شارك مع اصدقائك

06 يناير 2012

برنامج بنات البلد تقديم اميرة بدر وحلقة عن حصاد سنة 2011 يوتيوب كاملة

برنامج بنات البلد مع أميرة بدر

برنامج جديد من نوعة على قناة الحياة2 اجتماعى برصد الحالة الاجتماعية و يهتم بالحلات الانسانية لدى الرجال و النساء و الاطفال و خاصة النساء و يناقش كل ما يخص المجتمع المصرى و العربى كل خميس الساعة2 الظهر على الهواء مباشرة و يوم الجمعة الساعة 8 مساء

اعداد و تقديم أميرة بدر

اعداد و تقديم :أميرة بدر

رئيس التحرير:هدى رشوان

مدير التحرير:سمر سمير

اعداد:

شيري شديد
هبة عبدالحميد
سارة سند

برنامج بنات البلد تقديم اميرة بدر وحلقة عن حصاد سنة 2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3

اخبار اهرام جمهورية الجمعة 6 يناير 2012 مع الصحف المصرية - الإخوان يشاركون فى قداس عيد الميلاد والسلفيون يقاطعون.. المشير ووزير الداخلية يوافقان على عودة التنظيم التطوعى.. وإغلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب يومى 25 و26 يناير الجارى

اخبار اهرام جمهورية الجمعة 6 يناير 2012 مع الصحف المصرية
اهم عناوين صحافة القاهرة:

الإخوان يشاركون فى قداس عيد الميلاد والسلفيون يقاطعون

المشير ووزير الداخلية يوافقان على عودة التنظيم التطوعى

وإغلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب يومى 25 و26 يناير الجارى

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تأكيد وزير السياحة أن إعفاء السياح من البصمة دعم كبير للسياحة وتصريح شيخ الأزهر "لا يهمنى إلا الأفواه الجائعة"، ومطالبة الجبهة السلفية بالقصاص للشهيد سيد بلال، كان هذا أهم ما طالعتنا به صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.

اليوم السابع



قال مصدر مسئول بوزارة الثقافة، إن وزارة الداخلية طلبت إغلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الثالثة والأربعين، أمام الجمهور يومى 25 و26 يناير لتزامن هذين اليومين مع الاحتفال بذكرى مرور عام على ثورة 25 يناير المجيدة، وحتى تتمكن قوات الأمن من تأمين مواقع الاحتفالات، وكذلك تأمين المنشآت الحيوية، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب يوم 22 يناير الجاري، وتستمر حتى 7 فبراير المقبل، فى عودة للمعرض الذى حافظ على دورية انعقاده منذ انطلاقه، ما عدا العام الماضى، حيث تفجرت ثورة يناير قبل إطلاق المعرض بأيام قليلة، ويحتل معرض القاهرة المركز الثانى بين أهم المعارض الدولية، فيما يحتل معرض فرانكفورت المركز الأول.

بعد إيقافه من قبل وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى ويوسف والى أمين عام الحزب الوطنى عام 1997، عاد التنظيم التطوعى لأعمال الدفاع المدنى لممارسة مهامه من جديد، وذلك على يد أعضاء متطوعين، ليس لهم أى غرض مادى أو سياسى، ويضم التنظيم نحو مليون شاب، وتتمثل تفاصيل الخطة التنفيذية للتنظيم فى تحقيق شعار "الشرطة فى خدمة الشعب" قولاً وفعلاً فى عمل إنسانى يوضح الصورة المشرفة لرجال الشرطة فى الحفاظ على الأرواح والممتلكات أثناء مواجهة الكوارث والحرائق.

وتهدف الخطة إلى الاستفادة من الطاقات الفنية الماهرة من الشخصيات العامة للقيادة العلمية للعمل التطوعى فى مختلف المجالات المتخصصة لخدمات الدفاع المدنى.

