شارك مع اصدقائك

22 ديسمبر 2012

برنامج من جديد حلقة الخميس 20 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة خليفة: النائب العام تفاجأ بالضغط بعد تقديم إستقالته ؟ و م. حسني الأنصاري يوجه رسالة للنائب العام و شباب الثورة يتهمون الإخوان بأحداث الإتحادية و أحمد سبيع: لمن يتهم الإخوان .. أين دليلك ؟




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد حلقة الخميس 20 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة

خليفة: النائب العام تفاجأ بالضغط بعد تقديم إستقالته ؟

معانا المستشار شادي خليفة عضو مجلس إدارة نادي القضاة تعليقاً على رجوع النائب العام عن إستقالته .



م. حسني الأنصاري يوجه رسالة للنائب العام في من جديد

المستشار حسني الأنصاري الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة يوجه رسالة للنائب العام .



من جديد: شباب الثورة يتهمون الإخوان بأحداث الإتحادية

النهاردة كمان عدد كبير من السياسيين وشباب الثورة اتقدموا ببلاغ للنائب العام اتهموا فيه قيادات جماعة الإخوان المسلمين وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد البلتاجى، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة والقيادى بالجماعة، بتدبير احداث الإتحادية الأخيرة ، وعقدوا مؤتمر صحفي بمقر الجمعية الوطنية للتغيير للإعلان عن تفاصيل البلاغ .



من جديد - أحمد سبيع: لمن يتهم الإخوان .. أين دليلك ؟

معانا أحمد سبيع المتحدث بإسم حزب الحرية والعدالة .. للرد على البلاغات التى تتهم الإخوان .



من جديد: تحذير من إستخدام المساجد في السياسة

جبهة الانقاذ الوطني أصدرت بيان بتحذر فيه من استخدام المساجد وخطب صلاة الجمعة في الصراعات السياسية والترويج لموقف بعينه في الجولة الثانية من الاستفتاء، سواء بنعم أو لا، باعتبار ان كلا الموقفين سياسي، لا دخل للدين أو الجنة والنار بهما، وده حرصا على وحدة النسيج الوطني...وطالبت الجبهة وزارة الأوقاف بالتنبيه على الأئمة بالابتعاد عن القضايا السياسية الخلافية المثيرة للفتنة التي تفرق بين المسلمين ولا تجمعهم.



من جديد: حيثيات الحكم في قضيتي خالد سعيد وسيد بلال

النهاردة محاكم مصر فصلت في قضيتين متعلقين بشهيدين هما أحد الشرارات اللي اطلقت ثورة 25 يناير وهما الشهيد خالد سعيد وسيد بلال والنهاردة محكمة النقض قضت بقبول الطعن المقدم من أميني الشرطة المتهمين بقتل خالد سعيد على الحكم اللي كان صدر ضدهم بالسجن 7 سنوات ، وقررت المحكمة إعادة محاكمتهما من جديد .
كمان محكمة الجنايات بالإسكندرية أصدرت النهاردة حكم ببراءة المقدم محمود عبد العليم من تهمة قتل سيد بلال الشاب السلفي اللي كان تم تعذيبه على خلفية تفجير كنيسة القديسين ..



من جديد: حزب الحركة الوطنية يدعو للتصويت بـ لا

النهاردة كمان، حزب الحركة الوطنية المصرية - تحت التأسيس - اللي بيتزعمه الفريق أحمد شفيق، عقد مؤتمر صحفي النهاردة بحضور الدكتور إبراهيم درويش الفقيه الدستورى، ورئيس الحزب، وفي المؤتمر دعا "عبد الرحيم علي" - الأمين العام للحزب- دعا المصريين إلى التصويت بـ(لا) على مشروع الدستور خلال المرحلة الثانية من الاستفتاء، متوقعًا أن يكون هناك تزوير وعنف على نطاق أوسع، وعقب المؤتمر أصدر حزب الحركة الوطنية بيانًا أوضح فيه أنه يرى في إجراءات المرحلة الأولي من الاستفتاء باطلة... تفاصيل أكتر في التقرير



محمد على خير: المنافس دائماً مطارد من الفائز

فكرة تواجد ابراهيم درويش على رأس هذا الحزب
رسالة شفيق لشعب المنوفية اليوم اللى طالبهم بلا على الدستور



من جديد: حفل تأبين الحسينى أبو ضيف شهيد الإتحادية

امبارح نقابة الصحفيين نظمت عزاء وحفل تأبين للصحفى الحسينى أبو ضيف شهيد أحداث الاتحادية وتم تلقي العزاء أمام مقر النقابة بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين ورموزالقوى الوطنية .. نروح نشوف التقرير وبعد التقرير فاصل .



الرئيس والنائب العام .. مسلسل من تراجع في القرارات

السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكو معانا ... يظهر ان التراجع في القرارات بقا هو سمة القائمين على نظام الحكم الحالي .. مش بس رئيس الجمهورية بقا هو اللي بيتراجع في قراراته ، لكن كمان فيه مسؤلين كبار في الدولة، ويفترض ان كلمتم سيف على رقبتهم ، بقوا هما كمان بيتراجعوا في قرارتهم ... النائب العام المستشار طلعت ابراهيم واللي كان أعلن عن تقديمه بإستقالته من يومين .. النهاردة فوجئنا بأعلانه الرجوع عن القرار ده وانه مستمر في منصبه ... وأكد النائب العام في تصريحات له ، أن تراجعه جه لأن تقدمه بالإستقاله جاء في ظروف غامضة وغير عادية وتحت اكراه اعضاء النيابة العامة اللي كانوا معتصمين امام مكتبه .... مش عارفين رد فعل القرار ده هيكون ايه خاصة وان ردود الأفعال بتتوالى من لحظة اعلان القرار ، سواء من جانب أعضاء النيابة العامة أو القضاة او القوى السياسية ذاتها ..
نرحب بضيفي الأستاذ محمد على خير الكاتب الصحفي



عفاف مرعي: يوجد إشكاليات بالدستور ووضع المرأة سيئ

معانا الدكتورة عفاف مرعي مدير الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية .. للتعليق على مواد الدستور بشأن المرأة .



دور المرأة في الاستفتاء ووضعها بالدستور .. في من جديد

السلام والتحية على حضراتكو .. 24 ساعة بتفصلنا عن الجولة التانية من الاستفتاء على الدستور.. طبعاً شوفنا حملة الترحيب والتأييد الواسعة لمشاركة المراة فى الجولة الأولي.. بصراحة مشهد المرأة المصرية كان يفرح فى الاستفتاء .. طوابير طوييييلة من النساء والفتيات .. كبار وصغار وطلبة جاماعات وامهات وستات بيوت.. حاجة تفرح لما بنشوف الست المصرية بتنزل وتشارك وتعبر عن رأيها .. وكمان شوفنا تأييد كبير من كل التيارات الرافضة والمؤيدة للدستور.. بس يا تري حق المرأة فى الدستور الجديد متناسب مع مشاركتها الواسعة ودورها فى المجتمع؟ ده سؤال .. الترحيب ده بالمشاركة الواسعة للمرأة فى الاستفتاء يتناسب مع ما حصلت عليه فى الدستور من حقوق أو حتي واجبات.. هل الدستور بيكفل حقوق متساوية وكاملة للمرأة ؟ اسئلة كتير وتحديات كتيرة أمام المرأة المصرية هناقشها مع ضيوفنا انهارده .. الدكتور صباح السقاري أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة .. ومارجريت عازر عضوة مجلس الشعب السابق وسكرتير عام مساعد حزب الوفد .. اهلاً وسهلاً بيكو






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق