شارك مع اصدقائك

30 مارس 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV - طنطاوي والقوى السياسية لمناقشة أزمة تأسيسية الدستور - تواصل انسحاب الأعضاء من الجمعية التأسيسية - 10 أبريل النطق بالحكم في تشكيل لجنة وضع الدستور - نولاند:أمريكا لن تحكم مسبقا على لجنة صياغة الدستور - جمعية عمومية طارئة لسحب اختصاصات عبد المعز إبراهيم ......

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 27 مارس 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





طنطاوي والقوى السياسية لمناقشة أزمة تأسيسية الدستور


كشفت مصادر مطلعة عن عقد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي اجتماعا اليوم مع ممثلي جميع الأحزاب السياسية الممثلة داخل البرلمان وعلى رأسها أحزاب الحرية والعدالة، والنور والوفد والمصريين الأحرار والمصري الاجتماعي الديمقراطي، وعدد من المستقلين لمناقشة أزمة الانقسام حول تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور. يأتي هذا فيما طرح المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، مبادرة بعقد اجتماع عاجل يضم القوى السياسية كافة بهدف الخروج بمصر من أزماتها الراهنة، سواء في مجال طبيعة تشكيل الجمعية التأسيسية أو انتخابات الرئاسة أو سحب الثقة من الحكومة.




تواصل انسحاب الأعضاء من الجمعية التأسيسية


على صعيد ذي صلة ، أكد الأمين العام لمجلس الشعب سامى مهران، أنه لم يصل إلى المجلس حتى الآن أي اعتذار رسمي من أي عضو من أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، أعلن انسحابه منها. وكان عدد من الأحزاب السياسية ونواب البرلمان المستقلين والشخصيات العامة، أعلنوا انسحابهم من الجمعية التأسيسية لوضع الدستور اعتراضا على طريقة اختيار الجمعية، خصوصا في ظل غياب معايير واضحة، كما قالوا، للانتخاب والاختيار.




10 أبريل النطق بالحكم في تشكيل لجنة وضع الدستور


حددت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة اليوم برئاسة المستشار علي فكرى صالح نائب رئيس مجلس الدولة جلسة 10 أبريل المقبل للنطق بالحكم فى الدعاوى القضائية المقامة والتى تطعن بتشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور. وقد استمع القضاء الإدارى إلى مرافعات مقيمى الدعاوى الذين طلبوا من المحكمة أن تصدر حكما بإلغاء تشكيل اللجنة التأسيسة للدستور وبطلانها استنادا إلى أنها لا تعبر عن كافة أطياف المجتمع المصرى ومخالفتها للقواعد والأعراف لوضع الدستور الصحيح ، واستئثار احزاب التيار الاسلامي المتمثلين فى حزبى (الحرية والعدالة) و(النور) السلفى لغالبية تشكيل أعضاء اللجنة.




نولاند:أمريكا لن تحكم مسبقا على لجنة صياغة الدستور


قالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند إن الولايات المتحدة لن تحكم مسبقا على أي من المجموعات السياسية في مصر باسمائها أو تاريخها ، ولن تحكم مسبقا أيضا على لجنة صياغة الدستور، مشيرة إلى أنها لجنة تشكلت من خلال البرلمان الذي تم انتخابه ديمقراطيا. وأوضحت نولاند أن تشكيل لجنة لصياغة الدستور هو إحدى الخطوات في عملية التحول في مصر، وأن المقترح الذي ستقدمه اللجنة سيتم طرحه للاستفتاء على الشعب المصري .






جمعية عمومية طارئة لسحب اختصاصات عبد المعز إبراهيم


يعقد مستشارو محاكم الاستئناف جمعية عمومية طارئة اليوم لبحث سحب اختصاصات المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة وإلغاء التفويض الممنوح له من أعضاء الجمعية العمومية. يأتي ذلك بعد إعلانه التنازل عن الاختصاصات المالية والإدارية والفنية للمحكمة بدعوى تدخله في شئون القضاء، على خلفية أزمة التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني وسفر المتهمين الأمريكيين. في المقابل صرح مصدر مسئول بأنه لا صحة لما نشر عن تخلي المستشار عبد المعز إبراهيم عن رئاسة محكمة استئناف القاهرة، كما أوضح المصدر أن المستشار عبد المعز معين بقرار من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومازال أيضا رئيسا للجنة القضائية العليا للانتخابات البرلمانية، وعضوا بلجنة الانتخابات الرئاسية.




استقبال طلبات المرشحين للرئاسة لليوم الـ 18


أعلن المستشار هشام البسطويسي نائب رئيس محكمة النقض السابق ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية عن حزب التجمع. يأتي هذا فيما تواصل اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية استقبال المواطنين الراغبين فى سحب أوراق الترشح للرئاسة أو تسليمها بعد استيفاء شروطها، لليوم الثامن عشر على التوالي من فتح باب الترشح . كانت اللجنة قد أعلنت فى بيان اصدرته مؤخرا أن عدد المتقدمين إلى اللجنة لسحب أوراق الترشح للرئاسة قد وصل إلى الف وخمسين، بينما بلغ عدد المرشحين رسميا حتى الآن خمسة فقط.




