اذكر الله

بحث عن التوك شو ابحث و تجد ما تريد ان شاء الله

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

Follow by Email

الحمد لله

يوتيوب للجميع -برامج التوك شو Headline Animator

شارك مع اصدقائك

26 فبراير 2012

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - أسباب الخوف و القلق هذة الأيام

نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

النهار .. ده: أسباب الخوف و القلق هذة الأيام


مئات المصابين و عدد من القتلي و إحتجاجات بسبب حرق القرآن ، إحتفال بيوم اللغة الأم و هي اللغة العربية ، زي النهاردة نسف حركة طالبان لتمثالين لبوذا في سنة 2001 ، إكتشاف علاج جديد لمرضي الكبد و الفيرس سي ، لقاء مع الدكتور هشام حتاتة أستاذ الطب النفسي و مناقشة عن أسباب الخوف و القلق و التوتر هذة الأيام .

برنامج نحو دستور جديد تقديم الشيخ جمال قطب من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب - الجمعية التأسيسية ..مشروعيتها في شعبيتها ، نحن نحتاج لدستور ثابت يفيد الشعب المصري و لا يتغير الا بعد نصف قرن ولا نريد لتديلات و تصيحيات فيه....

نشاهد برنامج نحو دسنور جديد
تقديم الشيخ جمال قطب
الذى يذاع على قناة النهار
يناقش فيه الشيخ جمال قطب كل الفتاوي التي بها مغالاة، سواء من جانب الإسلاميين أو العلمانيين، ليقدمها في إطار من الوسطية وبالتحديد كل ما يتعلق بالدستور لأهمية هذا الأمر خاصة بعد انتهاء الانتخابات وتولي البرلمان مهمة إعداد الدستور
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج نحو دستور جديد تقديم الشيخ جمال قطب من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب


نحو دستور جديد ..الجمعية التأسيسية



تقديم الشيخ قطب ، نحو دستور جديد ..الجمعية التأسيسية ..مشروعيتها في شعبيتها ، نحن نحتاج لدستور ثابت يفيد الشعب المصري و لا يتغير الا بعد نصف قرن ولا نريد لتديلات و تصيحيات فيه ، ثبات الدستور يبين عمق جدذور الأمة و قوتها علي تصور المستقبل ، حسين طنطاوي ليس وحدة رئيس السلطة التنفيذية ، إذا رحل المجلس الاعلي للقوات المسلحة فمن الذي سيمسك بزمام الأمور؟ ، هل الجميع راضي عن رئيس مجلس الشعب؟؟؟ ، لو اخطاء برلمان الثورة و قرر بأنتخاب المائة من الستمائة التابعين له ستكون صفحة سوداء علي الأخوان و ستسجل لة طول الابد في صفحات التاريخ ، اخشي من وقوع فتنة في إنتخاب مجلس الشعب للجمعية التأسيسية ، مهمة الجمعية التأسيسية مهمة شاقة ، الجمعية التأسيسية لابد لها من وسائل إتصال بقطاعات الشعب .


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الجنزوري يؤكد صعوبة الأوضاع الإقتصادية - تحقق هيئة مجلس الشعب مع النائب زياد العليني - للقوات المسلحة تدعو لعقد جلسة مشتركة مع الشعب والشوري - بدء المحاكمة المتهمين في قضية المنظمات - أبو الفتوح رئيساً و الصباحي نائباً -

نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد البلوك
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

الجنزوري يؤكد صعوبة الأوضاع الإقتصادية


في بيان الحكومة في مجلس الشعب شدد رئيس الوزراء كمال الجنزوري علي أن مصر لن تركع مهما كان الأمر موجهاً وكشف علي مواجة مصر لصعوبات كثيرة منها تهريب 10 مليار دولار خارج البلاد وإمتناع دول عربية و غربية عن وعودها في دعم مصر و الاقتصاد و الثورة المصرية بأكثر من 20 مليار دولار كما أشار الجنزوري بأن ديون مصر قد تضاعفت ست مرات و أرتفع معدل البطالة الي 3.5 مليون عاطل غير أنه نوه بأن الحكومة تسعي لتشغيل 750 مصنعا متوقفاً منذ 5 سنوات و زيادة الأسر المستفيدة من الضمان الإجتماعي الي 1.5 مليون أسرة و تجاهل الجنزوري في خطابة موضوع إسترجاع اموال مصر التي بالخارج و قضية منظمات المجتمع المدني و الاوضاع الأمنية في البلاد .




تحقق هيئة مجلس الشعب مع النائب زياد العليني


تحقق هيئة مجلس الشعب اليوم مع النائب زياد العليني حول واقعه سبة رئيس مجلس القوات المسلحة المشير حسين طنطاوي كما شهدت بعض لجان المجلس عدة موضوعات أهمها تعديل قانون إنتخابات الرئاسة و هيكلة وزارة الداخلية وقضايا إرتفاع الاسعار للأسمدة و نقص المعروض من اسطوانات الغاز المنزلية .




للقوات المسلحة تدعو لعقد جلسة مشتركة مع الشعب والشوري


دعي اليوم مجلس القوات المسلحة مجلسي الشعب و الشوري لعقد جلسة مشتركة في الثالث من مارس المقبل لانتخاب أعضاء اللجنة التأسيسية التي ستتولي إعداد دستور جديد للبلاد




بدء المحاكمة المتهمين في قضية المنظمات


بدء المحاكمة المتهمين في قضية المنظمات و المتهمون الامريكيون يتغيبون
في اختبار قوي للعلاقات بين القاهرة وواشنطن بدأت اليوم محاكمة 43 متهماً بينهم 19 أمريكيا في قضية التمويل الأجنبي إلي المنظمات المدنية غير الحكومية ، وحضر عدد محدود من المتهمين و ليس من بينهم المتهمين الامريكيين كانت جهات التحقيق وجهت للمتهمين تهمة تمويلات غير قانونية من الخارج و القيام بأنشطة سياسية غير متعلقة بعملهم في المجتمع المدني



أبو الفتوح رئيساً و الصباحي نائباً


اجتمعت لجنة المائة اول اجتماعاتها اليوم بهدف التوافق علي مرشح رئاسي يعبر عن روح الثورة و يضع أهدافها في اولويات مشروعة الأنتخابي ، و بحسب مصادر داخل اللجنة فإن أعضائها يتجهون لإختيار عبد المنعم أبو الفتوح مرشحاً رئاسياً و إقناع حمدين صباحي بخوض المعركة كنائب له ، تضم لجنة المائة عدداً من شخصيات وطنية منهم المتحدث السابق لجماعة الاخوان في الخارج و الدكتور محمد غنيم .




الحرية و العدالة يرشح أحمد فهمي رئيساً للشوري


وافقت الهيئة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة في مجلس الشوري علي ترشيح د. أحمد فهمي لرئاسة مجلس الشوري كما وافقت الهيئة خلال إجتماعها اليوم علي اختيار النائب علي فتح الباب ممثلاً للهيئة البرلمانية و زعيم الأغلبية في مجلس الشوري ، كما ناقشت الهيئة البرلمانية خطة تفعيل مجلس الشوري من خلال تطوير آلياتة الرقابية و التشريعية في مختلف القضايا و القوانين .




إحتفالية لتكريم المخترعين و الباحثين


البحث العلمي و الإختراعات من بين قضايا التي تسعي مصر الثورة إلي الأرتقاء بها ، ورصد لبعض نماذج الإختراعات.




سوريا ..إستفتاء لبقاء الاسد حتي عام 2028


إستفتاء علي الدستور بدعوي من بشار الأسد في وسط القذف و الحصار علي حمص ، و الاستفتاء يبقي علي بشار الأسد رئيساً حتي عام 2028 و تسمح مواد الدستور الجديد بالتعددية الحزبية و الإقتصار علي فترتين لرئاسة الجمهورية مدة كل منهما 7 سنوات مع إلغاء الدور القيادي لحزب البعث الحاكم و المعارضة تصف الاستفتاء بالمزحة السخيفة .




تعليق الحكومة الامريكية علي قضية المنظمات


وزيرة الخارجية الامريكية تقيم نتائج الإجراءات القانونية في قضية المنظمات ،كلينتون : الولايات المتحدة تقيم الاجراءات القانونية في مصر حيث يحاكم 19 أمريكياً ضم القضية ، قالت كلينتون في زيارة لها في المغرب إن واشنطن سيكون لها تعليق آخر بعد أن تنتهي إجراءات جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات في هذا الشأن .


برنامج أحلى النجوم مع بوسى شلبى من قناة النهار حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - في معبد الأقصر. افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مع الفنان هاني سلامة. ولقاءات مع نجوم الفنانين .

نشاهد اليوم برنامج أحلى النجوم

تقديم بوسى شلبى


و هو برنامج فنى يذاع على قناة النهار

كل يوم سبت الساعة 11:30 مساءا من كل اسبوع
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج أحلى النجوم مع بوسى شلبى من قناة النهار حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

أحلى النجوم: مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

تقديم بوسي شلبي .. في معبد الأقصر. افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مع الفنان هاني سلامة. ولقاءات مع نجوم الفنانين .

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 25 فبراير 2012 كاملة - "البرادعى" : لن أعدل عن قرار عدم الترشح للرئاسة.. الثورة لم تحقق أى مكاسب إلا كسر حاجز الخوف.. العسكرى ليس لديه خبرة لإدارة المرحلة.. أوافق على تشكيل حكومة ائتلافية بقيادة الإخوان

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 25 فبراير 2012 كاملة



آخر النهار: د. البرادعي .. وإنسحابه من الترشح الرئاسي



ضيف الحلقة الدكتور محمد البرادعي .. لماذا انسحت من الترشح الرئاسي للجمهورية ؟ لماذا يفعل المجلس العسكري ما يفعله ؟ هل تعتقد ان الشعب حين يستيقذ مرة أخرى هيكون له رأي أخر في انتخابات مجلس الشعب؟ هل تعتقد بعض المرشحين هل ترى ليهم رؤية ؟ من المسؤل الذي تفكك الثورة ؟ هل تؤين الخروج العامل للعسكر؟ النائب مصطفي بكري قال ان البرادعي تابع أوعميل للولايات المتحدة الأمريكية ؟ هل تكون مع الإخوان المسلمين ؟



تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 25 فبراير 2012 كاملة


"آخر النهار": "البرادعى" : لن أعدل عن قرار عدم الترشح للرئاسة.. الثورة لم تحقق أى مكاسب إلا كسر حاجز الخوف.. العسكرى ليس لديه خبرة لإدارة المرحلة.. أوافق على تشكيل حكومة ائتلافية بقيادة الإخوان


الفقرة الرئيسية

"حوار مع الدكتور محمد البرادعى مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق"

أكد الدكتور محمد البرادعى، مدير الوكالة للطاقة الذرية السابق، أنه لن يتراجع عن قراره الخاص بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية، قائلا: "لن أرجع فى قرارى وأخدع الشعب وأكون رئيسا واجهة بلا صلاحيات، ولن أساوم على ضميرى مقابل رضا الناس"، موضحا أنه قبل مطالبته بالتغيير كان قرة عين النظام.

وأضاف البرادعى، أن قرار عدم الترشح كان قرارا انفراديا ولم يستشر فيه أحدا، وأنه أخذ قراره دون مشاركة أحد وكان مفاجأة للجميع، وفى ظل الظروف الحالية فهذا قرار يساعدنى فى التحرك للأمام.

وأضاف البرادعى: "إن الدستور هو من ينشئ البرلمان وليس العكس، فلا يمكن أن أتقدم لوظيفة لا أعرف ما هى، وقررت الانسحاب من الرئاسة لعدم معرفتى "وظيفتى إيه" ولا يمكن لأى رئيس أن يحكم بالإعلان الدستورى المشوه".

وتابع: "الله يسامحه من قال الانتخابات قبل الدستور"، مؤكدا أن دخوله إلى معترك الانتخابات لم يكن هدفه تحقيق المكسب والفوز بكرسى الرئاسة، ولكن هدفه هو دفع الناس إلى التفكير سياسيا بعمق وإعطاء أمل للشباب، موضحا أنه قبل مطالبته بالتغيير كان قرة عين النظام، وأشار إلى أن قرار عدم الترشح كان قرارا انفراديا، ولم يستشر فيه أحدا، وأنه أخذ قراره دون مشاركة أحد وكان مفاجأة للجميع.