◄النيابة تطالب بإعدام مبارك والعادلى
◄"العسكرى" يطلب من الإخوان سراً ضماناً دستورياً بعدم المساءلة بعد تسليم السلطة
◄نادى وادى دجلة يرفض قبول عضوية المنتقبات ويمنع الدخول "بالجلاليب"
◄رئيس فريدوم هاوس: وزير الدفاع الأمريكى اتصل بالمشير "طنطاوى" لبحث أزمة المنظمات
◄"المخابرات العامة": لسنا مسئولين عن جمع الأدلة الجنائية
◄تأجيل قضية الأردنى المتهم بالتجسس إلى 4 مارس
◄شرف يمتنع عن إلقاء كلمة فى ندوة بعد اتهامه بالفشل
◄شركات الحديد تتراجع عن زيادة الأسعار فى يناير


الاهرام



أعرب مجلس نقابة المحامين عن رفضه التام لتصريحات المستشار أحمد الزند، المرشح لرئاسة نادى القضاة، حيث اعتبر سامح عاشور تصريحات الزند عبارة عن تجاوز وخروج عن أدب الحوار، وأصدر سامح عاشور بياناً أوضح فيه استنكار نقابة المحامين لهذه التصريحات التى تضمنت ادعائه بقدرات خاصة لردع المحامين.

وأكد البيان أن المحامين لن يتوانوا فى تعقب كل من أساء إليهم من بعيد أو من قريب، محذرين الزند بأن نقابتهم لن تترك حقوق أبنائها ولا كرامتهم، وسوف تتعقب الخارجين عن القانون والمتجاوزين لأدب الحوار.

يرأس البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد، ويشارك فى القداس هذا العيد لأول مرة نخبة من التيارات السياسية والدينية وممثلون عن المجلس العسكرى ورئيس الوزراء، وعدد من الوزراء والمحافظين والقيادات الإعلامية والدينية والأمنية والنقابات المهنية، ولأول مرة تشارك جماعة الإخوان المسلمين، فى احتفالات الأقباط، فيما غاب عن المشاركة حزب النور السلفى، وكانت الجماعة قد قررت إيفاد وفد رفيع المستوى برئاسة نائب المرشد العام، كما قرر حزب الحرية والعدالة المشاركة بوفد كبير يضم رئيس الحزب وعددا من أعضائه.

◄مسيرة لمصابى الثورة تطالب بالعلاج وفرص العمل
◄الإخوان والسلفيون يحتكرون مقاعد المرحلة الثالثة للانتخابات
◄النيابة: جهاز أمن الدولة أدار البلاد بطريقة بوليسية قمعية
◄القضاة المفصولون يهددون بتصعيد أزمتهم دولياً
◄وزير الداخلية: حملات أمنية فى المحافظات والقبض على قاطعى الطرق وسارقى السيارات
◄5 قوافل لدول حوض النيل لإجراء 110 جراحات
-1.2 مليار دولار للجيش الإسرائيلى لمواجهة محتملة مع مصر


المصرى اليوم


قال الدكتور وحيد حامد، المنسق العم للتحالف الديمقراطى، الذى يتزعمه حزب الحرية والعدالة، إن التحالف يسعى لتنظيم الإعلام على نمط الدول الديمقراطية ضمن الورقة التى يعدها للدستور الجديد.

وأضاف أنه لا بد أن تكون هناك هيئة وطنية للإشراف على جميع وسائل الإعلام، على أن تكون مستقلة استقلالاً حقيقياً عن الدولة والحكومة، وشدد على ضرورة أن تشرف هيئات وطنية مستقلة على جميع قطاعات الإعلام مضيفاً: نميل إلى إلغاء المجلس الأعلى للصحافة، لأنه ليس هيئة مستقلة.

وأكد أن التحالف ضد حظر إصدار الصحف أو تعطيلها، لكنه سيقدم قانوناً يتضمن شكل الإعلام والصحافة.

دعا الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رجال الأعمال إلى إقامة مشروعات إنتاجية فى مصر والمساهمة الفعالة فى مواجهة المشكلات الاقتصادية الحالية، وقال لهم "لا يهمنى إلا الفوه الجائعة"، وأضاف الطيب: الإنسان المصرى البسيط ظٌلم كثيراً من النظام السابق الذى حرمه من أقل حقوقه فى الحرية والكرامة، بالإضافة إلى ظلم الأغنياء للفقراء بعدم توجيه أنشطتها الضرورية تجاه توفير لقمة العيش الكريمة أو مساعدتهم فى الحصول على قدر ولو قليل من التعليم الصحيح.
وطالب شيخ الأزهر رجال الأعمال بالنزول إلى القرى والنجوع والبحث عن مشروعات جديدة تخدم تلك المناطق.