إكتمال آليات اللجنة الثلاثية لبحث آثار السد الاثيوبي


أكد وزيرالموارد المائية والري الدكتور هشام قنديل أن كل آليات عمل اللجنة الثلاثية لبحث آثار سد النهضة الاثيوبي على مصر والسودان وإثيوبيا قد اكتملت بعد التوقيع مع إثيوبيا والسودان على صيغة الخطابات الموجهة للخبراء الاجانب وآلية تمويل عمل هؤلاء الخبراء. وقال قنديل إنه سيتم امداد هؤلاء الخبراء بالمعلومات في أقرب فرصة، مشيرا إلى أن اللجنة ستعمل مكتملة في الخامس عشر من مايو المقبل كحد أقصى.




البورصة استردت نحو 3.3 مليار جنيه من خسائرها


استردت البورصة نحو 3.3 مليار جنيه من خسائرها السوقية التي تكبدتها في الجلستين الماضيتين والتي بلغت نحو 14 مليار جنيه وسط عمليات شراء ملحوظة من المستثمرين المصريين، متجاوزة حدة التوترات السياسية التي تشهدها البلاد حاليا سواء المتعلقة باللجنة التأسيسية لصياغة الدستور أو عودة مطالبة حزب "الحرية والعدالة" بحل الحكومة ..
وسجل مؤشرالبورصة الرئيسي (إيجي إكس 30) ارتفاعا بلغ نحو 57ر1 % ، كما قفز مؤشر الأفراد (إيجي إكس 70) للأسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 62ر0 % ، وامتدت الارتفاعات إلى مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقا والذي ربح 14ر1 % من قيمته .



الأسد يتفقد بابا عمرو معقل المعارضين في مدينة حمص


والى الشأن السوري ... حيث عرض التلفزيون السوري صورا للرئيس بشار الأسد اليوم وهو يتفقد حي بابا عمرو معقل المعارضين في مدينة حمص، والذي استعادت القوات النظامية السيطرة قبل أيام. وقد التف عدد من المواطنين حول الرئيس بشار أثناء جولته وهتفوا له ولسوريا. كان البرلمان السورى طلب إلى الرئيس الأسد تأجيل الانتخابات البرلمانية التى سبق أن دعا إلى إجرائها فى السابع من مايو المقبل، بدعوى إفساح المجال لتفعيل الإصلاحات التى اقترحها، ولتأسيس الأحزاب. ميدانيا أعلنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل ستة عشر شخصا اليوم بنيران قوات الأمن معظمهم في حمص، فيما أعلنت لجان التنسيق المحلية مقتل ضابط أمن سياسي برتبة رائد في انفجار في مدينة البوكمال. في سياق متصل أعلن المرصد السوري ارتفاع حصيلة القتلى منذ بدء الاحتجاجات الشعبية ضد نظام الرئيس بشار الأسد في الخامس عشر من مارس من عام 2011 إلى نحو عشرة آلاف قتيل، بالإضافة إلى ثلاثة آلاف من المفقودين.






دمشق توافق على خطة عنان لتسوية الأزمة السورية



أعلن أحمد فوزي المتحدث باسم مبعوث الامم المتحدة وجامعة الدول العربية إلى سوريا كوفي عنان ، أن الحكومة السورية أبلغت عنان موافقتها على خطته لحل الأزمة السورية والتي وافق عليها مجلس الامن الدولي. يأتي هذا بينما أكد عنان خلال لقاء رئيس الوزراء الصيني وين جياباو، أنه يحتاج إلى مساعدة الصين لتسوية الأزمة في سوريا. من جانبها دعت الصين جميع الاطراف في سوريا إلى المشاركة في جهود الوساطة التي يقوم بها المبعوث المشترك والذي وصل إلى بكين بعدما حصل على دعم موسكو حول خطته بشأن سوريا.






المعارضة السورية تواصل إجتماعاتها بإسطنبول



سياسيا أيضا تواصل المعارضة السورية اجتماعاتها في مدينة اسطنبول التركية في محاولة لتشكيل جبهة معارضة موحدة وتقديم بديل عن الرئيس السوري بشار الأسد....





خطة واسعة النطاق لتأمين القمة العربية في بغداد



بدأت في العاصمة العراقية بغداد اليوم أعمال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على مستوى وزراء المال والاقتصاد العرب ، لإعداد الملف الاقتصادي والاجتماعي المعروض على قمة بغداد التي تعقد الخميس المقبل. يأتي هذا فيما اتخذت الأجهزة الأمنية العراقية تدابير أمنية صارمة في إطار خطة واسعة النطاق لتأمين القمة العربية. على صعيد آخر، قال وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري إن الزعماء العرب لن يطالبوا الرئيس السوري بشار الأسد بالتنحي خلال القمة المقبلة، لكنهم سيدعمون انتقالا للسلطة يقوده السوريون .