وأشار البرادعى إلى أنه لا يزال يتواصل مع شباب الثورة، موضحا أنه قام بالاجتماع مع ائتلافات الشباب أمس الأول لبحث كيفية العمل مستقبلا، خاصة أن عدد الشباب فى البرلمان لم يتجاوز الخمسة بالرغم من أنها ثورة الشباب.

وأردف البرادعى، قائلا، كل مكاسب الثورة حتى الآن هى كسر حاجز الخوف، وإذا كان الشباب خسر معركة فسيكسب الحرب فى النهاية.

وروى البرادعى، أنه لم يستطع الإجابة على مستثمر خليجى سأله: "هل مصر الآن أفضل أم أيام حسنى مبارك؟، حينما كنت أحضر وقفة صامتة لخالد سعيد بالإسكندرية، ووقفنا نتأمل فى البحر، جاء إلى سائق تاكسى وقال لى: "يا بيه أنت بتحرت فى البحر".

وبسؤال سعد للبرادعى لماذا يفعل المجلس العسكرى ذلك؟ أجاب: "فى البداية المجلس قال ليس لدى الخبرة فى الإدارة واعترف بأنه لا يجيد الحكم، وأن هذا ليس عملنا ولا نعرف به وعرضنا عليه حلا يتمثل فى رئيس مدنى مؤقت فرفضوا، وبعد ذلك أدخلونا فى حيطة سد بفكرة الانتخابات قبل الدستور، ولقد اعتمد المجلس العسكرى على مستشارى مبارك الذى كان يحكمنا ثلاثين سنة، والمجلس العسكرى يفعل ما يفعله لعدم الخبرة والفهم للمرحلة الانتقالية"، وشدد البرادعى على ضرورة أن يستوعب الجيش أنه جزء من السلطة التنفيذية وأنه يخضع للرقابة الكاملة.

وبسؤاله عن الأيادى الخفية التى تعبث بمصر، قال البرادعى: "زهقت من سياق الأيادى الخفية والمؤامرات واللهو الخفى ونفس الكلام اللى خارج من طرة هو الذى يردده المجلس العسكرى، وهو حديث نظام فاشى، ونفس الأجهزة التى كانت موجودة قبل النظام موجودة بعده أنا أعلم أنه فيه خوف من مواجهة وزارة الداخلية، والطوارئ مازالت قائمة رغم الثورة".

وعن تعرض الدكتور أبو الفتوح لمحاولة اغتياله، قال البرادعى هناك خشية من مواجهة وزارة الداخلية، ولأنه لم يحدث تحقيق فى الاعتداء عليه أثناء الاستفتاء يقول: "يوم ما رحت أستفتى فى المقطم انضربت محاولوش يحققوا"، وكذلك ما حدث مع أبو الفتوح والدكتور البرنس يؤكد وجود انفلات أمنى وأنها زادت وبقت برشاشات، فلماذا لم يقترب الجيش من الداخلية ويعيد هيكلتها؟ فمساعدو وزير الداخلية الأسبق ما زالوا فى مواقعهم، ونفس الأجهزة التى كانت تعمل قبل الثورة تعمل بنفس الطريقة بعد الثورة، فمصر عرفت الثورة ومش هتنتهى الثورات فيها.

وعن الانتخابات البرلمانية وما يحدث بها من شو إعلامى، قال البرادعى، إنه لم يحبط من وصول الإسلاميين للبرلمان، فالإخوان المسلمون كانوا جزءا من حملته يوم 27 يناير 2011، ولكنه أحبط لعدم تمثيل جميع المصريين فى البرلمان، متمنيا أن يعى نواب مجلس الشعب أنهم أملنا الآن، متمنيا أن يرى تمثيلا كافيا لسيدات مصر والأقباط وأهل النوبة وبدو سيناء فى البرلمان.

وأشار البرادعى ، إلى أن الإخوان والسلفيين أخذوا أكبر من حجمهم التمثيلى فى البرلمان وهذا ليس إهانة ولكن ذنب من وضع الإطار للانتخابات، معلنا أنه يتفق مع تشكيل حكومة ائتلافية بقيادة الإخوان لأنهم الأغلبية، ولأن الديمقراطية ليست حكم الأغلبية، ولكن حماية حق الأقلية من طغيان الأغلبية وضمان حقوق الجميع.

وعن الشارع المصرى وما يحدث به، قال البرادعى إن الانفصال بين الشعب وشباب الثورة لن يستمر، فثورة 25 يناير أول مرة أرى بها المصرى شكله مختلف ولديه ثقة، مبدى تعجبه أنه هل من المعقول أن نتحدث عن نقل مبارك إلى طرة بعد عام ونقله بطيارة هيليكوبتر كل يوم، وهل من المعقول أن نحضر سجينا بالطائرة يوميا؟ هل بدأنا نفكر فى نقل مبارك بعد عام إلى سجن طره؟

وأضاف البرادعى، أن هناك محاولات لوئد الطليعة الثورية، والآن يتم تهميش الطليعة بالثورة، ويقولون نحن نعتمد على بقية أطياف الشعب، ويجب أن نترك العواطف ونفكر بالعقل، وأن نتعلم العمل الجماعى المنظم، وخارطة الطريق يمكن أن توضع فى أسبوع.

وعن تلقيه تهديدات خلال الفترة الماضية، قال البرادعى: "أنا ماشى بحراسة طول الوقت ومعرفة تقدير حجم المخاطرة وتليفونى مراقب منذ 15 عاما، ولما بكلم ابنتى باعلم إن المكالمة مسجلة وأسمع تهديدات كثيرة".

وحول الهجوم عليه فيما يتعلق بقضية العراق، قال: "وأدعوكم لقراءة الجرائد المصرية حتى ديسمبر 2009، وفى نهاية عملى صدر تقرير من 150 دولة تشيد بى، فكانوا يبعثون بأشخاص فى الأتوبيسات ليشوهوا صورتى، وعن قلادة النيل، قال، قبلت قلادة النيل من شعب مصر وليس من النظام السابق، وأنا قلت أشكر مبارك نيابة عن شعب مصر، ومبارك كان موظفا مش شعب مصر، ومن منطلق العدالة الاجتماعية طالبت من مبارك تحقيق العدالة الاجتماعية عندما طالبته بتطبيق التعليم المجانى، وقلت له خذ من القادر لتعليم الفقراء، وحينما كنت أسافر لم أكن أسافر لأتنزه، فكنت أذهب حتى أخلق تعاطفا مع الثورة لأننى كنت غير قادر على الظهور على إعلام مصر.

وأضاف البرادعى، أنه تبرع بنصيبه من جائزة نوبل للملاجئ فى مصر، فى إطار نشر العدالة الاجتماعية، لأنه ديمقراطى اشتراكى، ولذلك أتكلم عن العدالة الاجتماعية، فنصف الشعب المصرى لا يجد علاجا.

وأشار البرادعى إلى نظام عبد الناصر عانى منه الكثيرون فى الداخل لأنه كان نظاما قمعيا ولكن رؤيته الخارجية كانت ناجحة، وكان لديه مشروع خارجى عظيم، ولكن داخليا كان نظام قمعيا عانى منه الإخوان والاشتراكون.

وقال البرادعى تعليقا على "بوسة" انجلينا جولى، أنا متعود بقالى ٥٠ سنة بسلم على الناس كده والمهم النية وربنا هايحسبنى، وذهبت لمهرجان السينما لأنه تمثيل لمصر وأريد التواصل مع العالم، وعلينا أن نكون وصلة بين مصر والعالم فى محاولة لدعم الاقتصاد المصرى، فنحن لا نعيش فى جزيرة منعزلة، وكان يجب أن أذهب للمهرجان لأنه كان تكريما لمصر وتكريما للثورة، وتم عرض أفلام عربية عن أبو غريب والعراق وما حدث بها، ولذلك ما يقلقنى أن نحول جوهر الدين إلى قشور، وأن الإعلام مازال لم يتغير وهو إعلام النظام الحالى كما كان إعلام للنظام السابق .‎

وعن مرشحين الرئاسة قال، إنه طلب من نبيل العربى الأمين العام للجامعة العربية، ألا يقبل الترشح للرئاسة إذا ما تم التوافق عليه لأنها خدمة وطنية، وقال أبعدوا نبيل العربى "الرجل النقى" عن هذا الجو.

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة - جولات حسام خيرالله المرشح للرئاسة الإنتخابية - أبو الفتوح يلتقى بـ عمرو موسى - د. أحمد فهمى مرشحاً لرئاسة مجلس الشورى - السبت القادم إختيار الجمعية التأسيسية للدستور - بيان الجنزورى أمام مجلس الشعب .....

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة



مصر تقرر: جولات حسام خيرالله المرشح للرئاسة الإنتخابية



حسام خيرالله المرشح الرئاسى يواصل جولاته الإنتخابية .





مصر تقرر: أبو الفتوح يلتقى بـ عمرو موسى



أبو الفتوح يلتقى بـ عمرو موسى والإرهاق يمنعه من لقاء مرشد الإخوان .





مصر تقرر: د. أحمد فهمى مرشحاً لرئاسة مجلس الشورى



الحرية والعدالة يستقر على د. أحمد فهمى مرشحاً لرئاسة مجلس الشورى .





السبت القادم إختيار الجمعية التأسيسية للدستور



المشير يدعو مجلسى الشعب والشورى للإجتماع السبت القادم لاختيار الجمعية التأسيسية للدستور .





مصر تقرر: بيان الجنزورى أمام مجلس الشعب

الجنزورى يلقى بيان الحكومة أمام مجلس الشعب ويحذر من خطورة الوضع الإقتصادى . الدين العام تضاعف 6 مرات خلال الـ 10 سنوات الأخيرة .





مصر تقرر: محاكمة 43 متهماً فى قضية التمويل الأجنبى



الجنايات تبدأ محاكمة 43 متهماً فى قضية التمويل الأجنبى لمنظمات المجتمع المدنى .






مصر تقرر: والدة محمد زيدان عضو مجلس الشورى



النائبة رضا نور الدين عضو مجلس الشورى: لم انجح لأننى والدة اللاعب محمد زيدان ولكن لى جماهيرية كبيرة فى بورسعيد . أحداث بورسعيد أثرت بشدة على انتخابات الشورى . ابنى محمد زيدان حزن بشدة بسبب أحداث بورسعيد . تعليم المرأة العاملة أول المشروعات التى أسعى اليها بعد عضوية البرلمان . لا أفضل ترشيح المراة للرئاسة .
النائبة سوزان سعد زغلول عضو مجلس الشورى: الإعلام وحده سبب ضعف المشاركة فى إنتخابات مجلس الشورى . النائبة الوحيدة الفائزة بالمقعد الفردى فى الشورى






مصر تقرر: حوار خاص مع د. ممدوح حمزة



د. ممدوح حمزة أمين عام المجلس الوطنى: النيابة حققت معى على سبيل الإستدلال ولم توجه لى أى إتهامات . أتهم شوية صراصير فى فبركة التسجيلات . سيتم عرضى على النيابة مرة أخرى بعد وصول تقرير الخبراء . التطهير فى جميع المناصب والمؤسسات أهم ما أطالب به . لدى قناعة 1000% برحيل المجلس العسكرى عن السلطة قريباً . التحالف الصهيونى أمريكى وبقايا الحزب الوطنى هم الأعداء الحقيقيون لمصر . من حقنا إنتقاد المؤسسة العسكرية ونطالب بمحاكمة إفرادها ولكن لا نعاديها . أطالب بعدم ضم أى من نواب البرلمان فى التأسيسية للدستور . الإعلان الدستورى الذى أصدره المجلس العسكرى فاشل . فكرة الرئيس التوافقى فيلم كوميدى . انتخاب الرئيس الجديد بدون وجود دستور تهريج . حكومة الجنزورى أفضل من حكومة شرف . قرار إنسحاب البرادعى من إنتخابات الرئاسة خير ما فعل . البلد محتاجة دكر ونفسى فى واحد زى عبدالناصر .





مصر تقرر: الجمعية التأسيسية لوضع الدستور وطرق وضعه



م. جمال رمضان رئيس بمحكمة إستئناف القاهرة: كان من الضرورى إعداد الدستور قبل إجراء انتخابات مجلس الشعب . لا مانع أن يبدى مجلس الشعب رأيه فى إعداد الدستور . تغيير الإعلان الدستورى لا يستغرق سوى 5 دقائق . 10 من المفكرين والقانونيين يمتلكون القدرة على إعداد الدستور .


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبرير 2012 يوتيوب كاملة - وفاة ك.أحمد شاكر - شحاتة يختار بين بيتيس وفاليكانو - الأهلي يختار أودينيزي بديلاّ لمدريد - الفيفا يتابع تحقيقات بورسعيد - الزمالك ينظم صفوفه إدارياّ ...

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبرير 2012 يوتيوب كاملة


الملاعب اليوم: وفاة ك.أحمد شاكر



تقرير عن وفاة ك.أحمد شاكر





الملاعب اليوم: شحاتة يختار بين بيتيس وفاليكانو



شحاتة يختار بين بيتيس وفاليكانو للعب في أسبانيا





الملاعب اليوم: الأهلي يختار أودينيزي بديلاّ لمدريد





الملاعب اليوم: الفيفا يتابع تحقيقات بورسعيد





لاعبو الزمالك يطالبون شحاتة بالتدخل لصرف المستحقات




الزمالك ينظم صفوفه إدارياّ


الزمالك ينظم صفوفه إدارياّ.هاني العتال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك





تقرير للمنتخب من مطار القاهرة قبل السفر





الملاعب اليوم: حوار مع ك. عصام سالم


عصام سالم الناقد الرياضي
لا يجوز التدخل الحكومي في الرياضة مهما كانت الأسباب
لابد أن ننتظر مصير التحقيقات قبل أن ننظر مصير الكرة المصرية

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - وإن ابغض الأشياء عند الله الطلاق ولابد أن آخر ما نفكر فيه هو الطلاق ونحل الأمور والمشاكل بلين وبطرق خاصة بعيدة عن الطلاق وآخر ما نفكر فيه الطلاق

نشاهد برنامج قلوب عامرة
تقديم الدكتورة نادية عمارة
ويذاع هذا البرنامج على قناة الحياة 2 يوميا
الساعة 5 عصرا ماعدا يومى الخميس والجمعة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تعالوا نشوف ونستمع الى د / نادية عمارة فى برنامج قلوب عامرة

وهى تتناول مشاكل متداولة فى الحياة والأسرة والدين والعمل وكيفية حلها

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

قلوب عامرة: المشاكل بين الأزواج


قلوب عامرة: المشاكل بين الأزواج
وإن ابغض الأشياء عند الله الطلاق ولابد أن آخر ما نفكر فيه هو الطلاق ونحل الأمور والمشاكل بلين وبطرق خاصة بعيدة عن الطلاق وآخر ما نفكر فيه الطلاق

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الإستعانة بالله سبحانه وتعالى

نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

الدين والحياة : الإستعانة بالله سبحانه وتعالى


بسم الله الرحمن الرحيم { لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلالٍ} صدق الله العظيم -- إن الله سبحانه وتعالى يضرب به المثل للذين يدعو إلى الحق والذين يدعون إلى الباطل أو بتفسير أخر هو من يدعو الله تعالى أو يدعو إلى غير الله والذى يدعو إلى الله هو الذى يدعو إلى الحق

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - هشاشة العظام منتشرة عند كثير من الناس ، أسباب إنتشار هشاشة العظام وأعراض هذا المرض ، طرق الوقاية من هشاشة العظام وضيفة الحلقة د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والسمنة

نشاهد برنامج كلام من القلب
تقديم لمياء فهمى عبد الحميد
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
فى تمام الساعة الثانية ظهرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



كلام من القلب: أعراض هشاشة العظام وطرق الوقاية منها



هشاشة العظام منتشرة عند كثير من الناس ، أسباب إنتشار هشاشة العظام وأعراض هذا المرض ، طرق الوقاية من هشاشة العظام وضيفة الحلقة د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والسمنة والبرنامج من تقديم لمياء فهمي

برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - المشير يدعو مجلسي الشعب والشورى للإنعقاد السبت المقبل - الجنزوري أمام البرلمان: مصر تتعرض لحرب إقتصادية - مطالبات للحكومة بعدم التدخل في الإنتخابات الرئاسية - تأجيل محاكمة 43 متهماً في قضية التمويل الأجنبي - إستئناف محاكمة إبراهيم سليمان ومجدي راسخ وسامح فهمي .......

نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

المشير يدعو مجلسي الشعب والشورى للإنعقاد السبت المقبل


المشير طنطاوي يدعو مجلسي الشعب والشورى للإنعقاد السبت المقبل لإختيار لجنة وضع الدستور الجديد





الجنزوري أمام البرلمان: مصر تتعرض لحرب إقتصادية



الجنزوري أمام البرلمان: مصر تتعرض لحرب إقتصادية وكثير من الدول ترفض شراء صادرتنا ، من إعتدوا على وزارة المالية ليسوا من مصابي الثورة ، الأمن يعود بشكل ملحوظ يوماً بعد أخر ، الحكومة ستتقدم بتعديل 46 قانون لتنقية المنظومة التشريعية





مطالبات للحكومة بعدم التدخل في الإنتخابات الرئاسية



اللجنة التشريعية بمجلس الشعب تطالب الحكومة بعدم التدخل في الإنتخابات الرئاسية ولجنة وضع الدستور





تأجيل محاكمة 43 متهماً في قضية التمويل الأجنبي



تأجيل محاكمة 43 متهماً بينهم 19 أمريكياً في قضية التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني إلى 26 إبريل ، تغيب المتهمين الأجانب عن حضور أولى جلسات قضية التمويل الأجنبي غير المشروع ، المتهمون بينهم 14 مصرياً و14 أمريكياً و5 من صربيا و 2 من ألمانيا ، وقفة إحتجاجية لأسرة عمر عبد الرحمن أمام محكمة التمويل الأجنبي للمطالبة بالإفراج عنه





إستئناف محاكمة إبراهيم سليمان ومجدي راسخ وسامح فهمي



محاكمة إبراهيم سليمان ومجدي راسخ في قضية أرض سوديك ، إستئناف محاكمة محمد إبراهيم سليمان وآخرون في قضية الإستيلاء على أراضي الدولة ، إستكمال محاكمة سامح فهمي وحسين سالم في قضية تصدير الغاز لإسرائيل





الأمن يحاصر قرية الحجيرات بقنا بعد مقتل 5 أشخاص



الأمن يحاصر قرية الحجيرات بقنا للبحث عن الجناة بعد مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث ثأر





العثور على أسلحة وقذائف في مسكن عاطل بالإسماعيلية



العثور على أسلحة وقذائف ( أر بي جي ) إسرائيلية الصنع في مسكن عاطل بالإسماعيلية





إحالة العليمى إلى لجنة القيم لتصريحاته المسيئة للمشير



هيئة المكتب بمجلس الشعب تقرر إحالة النائب زياد العليمى إلى لجنة القيم على خلقية تصريحاته المسيئة للمشير -- العليمى: التزمت بصيغة الاعتذار المتفق عليها ولكن النواب صوتوا ضدى





واشنطن ستنقل اموال لسياسيين تفاديا للرقابة المصرية



ويكليكس: واشنطن اعتمدت على نقل اموال لسياسيين و نشطاء عبر منظمات امريكية و عربية تفاديا للرقابة المصرية




وزير التربيه والتعليم سيقوم بتعديل كادر المعلمين

وزير التربيه والتعليم يكشف عن مشروع قانون لتعديل كادر المعلمين و يعلن عن دراسة إعادة التكليف لخريجى كليات التربية



تحديد 4 متهمين فى حادث الاعتداء على ابو الفتوح


الشرطة تحدد 4 متهمين فى حادث الاعتداء عل عبد المنعم ابو الفتوح وتعيد سيارته بعد 48 ساعة من الواقعة




الحرية و العدالة تختار النائب احمد فهمى رئيساً للشورى


الهيئة البرلمانية للحرية و العدالة تختار النائب احمد فهمى رئيساً لمجلس الشورى وعلى فتح الباب زعيما للاغلبية




البورصة تنهى تعاملاتها اليوم بأرباح 6.6 مليار جنيه


البورصة تنهى تعاملاتها اليوم بأرباح 6.6 مليار جنيه فى رأسمالها السوقى




المنتخب يطير إلى الدوحة إستعداد للقاء منتخب كينيا


المنتخب القومى يطير إلى الدوحة لاقامة معسكره استعداد للقاء منتخب كينيا


برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ازمة العلاقات المصرية الامريكية وايقاف المساعدات العسكرية

نشاهد من اليوم برنامج

ضوء احمر

مع سليمان جودة

ان شاء الله

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدأ


برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

ازمة العلاقات المصرية الامريكية وايقاف المساعدات العسكرية

ج1



ج2

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الاعتداء على د عبد المنعم ابو الفتوح والامطار تكشف عن حقل الغام فى مرسى مطروح - محافظة المنوفية تسبق الى المستقبل وانتاج عسل النحل فى مصر - اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي للمسجد الاقصى

نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

الاعتداء على د عبد المنعم ابو الفتوح والامطار تكشف عن حقل الغام فى مرسى مطروح



عناوين الصحف



محافظة المنوفية تسبق الى المستقبل وانتاج عسل النحل فى مصر



اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي للمسجد الاقصى

برنامج الباقيات الصالحات مع د/عبلة الكحلاوى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة عن دور المسجد فى الحضارة الاسلامية

برنامج الباقيات الصالحات مع د/عبلة الكحلاوى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

دور المسجد فى الحضارة الاسلامية



حوار مع د محمد الكحلاوي حول دور المسجد فى الحضارة الاسلامية

ج1



ج2

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - قراءة فى الصحف 2012/02/25 - الظهور الإعلامي في أداء نواب البرلمان - قراءة فى الصحف الالكترونية 25/02/2012

نشاهد برنامج الجورنال

تقديم الاعلامى نصر القفاص

الذى يذاع على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


الجورنال: قراءة فى الصحف 2012/02/25



قراءة فى الصحف 2012/02/25 . من تقديم نصر القفاص .





الجورنال: الظهور الإعلامي في أداء نواب البرلمان



عبد الفتاح خطاب الأمين العام المساعد لإتحاد نقابات عمال مصر: بيان الجنزورى لا يعكس أى تخطيط لتطبيق الحدين الأدنى والأقصى للأجور . حد الكرامة أهم من تطبيق الحد الأدنى للأجور . الفقراء يستفيدون بـ 16% فقط من دعم الحكومة . أتوقع أن بيان الجنزورى غداً هو آخر بيان يلقيه كرئيس وزراء . تقدمت بمبادرة لتجنب الإضرابات والإعتصامات يتبنى مطالب العمال . 60% من العاملين فى قطاع الفنادق لا يتقاضون أجورهم من أصحاب الأعمال . العاملون فى الفنادق لا يملكون الأمان الوظيفى المطلوب . نسبة الربحية فى فنادق مصر تتجاوز 40% رغم أن النسبة العاملية من 15 لـ 20% .





الجورنال: قراءة فى الصحف الالكترونية 25/02/2012



قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/25 . من تقديم نصر القفاص .


برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - مشروع توثيق أحداث الثورة- معانا ممثل للشعب. جزء من برلمان الشعب. لكنه عامل مشاكل كتيرة جداً وشكله مش هيجيبها لبر .. معانا أ. محمد أبو حامد

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

مشروع توثيق أحداث الثورة .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف

مشروع التوثيق لما حدث فى الثورة من ساعة جمعة الغضب الثانية حتى الآن على مدى الشهور اللي فاتت. والمشاكل الي حصلت فى كل مرة والتغييرات اللي حصلت فى الميدان. وده من واجبنا إننا نلقي الضوء عليه .. مع مازن سعيد ومصطفى العطار .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف





النائب محمد أبو حامد .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف



النهارده إحنا معانا ممثل للشعب. جزء من برلمان الشعب. لكنه عامل مشاكل كتيرة جداً وشكله مش هيجيبها لبر .. معانا أ. محمد أبو حامد -- عضو مجلس الشعب .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف

شاهد جلسة مجلس الشعب يوم الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة باعلا جودة من قناة صوت الشعب - الجنزوري للغرب والدول العربية : لن تركع مصر - جلسة مجلس الشعب لعرض برنامج الحكومة - الجنزوري: المظاهرات الفئوية تعطل مصر - الجنزوري يعرض برنامج الحكومة علي مجلس الشعب - تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن هيئة التنمية الدولية ......