◄"الصحفيين" تكرم شهداء "محمد محمود" و"الوزراء"
◄انقسامات بين الإسلاميين والأحزاب والثوار حول ذكرى 25 يناير
◄عمار الشريعي: لو حرموا الفن "هاغنى" فى ميدان التحرير لحد ما أموت
◄الخارجية الأمريكية: لا نختار من يحكم مصر
◄الحمبولى يسرق سيارة راهب فى الأقصر
◄يونس: الحكومة تناقش مشروع تملك المصريين "أراضى سيناء" .


الشروق الجديد


واصل الاحتياطى النقدى للبنك المركزى نزيفه المستمر على مدار الـ12 شهر الماضية، وفقد الاحتياطى الأجنبى فى شهر ديسمبر وحده نحو مليارى دولار.

وكان اللواء محمود نصر، رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، قد صرح قبل شهر، بأنه يتوقع أن تتراجع الاحتياطيات الأجنبية لمصر إلى نحو 15 مليار دولار فقط بنهاية يناير 2012، منها 10 مليار دولار فقط ستكون متاحة نظراً لوجود مستحقات قائمة قدرها 5 مليارات دولار تتعلق بمدفوعات إلى مستثمرين أجانب والتزامات أخرى.

من جانبه قال أحمد آدم، الخبير المصرفى، إنه لا توجد خطة من قبل الحكومة ولا المركزى لتفادى الانهيار النقدى للاحتياطى على مدار الشهور الماضية والتى فقدنا فيها نحو 18 مليار دولار.

◄ترحيل "شيكا" إلى طره
◄مندوبو "النور": الكذب مباح فى الانتخابات
◄"التموين" تبحث ضم المجمعات الاستهلاكية
◄"تعليم القاهرة": لا تراجع عن الامتحان فى 26 يناير
◄الأسبوع المقبل.. بدء التحقيق مع مسئولى المنظمات فى قضية التمويل الأجنبى
◄شباب الثورة: "العسكرى" يستخدم كارت إعدام مبارك لإنقاذ موقعه


الجمهورية


قال منير فخرى عبد النور، وزير السياحة، إن قرار السفير محمد عمرو، وزير الخارجية، بقصر تطبيق التأشيرة البيومترية اعتبارا من 15 يناير الجارى على حاملى جوازات السفر الرسمية من مواطنى دول الاتحاد الأوروبى مع إعفاء التأشيرات السياحية من هذا الإجراء واستمرار العمل بشأنه على النحو القائم حاليا، سيكون له أثر إيجابى على الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، خاصة مع صدوره فى هذا التوقيت الذى يمثل موسم إجازات الأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وأضاف عبد النور، أن هذا القرار سيؤدى إلى طمأنة منظمى الرحلات، الذين كانوا قد أصيبوا بحالة من البلبلة فور الإعلان عن بدء تطبيق القرار، وأعربوا عن قلقهم البالغ من تطبيقه على حاملى جوازات السفر العادية، وبالتالى حرمان السائح الأوروبى من الحصول على تأشيرة دخول مصر فى المنافذ الجوية والبحرية.

وأوضح عبد النور أن وزارة السياحة لا تألو جهدا للعمل على إزالة كافة المعوقات التى قد تحول دون استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، مؤكدا أن السياحة المصرية فى سبيلها للتعافى قريبا مع انتهاء الانتخابات البرلمانية والرئاسية واستقرار الأوضاع داخل البلاد.

كل المؤشرات تؤكد أن اليوم "جمعة هادئة" فى معظم ميادين مصر، حيث تقلص عدد المعتصمين فى ميدان التحرير بشكل ملحوظ وأعلنت حركة صوت الأغلبية الصامتة عدم وجود أية وقفات احتجاجية، وفى الإسكندرية وجهت الجبهة السلفية، الدعوة لكل المنتسبين إليها للمشاركة فى المسيرة السلمية المطالبة بالقصاص للشهيد سيد بلال، تنطلق من مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية إلى مبنى أمن الدولة السابق بالفراعنة، وأكدت الجبهة فى بيانها أن الجناة من ضباط ما يسمى بالأمن الوطنى البديل غير الشرعى لأمن الدولة، يمارسون عملهم من مكان آخر وأن الوقفة فى حقيقتها رمزية ولا تهدف إلى أى صدام.

◄وقفة احتجاجية للأغلبية الصامتة أمام السفارة الأمريكية غدا
◄300 مليون جنيه "قرض حسن" لإحياء مشروع البتلو
◄ضبط المتهم بمحاولة حرق المجمع العلمى
◄رئيس السكك الحديدية: خسائرنا من الإضرابات تجاوزت نصف مليار جنيه
◄عاشور ينفى استقالة رئيس الاستشارى
◄الثقافة تطلب من النائب العام ملاحقة مهربى مخطوطات نجيب محفوظ

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الجمعة 6 يناير 2012 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الجمعة 6 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الجمعة 6 يناير 2012 يوتيوب كاملة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 6 يناير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

على قناة الحياة

لقاء مع أبطال فيلم واحد صحيح ( هانى سلامة )

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة - المؤشرات شبه النهائية لنتائج المرحلة الثالثة - مرتضى منصور يخوض الإعادة مع مرشح الحرية والعدالة - نتائج الفرز النهائية بمحافظات الصعيد بالمرحلة الثالثة - نتائج الفرز للمرحلة الثالثة للانتخابات فى جنوب سيناء - النيابة تريد إعدام مبارك والعادلي وشركاهم.......

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة

بلدنا: المؤشرات شبه النهائية لنتائج المرحلة الثالثة


يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري هنبدأها بآخر أخبار بلدنا وبالتحديد بالمؤشرات شبه النهائية لنتايج الجولة الأولى من المرحلة التالتة والأخيرة لانتخابات برلمان ما بعد الثورة. مع العلم إن غرفة العمليات في وزارة الخارجية انتهت من فرز أصوات المصريين في الخارج وأرسلت النتيئج النهائية للجنة العليا للانتخابات امبارح بالليل.. حوالي 50 الف مصري في الخارج صوتوا في المرحلة ديه من الانتخابات في 127 سفارة و11 قنصلية.. نتايج المرحلة التالتة أو يعني مؤشراتها النهائية خالية تقريباً من اي مفاجآات: أحزاب الحرية والعدالة والنور هم اللي في الصدارة في المراكز الأولى والتانية في نظام القوايم في المحافظات التسعة، والاعادة هتكون من نصيب الغالبية العظمى من الدواير بالنظام الفردي.




مرتضى منصور يخوض الإعادة مع مرشح الحرية والعدالة

مرتضى منصور يخوض جولة إعادة مع مرشح حزب الحرية والعدالة بالدائرة الخامسة فردي بميت غمر محافظة دمياط رغم تقدم مرشح حزب الحرية والعدالة بفارق حوالى 37 ألف صوت.




نتائج الفرز النهائية بمحافظات الصعيد بالمرحلة الثالثة


نتائج الفرز النهائية بمحافظات الصعيد التى تخوض الانتخابات فى المرحلة الثالثة وهى الوادى الجديد والمنيا وقنا.



نتائج الفرز للمرحلة الثالثة للانتخابات فى جنوب سيناء


نتائج الفرز النهاءية للمرحلة الثالثة لانتخابات مجلس الشعب بمحافظة جنوب سيناء وحصول حزب الحرية والعدالة بنسبة 50% للمقاعد بواقع مقعدين.




بلدنا: النيابة تريد إعدام مبارك والعادلي وشركاهم


"الشعب يريد إعدام الرئيس": لما كان الهتاف دة بيجلجل في ميدان التحرير بحرقة على الشهدا اللي دفعوا دم قلبهم وعلى الورد اللي فتح في جناين مصر، والرئيس اللي صبح مخلوع، كان لسة ساعتها في عز جبروته، كان فيه ناس بتضرب كف بكف وبتمصمص شفايفها على آخرة المشي ورا شوية عيال مخها طاقق وعقلها طار وعلى سقف مطالبهم اللي بقى في العلالي ولا عشم ابليس في الجنة.. لكن النهاردة وقبل ما تعدي السنة، المطلب اللي جلجل بيه الناس بأعلى الصوت في الميادين، هو نفسه المطلب اللي طالبت بيه النيابة النهاردة في المحكمة قبل ما تنهي مرافعتها بكلام ربنا: "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب".