اصابة ثلاثة فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية



أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية التي اقتحمت صباح اليوم قرية رمون شرقي رام الله ، فيما اعتقلت خمسة فلسطينيين آخرين في الضفة الغربية. في المقابل ، قالت الإذاعة الإسرائيلية إن أحد المصابين قام بطعن جندي في ظهره وأصابه بجروح طفيفة قبل أن يرد الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار.





كلينتون تهنئ الرئيس السنغالي المنتخب



أشادت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بالانتخابات الرئاسية التي جرت في السنغال الاحد الماضى، قائلة إنها خطوة مهمة إلى الأمام نحو الديمقراطية في أفريقيا وللشعب السنغالي الذي عبر عن صوته من خلال انتخابات سلمية، كما وصفتها. وهنأت كلينتون الرئيس المنتخب ماكاي سال بفوزه في الانتخابات وعلى نجاحه في حملته القوية للرئاسة، كما أعربت عن تقديرها للرئيس المنتهية ولايته عبد الله واد على قيادته وتفانيه في خدمة بلاده على مدى اثنى عشر عاما.





الجيش النيجيري يتعهد بالقضاء على جماعة بوكو حرام



تعهد الجيش النيجيري بالقضاء علي جماعة "بوكو حرام" والجماعات المتطرفة الأخرى الموجودة بنيجيريا ودول أفريقيا جنوب الصحراء من خلال التعاون مع هذه الدول. . في سياق متصل ، أعلن رئيس المجلس الأعلى للشريعة "إبراهيم داتي أحمد" انسحابه من العمل كوسيط بين الحكومة النيجيرية وجماعة بوكو حرام ليوجه بذلك ضربة جديدة لجهود السلام بين الطرفين ..





مصر تطالب بإنضمام جميع دول العالم لمنع الإنتشار النووي



من جانبه ، طالب وزير الخارجية محمد كامل عمرو بتحقيق العالمية لمعاهدة منع الانتشار النووى من خلال انضمام جميع دول العالم للمعاهدة ، باعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من الجهود الدولية لتحقيق الأمن النووى . وأكد كامل عمرو في كلمته أمام قمة الأمن النووى بسيول موقف مصر الثابت بضرورة انشاء منطقة خالية من الأسلحة النووية فى الشرق الأوسط .





ساركوزي يعرب عن إستغرابه من تصريحات والد مراح



أعرب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي عن سخطه وانزعاجه إزاء ما أعلنه والد محمد مراح المتهم بارتكاب اعتداءات تولوز ومونتوبان من أنه يعتزم مقاضاة فرنسا بتهمة قتل ابنه .. كما أعرب ساركوزي عن إستغرابه من تصريحات والد مراح ، واصفا الاتهامات التى وجهها إلى باريس بأنها بذيئة ولن تمر دون عواقب . كان محمد بن علال والد محمد مراح قد صرح أمس من الجزائر أن ابنه سيدفن في الجزائر ، موضحا أن فرنسا كان بإمكانها أن تلقي القبض على نجله حيا .





ميركل تتعهد من أجل إبقاء منطقة اليورو متماسكة



تعهدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ببذل كل الجهود من أجل إبقاء منطقة اليورو متماسكة ، مشددة على أنه سيكون خطأ سياسيا كبيرا إذا تم السماح لليونان بالخروج من تكتل العملة الأوروبية الموحدة في أعقاب أزمة الديون.





إلغاء مئات من رحلات الطيران بعدد من المطارات الألمانية



ألغيت المئات من رحلات الطيران بعدما انضم عمال في عدد من المطارات الألمانية إلى موظفين حكوميين آخرين في إضراب تحذيري قصير الأجل للمطالبة بزيادة الأجور . وقالت شركة طيران لوفتهانزا اليوم إنها ألغت ما يزيد على أربعمائة رحلة بمطار فرانكفورت وحده ، كما تأثرت مطارات ميونيخ ودوسلدورف وشتوتجارت بالإضراب . وترغب نقابة الخدمات المتحدة في زيادة بنسبة ستة فاصل خمسة بالمائة هذا العام لمليوني موظف حكومي فيدرالي ومحلي ..


برنامج البورصة اليوم حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 27/03/2012 - قرارات لازمة للنهوض بالسياحة - تحليل مالي لأنشط الأسهم

نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم



و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 27/03/2012



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن





البورصة اليوم: قرارات لازمة للنهوض بالسياحة



آخر التطورات بشركة شارم دريم ومناقشة أهم القرارت اللازم تفعيلها للنهوض بقطاع السياحة في مصر في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف أ. حماده ابو العينين رئيس مجلس إدارة شركة شارم دريم





البورصة اليوم: تحليل مالي لأنشط الأسهم



تحليل مالي لأنشط أسهم البورصة المصرية وأداء سوق المال في البورصة اليوم مع الأستاذ أحمد إسماعيل المحلل المالي


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - كيف نقبل أن تخلوا اللجنة من عمالقة القانون و الدساتير - أحمد حرارة: مايحدث الأن هي مسرحية هزلية - د.حازم الببلاوي: عمل الدساتير لحظة فارقة في تاريخ الأمم - د. نور فرحات: لم ينتخب الشعب الإخوان لوضع الدستور - مؤتمرصحفي للقوى السياسية حول اللجنة التأسيسية للدستور .......