نشاهد اليوم الاحد الموافق 26 فبراير 2012

جلسة مجلس الشعب المنعقدة صباح اليوم

يوتيوب كاملة

باعلا جودة على الانترنت

و التى تذاع على قناة صوت الشعب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

جلسة مجلس الشعب يوم الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة من قناة صوت الشعب



الجنزوري للغرب والدول العربية : لن تركع مصر



د. كمال الجنزوري خلال عرضه بيان رئيس مجلس الوزراء عن برنامج الوزارة . أكد أن وعود الغرب والدولة العربية بمساعة مصر ماديا لم تتحقق حتي الأن وأنه لن تركع مصر





جلسة مجلس الشعب لعرض برنامج الحكومة



جلسة مجلس الشعب لعرض برنامج الوزارة بحضور د. كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الذي عرض برنامج الوزراة والذي أكد الخريطة السياسية في مصر أصبحت واضحة , وعود الغرب والدولة العربية بمساعة مصر ماديا لم تتحقق حتي الأن , نحن جئنا بقدرنا مكلفين لخدمة الوطن , هناك مشروع قانون للإسكان الإجتماعي لمحدودي الدخل , عدد العاطلين 3.5 مليون عاطل بعد الثورة





الجنزوري: المظاهرات الفئوية تعطل مصر



د. كمال الجنزوري خلال عرض بيان عن برنامج الوزارة أكد أن المظاهرات الفئوية تعطل مصر





الجنزوري يعرض برنامج الحكومة علي مجلس الشعب



د. كمال الجنزوري يعرض برنامج الوزارة علي مجلس الشعب , وأكد أن الخريطة السياسية في مصر أصبحت واضحة, وعود الغرب والدولة العربية بمساعة مصر ماديا لم تتحقق حتي الأن , نحن جئنا بقدرنا مكلفين لخدمة الوطن , هناك مشروع قانون للإسكان الإجتماعي لمحدودي الدخل , عدد العاطلين 3.5 مليون عاطل بعد الثورة





تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن هيئة التنمية الدولية



النائب أشرف بدر يعرض تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن زيادة موارد هيئة التنمية الدولية





جلسة مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة





كوش: هل مصر لها حق الحصول علي قرض من الهيئة



النائب السيد فؤاد أحمد كوش خلال جلسة مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن زيادة موارد هيئة التنمية الدولية يسأل هل مازلت مصر لها حق الحصول علي قرض من الهيئة





وزير المالية : قروض مصر من هيئة التنمية مليار ونص جنيه




وزير المالية ممتاز السعيد خلال جلسة مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن زيادة موارد هيئة التنمية الدولية أكد أن قروض مصر من هيئة التنمية الدولية مليار ونص استخدمت في مشروعات بنية اساسية





الرقيعي: هل نسدد القرض بالعملة المحلية أم الاجنبية



النائب سلامة الرقيعي خلال جلسة مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن زيادة موارد هيئة التنمية الدولية . هل سداد القرض بالعملة المحلية انسب أم بالعملة الاجنبية





سيف رشاد: هل القروض تذهب للوزارات المعنية أم لا



النائب سيف رشاد خلال جلسة مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن زيادة موارد هيئة التنمية الدولية , يسأل هل القروض تذهب للوزارات المعنية أم لا





عبد العزيز: تشكيل لجنة لدراسة أسباب حريق شركة السويس





عباس: شركة السويس لم تحدث لها صيانة من سنوات عديدة



النائب عباس محمد عباس خلال مناقشة موضوع الإهمال في شركة السويس لتصنيع البترول , شركة السويس لم تحدث لها صيانه من سنوات عديدة





الفخراني: قانون التصالح مع المستثمرين الفاسدين .. فاسد



النائب حمدي الفخراني يؤكد أن قانون رقم 4 هو قانون فاسد التصالح مع المستثمرين الفاسدين





سباق: حريق السويس متعلق بالقرض بين مصر والبنك الدولي



النائب طارق سباق خلال مناقشة موضوع الإهمال في شركة السويس لتصنيع البترول أكد أن حريق السويس متعلق بالقرض بين مصر والبنك الدولي





اسماعيل:موبينيل أقامت برج لتتجسس علي مصر لحساب اسرائيل



النائب فريد اسماعيل يؤكد أن موبينيل أقامت برج تقوية علي الحدود للتجسس علي مصر لحساب اسرائيل





رزق حسان: غياب الأمن يضر بالإقتصاد المصري



النائب رزق حسان خلال مناقشة موضوع الإهمال في شركة السويس لتصنيع البترول , غياب الأمن يضر بالإقتصاد المصري





عبد الرافع: سوزان مبارك لاتزال تدير مكتبة الأسكندرية



النائب ياسر عبد الرافع خلال مناقشة موضوع الإهمال في شركة السويس لتصنيع البترول , يؤكد أن سوزان مبارك لاتزال تدير مكتبة الأسكندرية





راشد: الحكومة أقسمت أن تدخل الناس مستشفي المجانين



النائب عادل راشد خلال مناقشة موضوع الإهمال في شركة السويس لتصنيع البترول , الحكومة أقسمت أن تدخل الناس مستشفي المجانين





الحكومه غير جاهزة للرد علي استجواب أبو العز



النائب ابو العز الحريري يتقدم بأستجواب للحكومة بسبب تردي الأوضاع البيئية وإنهيار مشروع مريوط للمزارع السمكية . والحكومة تؤجل الرد علي الإستجواب لعدم جاهزيتها





جمال حشمت: يجب الإستماع لمطالب عمال شرق الدلتا



النائب جمال حشمت خلال مناقشة تقرير لجنة الشئون الإقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير يؤكد أنه يجب الإستماع لمطالب عمال شرق الدلتا





الكتاتني يطالب الداخلية بسرعه إرسال خطة هيكلة الوزارة



د.سعد الكتاتني يطالب الداخلية بسرعه موافاه المجلس بخطة هيكلة الوزارة





البدري فرغلي: لماذا نجري وراء البنك الدولي



النائب البدري فرغلي خلال مناقشة تقرير لجنة الشئون الإقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير , أنا لا اوافق علي تقرير لجنة الشئون الإقتصادية ولماذا نجري وراء البنك الدولي





شعبان عبد العليم: ماذا قدم البنك الدولي لمصر



النائب شعبان عبد العليم خلال مناقشة تقرير لجنة الشئون الاقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير , يتساءل ماذا قدم البنك الدولي لمصر





تقرير لجنة الشئون الإقتصادية بشأن البنك الدولي



تقرير لجنة الشئون الإقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير , والذي تمت الموافقة عليه من قبل المجلس






جلسة مناقشة تقرير لجنة الشئون الإقتصادية



جلسة مجلس الشعب لمناقشة تقرير لجنة الشئون الإقتصادية بشأن البنك الدولي والتي تم خلالها مناقشة تقرير لجنة الشئون الاقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير والتي تمت الموافقة عليه





فيصل الشيباني: نتعشم أن نحسن استغلال القروض



فيصل الشيباني خلال مناقشة تقرير لجنة الشئون الإقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير , أوضح أنه يتعشم أن نحسن استغلال القروض





قرقر: يجب أن نقطع علاقتنا بصندوق النقد والبنك الدولي



النائب مجدي قرقر خلال مناقشة تقرير لجنة الشئون الاقتصادية بشأن زيادة رأس مال البنك الدولي للإنشاء والتعمير أكد أنه يجب أن نقطع علاقتنا بصندوق النقد والبنك الدولي


برنامج دور يا كلام و حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - ضيوفنا في الأستوديو الأستاذة جي جي إبراهيم المدونة والناشطة السياسية والأستاذ نصري عصمت رئيس قسم الأخبار بشبكة ياهو مكتوب - الفجوة بين العالمين الواقعي و الافتراضي

نشاهد اليوم

برنامج دور ياكلام

و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم احمد خيرى
و خالد تليمة
و اسراء عبد الفتاح
كل جمعة فى العاشرة مساءا





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج دور يا كلام و حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



دوور يا كلام: الفجوة بين العالمين الواقعي و الافتراضي



ضيوفنا في الأستوديو الأستاذة جي جي إبراهيم المدونة والناشطة السياسية والأستاذ نصري عصمت رئيس قسم الأخبار بشبكة ياهو مكتوب حيث قال : الشبكات الإجتماعية تعلم بنبض الشارع وأن مواقع الإتصال الإجتماعي هدفعا الأول الربح , وقالت الأستاذة جي جي : أهم خطوة في الثورة عي صناعة الإعلام البديل

برنامج خارج القاهرة تقديم محمد عبده و حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إقتحام جامعة طنطا - شلل في نقل الدلتا - جرار زراعي يعمل بالهواء - الظهير الصحراوي.... مشكلة أم حل ؟ - أهالي سيناء و الظلم ...

نشاهد اليوم

برنامج خارج القاهرة

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم محمد عبده



برنامج اسبوعي يقوم بعرض تقارير من خارج القاهرة , هذا البرنامج هدفه الأساسى ألقاء الضوء على الأحداث التى تقع خارج القاهرة



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج خارج القاهرة تقديم محمد عبده و حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

خارج القاهرة: إقتحام جامعة طنطا


تم إقتحام جامعة طنطا و إحتجاز رئيسها من قبل الموظفين






خارج القاهرة: شلل في نقل الدلتا


إستمرار إعتصام العاملين بهيئة الدلتا للنقل إعتراضاً على المرتبات




خارج القاهرة: جرار زراعي يعمل بالهواء


إبتكار جديد للمصريين و هو جرار زراعي يعمل بالهواء كطاقة بديلة




خارج القاهرة: الظهير الصحراوي.... مشكلة أم حل ؟




خارج القاهرة: أهالي سيناء و الظلم


سيناء عانت كثيراً وأيضاً ظلمت معنا في الإستديو الناشط ناصر أبو عكر من سيناء




خارج القاهرة بتاريخ 25 فبراير 2012


حلقة خارج القاهرة بتاريخ 25 فبراير 2012


برنامج نص ساعة تقديم رشا الجمال و حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مع ضيوفنا قنديل و مخلوف و هم من مؤسسي مجلة توتوك اللي بتصدر بشكل القصة المصورة و الفن التاسع والقصة المصورة

نشاهد اليوم

برنامج نص ساعة

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم رشا الجمال



برنامج ثقافي فني يذاع مرتين في الاسبوع يومي الجمعة والسبت تناقش في يوم الجمعة كتاب جديد سواء كان في الادب او الشعر او مقال وتستضيف الكاتب في كلتا الحالتين اما السبت فهو يوم الفن وتفتح فيه مختلف الملفات الفنية المطروحة علي الساحة والبرنامج من اعداد احمد نديم .



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج نص ساعة تقديم رشا الجمال و حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نص ساعة: الفن التاسع والقصة المصورة

النهاردة معنا في سبت الفن من كل إسبوع مع ضيوفنا قنديل و مخلوف و هم من مؤسسي مجلة توتوك اللي بتصدر بشكل القصة المصورة

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - رسالة المجلس الأعلى للقوات المسلحة - الجنزوري يلقي بيان الحكومة في البرلمان #Feb26 - لقاء خاص مع السفير المصري لدى واشنطن - إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 26 فبراير 2012 - محمد سعيد: بيان الجنزوري لم يعرض إنجازات أو قرارات ....