بلدنا: وزير الداخلية يوضح تصريحاته المثيرة للجدل


تصريحات اللواء محمد إبراهيم في تبرير عدم ادلاء وزارة الداخلية باي معلومات او ادلة للنيابة بان الوزارة انهارت يوم 28، أدلى بيها في لقاء موسع النهاردة مع الصحفيين، كان ليه خلاله عدد من التصريحات التانية أهمها إنه حاول يوضح التصريح اللي صدر عنه من حوالي 3 ايام اثناء زيارته لقسم شرطة الفيوم واللي قال فيه بالنص: " أن كل ضابط قام بإطلاق النيران على تشكيل عصابى أو بلطجية بشرط مبادرة البلطجية بإطلاق النيران.. يكون الضابط فى حالة دفاع شرعى عن النفس وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية، موضحا أن من يقوم من الضابط بإطلاق النار على هولاء البلطجية ويرديه قتيلا سيحصل على مكافأة بمجرد إخطاري بذلك عبر الـ"اللاسلكى"!!!!




بلدنا: محامي المتهم بمنع المطافي يرد على الداخلية

من ضمن ما أعلن عنه وزير الداخلية في تصريحاته النهاردة للصحفيين، خبر القبض على الشخص اللي وصفه بانه قام بمنع عربية المطافي من اطفاء حريق المجمع العلمى خلال أحداث مجلس الوزرا، واستقل السيارة بعيدًا عن المبنى، قبل ما يتم العثور عليها بعد ما سابها وهرب.. وزير الداخلية ذكر اسمه: طارق شمس الدين أحمد على.. وقال انه تم القبض بإذن من النيابة العامة بعد تحديده من خلال لقطات مصورة اتنشرت على الانترنت. احنا قدرنا نوصل للقطات ديه ويمكن محامي المتهم عنده تعليق عليها.




بلدنا بالمصري: تشكيل لجنة لتصحيح مسار الثورة


في عز حملات تشويه الثورة والثوار واللي يتشدد لهم وفي عز حملات التخويف والترويع من يوم 25 يناير ومن اي حد معدي في الشارع بيقول للناس "انزلوا"، كل مجموعة بتحاول تعمل اللي تقدر عليه مرة بحملة كاذبون _اللي كانت بالمناسبة واخدة حدها النهاردة تقريباً في كل المحافظات_ ومرة بحملة لنصرة الثورة ومواجهة التدليس ضد الثوار وغيرها من الحملات والمبادرات، آخرها كانت النهاردة من مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسية المحسوبة يا ولداه على الثورة_منها اللي اتشوه ومنها اللي بيتشوه ومنها اللي متأكد ان الدور عليه جاي جاي هيروح منهم فين_؟!!! المهم الشخصيات ديه كلها حوالي 35 قرروا تشكيل لجنة لتصحيح مسار الثورة.




بلدنا: إسقاط تهمة قلب نظام الحكم عن أعضاء ٦ أبريل


النهاردة تم إخلاء سبيل أعضاء حركة 6 ابريل التلاتة اللي كان تم القبض عليهم يوم الاتنين اللي فات في مصر القديمة.. تم اخلاء سبيلهم بكفالة على ذمة التحقيقات بتهمة تكدير الأمن العام وتوزيع منشورات بدون ترخيص بعد ما سقطت عنهم والحمد لله تهمة "قلب نظام الحكم".. وهيكون لنا كلام كتير في القصة ديه معاهم هم شخصياً بس في فقرتنا اللي جاية.




بلدنا: شر البلية .. القطر رجع بظهره ٣ ساعات

صدق اللي قال ان مصر ديه أم العجايب.. طب بالذمة ممكن القطر يرجع بضهره لاكتر من 3 ساعات ويلف كعب داير والركاب مش عارفين راسهم من رجليهم الا في مصر؟!!! الحدوتة بحذافيرها وزي ما عاشها هو بنفسه هنعرفها من الكاتب والروائي: إبراهيم عبد المجيد اللي كل ذنبه هو واللي معاه انهم يروحوا اسكندرية بالقطر





بلدنا: تكريم نور عين مصر أحمد حرارة


مسك الختام بقة قبل الفاصلن مشوار لحد نقابة الصحفيين تكريماً لنور عين بلدنا: أحمد حرارة




بلدنا: لسه بنبتسم .. لسه في أمل


وبالمناسبة ديه، لكل اللي بيشاور عقله ييأس أو يفقد الأمل: طلوا طلة كدة.. طول ما الناس الحلوة ديه واللي زيهم لسة قادرة تبتسم يبقى أكيد لسة فيه أمل.