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة




كيف نقبل أن تخلوا اللجنة من عمالقة القانون و الدساتير



الدكتورة منى مكرم عبيد: الموقف السياسي الحالي يجعلني غير قادرة على قبول عضوية اللجنة كيف نقبل أن تخلوا اللجنة من عمالقة القانون و الدساتير في مصر





أحمد حرارة: مايحدث الأن هي مسرحية هزلية



الناشط الحقوقي أحمد حرارة : مايحدث الأن هي مسرحية هزلية أين مبدأ العدالة الإجتماعية فى المائة شخص داخل اللجنة





د.حازم الببلاوي: عمل الدساتير لحظة فارقة في تاريخ الأمم



الدكتور حازم الببلاوي: عمل الدساتير لحظة فارقة في تاريخ الأمم ويجب أن يؤخذ بجدية لأنه يؤثر على مستقبل أجيال قادمة





د. نور فرحات: لم ينتخب الشعب الإخوان لوضع الدستور



الدكتور نور فرحات: هذا المؤتمر هو رسالة لشعب مصر الذي صنع ثورته بأن المستقبل لكافة المصريين وأسلوب الإخوان منذ تنحي الرئيس السابق تشوبه علامات الإستفهام و لم ينتخب الشعب الإخوان لوضع الدستور، بل لوضع التشريعات و لدينا شكوك و هواجس أن مدنية الدولة في خطر جسيم و المطلوب هو تشكيل جمعية تأسيسية تنبع من رحم مصر والعديد من والدول العربية وضع دساتيرها أساتذة مصريين و يجب أن يمثل الأقباط بنسبة تمثيلهم في المجتمع المصري، و كذا النساء أيضاً




مؤتمرصحفي للقوى السياسية حول اللجنة التأسيسية للدستور



مؤتمر صحفي عالمي حول موقف القوى السياسية من اللجنة التأسيسية للدستور من داخل نقابة الصحفيين





زياد العليمي: هدفنا هو بناء مصر



معنا مراسلنا محمد الخولي من نقابة الصحفيين ويستضيف النائب زياد العليمي عضو مجلس الشعب ويقول هدفنا هو بناء مصر و الشعب قادر على حل جميع مشاكله





قادة العالم يحضرون حفل عشاء في ختام قمة الأمن النووي



قادة العالم يحضرون حفل عشاء في ختام قمة الأمن النووي بكوريا





مؤتمر صحفي للدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين



مؤتمر صحفي للدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين حول بدء موسم القمح ويقول انه تم زيادة المساحة الزراعية لزراعة القمح





إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 27 مارس 2012



من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري






إعتصام ألتراس أهلاوي لليوم الثاني أمام البرلمان



معنا على الهواء مراسلنا محمد الخولي من أمام مبنى مجلس الشعب وإعتصام ألتراس أهلاوي ويقول أنه مازال الأتراس معتصمون ويطالبون بتطهير الداخلية والمؤسسات الحكومية





تظاهرات دمشق منددة بنظام بشار 27 مارس 2012



من دمشق ولقطات حية للتظاهرة المنددة بنظام بشار الأسد والمطالبة برحيله ومحاسبته عن الجرائم التي إرتكبها الجيش النظامي ضد الشعب السوري






10أبريل المقبل الحكم في الطعون ضد تأسيسية الدستور




معنا عبر الهاتف الأستاذ محمد أسعد الصحفي بجريدة اليوم السابع : تم النظر في أربعة طعون من المتقدمين , 10 أبريل المقبل الحكم في الطعون ضد تأسيسية الدستور .






مدينة سراقب في إدلب فقدت 70% من سكانها




ومعنا الأستاذ محمد فيزو عضو إتحاد تنسيقات الثورة بإدلب : مدينة سراقب في إدلب فقدت 70% من سكانها , كما يوجد قصف عشوائي لمناطق مختلفة في إدلب , إرتفاع حصيلة القتلى السوريون إلى نحو 10 الآف قتيل ,





حازم منير: اللجنة العليا للانتخابات لم تنفذ القانون



معنا على الهواء الأستاذ حازم منير عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان حول ازمة تأسيسية الدستور واللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لم تنفذ القانون


اخبار اهرام جمهورية الجمعة 30 مارس 2012 مع الصحف المصرية - الأزهر ينسحب من "التأسيسية" بعد اختيار واصل ممثًلا له.. بعد حكم القضاء "القومى للاتصالات‮":‬‮ ‬غلق المواقع الإباحية صعب..أول لقاح مصرى لمكافحة الحمى القلاعية

اهم عناوين صحافة القاهرة:

الأزهر ينسحب من "التأسيسية" بعد اختيار واصل ممثًلا له

بعد حكم القضاء "القومى للاتصالات‮":‬‮ ‬غلق المواقع الإباحية صعب

أول لقاح مصرى لمكافحة الحمى القلاعية

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


"البلكيمى" أول نائب يتم رفع الحصانة عنه بإلاجماع، وتشكيل لجنة من "العدل" لبحث العفو عن المحبوسين من أهالى سيناء، ورئيس المصرية للاتصالات يهدد بالاستقالة حال تأجيل طرح الشبكة الافتراضية للمحمول، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.