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


رسالة المجلس الأعلى للقوات المسلحة



رسالة المجلس الأعلى للقوات المسلحة داخل مجلس الشعب





الجنزوري يلقي بيان الحكومة في البرلمان #Feb26



الجنزوري: هدفنا واحد وهو خدمة هذا الوطن وإن إختلفنا في الرأي وثورتنا هي ثورة سلمية نالت تقدير العالم كله و من يأتي لخدمة لخدمة الوطن عليه تحمل تبعات ولن تركع مصر لأي ضغط ومصر ملتزمة بكل إتفاقاتها مع الخارج ولابد أن ننظر إلى المنظمة العالمية التي تحكم العالم اليوم ولابد أن نعيد للدولة كيانها قبل قدوم الرئيس الجديد للبلاد والأمن يعود بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة والدين الحكومي بلغ 807 عام 2009 بينما كان 147 مليارعام 1999 و السياحة تسير بشكل طيب ولكنها لم تكن عصب الإقتصاد والزيادة المستمرة في الأسعار سببها توقف عجلة الإنتاج والدين العام تضاعف ستة مرات خلال عشر سنوات و العجز في الموازنة وصل إلى 10 % ولدينا 1570 مصنع متوقف منذ 10 سنوات و تم ضخ 3 مليارات جنية لدعم الإقتصاد خلال 3 أشهر و841 مليون جنية لسداد ديون الفلاح ولابد من إتاحة التمويل اللازم للنشاط الصناعي وإعتماد 700 مليون جنية للإنتهاء من وحدات سكنية ولا مخرج لمصر إلا بالخروج من الضيق إلى الوسع و زيادة الضمان الإجتماعي إلى 200 جنية وعدد الأسر زاد إلى 1.5 مليون وهناك خطة للعاملين القادمين تستهدف زيادة معدل النمو إلى 55%.





لقاء خاص مع السفير المصري لدى واشنطن



سامح شكري: لم يتم إحتجاز أحد ولكن تم توجيه التهم إليهم وهناك أدلة أدت إلى توجيه الإتهام إلى المتهمين و كلنا ثقة وتقدير في القضاء المصري وهناك حرص أمريكي على إستمرار العلاقات المصرية الأمريكية و الجانب الأمريكي مهتم بإنتهاء القضية في أقرب وقت و العلاقات المصرية الأمريكية لن تتأثر بهذه القضية و الإدارة الأمريكية لم تهدد بقطع المعونات لمصر ونستخلص القرارات من الإدارة الأمريكية وليس من الكونجرس و زيارة مكين أتاحت له التعرف أكثر على جوانب القضية والوفد العسكري قطع زيارته لأنه أنهي عمله و ليس هناك أي خلاف بيني وبين الحكومة نحتاج لمراجعة القوانين الخاصة





إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 26 فبراير 2012



من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري





محمد سعيد: بيان الجنزوري لم يعرض إنجازات أو قرارات



معنا عبر الهاتف الأستاذ محمد سعيد المحرر البرلماني ويقول أن بيان الجنزوري لم يعرض على أعضاء البرلمان وكنا نرجوا أن يحتوي بيان الجنزوري على إنجازات أو قرارات جديدة





تقرير الجنزوري تطرق لإنجازته السابقة



معنا مراسلنا محمد الحداد من امام مجلس الشعب وأجرى لنا لقاء مع نائب البرلمان أمين إسكندر ويقول أن تقرير الجنزوري تطرق لإنجازته السابقة و لم نسمع من رئيس المجلس حلول ومعالجات للقضايا المختلفة وتم تشكيل لجنة لمناقشة تقرير الجنزوري





مصطفى الجندي: لجنة المائة لابد من الموافقه عليها



معنا مراسلنا محمد الحداد من أمام مجلس الوزراء ولقاء مع مصطفى الجندي المجلس سيناقش الإقتراض من البنك الدولي وتقدمت بطلب إحاطة مشكلة دول منابع النيل وهناك طلب لمناقشة الزيادة السكانية ومايحدث الأن هي مشكلة لزياد ومشكلة داخل البرلمان ومشكلة للمجلس العسكري وسوف يكون هناك إنقسام بعد تلك المشكلة ، لابد من التوافق على المائة للخروج من الأزمة الحالية .





عادل راشد: إستقيلوا يرحمكم الله



النائب عادل راشد يقول لحكومة الجنزوري إستقيلوا يرحمكم الله





خمسة إستجوابات لوزراء حكومة الجنزوري



عدد من نواب البرلمان يتقدمون بخمسة إستجوابات لعدد من الورزاء ورئيس مجلس الوزراء





تقرير لجنة الشئون الإقتصادية



تقرير لجنة الشئون الإقتصادية وقرار رئيس المجلس الأغلى للقوات المسلحة رقم 78 لسنة 2012





الجلسة المسائية لمجلس الشعب 26 فبراير 2012



الجلسة المسائية لمجلس الشعب وتتضمن موضع حريق إحدى شركات البترول بالسويس وعدد من طلبات الإحاطة العاجلة وإهدار المال العام في وزارة المالية





وقفة إحتجاجية لأمناء الشرطة في شارع الفلكي



مراسلنا محمد الحداد من أمام مجلس الشعب ويقول أن هناك وقفة إحتجاجية لأمناء الشرطة في شارع الفلكي بسب فصلهم تعسفياً في أيام حبيب العادلي





الكتاتنى يطالب وزير الداخلية بخطة هيكلة الوزارة



الكتاتنى يطالب وزير الداخلية بسرعة موافاة مجلس الشعب بخطة هيكلة الوزارة


برنامج صباح ON حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الجنزوري يلقي خطة الحكومة أمام البرلمان اليوم - الموسم الصيفي القادم لن يشهد أزمة أسمدة - أزمة نقابة المحامين وخريجي حقوق التعليم المفتوح - أ. أسامة غريب - صحافة الأحد ٢٦ فبراير ٢٠١٢ - مواجهة بين قبيلتي الحميدات والأشراف المتصارعتين

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الجنزوري يلقي خطة الحكومة أمام البرلمان اليوم


صباح الخير على جميع مشاهدينا .. حلقة جديدة من صباح أون بنبدأ بيها أسبوع ساخن بأحداثه .. النهاردة بيان الحكومة يلقيه رئيس الوزراء كمال الجنزوري وسط توقعات بسحب الثقة منه أو التوقعات الأخرى بأن يظل مجلس الشعب مسالما كعادته ويمر بيان الحكومة دون المساس بالجنزوري .. كمان هيتم خلال هذا الاسبوع تعيين 90 عضوا بمجلس الشورى ليكتمل نصاب الغرفة الثانية من البرلمان وبعدها طبعا هنكون أمام اختيار اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور.. دي الأحداث المتوقعة .. بس أكيد إن الأحداث غير المتوقعة بتكون أكثر سخونة .. اليوم نتحدث عن أزمة وخلافات الحميدات والأشراف وهيكون معاكم في الفقرة الأخيرة يوسف الحسيني بعد ما رجع لينا تاني .. حلقتنا بدأت ونشوف أخبارنا وتقارير النهاردة..

طبعا أول خبر معانا عن بيان الحكومة الذي يلقيه الدكتور كمال الجنزوري اليوم أمام مجلس الشعب .. الجنزوري اعد بيان الحكومه في صورته النهائيه و وفقا للمصادر يتضمن البيان محاور رئيسيه تمت مناقشتها في عده لقاءات مشتركه بين الحكومه والمجلس العسكري منذ الخميس الماضي من بينها المحور الاجتماعي والذي يقوم علي تحقيق العداله الاجتماعيه ،وحل المشكلات التي تتعلق بالاجور والمرتبات ، حيث من المقرر ان يعلن الجنزوري عن الحدين الاقصي والادني للاجور، وضم 5 ملايين امراه معيله واطفالها دون السادسه لمظله التامين الصحي ،اضافه الي ترقيه نحو ربع مليون موظف اعتبارا من يوليوالمقبل، في اطار معالجه الحكومه لمشكله الرسوب الوظيفي.

اما المحور الاقتصادي فيتضمن اعاده تشغيل 1500 مصنع متعثر ومتوقف عن العمل ،اضافه الي ترشيد الانفاق الحكومي بنحو 20 مليار جنيه، لسد العجز في الموازنة






الموسم الصيفي القادم لن يشهد أزمة أسمدة


تاني خبر معانا عن الأزمة اللي اتكلمنا عنها يوم الخميس وهي الأسمدة حيث أكد المهندس محمد رضا إسماعيل، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى،أن الموسم الصيفى 2012 القادم لن يشهد أزمة أسمدة بعد اتفاق وزارة الزراعة مع شركات المناطق الحرة على مضاعفة الإنتاج التى تبلغ 650 ألف طن من الأسمدة اليوريا بداية من شهر مارس على أساس أن الشركات ستورد 40 ألف طن شهريا خلال العشرة أشهر القادمة مع مضاعفة الكمية. وقال وزير الزراعة، إنه بعد اجتماعه مع لجنة الزراعة بمجلس الشعب للوقوف على توريد الكمية المتفق عليها من قبل شركات المناطق الحرة وتوضيح صورة الشركات من تأخر التوريد المتفق عليه فى يناير قررت الشركات مضاعفة الكمية من الأسمدة الآزوتية للزراعات الصيفية وأضاف إسماعيل، أنه تم الاتفاق مع شركتى الدلتا وأبو قير على توريد 5.6 مليون طن من الأسمدة الآزوتية لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى لتوزيعها على المزارعين.

عشان نعرف تفاصيل أكتر عن تفاصيل الأزمة دي معانا على الهاتف المهندس علي ماهر رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لصناعة الأسمدة




أزمة نقابة المحامين وخريجي حقوق التعليم المفتوح



الخبر اللي جاي معانا عن أزمة اثيرت في الاونة الأخيرة وحدوث مناقشات حول احقية خريجي كليات الحقوق بنظام التعليم المفتوح في الإلتحاق بنقابة المحامين للعمل بمهنة المحاماة ؛ ورفض نقابة المحامين ونقيبها الموافقة على ذلك وتم رفض طلبات التقدم للقيد بجدول نقابة المحامين لحوالي 4 الآف خريج من كليات الحقوق بنظام التعليم المفتوح ؛ وفي هذا الصدد تقدم عدد كبير من خريجي كليات الحقوق بنظام التعليم المفتوح خاصة خريجي كلية الحقوق جامعة الاسكندرية وفروعها بمذكرة إلى سامح عاشور نقيب المحامين وإلى الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب تحوي المشكلة .

عشان نتعرف أكثر على المشكلة معنا على الهاتف الدكتور أحمد هندي -- عميد كلية الحقوق -- جامعة الأسكندرية





أ. أسامة غريب - صحافة الأحد ٢٦ فبراير ٢٠١٢


لسه مكملين معاكم برنامجنا .. ده موعد فقرتنا الصحفية النهاردة .. في الصحافة ممكن تلاقي مقال بمجموعة جمل يعمل أزمة ومشكلة للي مكتوب ضد المقال ده .. ضيف فقرتنا الصحفية من نوعية الكتاب الساخرين لكن السخرية التي تقتل من تسخر منهم .. ضيف فقرتنا الصحفية النهاردة الكاتب الصحفي الأستاذ أسامة غريب ومنه هنعرف تحليله العميق للي بيحصل من خلال استعراض صحافة اليوم ومانشرته من عناوين .. لكن في البداية بعد ما نرحب بالأستاذ أسامة عاوزين نعرف منه يعني إيه اسم مقاله أفتكولايزو .. ونبدأ بعدها عناوين النهاردة




مواجهة بين قبيلتي الحميدات والأشراف المتصارعتين



أهلا بيكم مشاهدينا .. لسه برنامج صباح أون مستمر معاكم واسمحولي انضم ليكم في هذه الفقرة .. الحديث الآن عن قنا .. المدينة التى اثارت جدلا طويلا فى الفترة الماضية .. مدينة العائلات فى صعيد مصر حيث يعيش فيها كبار العائلات الصعيدية.. هوارة واشراف منذ سنوات طويلة يتقاسمون العيش بالحسنى فى كل موارد المدينة .. صعيد مصر الذى يعيش سكانه وفقا للحكم القبلى او حكم كبار العائلات له مواصفات خاصة واحكام يعيش بها منذ عشرات السنين .. مشاجرة عادية تحدث يوميا ادت الى اشعال ازمة حقيقية بين الاشراف والحميدات أحد اكبر القبائل بقنا فتحولت المدينة الى معركة طاحنة .. وتزايدت الأمور تعقيدا واشتعالا بين جميع الاطراف فنتج عن ذلك اغلاق للمحال والمدارس واضحت المنطقة ثكنة عسكرية لقوات الامن المركزي بالاضافة لتدعيم من قوات الجيش لحفظ الامن والهدوء لكافة الاطراف .. محاولات كثيرة للصلح كثيرة لإعادة العلاقات بين الحميدات والاشراف نتمنى أن تأتي بنتيجة ونحن في صباح أون يسعدنا ان نساهم في إصلاح الأمور بين كبرى عائلات قنا .. لذلك معنا في الاستديو اليوم المهندس منتصر عبد الوهاب ممثل قبيلة الحميدات والاستاذ محمد حسن ممثل قبيلة الاشراف .. لكن اسمحولنا نشوف تقرير عن الموضوع والأزمة بين الطرفين قبل ما نرجع لاستكمال حوارنا .. نشوف التقرير


برنامج مساء السبت تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - سيدي الرئيس .. يعيش السمك في الماء - إختصاصات مجلس الشعب - مجلس الشعب .. ماذا حدث قبل شهر - تشكيل برلمان ما بعد الثورة - شكل المعارضة في البرلمان .....

