي بخيت الخبير العسكري, اللواء. حمدي بخيت: ما فعلة الجيش أثناء الثورة دليل على عدم لعب أي دور سياسي في الدولة المصرية , يجب أن نشكر الدور الحيوي للشرطة العسكرية في أستعادة الأمن و الأمان برغم العديد من المعوقات التي كانت تواجهها, لولا القوات المسلحة لإنهارت كل مؤسسات الدولة, القوات المسلحة حمت الأجهرة الأمنية من الإنهيار الكامل, القوات المسلحة تكبدت أكثر من 750 شهيد ومصاب خلال الثورة , دور القوات المسلحة سينتهى تماماً بعد الأنتهاء من الدستور و سيتم تسليم السلطة بشكل نهائي و كامل


برنامج أسمعونا من قناة المحور حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة uk دور الشباب في الحياة السياسية تقديم مجموعة من الشباب وهم آن , يمنى , هاني , مصطفى - اراء المواطنين حول دور الشباب في الحياة السياسية, المطالبة بوضع حد أقصى لسن المسئول, المجتمع المصري يتكون من 50% شباب, الفقرة الرياضية بعنوان زوون, ضيف الحلقة د. محمد عمارة رئيس منظمة الشباب وعضو اللجنة العليا لحزب العدل , محمد عمارة: لا يجب أن يرتبط التعيين في المناصب القيادية حسب السن ولاكن يجب أن يكون حسب القدرة الفنية



نشاهد برنامج أسمعونا
تقديم تقديم مجموعة من الشباب المصري الطموح
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج أسمعونا من قناة المحور حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة
دور الشباب في الحياة السياسية


تقديم مجموعة من الشباب وهم آن , يمنى , هاني , مصطفى - اراء المواطنين حول دور الشباب في الحياة السياسية, المطالبة بوضع حد أقصى لسن المسئول, المجتمع المصري يتكون من 50% شباب, الفقرة الرياضية بعنوان زوون, ضيف الحلقة د. محمد عمارة رئيس منظمة الشباب وعضو اللجنة العليا لحزب العدل , محمد عمارة: لا يجب أن يرتبط التعيين في المناصب القيادية حسب السن ولاكن يجب أن يكون حسب القدرة الفنية




برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و لقاء مع مجدي خليل مدير منتدي الشرق الاوسط للحريات بواشنطن و لقاء مع عادل جندي رئيس منظمة التضامن القبطي بواشنطن و لقاء مع وليام ويصا رئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط بواشنطن ...




شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

و سوف نعرض ان شاء الله


يوتيوب كاملة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة



برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


لقاء مع مجدي خليل بواشنطن

لقاء مع مجدي خليل مدير منتدي الشرق الاوسط للحريات بواشنطن



لقاء مع عادل جندي بواشنطن
لقاء مع عادل جندي رئيس منظمة التضامن القبطي بواشنطن


لقاء مع وليام ويصا بواشنطن

لقاء مع وليام ويصا رئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط بواشنطن



لقاء مع ابراهيم مقار بواشنطن

لقاء مع ابراهيم مقار مدير تحرير جريدة الاهرام الجديد بكندا








برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و لقاء مع شخصيات مصرية في واشنطن




شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

و سوف نعرض ان شاء الله


يوتيوب كاملة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة



برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


لقاء مع شخصيات مصرية في واشنطن













برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و اخر اخبار نادي الزمالك ووصولهم لغانا و احمد ناجي يدرب نادي بيروزي وغضب من بيع احمد شناوي و لقاء مع فايز عريبي رئيس نادي طنطا ....




شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

اخبار الزمالك ووصولهم لغانا


اخر اخبار نادي الزمالك ووصولهم لغانا



احمد ناجي يدرب نادي بيروزي وبيع الشناوي

احمد ناجي يدرب نادي بيروزي وغضب من بيع احمد شناوي



لقاء مع فايز عريبي رئيس نادي طنطا



لقاء مع اسلام صادق الناقد الرياضي





برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و اشتباكات المحامين وضباط قسم مدينة نصر و فشل مليونية المنصة وهدوء في التحرير و مرسي وطنطاوي في حفل تخرج طلبة البحرية والدفاع الجوي .....



نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا

يوتيوب كاملة

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة


برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

اشتباكات المحامين وضباط قسم مدينة نصر



فشل مليونية المنصة وهدوء في التحرير



حفل تخرج طلبة البحرية والدفاع الجوي

مرسي وطنطاوي في حفل تخرج طلبة البحرية والدفاع الجوي



بدء تقديم المقترحات للتأسيسية



حل ائتلاف شباب الثورة


حبس قاتلي شهيد السويس وحريق بمصنعين
حبس قاتلي شهيد السويس وحريق مصنعين بالمحلة وشركة بالشرقية ومصرع 5 وانقاذ 21 بعد غرق مركب اما ماسبيرو




جولة في صحافة اليوم 07 07 2012



قضية تعديل المادة الثانية من الدستور

نقاش هام حول قضية تعديل المادة الثانية من الدستور




برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و الحكم على عبد بأنة غير مؤمن




نشاهد اليوم

برنامج الموعظة الحسنة

يذاع على قناة دريم 2

تقديم :

د /مبروك عطية

يوتيوب كاملة

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


الحكم على عبد بأنة غير مؤمن


ج1



ج2




برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و قضية اطلاق اللحية داخل الجهاز الامني و لقاء مع عائلة شهيد السويس


نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الجمعة 6 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


قضية اطلاق اللحية داخل الجهاز الامني




لقاء مع عائلة شهيد السويس




برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , مناقشة قضية قتيل السويس ومداخلات هاتفية حول هذه القضية و اعتذار الشيخ علاء عن الفيديو الخطأ و خطف فريق عمل البرنامج واحداث السويس .....


نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

قضية قتيل السويس
مناقشة قضية قتيل السويس ومداخلات هاتفية حول هذه القضية


اعتذار الشيخ علاء عن الفيديو الخطأ



خطف فريق عمل البرنامج واحداث السويس



طالب يعتدي على مراقب وانفجار انبوبة غاز

طالب يعتدي على مراقب وانفجار انبوبة غاز ادت لتفحم طفل وهدم بعض المنازل



دعوة لهدم الاهرامات وقضية ملك اليمين

شيخ سعودي يدعو لهدم الاهرامات ورد البحوث الاسلامية على قضية ملك اليمين






برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و أزمة المحامين وضباط الشرطة الى أين؟ و كيفية تطبيق الشريعة في صورة القوانين و النهي عن المنكر يسترجع قيم الاسلام السمحه برفق .....




نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

أزمة المحامين وضباط الشرطة الى أين؟



كيفية تطبيق الشريعة في صورة القوانين




النهي عن المنكر يسترجع قيم الاسلام السمحه برفق



اسامة الأزهري يرفق بقط فى الازهر الشريف



الحبيب علي الجفرى- حسن الظن في الاسلام هو الاصل





برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و زحام امام ديوان المظالم و مستشار المرشد - ينفي علاقة مرسي بالأخوان و ابو العينين - لن ابيع مصانع كليوباترا .....





نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

زحام امام ديوان المظالم


مستشار المرشد - ينفي علاقة مرسي بالأخوان


ابو العينين - لن ابيع مصانع كليوباترا


خلاف بين الأزهر والسلفيين
خلاف بين الأزهر والسلفيين على مبادئ الشريعة




الأزهر والكنيسة والمادة الثانية

ج1



ج2

















برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


نشاهد اليوم

برنامج صحبة ياسمين

من تقديم ياسمين الحصرى

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

صحبة ياسمين - ياسمين الخيام- CBC-7-7-2012





برنامج الشعب يريد تقديم محمد الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة واستضافة للفنانة سهير رمزى و فيديو محمد الغيطي مؤتمر عالمى للرقص الشرقي فى مصر تتجاهله الحكومة الاخوانية و السيناريست بشير الديك وتفاصيل مسلسل المخابرات المصرية والجاسوس و سهير رمزي تفضح سوزان مبارك عالهواء ومحاربتها للحجاب ....



نشاهد اليوم برنامج الشعب يريد


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة












و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الشعب يريد تقديم محمد الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة
قناة التحرير برنامج الشعب يريد مع محمد الغيطي واستضافة للفنانة سهير رمزى



فيديو محمد الغيطي مؤتمر عالمى للرقص الشرقي فى مصر تتجاهله الحكومة الاخوانية




السيناريست بشير الديك وتفاصيل مسلسل المخابرات المصرية والجاسوس




سهير رمزي تفضح سوزان مبارك عالهواء ومحاربتها للحجاب




مشادة كلامية عالهواء بين رئيس الرقابة ومؤلف مسلسل المزرعة لفاسدي طرة بسبب منعه



مكالمة نادرة عالهواء بين الممثلتين التائبتين سهير رمزى وشهيرة




سهير رمزى تروي قصة توبتها مؤثر جدا