الاهرام


توصل باحثون مصريون لأول لقاح مصرى لمكافحة فيروس الحمى القلاعية الجديد "سات 2"، وقال رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إنه سيتم إنتاج كميات كبيرة من المصل للبدء فى تحصين الثروة الحيوانية على مستوى الجمهورية فى المناطق التى لم تشهد إصابات.

أكد المستشار ماهر سامى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا أن ملف الدعوى الخاص بالطعن بعدم دستورية عدد من قوانين مجلس الشعب، تم تسليمه أمس لهيئة مفوضى المحكمة، ليجرى تحضيرها وإعداد التقرير الخاص برأيها فى موضوع الطعن، وذلك بعد أن انتهت الفترة الزمنية المقررة لإيداع المذكرات المتعلقة بالطعن يوم الأربعاء الماضى.

◄حزب النهضة: منع الخمر لن يحل مشاكل تونس
◄رفض بيع أو خصخصة وسائل الإعلام المملوكة للدولة
◄تجاهل التحقيق فى وقائع الفساد يهدد بالانفجار فى هيئة وادى النيل
◄النقابات المستقلة تشارك فى مؤتمر العمل العربى
◄استمرار طوابير السولار وطرح 40 ألف طن يومياً
◄التدخين أحد أسباب الموت المفاجئ للأطفال الرضع
◄محكمة النقض الإيطالية تطالب حكومتها بتحديد ثروات مبارك


الاخبار


أكد الدكتور‬عمرو بدوى، رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أمس، أن الجهاز لا يملك توصيفا واضحا للمواقع الإباحية، وأنه من الصعب للغاية تحديد هوية المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت من مجرد عناوينها،‮ ‬ولكن الجهاز يعمل جاهدا بكل طاقته للسيطرة على هذه المواقع الخارجة.

‬وأضاف بدوى أن الأشخاص القائمين على هذه المواقع يستخدمون عناوين ودلالات بعيدة تماما عن طبيعتها حتى يصعب تحديدها والوصول إليها وتحجيمها أو إغلاقها،‮ ‬مشيرا إلى أن هناك من الدول العربية التى تطبق من الأساس هذا الحجب إلا أن لديها أعلى معدلات زيارتها نظرا لصعوبة التحديد‮.‬

أكد اللواء محمد وهبة، مدير مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، أن المصلحة لم تتلق حتى الآن أى طلب من اللجنة العليا للانتخابات للاستفسار عن جنسية المرشح المحتمل للرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل، مشيرا إلى أنه تلقى خطابا للتحرى عن 5 مرشحين انتهوا من تقديم أوراقهم بالفعل، هم عمرو موسى وأحمد الصعيدى وأبو العز الحريرى والفريق حسام خير الله والدكتور محمد فوزى قاسم، وذلك لبحث جنسية زوجة كل مرشح ووالديه، حتى تتم إجراءات الترشح بشكل سليم، وقال إنه عند تلقى أى طلبات يتم الكشف عن البيانات وفقا لقاعدة بيانات المصلحة، وتسليمها فى أسرع وقت إلى اللجنة العليا للانتخابات.

◄الحرية والعدالة: بدء سحب الثقة من الحكومة خلال 15 يوماً
◄إحالة الطعن على دستورية البرلمان إلى هيئة المفوضين 12 أبريل
◄فرنسا تمنع صفوت حجازى من دخولها
◄المجلس الأعلى لمياه النيل: إزالة فورية للتعديات على النيل


المصرى اليوم


رفضت الحكومة ممثلة فى الهيئة العامة للخدمات البيطرية، مطالب الخبراء بإيقاف الاستيراد للعجول الحية والمذبوحة المبردة من الدول الأفريقية، وفى مقدمتها دولتا حوض النيل السودان وأثيوبيا، بعد الاتهامات التى لاحقت العجول الإفريقية بالتسبب فى إصابة مصر بسلالة جديدة من مرض الحمى القلاعية "سات 2" ومخاوف نقابة الأطباء البيطريين من تعرض مصر لموجة جديدة من مرض حمى الوادى المتصدع، الأكثر خطورة على الإنسان والحيوان.

أعلنت وزارة العدل عن تشكيل لجنة من قطاع التشريع التابع لها، للنظر فى العفو عن المحبوسين من أهالى سيناء، تبدأ عملها الأحد القادم، ومنوط بها بحث الأمر من خلال قانونى العقوبات وتنظيم السجون.