نشاهد اليوم

برنامج مساء السبت

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي



يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج مساء السبت تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



مساء السبت: سيدي الرئيس .. يعيش السمك في الماء


سيدي الرئيس ... يعيش السمك في الماء ... السمك يعيش في الماء... والصلاة والسلام على أشرف المرسلين في الماء يعيش السمك... السمك في الماء يعيش...

هل ما رسمه وكتبه الفنان عمرو سليم قبل ايام على صفحات الشروق يلخص ما يحدث داخل البرلمان... برلمان جديد... ولد من انتخابات حرة... برلمان مضى على تشكيله شهر كامل... فماذا فعل مجلس الشعب ونوابه خلال 30 يوما.. ماذا قدموا عبر 25 جلسة عامة وعشرات من اجتماعات اللجان ... وعلى عكس ما يتصور البعض أن البرلمان هو من يسأئل فقط... فان مجلس الشعب أيضا ونوابه يخضعوا للمسائلة وعليهم ان يبرروا تصرفاتهم لناخبيهم... وبصفتي أحد هؤلاء الناخبين فإننا الليلة نسائل البرلمان ونوابه...و الهدف هو ان يكون لدينا برلمان فعال..




مساء السبت: إختصاصات مجلس الشعب



دستوريا... يباشر مجلس الشعب بوصفه السلطة التشريعية 7 اختصاصات مختلفة

1- التشريع

2- الرقابة على أعمال السلطة التنفيذية

3- إقرار الخطة والموازنة

4- إقرار المعاهدات والاتفاقات

5- مناقشة بيان رئيس الجمهورية

6- تعديل الدستور

7- إقرار إعلان حالتي الحرب والطوارئ
في حلقة الليلة سوف نحلل جلسات مجلس الشعب ونقيس أداء النواب في محاولة للاجابة على سؤالين
الأول هل قام مجلس الشعب بدوره ومارس اختاصاته خلال هذا الشهر أم انشغل بقضايا أخرى واختصاصات ليست له ولماذا؟
والسؤال الثاني هل يمكن أن نقدم تصور للأجندة البرلمانية للشهر القادم.. الأجندة التي تحقق افضل ممارسة برلمانية؟





مساء السبت: مجلس الشعب .. ماذا حدث قبل شهر


نشوف الأول... ماذا حدث قبل شهر...

هذه كانت الجلسة الاولى من برلمان ما بعد الثورة برئاسة النائب الوفدى الدكتور محمود السقا أكبر الأعضاء سنا ومساعديه النائبة ماريان ملاك والنائب محمود حمدي، أصغر الأعضاء سنا قبل انتخاب رئيس مجلس الشعب سعد الكتاتني...

الجلسات الأولى... وضعت الشكل النهائي للبرلمان... شكل التحالفات وتشكيلة اللجان..




مساء السبت: تشكيل برلمان ما بعد الثورة


يتألف البرلمان من أربع قوى رئيسية وأحزاب صغيرة ومستقلين.. ويتصدر التشكيلة حزب (الحرية والعدالة) المنبثق عن "الاخوان المسلمين" الذي حصل مع 10 احزاب اخرى متحالفة معه مثل الكرامة والغد والحضارة على 216 من مقاعد البرلمان،

يليه تحالف الاحزاب السلفية ب125 مقعد ثم ( الوفد ) وفاز ب41 مقعد ويليهم تحالف ( الكتلة المصرية) التي ضمت ( المصريين الأحرار والمصري الديمقراطي والتجمع وحصلت على 34 مقعدا ولكن التحالف حل نفسه بدخول البرلمان.

وهناك كذلك أحزاب أخرى مثل ( الوسط ) و( تحالف الثورة مستمرة ) و( الاصلاح والتنمية ) حصلت على 9 و10 مقاعد اضافة لاحزاب منشقة عن الحزب الوطني والمستقلين.

ونظرا لآن أيا من الأحزاب لم تتمكن من الحصول على أغلبية برلمانية اي 50 في المائة + 1 ) فقدت سعت للدخول في تحالفات لم تنجح بسبب احيانا لخلافات منهجية بين التيار الديني وبين والقوى العلمانية والاشتراكية وأحيانا لتقدير كل حزب لوزنه البرلماني.

الحرية والعدالة سعى للتحالف مع قوى أخرى ليصل بنصاب الأغلبية وتفاوض مع حزب الوفد لكنه فشل سرسعا بعد انتخاب الرئيس والوكيلين فتحالف مع الاصلاح والتنمية.

أما حزب النور، الذي حل ثانيا في التشكيلة البرلمانية، فمازال يبحث امكانية وجوده في المعارضة والحفاظ على التحالف الذي خاض به الانتخابات وضم معه "الأصالة " و"البناء والتنمية"... العقبة التي تواجه حزب النور في الدخول في تحالفات برلمانية هي عدم القدرة على التكيف مع أحزاب ليبرالية تصادم المرجعية السلفية التي يستند إليها... وحتى اللحظة لا يبدو النور على خلاف مع الحرية والعدالة...

وهكذا تم تقسيم رئاسة اللجان إلى 12 لجنة من أصل 19 من نصيب الحرية والعدالة، 3 لحزب النور و3 لأحزاب الحضارة والكرامة والاصلاح والتنمية ومقعد لمستقل.. وامتنعت كافة الاحزاب الاخرى عن المنافسة على رئاسة اللجان.

ويقف في الجانب الآخر من البرلمان- في صفوف المعارضة- الوفد والمصري الديمقراطي والمصريين الاحرار والتحالف الشعبي والوسط والمستقلين... لكن دون أن يشكلوا معا جبهة واحدة... تسمح بتسميتها كتلة المعارضة




مساء السبت: شكل المعارضة في البرلمان



في برلمان ما بعد الثورة .. لا توجد أغلبية بالمعنى الصحيح ولا توجد معارضة واضحة أيضا..





مساء السبت: هل استمر اهتمام الشارع بالبرلمان


الميدان والثوار والشارع... هل انشغل المصريون بما يحدث على بعد أمتار قليلة من ميدان الثورة... ميدان التحرير؟ في الجلسة الأولى تتابعها الناس في البيوت وعلى المقاهي... كأنها مسلسل رمضان... فهل استمر الاهتمام على مدار الشهر؟

ما قاله الشارع هانطرحه على الخبراء والمتخصصين في حلقة الليلة... وها يكون ضيفي في الفقرة الاولى الباحث ومدير منتدى البدائل للدراسات محمد العجاتي ليحلل مضمون الجلسات ويضع دليل للمارسة البرلمانية الجيدة؟

وفي الفقرة الثانية سيكون معي الرجل الذي راس مجلس الشعب لمدة ساعات استاذ القانون محمود السقا واستاذ العلوم السياسية معتز عبد الفتاح لنفتح الأجندة التشريعية التي أغفلها البرلمان والتي هي صلب عمل البرلمان في الأصل




مساء السبت: هل يقوم مجلس الشعب بدوره



الضيف: الباحث ومدير منتدى البدائل للدراسات محمد العجاتي ليحلل مضمون الجلسات ويضع دليل للمارسة البرلمانية الجيدة؟
كيف يمكن أن نقيس أداء البرلمان والنواب؟
هل يوجد دليل للمارسة البرلمانية الجيدة؟
هل مجلس الشعب الحالي ديمقراطي؟
الشفافية؟ استراتيجيات البرلمانات لاطلاع الجمهور على عملها؟





مساء السبت: قضايا برلمان ما بعد الثورة


شهر مضى على اولى جلسات البرلمان..وفي أولى جلساتهم ناقش النواب ملف شهداء ومصابى الثوره وحقوق أسرهم..

وشهدت الجلسة هجوما عاصفا على المجلس العسكري والحكومة وبدأت بأزمة حادة بسبب اعتراض النواب على بيان وزير شئون مجلسي الشعب والشورى محمد عطيه حول التعويضات التي صرفت لأسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير وشارع محمد محمود وماسبيرو وشهداء شارع مجلس الشعب..

كما عقد البرلمان جلسة طارئة لمناقشة ملابسات أحداث بور سعيد وقتل مشجعي النادي الأهلي عقب مباراة كرة القدم مع نادي المصري.. وأدت إلى تشكيل لجنة برلمانية لتقصي الحقائق..

وما بين الجلستين فتح مجلس الشعب ملف القطن والخبز وطالب النواب بالاكتفاء الذاتي من القمح وتحويل الدعم العيني إلي نقدي وصاحبتها جلسات لمناقشة قضية البطالة واقتراحات بوضع حد أدنى وأقصى للأجور...

واثناء مناقشة قضية أنابيب البوتاجاز حول مجلس الشعب مسار الجلسة بسبب التعدي على المتظاهرين في محيط وزارة الداخلية...وناقش النواب كذلك ملف تطهير واعادة هيكلة وزارة الداخلية.. واحال المجلس قانون الانتخابات الرئاسية، إلى اللجنة التشريعية، كما كلفت لجنتي التشريعية والدفاع بإعادة صياغة قانون تنظيم التظاهرات بينما بحثت لحنة حقوق الانسان موضوع ترحيل اسر مسيحية من منطقة العامرية بالاسكندرية عقب جلسة عرفية.




مساء السبت: الأجندة التشريعية التي أغفلها البرلمان



الضيوف : الرجل الذي راس مجلس الشعب لمدة ساعات استاذ القانون محمود السقا واستاذ العلوم السياسية معتز عبد الفتاح لنفتح الأجندة التشريعية التي أغفلها البرلمان والتي هي صلب عمل البرلمان في الأصل

• كيف لكل منكم أن يصف في جملة أداء البرلمان في شهر؟

• ما أهم شيء قدمه المجلس حتى اللحظة؟
• أداء الأغلبية وأداء المعارضة؟ مواقف التيارات المختلفة:
• أي مواقف برز فيها التيار السلفي: السفينة الايرانية -- مواقع بورنو
• يطالب بمنع السفن الايرانية ولا يطالب منع السفن الامريكية
• الوضع الاقليمي؟
• كيف تتجاوز المعارضة ازمة المقاعد القليلة؟
• أين التشريع؟
• ما الذي ناقشة البرلمان ولم يكن عليه أن يناقشة أو كان يمكن تأجيلة
• ما القضية الأهم التي كانت ضمن الأولويات وأغفلها


برنامج ON Time حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV - وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج إنتخابات الشورى

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج ON Time حلقة السبت 25 فبراير 2012 من قناة ONTV

وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج إنتخابات الشورى

وقائع للمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج إنتخابات الشورى للمستشار عبد المعز إبراهيم


اخبار اهرام جمهورية الاحد26 فبراير 2012 مع الصحف المصرية - "الداخلية" تدرس إلحاق خريجى الحقوق بالشرطة.. "شفيق" يطلب من القيادات السلفية دعمه مقابل "تطبيق الشريعة الإسلامية".. واليوم أولى الجلسات التأديبية لضابط "ملتح"

اهم عناوين صحافة القاهرة:

"الداخلية" تدرس إلحاق خريجى الحقوق بالشرطة

"شفيق" يطلب من القيادات السلفية دعمه مقابل "تطبيق الشريعة الإسلامية"

واليوم أولى الجلسات التأديبية لضابط "ملتح"

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



الحرية والعدالة يرفض تعديل المادة 28 من الإعلان الدستورى، واليوم أولى جلسات محاكمة 43 متهمًا بـ"التمويل الأجنبى"، والثلاثاء أولى جلسات مجلس الشورى، و"اللجنة العليا": يجب عرض تعديل قانون الرئاسة على "الدستورية"، وتأكيدات وزير الموارد المائية: لن نوقع على اتفاقية "عنتيبى" إلا بعد تلبية احتياجاتنا المائية، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الأحد.