بلدنا: دور برلمان بعد الثورة في كشف الفساد


صحيح انه لحد النهاردة لسة فيه لبس مش بطال حوالين صلاحيات مجلس الشعب اللي انتخبناه بعد الثورة وبالتالي المهام اللي من حقه ومن واجبه يقوم بيها على الأقل لحد كتابة الدستور، بس دة ما يمنعش انه لازم هيكون ليه دور في كشف ومحاربة الفساد اللي للأسف لسة معشش في بلدنا وبيمص دمها مع اننا سبحان الله بقى لنا سنة قايمين بثورة مالهاش مثيل في جمالها، لكن كمان مالهاش مثيل في سخرية القدر منها والحمد لله على كل حال.. احنا النهاردة معانا نائبين من اعضاء مجلس الشعب المنتخبين اللي عندهم بالضرورة تصورات عن دورهم سواء الرقابي أو التشريعي لكشف ومحاربة الفساد.
- أبو العز الحريرى: القيادى في حزب التحالف الشعبى الاشتراكي
- د. عمرو حمزاوى: أحد مؤسسي حزب مصر الحرية



بنغني لشعب مصر الحي مع سلمى صباحي


هنتأمل الصورة ونضرب تعظيم سلام لست الكل ونبصم بالعشرة انه شعبنا حي على حس بنت مصرية من اللي بميت راجل اسمها: سلمى صباحي




زوجة المتهم فى حادث سيارة الإطفاء ترد على الداخلية



برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة - بيان ائتلاف القضاة الحر - مشكلة روزاليوسف تتفاقم - حافظ الميرازي يوقف بتوقيت القاهرة ويقاضى دريم - الصحافة المصرية النهاردة 05/01/2012 - صحة مبارك بين السلطة والسجن

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة

مانشيت: بيان ائتلاف القضاة الحر


مجموعة من القضاة معتصمين أمام دار القضاء تحت قيادة المستشار عماد الجرحي و قد كتب أعضاء الأئتلاف بيان يوضح أسباب أعتصامهم



مانشيت: مشكلة روزاليوسف تتفاقم


إستمرار لمشكلة روزاليوسف و التطورات تتفاقم بعد أسبوع من الهدوء النسبي في المشكلة و أتجاهها للحل للأسف تم تقديم بلاغ من قبل المعتصمين ضد الأستاذ إبراهيم خليل رئيس التحرير بالسب و القذف




حافظ الميرازي يوقف بتوقيت القاهرة ويقاضى دريم


الإعلامي حافظ المرازي يوقف برنامج بتوقيت القاهرة ويقاضى دريم لإن أثناء تواجده فى الولايات المتحدة كان من المفترض أن تذاع حلقات مسجلة له . وفوجئ أنه تم عمل مونتاج للحلقة وقص بعض المقاطع منها دون علمه. مما دعاه من إيقاف البرنامج ومقاضاة قناة دريم.




مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 05/01/2012


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت: صحة مبارك بين السلطة والسجن


في الماضي أيام ماكان مبارك في السلطة لو كان كتب حد عن مرضة كانت الدنيا تقوم وتطلع تصريحات بان صحتة على أكمل وجه و لكن دلوقتي بعد السجن تطلع تصريحات بمرضة .... كان زمان الحرس حولية أيام السلطة و دلوقتي بردة حوالية بس في المحكمة ..صبحان المعز المزل




مانشيت - أ.جميلة إسماعيل: سوف نقطع ذيول مبارك


الناشطة السياسية جميلة إسماعيل و الناشط السياسي هشام قاسم يردون على إتهامهم بالتعامل مع اللوبي الصهيوني في جريدتي الوفد و المصريون