◄ألتراس أهلاوى: مستمرون فى الاعتصام لحين القصاص للشهداء
◄"الحرية والعدالة" يهدد باللجوء إلى الشارع لإقالة حكومة الجنزورى
◄نواب "الشعب" يرفضون بيان الحكومة
◄أبو إسماعيل: والدتى ليست أجنبية وأمريكا تحاول تشويه صورتى


الشروق


هدد الدكتور طارق أبو علم، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، بتقديم استقالته، حال تأجيل الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات طرح رخصة الشبكة الافتراضية، إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية، مضيفا "إذا لم أستطع أن أحصل لـ"المصرية للاتصالات" على حقوقها المشروعة فلن أستمر فى منصبى".

وافق رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى، على رفع تعويضات أسر الشهداء إلى 100 ألف جنيه، بدلا من 50 ألف، على أن تدرج الزيادة فى الموازنة الجديدة للمجلس القومى لرعاية مصابى وأسر الشهداء المقرر لها يونيو المقبل.

◄موقف مصر من المرشحين لرئاسة البنك الدولى ينتظر عودة وزير الخارجية
◄900 لافتة بمطالب المعلمين تحاصر البرلمان
◄بنك الإسكندرية يعمل السبت لصرف الحوالات الصفراء
◄85 % من المصريين يرفضون المعونة الأمريكية



اليوم السابع


قرر مجمع البحوث الإسلامية بالإجماع، اعتذار الأزهر عن عدم المشاركة فى الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، وشهدت جلسة المجمع الشهرية أمس، مناقشات ساخنة بين أعضائه الذين أعلنوا رفضهم التام للمشاركة فى تلك اللجنة، لضعف تمثيل الأزهر، بصفته المؤسسة الإسلامية الكبرى فى العالم بأسره، بعد اختيار الدكتور نصر فريد واصل، مفتى الجمهورية الأسبق فقط، ممثلا عن الأزهر، وعدم اختيار جميع المرشحين الذين أرسلهم الأزهر.

وافق مجلس الشعب أمس بالإجماع، خلال جلسته، على رفع الحصانة عن النائب أنور سعيد البلكيمى، واتخاذ النيابة العامة الإجراءات الجنائية نحوه فى القضية رقم 2900 لسنة 2012، والمتهم فيها بالتزوير.

◄ثلاثة مجندين يغتصبون فتاة داخل "بوكس" شرطة بالدقهلية
◄انسحاب 6 وزراء من جلسة البرلمان بعد اتهام الحكومة بالسرقة
◄المشدد 8 سنوات لإبراهيم سليمان و5 لصهر علاء مبارك
◄أيمن نور يعلن ترشحه للرئاسة رسميًا
◄أدمن العسكرى: الجناح العسكرى للإخوان يستعد للجهاد المسلح
◄حقوق الإنسان ودينية الشعب توافقان على قانون حماية المعاقين
◄تأجيل محاكمة زكريا عزمى بـ"الكسب غير المشروع" لـ9 إبريل

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب كاملة - كارمن سليمان بعد فوزها بلقب عرب أيدول وتغني أنا لك عالطول و أنت عمري

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

كارمن سليمان بعد فوزها بلقب عرب أيدول وتغني أنا لك عالطول و أنت عمري


برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب كاملة- توافد المتظاهرين على شارع مجلس الشعب - إخوان السويس يؤجلون تظاهرات إسقاط الحكومة - مواجهات بين الإخوان و نشطاء أمام مسجد القائد إبراهيم - استبدال 10 أسماء من الأخوان بـ 10 من خارج التيار الأسلامى - اجتماع شورى الإخوان لبحث الأزمة مع المجلس العسكرى - فيلم أكشن يناقش قضايا و أزمات المجتمع المصرى الحياة اليوم يستضيف أبطال و نجوم فيلم رد فعل .......

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

توافد المتظاهرين على شارع مجلس الشعب



الهدوء يخيم على ميدان التحرير بعد تأجيل مليونية الدستور للجميع -- توافد المتظاهرين على شارع مجلس الشعب للأنضمام لمعتصمى الآلتراس





إخوان السويس يؤجلون تظاهرات إسقاط الحكومة



إخوان السويس يؤجلون تظاهرات إسقاط الحكومة لإيجاد مجال للنقاش حول مصيرها





مواجهات بين الإخوان و نشطاء أمام مسجد القائد إبراهيم



مواجهات بين أنصار الإخوان و نشطاء أمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية





استبدال 10 أسماء من الأخوان بـ 10 من خارج التيار الأسلامى



أنباء عن اتجاه حزب الحرية و العدالة لاستبدال 10 أسماء من الأعضاء الأساسيين باللجنة التأسيسية للدستور بـ 10 من خارج التيار الأسلامى