الاهرام


عقد، أمس، اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اجتماعًا مع اللجنة الشرطية العليا المختصة بدراسة هيكلة قطاعات الوزارة، وأكد مصدر مسئول بالوزارة، أن وزير الداخلية استعرض، فى اجتماعه، النتائج التى توصلت لها اللجنة بشأن إعادة الهيكلة وآليات تنفيذ المقترحات المقدمة للوزارة، ومنها الاستغناء عن قطاعى الأمن بالجوازات والأحوال المدنية والشخصية، وإسناد مهامها إلى الوزارات المدنية، كما ناقش الاجتماع إمكانية إلحاق خريجى كلية الحقوق بكلية الشرطة ومنحهم 6 أشهر، يدرس فيها الطالب المواد الشرطية.

يعقد مجلس الشورى أولى جلساته، لبدء دورة الانعقاد الجديد بعد ثورة 25 يناير، اعتبارًا من الثلاثاء 28 فبراير الحالى، حيث تبدأ وقائع جلسة الإجراءات التى يتولى رئاستها أكبر الأعضاء سنًا، ويعاونه أصغر عضوين، بتلاوة قرار رئيس المجلس العسكرى بدعوة المجلس للانعقاد.

◄ لجنة الاقتراحات بـ"الشعب" تناقش اليوم قانون العفو الشامل عن الجرائم السياسية
◄ مصدر قضائى: القضاء العسكرى غير معنى بتعديل المادة السادسة من قانونه أو بقائها
◄ بوتين: لا يوجد من نتعامل معه فى مصر الآن
◄ عاشور: لن نسمح لحزب بحسم الدستور لصالحه
◄ الأمن: دوافع إجرامية وراء الاعتداء على أبو الفتوح والبرنس


الاخبار


أكد الدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والرى، أن مصر والسودان والكونغو لن يوقعوا على الاتفاقية الإطارية المعروفة باتفاقية "عنتيبى"، إلا بعد أن تلبى احتياجات ومصالح الدول الثلاث، خاصة أن الاتفاقية غير ملزمة للدول الثلاث.

جدد وزير الخارجية، محمد عمرو، تأكيده أن مصر معنية بالشأن السورى، ليس فقط لأن البلدين كانا فى التاريخ القريب دولة واحدة، ولكن لأن كليهما امتداد مباشر للأمن القومى للآخر، كما جدد وزير الخارجية، إعلان الثوابت المصرية من الأزمة السورية التى تؤكد على الحفاظ على الوحدة والسلامة الإقليمية للدولة السورية.

◄ النائب العام يستدعى مساعد وزير الداخلية ويخلى سبيل 10 متهمين
◄ الرئيس اليمنى الجديد يؤدى اليمين الدستورية
◄ حملة تدعو الجنزورى للترشح لرئاسة الجمهورية
◄ مصدر مسئول: المخابرات المصرية نجحت فى إتمام اتفاق الإفراج عن الأسير الفلسطينى خضر عدنان


المصرى اليوم


أكدت قيادات سلفية بارزة أنهم سيحددون من هو الرئيس القادم، وأن الانتخابات الرئاسية ستمر بنفس سيناريو "استفتاء 19 مارس"، وقالت القيادات، إن المساجد السلفية بدأت فعليًا فى الدعوة لتوحيد الصوت السلفى، وذكرت المصادر نفسها، أن الفريق أحمد شفيق طلب من قيادات النور السلفى دعمه مقابل تنفيذ كل طلباتهم، وفى مقدمتها تطبيق الشريعة الإسلامية.

انتهت مديريات التنظيم والإدارة فى المحافظات، من حصر العمالة التى تم التعاقد معها على الأبواب الثانى والرابع والسادس، "الصناديق الخاصة"، وأرسلت الحصر إلى وزارة المالية، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، الذى يعمل على توفير الدرجات المالية والوظيفية لهذه العمالة، والتى يتجاوز عددها 1.5 مليون موظف.

◄ "الاستشارى" يرفض استقالة "حرب" و"سكينة"
◄ النيابة تخلى سبيل المتهم فى حادث البرنس
◄ نشطاء يهتفون ضد "العوا" فى الغربية ويتهمونه بتأييد "العسكرى"
◄ بلاغ للنائب العام يتهم المسئولين عن "عمر أفندى" بتهريب الأموال والتزوير


الشروق


أكدت اللجنة العليا باللجنة القضائية العليا للانتخابات، ضرورة عرض تعديلات قانون الرئاسة التى سيقرها مجلس الشعب اليوم، على المحكمة الدستورية العليا، لمراجعتها والفصل فى مدى دستوريتها خلال 15 يومًا، وفق المادة 28 من الإعلان الدستورى، وأوضحت المصادر أن اللجنة ستظل تعمل وفق القانون السارى حاليًا لحين تعديل المادتين 30 و38 من القانون.

تبدأ اليوم، الأحد، أولى جلسات مجلس التأديب للنقيب عمرو بركات، من قوة مديرية أمن القاهرة، والذى تم إيقافه عن العمل وإحالته إلى مجلس تأديب، بعد رفضه حلق لحيته، وتمسكه بإطلاقها. وقال هانى الشاكرى، المتحدث الرسمى باسم ائتلاف "أنا ضابط شرطة ملتحى"، إن مجلس التأديب الذى سيحال إليه بركات، يضم فى عضويته اثنين من ضباط الوزارة، ومستشارًا من مجلس الدولة.

◄ عرض الظواهرى والإسلامبولى والجمل على "الطب الشرعى" لتحديد إمكانية العفو الصحى
◄ الشرطة العسكرية تضبط شحنة من الأسلحة والذخائر على طريق الكريمات حلوان
◄ عطية: رفع تعويضات الشهداء إلى 100 ألف جنيه أمام المالية
◄ الجمل: الرئيس القادم سيكون إما ديكتاتورًا أو بلا صلاحيات


اليوم السابع


ناقشت الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة مشروع الدستور الذى أعده الحزب، والذى يقترح تحديد ولاية الرئيس بفترتين، مدة كل منهما 4 سنوات، على أن يكون النظام المختلط نظامًا للحكم، وتقليص صلاحيات رئيس الجمهورية، وانتخاب المحافظين، وتشكيل مجلس للدفاع الوطنى والأمن القومى، على أن يتم وضع صلاحياته فى الدستور الجديد، ويكون مختصًا بكل ما يتعلق بالأمن القومى، والقضايا الكبرى، كما رفض الحزب تعديل المادة الخاصة بحصانة قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة.

تبدأ اليوم، الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة 43 متهمًا، من بينهم 19 أمريكيًا، و5 صربيين و2 ألمان، فى قضية تمويل منظمات المجتمع المدنى من الخارج، والعمل داخل الأراضى المصرية بدون تراخيص بالمخالفة للقانون، وأكدت مصادر قضائية أن الجلسة ستكون إجرائية، حيث يتم فيها تلاوة أمر الإحالة.

◄ وزير المالية: تطبيق الحد الأقصى للأجور بالحكومة والبنوك بداية مارس
◄ الأقباط يعقدون مؤتمرًا لتأييد "أبو الفتوح" وتحديد هوية الجناة
◄ مصرع ابن "حسين مجاور" ورفض حضور والده الجنازة
◄ العوا: إنجازات "ماما سوزان" تفاهات مطلوب حذفها من التعليم
◄ "ائتلاف الضباط" يتهم وزير الداخلية بالتقصير فى "بورسعيد"
◄ موسى: أنا قادر كرئيس على خدمة مصر فى المرحلة القادمة
◄ الجنزورى يعلن أمام "الشعب" مفاجآت فى ملف استرداد الأموال المهربة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - إسماعيل: المادة 28 الخاصة بعدم جواز الطعن على نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة أساس لضياع العدالة.. ومكى يصفها بـــ"المعيبة.. ومن حق المجلس تعديلها بدون استفتاء.. وبدين يستجيب للبرنامج بإخراج مادة حفظ أطفال الأنابيب بالمطار

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

عمرو أديب , أنا عايز ابقي في لجنة وضع الدستور !




بسبب الاضراب , قائد الشرطة العسكرية يتدخل لإنقاذ شحنة هامة لحفظ اجنة أطفال الانابيب من الموت !


أستغاثة من د.شريف باشا سيف "أستشاري أمراض النساء والتوليد وأطفال الانابيب بانجلترا" لإخراج شحنة خاصة بحفظ اجنة أطفال الانابيب وبدونها قد تموت هذه الاجنة و أستجابة سريعة من اللواء حمدي بدين" قائد الشرطة العسكرية".





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": إسماعيل: المادة 28 الخاصة بعدم جواز الطعن على نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة أساس لضياع العدالة.. ومكى يصفها بـــ"المعيبة.. ومن حق المجلس تعديلها بدون استفتاء.. وبدين يستجيب للبرنامج بإخراج مادة حفظ أطفال الأنابيب بالمطار


قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى: هناك مناقشات ساخنة بلجنة الاقتراحات والشكاوى حول المادة 28 من الإعلان الدستورى، وزارة العدل ترفض تعديلها، وممدوح إسماعيل يقول: من وضع المادة ظلم العدالة فى مصر، ونواب يبدأون بجمع توقيعات ثلث المجلس لتغييرها.

فيما قال النائب ممدوح إسماعيل، عضو مجلس الشعب، إن من وضع الفقرة المتعلقة بالمادة 28 والخاصة بعدم جواز الطعن على نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة، أسس لضياع العدالة، وحق الطعن لأى إنسان يشك فى نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية، إن تبرير واضع هذا النص، أنه يريد تحصين انتخابات الرئاسة من الطعون على نتائجها، وأن ذلك قد يؤدى إلى تأخر موعد تسليم السلطة إلى الرئيس المنتخب، قائلا: "نحن نريد تحقيق العدالة وضمان شفافية الانتخابات".

وتابع إسماعيل قائلا: "الإلحاح وراء تعديل المادة 28 لا يتعلق بالتشكيك فى شيوخ القضاة، ولا بد من التفرقة بين كونهم قضاة وطبيعة عملهم، فجميع القرارات التى ستصدر من اللجنة هى قرارات إدارية، وليس من شأنها تحصين نتيجة الانتخابات الرئاسية، فهى ليست لجنة تصدر أحكاما كى نشكك فيها ومن ثم يجب إخضاعها للمراقبة".

ولفت إسماعيل إلى أن مسألة التعديل وغيرها من الممكن أن تؤجل انتخابات الرئاسة قائلا: "كل ما يهمنا أن يأتى رئيس بإرادة الشعب ليعبر بالبلاد لبر الأمان، وليس عن طريق التزوير، مشيرا إلى أن المادة 28 ضمن الدستور 71 الذى تم إسقاطه بعد قيام الثورة بواسطة الإعلان الدستورى الذى أصدره المجلس الأعلى للقوات المسلحة".

وأوضح إسماعيل أن تعديل المادة 28 من الممكن أن يتم من قبل المحكمة الدستورية العليا فى 48 ساعة.

من جانبه أكد المستشار أحمد مكى، نائب رئيس محكمة النقض الأسبق، أن المادة 28 مادة قانون الانتخابات الرئاسية معيبة، قائلا: "فى عام 2005 أصدر نادى القضاة فى مصر مذكرة مطولة للجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أوضح فيها أن هذه المادة لا تجوز، ولابد أن يطعن على نتائج الانتخابات، كما أنه لا بد أن تنظر إلى القرارت، ويبقى أن هذا النص ضمن النصوص المعيبة، وأرى أن نتجاهل هذه المادة ونتوكل على الله".