اجتماع شورى الإخوان لبحث الأزمة مع المجلس العسكرى



اجتماع طارىء لـ شورى الإخوان السبت لبحث الأزمة مع المجلس العسكرى و انتخابات الرئاسة - حزب النور يرفض سحب الثقة من الحكومة و يحاول إقناع حزب الحرية و العدالة






الجماعة الإسلامية تدرس أوضاع المرشحين بشأن دعم أحدهم



الجماعة الإسلامية تدرس أوضاع المرشحين لرئاسة الجمهورية ذات المرجعية الإسلامية بشأن دعم أحدهم





الآلاف يستقبلون أحمد شفيق بـ الورد البلدى فى الغربية


الآلاف يستقبلون أحمد شفيق بـ الورد البلدى و البونبونى و الزغاريد فى الغربية





محمد سليم العوا: توكيلاتى تعدت الـ 25 ألف توكيل





الحياة اليوم: اشتباكات بالأيدى بـ عمومية الأطباء



اشتباكات بالأيدى بـ عمومية الأطباء و اتهامات لمجلسها بالتستر على الميزانية ، الجهاز المركزى للمحاسبات يكشف مخالفات بالجملة فى تقريره عن نقابة الآطباء





قتيل و 4 مصابين فى حرب الوقود بين الأهالى و الشرطة



قتيل و 4 مصابين فى حرب الوقود بين الأهالى و الشرطة بالمنيا




ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تزوير العملات الوطنية



ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تزوير العملات الوطنية و الدولارات الأمريكية





القبض على عضو مجلس إدارة سابق بالنادى الأهلى



القبض على عضو مجلس إدارة سابق بالنادى الأهلى هارب من 15 حكماً قضائياً





إحباط محاولة تسلل عدد 89 إريترى الجنسية لإسرائيل



أمن الإسماعيلية يتمكن من إحباط محاولة تسلل عدد 89 إريترى الجنسية لإسرائيل





مجهولون يقومون بالإستيلاء على الأراضى بمدينة نصر





اشتباكات فى الضفة الغربية و القدس و بيت لحم



مليونا شخص فى 80 دولة يشاركون فى فاعليات يوم الأرض الفلسطينى ، اشتباكات و مسيرات و مداهمات فى الضفة الغربية و القدس و بيت لحم فى يوم الأرض





مظاهرات سورية و 80 قتيل منذ الصباح



مظاهرات سورية فى جمعة خذلنا المسلمين و العرب و 80 قتيل منذ الصباح





طفل مصرى أجبرته المعلمة على تقبيل قدمها



وقفة تضامنية لمصريين و نواب بحرنيين تضامناً مع الطفل المصرى الذى أجبرته المعلمة على تقبيل قدمها





الذكرى الـ 36 لوفاة عبد الحليم حافظ





فيلم أكشن يناقش قضايا و أزمات المجتمع المصرى

الحياة اليوم يستضيف أبطال و نجوم فيلم رد فعل

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - التأسيسية للدستور .. إحتكار وإقصاء وخداع - نزرع القمح في سنين ويطلع القرع في ثواني وعجبي - إعلام الصعيد .. مستقبل الإعلام في مصر - منتهى البجاحة .. إسرائيل تقطع العلاقات مع حقوق الإنسان - سوريا .. الإخوان ينقضون على الثورة كلاكيت ثاني مرة .....

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 27 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


التأسيسية للدستور .. إحتكار وإقصاء وخداع

التأسيسية للدستور تبدأ عملها وسط الإنسحابات المستمرة
صباح جديد وصباح الفل على جميع مشاهدينا يبقى أكيد صباح أون
نروح لأهم الأخبار وأكثر الأخبار طزاجة
بالرغم من التأكيد على إنعقاد الأمانة لمجلس الشعلب والشورى
لبدء عمل الجنة التأسيسية لإعداد الدستور وسط إنسحابات عديدة
معانا عبر الهاتف أ. عبد الغفار شكر أحد المنسحبين من اللجنة




نزرع القمح في سنين ويطلع القرع في ثواني وعجبي


يا بلدنا ياعجيبة فيكي حاجة محيراني نزرع القمح في سنين ويطلع القرع في ثواني
تقرير عن أسعار السلع الغذائية
تساؤلات عديدة تجتاح الشارع المصري بعد تدهور الحالة الإقتصادية
وإرتفاع أسعار السلع الغذائية والمواد التموينية وإرتفاع أسعار الفاكهة
وإرتفاع أسعار الأسماك وأما بالنسبة للحوم



إعلام الصعيد .. مستقبل الإعلام في مصر


الصعيد يعاني من فقر غير طبيعي
فاكرين لما اتقال أصل الثورة موصلتش الصعيد
بصراحة المجتمع همش الصعيد قبل السلطة
قسم الإعلام يعقد المؤتمر الإعلامي الأول
بمشاركة أقسام الإعلام بجامعة بني سويف واسيوط وسوهاج وجنوب الوادي




منتهى البجاحة .. إسرائيل تقطع العلاقات مع حقوق الإنسان


جاء قطع العلاقات من جانب إسرائيل تجاه حقوق الإنسان الأمريكية
بزعم عدم إهتمام مجلس حقوق الإنسان بالسياسات الإسرائيلية
والقرارات التي اتخذها حقوق الانسان تجاه الإستيطان الإسرائيلي




سوريا .. الإخوان ينقضون على الثورة كلاكيت ثاني مرة


إلى جماعة الإخوان المسلمين في سوريا حيث بدأ الإنقضاض على الثورة من قبل الجماعة
الجماعة تتوعد بمدنية الدولة وعدم الإنفراد بالسلطة وستظل سوريا دولة مدنية ديمقراطية
والإخوان سيتعاونوا مع كافة الأطياف ولا صحة للشائعات حول إنفرادهم بالسلطات




نيجيريا على حافة الهاوية و الإسلام بريء من هذا


نيجيريا أصبحت أسيرة الإرهاب والرجعية
في نيجيريا إفريقيا البعيدة دائما عن عيون المصريين
والأوضاع تزداد سوء بعد قيام العمليات الإرهابية
والحكومة تتدخل للتوسط مع الجماعة الإرهابية بوكو هرام المسلحة لتهدئة الأوضاع
والوسطاء ينسحبون من الوساطة بين الجماعة والحكومة




صباح ON: الأمان النووي ومستقبل الطاقة النووية


كارثة اليابان وضعت العالم كله في مأزق سياسي و اقتصادي و بيئي كمان ، مفاعل ينهار بسبب هزة ارضية و تكون النتيجة ارض ملوثة لمئات السنين و مشاريع كتيرة كانت قيد التنفيذ اصبحت رهن التوقف بسبب نشطاء سياسيين و بيئيين و اصبح مستقبل الطاقة النووية في خطر حقيقي و كمان مستقبل اقتصاديات عالمية بتعتمد على الطاقة النووية في كوريا ينعقد الآن مؤتمر للحد من انتشار النوووي و ايه اللي ممكن يسفر عنه المؤتمر ..معايا في الاستديو الدكتور محمود بركات الرئيس السابق للهيئة العربية للطاقة الذرية..اهلا بيك معانا.




القوى السياسية تعقد مؤتمراً صحفياً لرفض لجنة المائة


مؤتمر القوى السياسية لرفض تشكيل لجنة المائة
عديد من القوى السياسية شكلت إئتلافاً ومؤتمرا صحفيا في مواجهة لجنة المائة التي لم تمثل الشعب المصري
ومن بين هذه الأحزاب حزب المصريين الأحرار وحزب المصري الديمقراطي وهذه بعض الكلمات التي ألقيت بالمؤتمر كلمة أحمد عن حزب المصرييين الأحرار
ود. سامح عاشور
أحمد سعيد: سنلاحق لجنة المائة قضائياً ونسعى لتشكيل لجنة جديدة تضم الفقهاء والخبراء
أحمد سعيد: الإسلام السياسي يسعى للسيطرة على مقدرات الوطن ومستقبله




صباح ON: سباق الرئاسة والأزمة السياسية


سباق عنيف... للوصول الى سدة الحكم فى مصر يتزامن معه انتخاب لجنة المئه لصياغة دستور مصر فى اعقاب ثورة هزت العالم بمبادئها واهدافها بل بقوتها وفاعليتها ووسط هذا وذاك ازمات سياسية وحكومه تعانى من ازمة ثقة نتيجة ازمات يعانى منها الشعب .ولكن اين حق المواطن فى معرفة الحقائق من اجل تكوين وجهة نظر لاختيار من يمثله لرئاسة دولة عريقه مثل مصر الكل يمضى فى طرقه واساليبة من اجل حسم المعركه لصالحة ويتناسى الجميع حق الشارع تلك القوى الحقيقية التى ينبغى الاهتمام بها اليوم نحن بصدد تحليل لوضع انتخابات الرئاسة وخريطة مرشحى الرئاسة فى ظل لجنة تخلو من تمثيل كامل لاطياف المجتمع كافة ليس للرصد والتحليل فقط لكن لاجل ان نتواصل مع المواطن الذى يستحق ان يعرف ويفسر حتى يختار ويقرر..معايا في الاستديو دكتور عمرو هاشم ربيع مدير وحدة الشئون المصرية في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية




عمرو حمزاوي: لا أريد التدخل من القوات المسلحة


النائب عمرو حمزاوي يقول أرفض أن أكون في لجنة تغيب عنها تيارات المجتمع المختلفة و يطغى عليها التمثيل الحزبي لا أريد التدخل من القوات المسلحة.




مصطفى الجندي: الإخوان يريدون دستوراً بالأغلبية


النائب مصطفى الجندي: لجنة شعبية موازية يتم تأسيسها اليوم لكتابة الدستور هذا الوطن له هويته و لن نسمح أن تأتي لنا هوية عبر البحار، و الهوية المصرية هي الدستور المصري الإخوان يريدون دستوراً بالأغلبية و هذا لن يحدث .