وأوضح مكى أن نزاهة الانتخابات فى أى دولة مرهونة بإرادة الإدارة السياسية فى البلاد، سواء الرئيس أو المجلس العسكرى، قائلا: "لا أشك فى أن تكون نية المجلس الأعلى للقوات المسلحة إجراء انتخابات نزيهة".
وأضاف مكى: "من حق أى حد فى الشارع المطالبة بتغيير هذه المادة، وأن يصدر التعديل من المجلس العسكرى، وبدون إجراء استفتاء يمكننا أن نغير تلك المادة، وأصل الشرعية تستمد من القانون".

وفى نفس السياق قال حسنى دويدار، عضو مجلس الشعب، بصفتنا القانونية نحاول الخروج من تلك الأزمة، ولابد أن يكون هناك اقتراح لتعديل الدستور، وأن نغير تلك المادة.

وأوضح دويدار أنه تم إدراج هذه المادة فى الإعلان الدستورى القائم، مشيراً إلى أن المجلس يستطيع أن يغير تلك المادة.

وكشف دويدار عن قيامه بجمع توقيعات من العشرات من النواب، تمهيدا لإجراء تعديلات على المادة، مشيرا إلى أنه يجمع توقيعات بعدد ثلث المجلس، وأنه لابد أن يوافق عليه ثلثى المجلس لضرورة تعديل المادة، ومن ثم يصدر المجلس العسكرى مرسوما بتعديل قانون يعدل فيه المادة 28 من الإعلان الدستورى.

فى استجابة سريعة لبرنامج "القاهرة اليوم" أكد الإعلامى عمرو أديب أن اللواء حمدى بدين، قائد الشرطة العسكرية، اتصل بفريق الإعداد، مؤكدا لهم أنه أرسل قوات من الشرطة العسكرية لإخراج شحنة المحلول والمواد الهامة التى تساعد فى إنقاذ مئات أطفال الأنابيب الذين يعيشون على تلك المواد، مؤكدا أن ذلك المحلول سيتم توفيره خلال ساعات.

يذكر أن الدكتور شريف باشا، استشارى أمراض النساء وأطفال الأنابيب، استغاث وقال: إن هناك مواد مهمة جدا يعيش عليها أطفال الأنابيب، ولولا تلك المواد التى يتغذى عليها الأطفال سيموت الجنين، لافتاً إلى أن تلك المواد لا تنتج فى مصر ونستوردها من الخارج.

ولفت استشارى أمراض النساء، فى مداخلة هاتفية، إلى أن عمال الشركة الدولية فى مطار القاهرة بقرية البضائع قاموا باعتصام وأغلقوا ثلاجات تلك المواد فضلا عن عدم وجودها فى السوق، مشيرا إلى أن مئات الأطفال سيموتون حال عدم توفير تلك المواد، فضلا عن طمس السعادة، وضياع مبالغ كبيرة على آباء هؤلاء الأطفال الذين ينتظرونهم بفارغ الصبر.

وصف الاستشارى الهندسى، والناشط السياسى ممدوح حمزة، من اتهموه بالتحريض على العصيان المدنى، وتخريب المنشآت، وتعطيل المرافق العامة بأنهم "صراصير وأن الفيديو ملفق ومفبرك" مطالبا بسرعة القبض عليهم.

وقال حمزة، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت مساء أمس الثلاثاء، إن التحقيقات مازالت قائمة وأنا منتظر لاستدعاء آخر بعد تحليل التسجيلات التى سيقوم بها فريق من الإذاعة والتليفزيون، وسيكتب التقرير، وبعدها سيستدعونى مرة أخرى، ونحن منتظرون نتائج التحقيقات، وكان أمامنا فسحة من الوقت للحديث مع المحققين من النيابة.

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - تغطيات شاملة عن كل ما يحدث فى مصر - ما شكل رئيس مصر القادم

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

مصر الجديدة: تغطيات شاملة عن كل ما يحدث فى مصر


ولقاء مع الكاتب الصحفى ياسر الزيات . وتقرير عن بيان الجنزورى ومحاكمة المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى . وفيديو يسجل لحظات العثور على سيارة عبدالمنعم أبو الفتوح . وتقرير عن مقتل 5 أفراد فى جريمة ثأر فى قنا .وتقرير لاغانى وتواشيح وكليبات مرشحى الرئاسة . وتقرير عن ما يحدث فى معهد القلب بالكتكات بعد الهجوم عليه .




مصر الجديدة: ما شكل رئيس مصر القادم


د. معتزبالله عبدالفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة: نحن فى مرحلة التعافى من السرطان الذى كانت تعانى منه مصر . عدم الاستقرار السياسى ينتقل لعدم استقرار إقتصادى وايضاً عدم استقرار نفسى .


برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - أشرف ثابت: سحب الثقة من حكومة الجنزورى مرفوض.. قضية إهانة العليمى للمشير لم تأخذ أكثر من حقها.. عماد جاد: جهاز الداخلية يدفع ثمن خدمته لمشروع التوريث

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

٩٠ دقيقة مع ريهام السهلي - ٢٦/٢/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
د / عماد جاد عضو مجلس الشعب
اللواء / مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية سابقا
م / أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب
د / هشام سفوح أستاذ طب الأطفال و حديثي الولادة - جامعة القاهرة
أ / هدية محمد أحمد من أهالي النوبة
الشيخ / عبد الله جهامة عضو مجلس الشعب عن شمال سيناء
أ / منصور ابو دومة من اهالي مرسى مطروح






تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة" : أشرف ثابت: سحب الثقة من حكومة الجنزورى مرفوض.. قضية إهانة العليمى للمشير لم تأخذ أكثر من حقها.. عماد جاد: جهاز الداخلية يدفع ثمن خدمته لمشروع التوريث


الأخبار
- المجلس الاستشارى يرفض قبول استقالة سكينة فؤاد وأسامة الغزالى حرب
- مؤتمر لمناقشة استغلال طلاب المدارس فى الأغراض السياسية
- النيابة تستمع لأقوال ممدوح حمزة فى قضية التحريض على التخريب
- قوات أمن القليوبية تتمكن من ضبط سيارة أبو الفتوح وعدد من السيارات المسروقة
- الكتاتنى يطالب وزير الداخلية بسرعة موافاة البرلمان بخطه هيكلة الوزارة
- تأجيل قضية التمويل الأجنبى منظمات المجتمع المدنى إلى 26 أبريل القادم
- رفض تظلم جمال عبد العزيز، السكرتير الشخصى لمبارك، وتجديد حبسه 15 يوماً
- حزب الحرية والعدالة يرشح أحمد فهمى رئيساً للشورى
- السفير السعودى يتعهد بدراسة وضع السجناء المصريين فى المملكة

الفقرة الأولى
"حوار فى تقرير مصور مع د. عصام حجى"

قال الدكتور عصام حجى، العالم المصرى بوكالة ناسا لأبحاث الفضاء، إن البطء فى اتخاذ القرارات بعد الثورة يرجع سببه إلى عدم وجود القدرة المهنية للقيادة، ولأنهم لا يملكون الخبرات اللازمة لإدارة المرحلة، كما قال: إن السياسة مهنة، والعلم مهنة، إذا اختلط العلم بالسياسة كان هناك ارتجال.

وأضاف حجى، إن السياسة هى التى تحدد المحاور الاقتصادية التى تنتهجها الدولة. وأن صفة الضعيف أن ينظر تحت قدميه.
وأوضح حجى، أن وجود مراكز بحثية فى الوطن العربى دائماً يناقش من الجانب الخطأ، وللأسف نهتم بالمظهر على حساب الجوهر.

وأشار حجى إلى أنه لا فخر لشعب نصف سكانه تحت خط الفقر، كما أشار إلى أننا محتاجون لسياسيين أصحاب رؤى، مؤكدا على الكفاءة، وليس ساسيين متعطشين للحكم والمناصب.

الفقرة الثانية
"حوار مع النائب أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب"

قال أشرف ثابت، وكيل مجلس الشعب، إنه من الظلم الحكم على بيان د. الجنزورى قبل قراءته، وأنه يرفض سحب الثقة من حكومة الجنزورى، وأن جلسات مجلس الشعب العامة لا تعبر عن طبيعة مجلس الشعب، وأن العمل الحقيقى داخل اللجان.

وأضاف ثابت، إن قضية إهانة العليمى للمشير لم تأخذ أكثرمن حقها داخل مجلس الشعب، مشيرا إلى أن حادثة الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة فى مجلس الشعب، لم تكن تهمه. كما يرى أنه ليس هناك صاحب مصلحة لأحد فى منع د. عبدالمنعم أبو الفتوح من الترشح لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن تزامنها مع حادثة البرنس أوحى بأنها متعمدة.

وأكد ثابت أن البعض يسعى إلى هدم المؤسسة الأمنية، لافتاً النظر إلى أنه لابد من حراك مجتمعى للنهوض بالمؤسسة الأمنية لأن إصلاح الأمن مطلوب والمحافظة على المؤسسه الأمنية واجب وطنى، حتى نتمكن من معالجة أمورنا الداخلية، وليتمكن الجيش من القيام والتفرغ لمهمته الأساسية، لأن انشغاله عن مهمته الأساسية بالأمور الداخلية أمر فى غاية الخطورة.

الفقره الثالثة
الضيوف
اللواء مجدى البسيونى - مساعد وزير الداخلية الأسبق
عماد جاد - عضو مجلس الشعب

قال اللواء مجدى البسيونى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن ما يحدث حالياً فى الشارع المصرى من أعمال عنف وبلطجة ليس انفلاتاً أمنياً، وإنما انفلات أخلاقى نعانى منه، مشيرا إلى أن الشرطة حينما تحاول إبعاد المواطنين عن الوزارة بإلقاء الغازات المسيلة للدموع، نجد الإعلام والنشطاء يتناولون ذلك على أنه اعتداء من الشرطة، مما يؤدى إلى احتقان فى الشارع المصرى، لافتاً النظر إلى أنه فى ظل وجود آلاف أمام مبنى الداخلية ليس كلهم مندسين، لذلك يصعب على الشرطة إحضارهم من بين
الآلاف.

كما قال: إن البلطجية أنواع، منهم المسجلون خطر، وهؤلاء يسهل التعامل معهم، من خلال وزارة الداخلية، كما أن هناك بلطجية غير مسجلين جنائيا، وهم بلطجية بالإيجار، وجدوا فى البلطجة مصدراً للتكسب، لدرجة أن منهم بعض الطلاب والموظفين وهؤلاء يصعب التعامل معهم.

وأضاف البسيونى، إن الشرطة تعمل فى ظل ظروف صعبة وكثير من الإهانات، ولو أن الشرطة عملت فى مناخ هادئ، ولم يأت الإعلام بضيوف يتحدثون عن الشرطة، وكأنهم أناس من تل أبيب لأدى ذلك إلى نتائج أفضل مما نحن فيه، وأبدى البسيونى استياءه من عدم ذكر الإعلام لشهداء كثيرين من رجال الشرطة رغم أنهم شهداء فى مكافحة الجريمة ومن أجل الوطن.

وقال عماد جاد، عضو مجلس الشعب، إن جهاز الداخلية يدفع ثمن خدمته لمشروع التوريث، وكان موجهاً لهذه المسألة.

وأضاف جاد، إن هناك محاولات لإعاقه الجهاز الأمنى عن أداء دوره، وأنه ليس من مصلحة أحد مهاجمة الشرطة، لافتا النظر إلى أن ضعف الشرطه أغرى فئات كثيرة بالبلطجة، وأنه لابد أن يشعر المواطن بالأمان، لأن الشرطة تتحمل أعباء ممارسات ما قبل 25 يناير، بالإضافة إلى أن هناك حالات من التشفى عند بعض الحالات.

وأشار إلى أننا نحتاج لبناء صورة جديدة تكون مسئولية الطرفين، وعلى الآخر الالتزام بها.